Saturday 17 February 2018

استعراض وسيط الفوركس بالتجزئة


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس - 2018.


مع مئات من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها، واختيار حق واحد يمكن أن يكون على حد سواء صعبة وتستغرق وقتا طويلا. لتسهيل العملية، قمنا باختبار ومراجعة عشرات من وسطاء الفوركس الأعلى، وقمنا بتجميع نتائجنا في مراجعات شاملة لسماسرة الفوركس. ولكن لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك؛ يتضمن كل استعراض وسيط الفوركس أيضا ردود الفعل من التجار الحقيقيين، بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير مريح.


عند البحث عن أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت هناك العديد من الجوانب للنظر فيها. والوسطاء المنظمون هم بالتأكيد الأكثر أمانا ولهذا السبب وحده نوصي فقط الكيانات الخاضعة للتنظيم كأهم وسطاء الفوركس. ومع ذلك، من بين أولئك الذين لديهم تنظيم عليك أيضا أن ننظر إلى ينتشر، والرافعة المالية والعروض الأصول. يمكنك القيام بذلك بسرعة وسهولة من خلال قراءة نقد وسيط الفوركس وفحص لدينا تقييمات وسيط الفوركس. ولكن لا تأخذ كلمتنا لأنها وحدها؛ ونحن نشجعكم على اختبار عدد قليل من كبار وسطاء الفوركس لدينا باستخدام حسابات تجريبية مجانية بحيث يمكنك أن تشعر تماما واثقة من أنك قد اخترت أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة أن يستفيدوا أيضا من أفضل قائمة وسطاء الفوركس الأمريكية.


الفوركس وسطاء التعليقات.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. وقد تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235،000 حسابات ممولة، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على المتداولين أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الإفصاح على موقع الوسيط.


كور سبريدز، التي تأسست في عام 2017، هو سهان الرهان وسيط كفد مقرها وينظم في المملكة المتحدة. يقولون أنها تعمل ستب (مباشرة من خلال المعالجة) نموذج المكتب الخلفي. وهي تتيح الفرصة للتداول عن طريق المراهنة على الرهان، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا لدافعي الضرائب في المملكة المتحدة حيث أن الأرباح الناتجة عن انتشار الرهان لا تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) في المملكة المتحدة في وقت كتابة هذا الاستعراض. وتقدم مجموعة واسعة من الأصول للتداول، في أزواج العملات الأجنبية، 11 مؤشرات الأسهم الرئيسية، وعدد قليل من السلع (الذهب والفضة والنفط الخام)، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأسهم الفردية البريطانية والأوروبية والأمريكية الرئيسية / الأسهم، مع الفئات الثلاث الأخيرة ملفوفة كفدز (شهادات الإيداع).


24option هو بقعة صنع السوق الفوركس وسيط كفد يقع في ليماسول، قبرص وينظمها سيسيك. 24option فتحت أبوابها للتجار في عام 2018، وكان لعدة سنوات في طليعة تداول الخيارات الثنائية. وقرروا في عام 2017 التوسع عن طريق الابتعاد عن الخيارات الثنائية، والآن نقدم التداول في الفوركس الفوركس والعقود مقابل الفروقات فقط. وتغطي العقود مقابل الفروقات على نطاق واسع، بدءا من الأسهم العالمية الفردية الشعبية إلى السلع الأساسية مثل المعادن والطاقات والأرائك، فضلا عن مؤشرات الأسهم. كما أنها توفر مجموعة جيدة، واسعة من أزواج العملات الأجنبية.


التجارة هي وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي توفر حلول التداول للعملاء العالميين. يتم تشغيل التجارة من قبل ليدكابيتال الأسواق، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والبورصة ("سيسيك") بموجب ترخيص رقم 227/14. كما أنها تخضع لإرشادات الأسواق المالية (ميفيد)، وهي مسجلة لدى هيئات الترخيص في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


مجموعة تبادل العملات المتعددة (ميكسغروب)، التي تأسست في عام 2005، هي وسيط الفوركس و كفد مقرها في هونغ كونغ. ولدى الشركة أيضا مكاتب في الولايات المتحدة وأستراليا وألمانيا وإسبانيا والإمارات والصين (بكين وتيانجين وهانغتشو وشنتشن) وفيتنام وقبرص وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان. وتنظم الشركة في العديد من الولايات القضائية بما فيها ألمانيا وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان. لديهم أيضا عملية أسترالية ينظمها أسيك، على الرغم من أن هذا متاح فقط للسكان الأستراليين. وهي واحدة من أقدم اللاعبين في التداول عبر الإنترنت. فهي توفر منصة التداول التي توفر للتجار مجموعة واسعة جدا من الأصول للتداول في المعادن الفورية والمؤشرات والسندات والأسهم الفردية، وأزواج العملات الأجنبية في كل من الأسواق المالية الرئيسية والثانوية.


اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


الفوركس من السهل تعلم والنجاح يمكن أن تأتي مع التجارة الأولى جدا. إن فهم كيفية تكوين التحليل النهائي للربح والخسارة هو خطوة أولى مهمة في تداول الفوركس، وهناك قدر معين من تدريب الفوركس هو بالتأكيد تعهد حكيم من قبل جميع المتداولين إذا كان هناك أي أموال يجب أن يتم في تداول العملات. إن فهم الأسباب التقنية والأساسية الكامنة وراء أزواج العملات وكيفية تأثيرها على تحركات الأسعار وكذلك معرفة ومعرفة مؤشرات الفوركس وأدواته يؤدي إلى تجربة تداول أكثر نجاحا.


