Monday 15 January 2018

استراتيجيات التداول التجريبية


ربحية استراتيجيات التداول الزخم: الأدلة التجريبية من هونغ كونغ.


تبحث هذه الورقة ما إذا كانت استراتيجيات التداول الزخم مربحة في سوق الأسهم في هونغ كونغ، وتفحص مصادر هذه الربحية. وتعتبر محافظ الزخم مربحة بشكل كبير في المدى المتوسط ​​في هونغ كونغ، ولكن الأرباح تصبح غير هامة بعد تعديل المخاطر من قبل نموذج كورديا وشيفاكومار (2001). ويتم تحليل استراتيجية العائد الخاصة بالأسهم واستراتيجية العائد المرتبطة بالعامل لفحص أي جزء من العائد الإجمالي يتسبب في دخول الأسهم إلى محافظ متطرفة. وتتحقق استراتيجية العودة المرتبطة بالعامل في شورديا وشيفاكومار بأرباح ذات قيمة قريبة من تلك التي تحققها استراتيجية الزخم الكلي للعائد. وهناك أدلة إضافية تدعم الرأي القائل بأن نموذج كورديا وشيفاكومار يلتقط أرباح الزخم.


تصنيف جيل.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


انتشار سحق فول الصويا: الأدلة التجريبية واستراتيجيات التداول.


ديفيد P. سيمون.


27 أبريل 1999 تاريخ النشر الكامل دوي: 10.1002 / (سيسي) 1096-9934 (199905) 19: 3 & لوت؛ 271 :: إيد-FUT2 & غ؛ 3.0.CO؛ 2-P عرض / حفظ الاقتباس مقتبس من (كروسريف): 8 مقالات تحقق من وجود تحديثات.


وتخلص هذه المقالة إلى أن الانحرافات في سحق فول الصويا المنتشرة من توازنها على المدى الطويل كانت انتقالية خلال فترة العينة من يناير 1985 حتى فبراير 1995. ويتميز هذا التوازن بموسمية قوية وباستمرار الاتجاه الصاعد في أسعار الصويا والسوائل مقارنة بأسعار فول الصويا . هناك ميل أيضا إلى انتشار سحق للعودة نحو آخر 5 أيام في المتوسط. وتبين عمليات المحاكاة أن قواعد التداول القائمة على هذه النتائج كانت ستكون مربحة. &نسخ؛ 1999 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جرل فوت مارك 19: 271 & نداش؛ 289، 1999.


معلومات المادة.


تنسيق متاح.


كوبيرايت & كوبي؛ 1999 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc.


تاريخ النشر.


العدد على الإنترنت: 27 نيسان / أبريل 1999 نسخة التسجيل على الإنترنت: 27 نيسان / أبريل 1999.


المحتوى ذو الصلة.


مقالات متعلقة بالصفحة التي تشاهدها.


نقلا عن الأدب.


عدد المرات التي استشهد بها: 8.


1 كريستوفر كراوس، الأستاذ الإحصائي الأزواج استراتيجيات التجارة: استعراض وتوقعات، مجلة الدراسات الاستقصائية الاقتصادية، 2017، 31، 2، 513 ويلي أونلين ليبراري 2 شنغفنغ ويلسون ليو، هوي هو سونو، الخصائص التجريبية، تدفق المعلومات، واستراتيجيات التداول في فول الصويا الصيني سوتش سبرياد، مجلة أسواق العقود الآجلة، 2018، 36، 11، 1057 وايلي أونلين ليبراري 3 هوسيه A غوتيرريز، يومان تسي، إلقاء الضوء على ربحية أزواج التداول: اختبار الكفاءة النسبية للأسعار لأرصدة المياه، مجلة التداول، 1، 12، كروسريف 5 فيليب J. داوسون، آنا I. سانجو & أكوت؛ n، بن وايت، الفواصل الهيكلية والعلاقة بين العقود الآجلة للشعير والقمح الأسعار في بورصة لندن الدولية للعقود الآجلة المالية، استعراض الاقتصاد الزراعي، 2006، 28، 4، 585 مكتبة ويلي أونلين 6 شنغفنغ ويلسون؟ ليو، العلاقات السعرية بين خنزير، الذرة، وفول الصويا الآجلة وجبة، مجلة الأسواق الآجلة، 2005، 25، 5، 491 وايلي أونلين ليبراري 7 أندرو M. ماكنزي، آثار الصدمات البارجة على مستويات أساس فول الصويا في أركنساس: تكامل السوق، الأعمال الزراعية، 2005، 21، 1، 37 وايلي أونلين ليبراري 8 إدارة المخاطر، المضاربة، والأوراق المالية المشتقة، 2002، 549 كروسريف.


كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2017 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


نظرة شاملة على الأداء التجريبي للمتوسط ​​المتحرك استراتيجيات التداول.


59 الصفحات المنشورة: 23 أكتوبر 2018 آخر تعديل: 11 ديسمبر 2018.


فاليري زاكامولين.


جامعة أجدر - كلية إدارة الأعمال والقانون.


التاريخ مكتوب: 11 ديسمبر 2018.


على الرغم من الاهتمام الهائل الحالي بتوقيت السوق وسلسلة من المنشورات في المجلات الأكاديمية، لا يزال هناك نقص في البحوث الشاملة بشأن تقييم ربحية قواعد التداول باستخدام أساليب خالية من التحيز التطفل البيانات. في هذه الورقة نستفيد من أطول مجموعة بيانات تاريخية تمتد على 155 سنة وتمديد الدراسات السابقة على أداء قواعد التداول المتوسط ​​المتحرك بعدد من الطرق الهامة. من بين أمور أخرى، ونحن التحقيق في ما إذا كان زيادة الوزن في الأسعار الأخيرة يحسن أداء قواعد التوقيت. ما إذا كان هناك فترة استعراض واحدة الأمثل في كل قاعدة التداول؛ ومدى دقة قواعد التداول في تحديد اتجاهات سوق الأسهم الصاعدة والهبوطية. في دراستنا، نستخدم، للمرة الأولى، كل من مخطط تقدير النافذة المتداول وتوسيع النافذة في الاختبارات خارج العينة؛ دراسة أداء قواعد التداول عبر أسواق الثور والدب؛ وإجراء العديد من الضوابط والاختبارات المتانة لتحولات النظام في ديناميات سوق الأسهم. ويمكن تلخيص نتائجنا الرئيسية على النحو التالي: هناك أدلة قوية على أن ديناميات سوق الأسهم تتغير مع مرور الوقت. لا نجد أدلة ذات دلالة إحصائية على أن استراتيجيات توقيت السوق تفوقت على السوق في النصف الثاني من عينتنا. ولا يسمح شكل وظيفة الترجيح ولا نمط مخطط تقدير خارج العينة للتاجر بتحسين أداء قواعد التوقيت. كل قواعد توقيت السوق تولد العديد من الإشارات الخاطئة خلال كل من اتجاهات سوق الأسهم الصاعدة والهبوطية، ولكن هذه القواعد تميل إلى أن تتفوق على السوق في الدول الدب.


الكلمات الرئيسية: التحليل الفني، توقيت السوق، المتوسطات المتحركة، تبديل النظام، أسواق الثور و الدب، اختبار خارج العينة.


جيل التصنيف: G11، G17.


فاليري زاكامولين (جهة الاتصال)


جامعة أجدر - كلية إدارة الأعمال والقانون (البريد الإلكتروني)


سيرفيس بوكس ​​422.


+47 38141039 (الهاتف)


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


أسواق رأس المال: كفاءة السوق إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


صناديق الاستثمار، صناديق التحوط، وصناعة الاستثمار المجلة الإلكترونية.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo2 في 0.188 ثانية.


الخصائص التجريبية لاستراتيجيات التداول الديناميكية: حالة صناديق التحوط.


ويليام فونغ، ديفيد أ. هسيه؛ الخصائص التجريبية لاستراتيجيات التداول الدينامي: حالة صناديق التحوط، استعراض الدراسات المالية، المجلد 10، العدد 2، 1 نيسان / أبريل 1997، الصفحات 275-302، دوي / 10.1093 / رفس / 10-2-275.


تنزيل ملف الاقتباس:


& # 169؛ 2017 مطبعة جامعة أكسفورد.


تقدم هذه المقالة بعض النتائج الجديدة على مجموعة بيانات غير مستكشفة على أداء صندوق التحوط. وتشير النتائج إلى أن صناديق التحوط تتبع استراتيجيات تختلف اختلافا كبيرا عن صناديق الاستثمار، وتدعم الادعاء بأن هذه الاستراتيجيات دينامية للغاية. ويخلص المقال إلى خمسة أنماط استثمارية مهيمنة في صناديق التحوط، والتي عندما تضاف إلى نموذج عامل فئة الأصول شارب (1992) يمكن أن توفر إطارا متكاملا لتحليل نمط كل من شراء وعقد واستراتيجيات التداول الديناميكية.


