Sunday 21 January 2018

الخيار الأعلى قناة الخيارات الثنائية


أعلى خيارات التداول والسماسرة في المملكة المتحدة.
يسرنا أن نرحب بكل من يعيش في المملكة المتحدة والذي يسعى للحصول على مجموعة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وقد أمضى قدرا كبيرا من الوقت في تجميع موقعنا على الانترنت وذلك لعرض لك أفضل خيار ثنائي مواقع التداول التي تقدم أي نهج هراء ولها عدد كبير ومتنوع جدا من الخيارات التجارية المتاحة.
إذا كنت تبحث عن المتداول إما الخيارات الثنائية أو خيارات الفوركس ثم يجب أن تبقي على القراءة المدرجة أدناه هي كريم من المحاصيل على الانترنت ومع الكثير من مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة حاليا لتجار مقرها المملكة المتحدة ثم أن بالطبع يعني لك سوف تجد بعض سخية جدا الاشتراك المكافآت على العرض والتي سوف تضمن لك الحصول على أقصى قيمة من تداول الخيارات الثنائية الخاص بك.
قائمة أفضل 10 مواقع للخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لعام 2017.
قانوني أوك ثنائي وسطاء الخيارات.
في ما يلي مجموعة صغيرة من مواقع تداول الخيارات الثنائية وكلهم مشهورون بإعطاء تجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة خدمة من الدرجة الأولى، وسوف تجد عند الاشتراك في أي من المواقع المدرجة سيكون لديك المتاحة العرض الذي سوف تحصل على قبالة إلى بداية الطيران وسوف تعزز صناديق تداول الخيارات الثنائية المتاحة.
24Option - موقع واحد أن لاحظنا الكثير من زوار الموقع على شبكة الإنترنت في المملكة المتحدة هي أكثر من سعداء مع هو موقع 24Option، وسوف تجد أنه من منصة التداول الخاصة بهم أن معظم الزبائن من الهذيان حول ويجب أن يقال إذا كنت وتبحث لتداول أنواع مختلفة من الخيار الثنائي ثم أنك لن تضطر إلى التوصل إلى حل توفيقي عند استخدام منصة التداول أو الخدمات.
إذا كنت سريعة سوف تكون قادرة على الاستفادة من عرض المكافأة الخاصة بهم. نلقي نظرة على موقعه على الانترنت للحصول على تفاصيل كاملة من هذا الفضل على الفور والمطالبة عرض المكافأة. تطبق الشروط والأحكام الإضافية. يرجى ملاحظة أن تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.
كيفية تداول ثنائي من المملكة المتحدة.
إذا كنت تتساءل فقط عن كيفية تداول الخيارات الثنائية عندما كنت تعيش في المملكة المتحدة في بيئة الانترنت، ثم نحن سعداء جدا أن تتيح لك معرفة أنك لن يكون لديك أي مشاكل ما من أي وقت مضى، لتداول الخيارات الثنائية هو قانوني تماما من أي جزء من المملكة المتحدة، وجميع المواقع التجارية وسماسرة مميزة نرحب بكم كزبون جديد دون أي قيود على التداول.
خيارات الدفع والبنوك.
أحد جوانب تداول الخيارات الثنائية على الانترنت التي لن ترغب في تركها للصدفة هو في الواقع تمويل أو سحب أرباحك من وإلى أي من مواقع تداول الخيارات الثنائية المميزة والمنتقاة بعناية، ولهذا السبب قمنا بضمان كل تداول واحد الموقع المدرجة على موقعنا على الانترنت لديها مجموعة متنوعة من الخيارات المصرفية بسهولة على العرض لأي شخص يعيش أو الوصول إلى هذه المواقع من المملكة المتحدة.
يجب عليك بسهولة أن تكون قادرة على نقل الأموال إلى أو الخروج من أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي عرضت لك على موقعنا على الانترنت باستخدام محفظة على شبكة الإنترنت، أي نوع من الائتمان أو بطاقة الخصم أو إذا كنت ترغب في أن تجد أيضا أنه يمكنك على الفور تمويل حسابات تداول الخيارات الثنائية باستخدام التحويل المصرفي.

استراتيجية تداول قناة الاتجاه.
قنوات الاتجاه هي أداة تحليل وتداول فنية مفيدة للغاية. قنوات الاتجاه هي سهلة لرسم وتقديم الأفكار التجارية وإشارات الدخول، مع الاستراتيجية المناسبة. هنا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تظهر لك ما هي هذه الأدوات التقنية واستراتيجية التداول الثنائية قناة بسيطة ومفيدة.
قناة الاتجاه هي سطرين التي تعمل على طول ارتفاع الأسعار وانخفاض الأسعار من الاتجاه. وعادة ما تكون هذه الخطوط قريبة جدا من موازية بعضها البعض. إذا خطوط تتقارب على بعضها البعض هذا هو المرجح نمط إسفين، وإذا كانت خطوط تتحرك بعيدا عن بعضها البعض، وهذا يمكن أن يكون إسفين توسع. هذه هي أنماط مختلفة تماما، لذلك من الناحية المثالية نريد خطوط الاتجاه تعمل بالتوازي إلى حد كبير مع بعضها البعض. ويبين الشكل 1 قناة الاتجاه في جنرال إلكتريك (نيس: غي) الأسهم. خطوط قريبة جدا من موازية مع بعضها البعض، وخطوط لمس تقريبا جميع قمم الأسعار الرئيسية وأحواض.
الشكل 1. قناة الاتجاه & # 8211؛ جنرال إلكتريك الرسم البياني اليومي.
رسم قناة الاتجاه.
قناة الاتجاه هي المبدأ التوجيهي، لذلك، أنا أفضل أن تعمل على طول نقاط متعددة ومنخفضة متعددة، بدلا من تشغيل على طول فقط النقاط العالية والمنخفضة المتطرفة. أنا أحب هذا الأسلوب لأن الأسواق عادة لا & # 8217؛ ر تتحرك في قنوات الاتجاه الكمال على أي حال. بدلا من ذلك، قد يتحرك السعر فوق أو دونه مباشرة قبل عكس المسار والعودة إلى الاتجاه نحو الجانب الآخر من قناة الاتجاه.
لذلك، أستخدم & # 8220؛ خطوط الأنسب & # 8221؛ عند رسم قنوات الاتجاه. دون & # 8217؛ ر تقلق إذا خطوط دون & # 8217؛ t تماما تحتوي على كل حركة السعر، لأنه لا حاجة للحصول على إشارات التجارة الجودة.
تجارة قنوات الاتجاه.
قنوات اتجاه التداول، عندما تجد لهم، ينطوي على استراتيجية بسيطة مدهشة. الخطوة الأولى هي العثور على الأصول تتجه. ثم التركيز على الأصول التي تتحرك بطريقة إيقاعية نسبيا، مثل جنرال الكتريك في الشكل 1. مرة واحدة يتم رسم خط الاتجاه يبدو أن السعر ينجذب نحو هذه الخطوط؛ والانتقال إلى محيط الخط ومن ثم عكس مسار.
معظم التجار جعل خطأ في أنها تقفز إلى الصفقات في وقت قريب جدا. فهم يفترضون أن السعر سيبقى داخل قناة الاتجاه، ولكن كما يظهر الشكل 1 غالبا ما يرتفع السعر إلى قناة الاتجاه مما يؤدي إلى خسارة أو تجارة سيئة التوقيت. وهناك مشكلة أخرى هي أن التجار ينتظرون أن يلمس السعر أحد خطوط الاتجاه قبل الشراء (خط الاتجاه السفلي) أو البيع / التقصير (خط الاتجاه العلوي). كما يظهر الشكل 1 على الرغم من أن الأسواق لا تتحرك تماما وأنه من غير المحتمل للغاية أن السعر سوف تتحرك الحق في خط الاتجاه ومن ثم عكس.
استراتيجية التداول قناة الاتجاه التالية يعتني هاتين المسألتين. وهو يتطلب منك إعادة المريض والسماح للسوق بتحديد موعد إجراء التداول، وليس العكس.
استراتيجية تداول قناة الاتجاه.
قواعد التداول قناة الاتجاه بسيطة. بمجرد أن تجد & # 8217؛ وجدت الأصول التي تريد التجارة ورسم خطوط الاتجاه الخاص بك، انتظر السعر للتحرك نحو واحد من خطوط الاتجاه.
أبسط الصفقات هي عندما يأتي السعر قريبا جدا من واحد من خطوط الاتجاه، أو يتحرك السعر من خلال ذلك. عند حدوث أي من هذه السيناريوهات، بمجرد أن ترى شريط واحد يتحرك في الاتجاه المعاكس (مرة أخرى نحو الجانب الآخر من قناة الاتجاه)، واتخاذ موقف.
على سبيل المثال، إذا كان السعر ينخفض ​​ويأتي قريبا جدا من خط الاتجاه المنخفض الانتظار للسعر لبدء التحرك العالي (نحو خط قناة الاتجاه العلوي). عندما تفعل ذلك، واتخاذ موقف طويل (شراء دعوة). نفس إذا كان السعر يثقب أحد الخطوط. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر قليلا فوق خط الاتجاه العلوي، ومشاهدة لنفس نمط الانعكاس. كنت تريد أن ترى عكس السعر، لبار واحد على الأقل، وعندما لا تأخذ موقف قصير (شراء وضع).
ويبين الشكل 2 التكبير في النار مع بضعة أمثلة في سهم جنرال الكتريك.
الشكل 2. أمثلة التجارة قناة الاتجاه & # 8211؛ جنرال إلكتريك الرسم البياني اليومي.
وعندما لا يصل السعر إلى أحد خطوط الاتجاه، لا يزال بالإمكان استخدام الاستراتيجية، ولكن مع بعض الملاحظات التحذيرية. إذا كنت تريد الذهاب للتجارة إشارات انعكاس داخل خطوط الاتجاه، ومن الناحية المثالية ينبغي أن تحدث هذه الإشارات في حدود حوالي 2٪ من واحد من خطوط الاتجاه.
الشكل 3. تداول قناة الاتجاه داخل القناة.
ويبين الشكل 3 مثالا حيث لم يصل السعر إلى الخط العلوي، ولكنه كان لا يزال انعكاسا للتداول، لأنه جاء مع نسبة قليلة من خط الاتجاه. في هذه الحالة، كان خط الاتجاه في وقت شريط يتقاطع عند 24.75. لذلك 2٪ من هذا هو ما يقرب من 50 سنتا. وهذا يعني أن السعر يجب أن يصل على الأقل 24.25 (24.75-0.50) من أجل اتخاذ هذه الصفقة. وصل السعر إلى 24.45، وهو أقرب إلى خط الاتجاه، وبالتالي يتم اتخاذ التجارة.
من خلال اتخاذ فقط الصفقات التي تصل إلى ما يقرب من خطوط الاتجاه، المس خطوط الاتجاه أو اختراق قليلا خطوط الاتجاه نحن تجنب الكثير من السوط المنشار مثل الحركة التي تحدث نحو منتصف القناة. على الرغم من أنه لم يكن دائما هو الحال، فإن الانعكاسات حاسمة جدا بالقرب من خطوط الاتجاه.
إذا تداول الخيارات الثنائية المخرج الخاص بك هو مستقيم إلى الأمام: الخروج من اثنين إلى ثلاثة أشرطة بعد دخولك. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، فإنك تريد أن تختار انتهاء صلاحية ما يقرب من 10 إلى 15 دقيقة.
إذا تداول الأسواق التقليدية مثل الفوركس أو الأسهم، الخروج من وضعك في 70٪ من قناة الاتجاه. على سبيل المثال إذا كانت قناة الاتجاه هي 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وكنت تقترب طويلا من القاع، فانتقل إلى $ 3 & # 215؛ 0.70 = 2.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من أدنى النطاق. ويبين الشكل 4 مثالا على ذلك، وكذلك مكان وضع وقف الخسارة. يجب وضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى للتأرجح الأخير للتداولات الطويلة، وفوق الارتفاع الأخير للتداولات القصيرة.
الشكل 4. الاتجاه قناة خروج نقطة التجارة.