أكسفورد الحساب الأكاديمي.


عنوان البريد الإلكتروني / اسم المستخدم.


يجب على معظم المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني. إذا كنت قد سجلت أصلا باسم مستخدم، يرجى استخدام ذلك لتسجيل الدخول.


سجل الدخول عبر المؤسسة.


الوصول على المدى القصير.


لشراء الوصول على المدى القصير، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك الأكاديمي أكسفورد أعلاه.


أليس لديك حساب أكسفورد أكاديمي بالفعل؟ تسجيل.


تنبيهات البريد الإلكتروني.


مقالات ذات صلة في.


نقلا عن مقالات عبر.


أونلين إيسن 1465-7368 طباعة إيسن 0893-9454 كوبيرايت & # 169؛ 2017 جمعية الدراسات المالية.


مصادر.


مطبعة جامعة أكسفورد هي قسم من جامعة أكسفورد. وهو يعزز هدف الجامعة المتميز في البحث والمنح الدراسية والتعليم عن طريق النشر في جميع أنحاء العالم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مطبعة جامعة أكسفورد سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط الإشعارات القانونية خريطة الموقع إمكانية الوصول الحصول على أدوب ريدر.


هذه الميزة متاحة للمشتركين فقط.


هذا بدف متاح للمشتركين فقط.


للوصول الكامل إلى قوات الدفاع الشعبي هذه، قم بتسجيل الدخول إلى حساب موجود، أو شراء اشتراك سنوي.


الربحية من استراتيجيات التداول قبل وأثناء الأزمة اليونانية: دراسة تجريبية.


مجلة أسواق التنبؤ، 11 (1): 1-26، 2017.


35 الصفحات نشرت: 1 يونيو 2017 آخر تعديل: 7 يونيو 2017.


إفستاثيوس زانثوبولوس.


جامعة كوين ماري في لندن.


كونستانتينوس أرافوسيس.


سبيروس باباثاناسيو.


الجامعة اليونانية المفتوحة.


التاريخ مكتوب: 30 مايو 2017.


تبحث هذه الورقة في ربحية قواعد التداول الفني في بورصة أثينا، وذلك باستخدام مؤشر فوتسي لارج كابيتاليزاشيون على مدى فترة السبع سنوات 2005-2018، والتي كانت قبل الأزمة اليونانية وأثناءها. والقواعد التقنية التي سيتم استكشافها هي المتوسط ​​المتحرك البسيط، والمغلف (النطاقات الموازية) والمنحدر (الانحدار). نحن نقارن استراتيجيات التداول الفنية بروح بروك، لاكونيشوك، و ليبارون (1992)، وتوظيف التقليدية اختبار تي و بوتستراب منهجية تحت المشي العشوائي مع الانجراف، أر (1) و غارتش (1،1) نماذج. نحن إثراء تحليلنا عن طريق تقنية تحليل فورييه (ففت) والمزيد من الاختبارات الإحصائية. وتوفر النتائج دليلا قويا على ربحية قواعد التداول الفنية التي تم فحصها، حتى خلال فترة الركود (2009-2018)، وتتناقض مع فرضية السوق الفعالة.


الكلمات الرئيسية: بورصة أثينا، استراتيجيات التداول، تحويل فورييه السريع، بوتستراب، الاختبارات الإحصائية، الأزمة اليونانية.


جيل التصنيف: G11، G12، G14.


إفستاثيوس زانثوبولوس.


جامعة كوين ماري في لندن (البريد الإلكتروني)


كونستانتينوس أرافوسيس.


مستقل (البريد الإلكتروني)


لا يوجد عنوان متاح.


سبيروس باباثاناسيو (جهة الاتصال)


الجامعة اليونانية المفتوحة (البريد الإلكتروني)


16، ساهتوري ستر. و أغ. أندرو ستر.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


أسواق رأس المال: كفاءة السوق إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


صناديق الاستثمار، صناديق التحوط، وصناعة الاستثمار المجلة الإلكترونية.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


الاقتصاد السياسي الدولي: العلاقات النقدية إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo3 في 0.172 ثانية.

No comments:

Post a Comment