إذا ارتفعت قناة الاتجاه، ركز بشكل مثالي على الصفقات الطويلة التي سوف تضعك في محاذاة مع الاتجاه الصعودي. إذا انخفض الاتجاه، ركز بشكل مثالي على الصفقات القصيرة التي سوف تضعك في مواءمة مع الاتجاه الهبوطي. أيضا، ومشاهدة الانتكاسات التي تحدث بالقرب من خطوط الاتجاه، ولا تقلق بشأن ما يحدث نحو منتصف قناة الاتجاه. دون & # 8217؛ افترض حدوث عكس. بدلا من ذلك، انتظر السعر إلى & # 8220؛ الارتداد & # 8221؛ من خط الاتجاه لشريط واحد على الأقل قبل اتخاذ التجارة.

قناة خيارات الخيارات الثنائية الأعلى
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

إشارات تداول الخيارات الثنائية.
البدء في الخيارات الثنائية هو سهل إلى حد ما ولكن للتجارة مهنيا يحتاج المرء إما الاعتماد على خدمة إشارة الفوز و / أو تطوير استراتيجية التداول الفوز.
لا ينبغي أن تلعب الخيارات الثنائية على الحظ أو الحدس العاطفي مثل الروليت في كازينو. من أجل التجارة الخيارات الثنائية بنجاح ينبغي للمرء أن استخدام الرسوم البيانية المهنية واستراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي.
التداول معقد وهناك العديد من العوامل في اللعب، مثل ضبط النفس، وإدارة المخاطر، والتكيف مع الأسواق المتغيرة، واختيار وسيط، وتكوين منصة، وما إلى ذلك يمكن أن يستغرق حرفيا سنوات من التعلم قبل أن يصبح واحد ناجحا في التداول.
اختصار واحد لهذا هو استخدام إشارات الخيارات الثنائية من التجار المهنية القائمة الذين يتاجرون لقمة العيش.
ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟
إشارات الخيارات الثنائية هي ببساطة شراء وبيع تنبيهات التجارة للعملات، والسلع، أو أسواق الأسهم، الأمثل لتداول الخيارات الثنائية.
يمكن تسليم إشارات الخيارات الثنائية عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني أو جلسة تداول مباشرة عبر الإنترنت أو عبر موقع ويب مخصص.
هل هي مفيدة؟ نعم، خاصة للتجار الأقل خبرة.
تجار الخيارات الثنائية الناجحة لديهم المهارات التقنية اللازمة، ومعرفة السوق وسمات شخصية محددة تساعدهم على النجاح في الأسواق. التداول ليس للجميع، ولكن بفضل الإنترنت والتكنولوجيات الجديدة يمكن لأي شخص الآن الحصول على الفوز الإشارات الثنائية الصادرة عن التجار المحترفين.
كبار مقدمي الإشارات واستعراضاتها.
يستخدم التجار الخيارات الثنائية المهنية تحليل الرسم البياني الفني المعقدة و / أو التحليل الأساسي استنادا إلى الإحصاءات والأخبار الحالية، والإصدارات الاقتصادية لتوليد الفوز شراء وبيع الإشارات. هناك بعض التجار المحترفين الذين يقدمون جلسات التداول الحية. وهي مصممة لمساعدة غير المهنيين على تحسين مهاراتهم التجارية بالإضافة إلى تلقي الإشارات.
1. إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جلسات مباشرة.
هذه هي إشارات حية مع تغذية الفيديو / الصوت ونافذة الدردشة الداعمة. يتم إدارة هذه الجلسات التجارية من قبل فرانكو، وهو تاجر الخبراء الذين تم تداول الخيارات منذ بداية هذه الصناعة. وقد قام بتحسين نظامه التجاري لتحقيق انتصارات بنسبة 85٪ في المتوسط. وتوصي الإشارات الثنائية فرانكو & # 8217؛ s خاصة للتجار المبتدئين والمتوسطين الذين يرغبون في تحسين في تداول الخيارات الثنائية وفوركس جنبا إلى جنب مع تاجر المهنية. بل هو حل جيد لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية استخدام برنامج الرسوم البيانية والخيارات الثنائية التجارية وفوركس بشكل مستقل في مرحلة ما. التعلم من المهنية ورؤية شاشته في الوقت الحقيقي سوف تعطيك أيضا لمحة عن ما هو & # 8217؛ ق ترغب في التجارة على مستوى الموالية. فرانكو & # 8217؛ s إشارات ممتازة إلى جانب له التعليق الحية قيمة جعل هذا النظام واحدة من أفضل، وحقيقة أنه قد تم لفترة طويلة هو دليل على أنه هو اختبارها وموثوق بها بشكل جيد مصدر. لا يمكن لأكثر من 5000 عضو أن يكونوا على خطأ. وبالإضافة إلى الإشارات الفائزة، يشارك فرانكو أيضا معرفته حول تداول الأسواق. إشاراته هي الآن واردة أيضا على 15 دقيقة الرسوم البيانية ويمكن استخدامها بنجاح في الفوركس. ويوصى بشدة هذه الخدمة.
2. تبادل التجار & # 8211؛ جلسات التداول الحية.
تجار الصرف هو خدمة التداول الحية مماثلة ل بوتس، ومع ذلك، فإنه يستهدف أكثر تجاه التجار مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية كمنصة اختيار هم نادكس & # 8211؛ المنصة الثنائية الوحيدة المنظمة في الولايات المتحدة. ذي إكسهانج ترادرس & # 8216؛ يتم تشغيل غرفة التداول من قبل تاجر المهنية التي تم تداول الخيارات الثنائية والفوركس لأكثر من 7 سنوات. خلال جلسات التداول الحية التي تبدأ من الساعة 8:30 إلى 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، سوف تكون قادرا على مشاهدة الرسوم البيانية للتاجر المحترف، والاستماع إلى تعليقه، ونسخ صفقاته التي تسمى بوضوح وتداولها على شاشة. يمكنك أن تتوقع تلقي إشارات 1-3 قوية لكل جلسة. دقة الإشارة الخاصة بهم عالية جدا والتداول مع تبادل العملات هو فرصة عظيمة لمعرفة كيفية التجارة في الأسواق على المستوى المهني. ويوصى بشدة هذه الخدمة.
3. السيارات الإشارات الثنائية البرمجيات (نظام عبس)
وتستند إشارات السيارات الثنائية على منصة على الانترنت / البرمجيات التي صممها روجر بيرس، وسيط مليونير. ما يجعل هذه الخدمة فريدة من نوعها هو أن لا يقوم على الاشتراك ولكن ترخيص برنامج واحد فقط 97 $، الأمر الذي يجعل نظامه فعالة جدا من حيث التكلفة. كما أنه من السهل جدا البدء في استخدام الإشارات. المستخدمين ببساطة شراء الوصول إلى كلمة السر المحمية الموقع حيث يتم تثبيت البرنامج واتبع التنبيهات مرمزة عرضها على الشاشة. يتم تغذية تطبيق الويب البيانات التحليلية الحية مباشرة من نظام التداول تشغيل على منصات التداول المهنية. نظام التداول عبس بسيط جدا وبديهية ويمكن الوصول إليها 24/7 عبر أي جهاز مع اتصال بالإنترنت. الطريقة التي يعمل بها النظام هي أن الإشارات يتم إنشاؤها بواسطة برنامج معقد الذي يراقب باستمرار الأصول المختلفة في الوقت الحقيقي. عندما يتم استيفاء شروط معينة يتم إنشاء إشارات وإرسالها على الفور إلى الموقع في شكل نسبة مئوية، أي 75٪، 85٪، 90٪ وهو أيضا مرمزة. المنطق وراء ذلك هو أن ارتفاع عدد أكثر دقة إشارة. بالإضافة إلى كونها واحدة من أرخص مقدمي، السيارات الثنائية إشارات البرمجيات شركة تقدم غير مشروط 60 يوم ضمان استعادة الاموال على منصة على شبكة الإنترنت.
4. الخيارات الثنائية برو إشارات.
هذه الخدمة إشارة مختلفة تماما عن الأولى أو الثانية لأن التنبيهات التجارة يتم إرسالها إلى المحمول أو البريد الإلكتروني مع تعليمات كاملة حول ما الأصول للتداول وكيف ومتى. هذا النظام هو الكمال إذا كنت تنوي التجارة الخيارات الثنائية ولكن ليس لديهم حقا الوقت للتعرف على الأسواق، وإعداد المخططات ومشاهدة حركة السعر مثل الصقور تبحث عن فرصة التداول المقبلة. هنا يتم إرسال الفرصة إلى هاتفك النقال أو البريد الإلكتروني في أقرب وقت كما هو معترف بها من قبل التجار المهنية قراءة الرسوم البيانية بالنسبة لك. بعد تلقي إشارة برو يمكنك وضع التجارة مع أي وسيط الخيارات الثنائية. إذا كنت تستخدم هاتفك لتلقي الإشارات فمن المنطقي لاستخدام وسيط من شأنها أن تسمح لك أيضا لوضع الصفقات على هاتفك النقال. ليس هناك منحنى التعلم وأنه من السهل جدا لمتابعة الإشارات المقدمة. إشارات ثنائية برو يمكن الوصول إليها وتداولها في أي مكان في العالم فقط باستخدام الهاتف المحمول الخاص بك. هذا هو خدمة مثالية للناس على هذه الخطوة. إشارات برو هي عادة لمدة 30 دقيقة إلى 4 ساعات الصفقات، مما يتيح الوقت الكافي بالنسبة لك لوضع التجارة. وتعود ملكية الشركة من قبل المتقاعدين صندوق التحوط التاجر مع الخبرة التجارية التي تمتد أكثر من 20 عاما.
قارن إشارات الخيارات الثنائية.
أداء مقدمي إشارة المذكورة أعلاه بشكل جيد للغاية أثناء الاختبار ولكنها قد لا تكون مناسبة والعمل للجميع. وقد يكون هناك العديد من الأسباب التي يجب مراعاتها، أي أوقات نشاط التداول، ومحدودية الاتصال بالإنترنت، وتسليم الإشارات، وما إلى ذلك. ولحسن الحظ، هناك المزيد من خدمات الإشارة التي قد تتناسب مع احتياجاتك وتوفرها. للعثور على خدمة إشارة المهنية المناسبة يرجى الرجوع إلى لدينا الخيارات الثنائية إشارات مقارنة الرسم البياني. تحتوي هذه الصفحة أيضا على & # 8216؛ كيفية توجيه & # 8217؛ لمزيد من المعلومات حول إشارات الخيارات الثنائية وما يجب البحث عنه قبل الاشتراك. الإشارات على أساس المؤشرات المخصصة يمكن أن تكون أداة قوية جدا لأي تاجر، المبتدئين أو المتقدمة.
كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية.
أحد الأسباب التي جعلت الخيارات الثنائية أصبحت شعبية جدا في جميع أنحاء العالم ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أنها من السهل جدا أن نفهم والتجارة.
اليوم، عمليا أي شخص مع 100 $ يمكن تداول الخيارات الثنائية والرهان على الأسواق، وهو مفهوم أجنبي تماما قبل 10 عاما. ثم، لتجارة الأسواق التي تحتاج إلى الحصول على المزيد من المال بشكل كبير، وكنت في حاجة الآلاف.
مع التكنولوجيات الجديدة جاءت فرص جديدة وهذه التطورات غيرت صناعة إلى الأبد. راجع مقالنا عن تاريخ الخيارات الثنائية لمعرفة المزيد حول كيفية بدأ كل شيء.
في عقد الخيار الثنائي، لديك خياران فقط. (ومن هنا كلمة ثنائي.) بغض النظر عن تعقيد التجارة، سيكون لديك فقط اثنين من النتائج المحتملة.
وقد ذهب وسطاء ثنائي إلى أطوال متطرفة لتبسيط هذه العملية من خلال اعتماد بديهية منصات التداول مصممة بشكل جيد مع الرسوم التوضيحية واضحة وأزرار أوب / دون أو كال / بوت الخيارات.
لبدء تداول الخيارات الثنائية يجب أن تكون في سن القانونية والحصول على اتصال إنترنت نشط. في معظم الحالات، اتصال الجيل الثالث 3G جيدة بما فيه الكفاية.
الخطوة 1. تسجيل حساب مع وسيط ثنائي.
كخطوة أولى، سوف تحتاج إلى تحديد وسيط الخيارات الثنائية الذي تريد التجارة. اختيار وسيط الحق أمر بالغ الأهمية في البداية لذلك نحن نوصي بشدة باستخدام وسيط منظم الذي كان في العملية على الأقل بضع سنوات. لسوء الحظ، لا يوجد أي وسيط ثنائي منظم للمواطنين الأمريكيين، كما أن العديد من الوسطاء يرفضون الخدمة إلى تركيا وروسيا ودول أخرى. وهنا عدد قليل من السماسرة التي هي موثوقة جدا وكانت في العملية لعدد كبير من السنوات.
مع معظم السماسرة، والتسجيل هو واضح جدا ويستغرق حوالي دقيقة للوصول الفوري إلى منصة التداول وسيط. هذا سوف تعطيك فرصة لاختبار منصة التداول وإذا كنت قد طلبت حساب تجريبي أثناء التسجيل سوف تكون قادرة على وضع الصفقات على العرض.
لبدء التداول من أجل المال الحقيقي سوف تحتاج إلى جعل الإيداع الأول الخاص بك. الحد الأدنى من مبلغ الإيداع الأول يختلف من وسيط إلى وسيط، قد يكون منخفضا إلى 10 $، ولكن مع وسطاء منظم، هو حوالي 200 $. بمجرد إجراء أول إيداع الخاص بك سيتم تفعيل حسابك بالكامل، وسوف تكون قادرة على بدء التداول على حسابك المباشر.
الخطوة 2. اختر مادة عرض للتداول.
الآن أن لديك حساب قيد التشغيل مع وسيط وكنت أودعت الأموال في حسابك هو الوقت & # 8217؛ ق لاختيار الأصول للتداول.
واحدة من أفضل الأشياء حول الخيارات الثنائية هي أن استخدام منصة واحدة يمكنك التجارة العديد من الأصول المختلفة. يمكنك تداول ما يلي:
أوسد / تشف، أوسد / كاد، نزد / أوسد، من بين أمور أخرى كثيرة، السلع مثل النفط، الذهب، الفضة، النحاس، البلاتين، القهوة، الذرة ، والسكر وغيرها، والأسهم بما في ذلك الأمازون، الفيسبوك، باركليز، بي ام دبليو، أبل، بب، لوفتهانزا، هاينكن، وما إلى ذلك، مؤشرات مثل FTSE100، DAX20، S & أمب؛ P500، IBEX35، دبي، الخ.
معظم التجار يركزون عادة على الأصول التي يعرفون شيئا عنها. منذ منصات الخيارات الثنائية تعطيك الوصول إلى الكثير من الأصول يجب أن لا يكون لديك أي صعوبات كبيرة تداول شيء من الفائدة لك.
الخطوة 3. توقع حركة سعر الأصول & # 8217؛ في فترة زمنية محددة.
جميع الخيارات الثنائية لديها أوقات الدخول والانتهاء. ما يهم هو العلاقة بين السعر بين تلك الأوقات. مهمتك هي ببساطة للتنبؤ بما إذا كان سعر الأصول التي اخترتها هو أعلى أو لأسفل في وقت انتهاء الصلاحية فيما يتعلق وقت الدخول الخاص بك.
حتى إذا كنت التجارة الذهب في 12:45 مساء حيث سعر الذهب في وقت الدخول هو 1277.25 وكنت التجارة خيار الاتصال (أوب، أو عالية اعتمادا على وسيط الخاص بك) حتى 13:45 (وقت انتهاء الصلاحية)، أنت & # 8217؛ يراهن على الذهب يصبح أكثر تكلفة في الساعة 13:45. إذا كان الذهب في ذلك الوقت حتى 1277.30 سوف تفوز تلقائيا التجارة الثنائية الخاص بك كما سعر الأصول المتداولة الخاص بك هو أعلى عند انتهاء من السعر عند الدخول.
بالطبع التنبؤ تحركات الأسعار من الأصول هو جزء من التداول ولكي تكون ناجحة ينبغي للمرء أن ننظر حقا في التحليل التقني والأساسي. الرجوع إلى مقالات التداول والاستراتيجيات المجانية لمزيد من المعلومات. بدلا من ذلك، استخدم إشارات المهنية والتنبيهات التجارية.
الخطوة 4. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.
ما قد يبدو وكأنه شيء بسيط جدا القيام به هو في الواقع واحدة من أكثر المفاهيم المضللة وسوء الفهم في تداول الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء، يجب أن لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره.
إدارة المال جيدة أمر بالغ الأهمية في التداول. كالتاجر ثنائي، يجب أن لا تضع أكثر من 5٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك على أي تجارة واحدة. والسبب الرئيسي هو حماية بقية رأس المال الخاص بك في حالة التجارة يذهب سيئة.
إذا قمت بإيداع 500 دولار في حساب التداول الخاص بك ووضع 400 دولار على الأصول في صفقة واحدة، في حالة فقدان كنت قد استنزفت عمليا حسابك. بدلا من ذلك، يجب وضع الصفقات مقابل 20 دولارا لكل منهما. وهذا لن يحمي فقط رأس المال الاستثماري الخاص بك ولكن سيتحكم أيضا تحث الخاص للمقامرة، والتي قد تكون كارثية على المدى الطويل.
كيفية تجنب التعرض للخداع.
الخيارات الثنائية هي الأعمال التجارية الكبيرة ومع الكثير من الاهتمام والكثير من التضليل، فإنه من السهل حقا أن تقع فريسة الحيل على الانترنت متطورة. هل خدع من قبل وسيط الخاص بك؟
هناك حرفيا الآلاف من الناس الذين لديهم تجربة تداول سيئة، إما مع وسيط ثنائي أو خدمة الإشارات أو النسخ. فكيف يمكنك تجنب التعرض للخداع في الخيارات الثنائية؟ وفيما يلي بعض الاقتراحات:
1. تحقق من تاريخ الخدمة التي & # 8217؛ إعادة استخدامها.
لا توقع أبدا مع وسيط أو خدمة الإشارات إذا كانت في العملية سوى بضعة أسابيع أو أشهر. انها ببساطة قصيرة جدا من الوقت لمعرفة ما إذا كانت الخدمة شرعي. يستغرق وقتا أطول بكثير للحصول على سمعة طيبة ويجب عليك دائما البحث عن الخدمات التي تلقت بالفعل ردود فعل المستخدمين جيدة في المواقع والمنتديات المراجعة.
طريقة واحدة للتحقق من تاريخ الخدمة هي أن ننظر إلى سن ومكان مجال استضافة الويب. ويمكن القيام بذلك مع عدد من الأدوات على الانترنت. العديد من السماسرة الثنائية ومزودي الإشارات سيكون لها رقم هاتف يمكنك الاتصال به. نوصي بالاتصال بموردنا المحتمل وطرح بعض الأسئلة قبل الالتزام بخدمة معينة.
2. التجارة فقط مع وسيط منظم.
كما ذكر سابقا في كيفية التجارة القسم تداول الخيارات الثنائية مع وسيط منظم هو وسيلة مؤكدة للبقاء على الجانب الآمن. وتفرض اللائحة هيئة حكومية تشرف على العملية برمتها.
في الخيارات الثنائية كنت التجارة ضد وسيط. أنت لا تستثمر أي أموال في السوق الفعلية. عند التداول، يمكنك وضع رهان على اتجاه السوق ولكن الرهان والمال البقاء مع الوسيط الخاص بك.
مع وسيط غير منظم، دون أي إشراف خارج السلطة، لا يمكن لأحد أن يكون متأكدا حقا إذا كانت النتائج لا يتم إصلاحها عن طريق التغيير والتبديل منصة التداول لصالحهم أو عن طريق وسائل أخرى، مثل عمليات السحب المتأخرة.
من الناحية النظرية، وسيط منظم لن تخاطر بفقدان رخصة التداول وسمعة كوسيط معتمد من قبل احتيال العملاء. كما سيتم تغريمهم ويمكنهم الخروج من العمل في نهاية المطاف. ومن شأن ذلك ببساطة أن يؤدي إلى نتائج عكسية لنموذج أعمالهم.
3. اختبار إشارات التداول على حساب تجريبي أولا.
بغض النظر عن الوعود التي تعطى لك على المواقع التي تدعي أنك سوف تكسب الكثير من المال عن طريق اتباع نظام التداول الخاصة بهم، كن حذرا واختبار قيادة جميع الإشارات على حساب التداول التجريبي أولا. في حالة إشارات سيئة، على الأقل كنت لن تفقد أي أموال حقيقية. إذا كانت إشارات التداول جيدة أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها المزيد من الثقة استخدامها على حسابك المباشر.
الكثير من التجار المبتدئين يقفزون إلى بيئة تداول حية بسرعة كبيرة فقط للحصول على حرق الحق في البداية. يتطلب التداول التخطيط الدقيق والتنفيذ. إذا كنت رأسا حارا وتشعر بالحمى في كل مرة كنت تضع التجارة، التي تعاني من الاندفاع، أنت & # 8217؛ ربما لا تقطع للخيارات الثنائية التجارة. سوف العواطف على الأرجح سحابة حكمك.
التداول أولا على حساب تجريبي سوف يعلمك للتجارة إشارات وردت في الوقت المناسب ومع المهارة المناسبة لتحقيق النجاح. إذا كنت قد هافن & # 8217؛ ر تداول الخيارات الثنائية في الماضي محاولة وضع ما لا يقل عن 100 الصفقات قبل المضي قدما إلى حساب حقيقي.
الحقيقة حول الخيارات الثنائية والسماسرة الثنائية.
في الخيارات الثنائية الاحتمالات هي ضد التاجر. في سيناريو مشترك من 80٪ دفع تعويضات إلى خسارة 100٪، وسوف تحتاج إلى الفوز 55.6٪ من الوقت لكسر. ومن الواضح أن الاحتمالات هي لصالح الوسيط ثنائي الذي يجعل المال من فقدان الصفقات.
والحقيقة هي أن وسطاء ثنائي يفضلون غير التجار والتجار المبتدئين. اقرأ المزيد عن كيفية الحصول على السماسرة الثنائية لك.
وسطاء ليست حريصة جدا على المهنيين الخيارات الثنائية التجار الذين يمكن أن يحقق أكثر من 70٪، 75٪، 80٪، أو حتى تصل إلى 85٪ من انتصارات. بالتأكيد، نتائج التداول الخاصة بهم كبيرة للتسويق وعامل سحب للعملاء المحتملين الآخرين ولكن السماسرة تفقد المال عليها. أيضا، هؤلاء التجار ذوي المهارات العالية في كثير من الأحيان مساعدة الآخرين للفوز في الخيارات الثنائية التي قد تصل إلى خسائر أكبر للوسيط.
قارن وسطاء الخيارات الثنائية.
اختيار وسيط ثنائي الحق أمر ضروري لنجاحك. إذا قررت استخدام خدمة إشارة سوف تحتاج أيضا أن يكون لها حساب مع وسيط موثوق بها ويفضل أن يكون منظم تماما. نوصي باختبار جميع الإشارات على حساب تجريبي أولا وإذا كنت قد بدأت للتو يجب عليك اختيار وسيط يقدم حساب تجريبي ويبدأ في التداول هناك قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. سوف العديد من السماسرة تقدم حسابات تجريبية مجانا ولكن هناك بعض الذين يحتاجون إلى إيداع الأولي أن يتم أولا. لحسن الحظ، هناك العديد من وسطاء ثنائي جيد للاختيار من بينها اعتمادا على الموقع الخاص بك وتفضيل شخصي. وسيشرح معظم الوسطاء ويقدمون الدعم عبر الإنترنت للتجار الجدد، ولكن لن يقبل جميع الوسطاء عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. يرجى الاطلاع على جدول مقارنة الوسيط الثنائي وقراءة & # 8216؛ كيفية التوجيه & # 8217؛ لمزيد من المعلومات حول مختلف الوسطاء وميزاتهم.
استراتيجيات التداول الحرة للخيارات الثنائية.
إذا كنت تبحث عن معلومات عن كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام التحليل الفني أو الأساسي من زيارة قسم الاستراتيجيات المجانية. هذه الاستراتيجيات تداول الخيارات الثنائية، مكتوبة من قبل التجار النشطين، وسوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل. تم تصميم استراتيجيات للمبتدئين وكذلك التجار وسيطة. لا تتردد في المشاركة وترك تعليقاتكم.
الخيارات الثنائية التعليم.
تعليم نفسك يمكن أن تكون الأداة الأكثر فعالية لنجاحك في الخيارات الثنائية. إذا كنت في المغامرة في هذا النوع من النشاط يجب أن تتعلم قدر الإمكان عن التداول وصناعة الخيارات الثنائية ككل. نحن نحاول جلب بعض هذه المعرفة إلى الضوء مع الدروس والمواد التعليمية. يرجى زيارة قسم التعليم الخيارات الثنائية لدينا لمعرفة المزيد عن هذه الصناعة وما يلزم لتصبح تاجر الخيارات الثنائية ناجحة.
تحديث الأخبار المالية والتحليل.
الوصول إلى الأخبار المالية تحديث مع التحليل الفني والأساسي المهني على أزواج العملات الأجنبية، كريبتوكيرنسي والسلع والعقود الآجلة، والمؤشرات، وما إلى ذلك يتم تجميعها الأخبار من المصادر الأكثر ثقة في التمويل اليوم. وتشمل الأخبار أيضا التجار & # 8217؛ والآراء والأفكار التجارية. حتى الجلوس بشكل مريح في الكرسي الخاص بك مع فنجان من القهوة أو غيرها من المشروبات والاستمتاع لدينا تحليل السوق الحرة.
حر ثنائي خيارات مؤشر MT4 مع إشارات.
بالنسبة لأولئك منكم الذين يتاجرون الخيارات الثنائية باستخدام منصة التداول الحرة ميتا التاجر، لدينا مؤشر MT4 مخصص للخيارات الثنائية! هذا المؤشر، مرة واحدة وضعت على الرسوم البيانية، سوف تظهر لك شراء وبيع الأسهم من الأسعار المتطرفة. سوف مؤشر أيضا إنشاء تنبيهات منبثقة على كل إشارة التداول ويمكن أيضا أن يتم تكوين لإرسال تنبيهات البريد الإلكتروني التداول مباشرة إلى صندوق البريد الخاص بك. اقرأ المزيد وقم بتنزيل مؤشر الخيارات الثنائية MT4 مجانا هنا.
المراجع والقراءة الموصى بها.
(، ويكيبيديا، 2018) تحليل الفوركس وإدارة المال (K ماسيجكزيك، X هو، أدف H. H. حكيم & # 8211؛ ورسستر بوليتشنيك إنستيتيوت، 2018) إدارة خيارات الخيارات للخيارات الغريبة (S ألين، K أبوت & # 8211؛ جامعة نيويورك، 2001) الخيارات الثنائية والاحتيال (مكتب المستثمر التعليم والدعوة & # 8211؛ سيك المستثمر تنبيه، الحاشية رقم 148 (6/13) منتجات الترابط وإدارة المخاطر (جم ماهوني & # 8211؛ فربني استعراض السياسة الاقتصادية، 1995) تقييم الخيار الغريب (D ويرتز & # 8211؛ شبكة الأرشيف الشامل أوكلا، 2018)
5 تعليقات.
معلومات مفيدة جدا، وذلك بفضل! أنا & # 8217؛ حاولت الصفقات الثنائية عدة مرات ولكن هذه الصفحة يظهر لي حقا كم هناك، على الرغم من أنه يبدو بسيط جدا جدا.
معلومات مفيدة جدا، وذلك بفضل! أنا & # 8217؛ حاولت الصفقات الثنائية عدة مرات ولكن هذه الصفحة يظهر لي حقا كم هناك، على الرغم من أنه يبدو بسيط جدا جدا.
وهناك الكثير من المعلومات المفيدة هنا. وسطاء تجعل الأمور أصعب بكثير للتجار ولكن أعتقد أن & # 8217؛ ق طبيعة الوحش.
هذا هو معلومات كبيرة ومفيدة. شكر. أتمنى لو قمت بزيارة موقعك في وقت أقرب. لقد فقدت بعض المال على الخيارات الثنائية بالفعل لأنني اقترب منه مثل أحمق كاملة. الآن أنا & # 8217؛ م التعلم للتجارة والممارسة على التجريبي.
أفضل وأصدق موقع حول الخيارات الثنائية هناك.

الخيارات الثنائية 1.0.
ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.
مؤشر ف الخيارات الثنائية يحلل أنماط حركة الأسعار ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية في الأسهم في سوق الخيارات الثنائية.
من السهل بشكل مثير للدهشة للتجارة التجارة على حد سواء الدعوة ووضع خيارات لا كرة بلورية ولا تنبؤات المؤشر هو عدم إعادة طلاء.
الاستراتيجية الوحيدة لجعل باستمرار تداول المال الخيارات الثنائية هو تطبيق نهج رياضي، مثل المقامرين المحترفين القيام به. وهو يقوم على المبادئ التالية:
كل خيار ثنائي يمثل 50/50 الحدث عشوائي التنبؤ إذا شريط المقبل سوف تغلق صعودا أو هبوطا من المستحيل الطريقة الوحيدة لكسب المال هو دفع السعر المناسب لجميع الرهانات المدى الطويل التوقعات الرياضية هو كل ما يهم.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل مؤشر الخيارات الثنائية، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات التي يتم فيها ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال. وتختلف هذه الأنواع من الخيارات عن خيارات الفانيلا البسيطة، كما يشار إليها أحيانا باسم خيارات كل الخيارات أو الخيارات الرقمية.
الحقيقة حول الخيارات الثنائية.
أصبحت الخيارات الثنائية شعبية جدا وجذب الكثير من التجار المبتدئين، الذين يجدون أسهل للتداول الخيارات الثنائية من القيام التداول الفعلي، لأن إدارة الموقف هو من المعادلة. معظمهم يشعرون أن لديهم ميزة لأنها يمكن أن تقرأ الرسوم البيانية التقنية، ولكن تجاهل أن تحركات الأسعار في وقت قصير عشوائية تماما وليس لها علاقة مع التحليل الفني.
الخيارات الثنائية لديها وقت انتهاء الصلاحية، وبالتالي كاب الأرباح الخاصة بك في بعدين: السعر والوقت. احتمالات السعر في المستقبل يجري فوق السعر الحالي في فترة محددة من الزمن هو دائما فرصة 50٪، وبالتالي تداول الخيارات الثنائية هي في الواقع القمار.
وبطبيعة الحال، لا ينبغي اعتبار كل استخدام الخيارات الثنائية القمار. يمكن استخدام الخيارات الثنائية كتأمين للتحوط من المراكز الفعلية في الأصول الأخرى، مثل الذهب والفضة أو الأسهم، على سبيل المثال. ولكن لا يخطئ، تداول الخيارات الثنائية دون استراتيجية التداول الأساسية هي القمار.
الحقيقة الرياضية هي أنه باستخدام 50-50 رهن ثابت، وسيط لديه حافة ويجب أن تكون على حق 55٪ من الوقت من أجل الرهان لديك قيمة المتوقعة محايدة على المدى الطويل.
لا أحد، مهما كانت دراية، يمكن أن تتنبأ باستمرار ما الأسهم أو السلع سوف تفعل في غضون فترة زمنية قصيرة. سوف أسهم أبل تذهب صعودا أو هبوطا في الدقائق ال 10 المقبلة؟ ما لم يكن هناك فقط بعض الاعلان الرئيسي من الشركة، لا توجد وسيلة لتخمين حتى في ذلك.
الاخبار الجيدة!
والخبر السار هو أن سوق الخيارات الثنائية يسمح لك لإيجاد الصفقات مع القيمة المتوقعة الإيجابية، لأن ليس كل الرهانات لديها نفس التكلفة ولا يكون لها نفس العائد.
هل الرهان 25 والحصول على دفع 75 للحصول على الوجه عملة ناجحة؟ يجب عليك بالتأكيد، لأن العائد الخاص بك يتجاوز احتمالات الحدث وكنت كسب المال على المدى الطويل. ويمكن أيضا أن يتحقق هذا في سوق الخيارات الثنائية، كل ما تحتاجه هو القليل من الصبر.
على سبيل المثال، إذا كان معنويات السوق صعودي جدا يمكنك أن تجد خيارات وضع رخيصة جدا مباشرة بعد فتح شريط الحالي. ليس من غير المألوف أن نرى خيارات وضع بسعر 35 أو 40 مباشرة بعد افتتاح شريط خلال الاتجاه الصعودي. هذا رائع، لأنك قادر على الرهان في 50/50 الحدث مع 35/65 أو 40/60 مردود!
وبالمثل، فإنه ليس من غير المألوف أن تجد خيارات الاتصال بسعر 35-40 إذا كان معنويات السوق هبوطي. وعلاوة على ذلك، هناك فترة زمنية معقولة بعد فتح شريط خلالها يمكنك الاستمرار في وضع الرهان مع نفس الاحتمالات من كونها على حق: 50٪.
التداول الفعلي هو أكثر ربحية من تداول الخيارات الثنائية، لكنه يحتاج إلى مزيد من المعرفة لأن التاجر لديه لتنفيذ استراتيجية الخروج. إذا كنت تاجر المبتدئين، وأنا أوصي لك لدراسة وتعلم التجارة. أبدأ هنا!
كيفية التداول.
التداول مع مؤشر الخيارات الثنائية ف هو قطعة من الكعكة. يحلل المؤشر أنماط حركة الأسعار ويعرض معلومات مهمة في الزاوية العلوية اليمنى من المخطط عند إغلاق الشريط.
كم يجب أن تدفع مقابل خيار المكالمة كم يجب أن تدفع لخيار وضع يمكن أن لا يزال يتم وضع التجارة؟
ألق نظرة على بعض الأمثلة أدناه:
معلومات اكثر.
يعرض المؤشر القيم السابقة على الرسم البياني ويطبق مذبذب القوة النسبية الذي يقيس الاتجاه العام باستخدام متوسطين متحركين: إذا كان الخط الرئيسي فوق خط الإشارة، تميل الأشرطة إلى الإغلاق فوق السعر المفتوح والعكس بالعكس.
أديتيونال، انقطاع قوي أو اختراقات كاذبة هي العوامل الاتجاهية في العد، ويتم تصويرها على الرسم البياني من قبل زائدة "+" إلى بيانات الشمعدان.
لقطات.
منتجات ذات صله.
أنماط الشمعدان.
هذا المؤشر يعترف أكثر من 30 أنماط الشمعدان اليابانية على الرسم البياني الخاص بك. يجب أن يكون مؤشر.
دعم المقاومة.
تعبت من التآمر خطوط الدعم والمقاومة؟ هذا المؤشر بالكشف التلقائي والمؤامرات دعم وخطوط المقاومة بالنسبة لك!
العرض والطلب.
يحلل هذا المؤشر حركة السعر السابقة لتوقع شراء وبيع الضغط في السوق. استخدام للتأكيد!
غولدفينش إي.
بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.
المكاسب المطلقة.
يحسب هذا المؤشر كم فاز أو فقد الرمز من حيث النسبة المئوية خلال فترة من الزمن.
النقاط المحورية.
هل تبحث عن مؤشر نقاط محورية عالية الجودة؟ يقوم هذا المؤشر بحساب النقاط المحورية وعرضها لك.
فركتلات عكسية.
ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.
داخل الحانات.
هذا المؤشر بالكشف عن الحانات الداخلية من عدة نطاقات ويشير الاختراق عندما يعرف اتجاه السوق.
ساندويتش.
هذا المؤشر بالكشف عن أشرطة شطيرة من عدة نطاقات، نمط الاختراق موثوق بها جدا على أساس حركة السعر.
يوميا اندلاع إي.
مستشار خبير للتخصيص الذي يتداول هروب اليومي باستخدام ثنائية الاتجاه أوامر معلقة. إدارة المواقف المرنة.
فراكتال ترادر ​​إي.
مستشار خبير للتخصيص يتداول فركتلات باستخدام أوامر ثنائية الاتجاه المعلقة. إدارة المواقف المرنة.
مرن اندلاع إي.
مستشار خبير رائع أن يتداول هروب قابلة للتخصيص باستخدام أوامر السوق أو أوامر معلقة، كما هو مطلوب.
نقاط المحورية إي.
مستشار خبير قوي يتداول مستويات النقاط المحورية، ويقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقع.
مؤشر ستوكاستيك إي.
إي قوية تتداول وفقا للمؤشر العشوائي، وتقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقف.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

No comments:

Post a Comment