الفوركس هو واحد فقط من العديد من المركبات الاستثمارية يمكن للتاجر اختيار ومثل جميع الأدوات المالية الأخرى، كلا المكاسب والخسائر هي جزء من اللعبة. واحدة من أفضل الطرق لتعزيز فرصك في النجاح في الفوركس هو فهم الداخل والخروج من تداول العملات. إنشاء حساب تجريبي أو ممارسة يمكن أن توفر فرصة للقيام التجارة على حساب حقيقي دون وضع أي أموال في خطر ومعظم وسطاء الفوركس تقدم هذه الميزة.


ما الذي تبحث عنه عند اختيار وسيط فوركس؟


المال المضمون: الشعور بالأمان مع وسيط له أهمية كبيرة للتاجر ويجب التحقق من صحته قبل فتح حساب التداول. يتم تنظيم معظم وسطاء الفوركس و / أو مرخص لهم من قبل السلطات التنظيمية الدولية أو المحلية، وهذا ينطوي على إبقاء أموال العملاء منفصلة تماما عن جميع الأموال الأخرى.


دعم العملاء: غالبا ما يحتاج التجار إلى الاتصال بممثل الوسيط للحصول على توضيحات أو معلومات إضافية. يجب إدراج معلومات الاتصال في الصفحة المقصودة ويجب أن تتضمن أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني. تقدم الدردشة الحية اتصال فوري مع مندوب على الانترنت، وتتوفر مع معظم الوسطاء.


أنواع الحسابات: عادة ما يقدم الوسطاء لعملائهم خيارا من حسابات التداول المختلفة. يمكن أن تختلف الحسابات وفقا لكمية الأموال المطلوبة لفتح الحساب، فروق ثابتة أو متغيرة، روافع متفاوتة وأكثر من ذلك. كما يمكن أن تتوقف المكافآت على نوع الحساب المفتوح.


الإيداع الأولي: يمكن فتح بعض حسابات التداول بأقل من 1.00 دولار في حين أن البعض الآخر يتطلب الحد الأدنى للإيداع 2500 $. الوسطاء يميلون إلى تقديم خيار من الحسابات والفرق الرئيسي قد يكون مبلغ الإيداع الأولي. ويمكن إجراء الودائع بطرق مختلفة، ولكن بطاقات الائتمان والأسلاك المصرفية هي الأساليب الأكثر شعبية مع أنظمة الدفع عبر الإنترنت تكتسب شعبية.


الرسوم والرسوم: في معظم الحالات، لا توجد رسوم لفتح حساب مع وسيط. بعض الشركات لديها وديعة أو رسوم السحب في حين أن العديد من ليس لديهم أي رسوم على الإطلاق. عند اتخاذ قرار مع وسيط الفوركس لفتح حساب، يجب أن ننظر بعناية في جميع الرسوم والرسوم وخاصة النسبة المئوية للنقاط المدرجة في الخسائر والأرباح حيث أن هذا يمكن تحديد النتيجة النهائية للتجارة.


الرفع: قدم معظم الوسطاء التجار قدرا معينا من الرافعة المالية لتمكينهم من زيادة مبلغ استثماراتهم. هذه تختلف من وسيط إلى وسيط وكذلك من حساب إلى آخر. يجب على التجار الجدد الذين بدأوا للتو تجنب استخدام الرافعة المالية في البداية لأنه يمكن أن يضعه في خطر متزايد إذا انتهت صفقاته في خسارة.


فروقات الأسعار: فروقات الأسعار هي الفرق بين سعر الشراء والبيع، وهذا هو المكان الذي يقوم فيه الوسيط بعمل أمواله. من المهم التحقق من نوع الفائض الثابت أو العائم - الذي يتم تحصيله وكذلك مقارنة كمية الانتشار مع عدد من الوسطاء.


حساب تجريبي مجاني: ميزة أخرى للبحث عنها في وسيط الفوركس هو ما إذا كان يتم توفير خيار حساب تجريبي مجاني. الحسابات التجريبية تسمح لك لجعل الصفقات في حساب حقيقي على الانترنت دون طرح أي أموال. الوسطاء يقدمون هذا الخيار مع الأطر الزمنية المختلفة وكميات مختلفة من صناديق التداول الافتراضية ولكن حتى لفترة قصيرة من الوقت، واستخدام حساب تجريبي يوفر فرصة كافية بالنسبة لك لفهم مفهوم تداول العملات الأجنبية ومعرفة الداخل والخارجية من العملة تحركات الأسعار.


أزواج العملات المعروضة: يقدم معظم وسطاء الفوركس التداول في أزواج العملات الرئيسية مثل أوسد / ور أو جبي / أوسد. ويضيف الوسطاء الآخرون ما يعتبر أزواجا غريبة وهي عملات من بلدان أصغر أو نامية. لا يزال البعض الآخر يقدم التداول في بيتسوانز، كريبتوكيرنسي.


منصة التداول: منصة التداول الفوركس المقدمة للاستخدام من قبل كل وسيط ينبغي أيضا أن تؤخذ على محمل الجد قبل اتخاذ قرار ما إذا كان أو لم يكن لفتح حساب. يتم استخدام منصة التداول لوضع أوامر، وتحقق من أخبار الفوركس، وإجراء التحليل الفني، وإدارة حساب التداول وأكثر من ذلك بكثير. في بعض الأحيان منصة هو تطبيق طرف ثالث ولكن في كثير من الحالات هو أيضا تطبيق معين تم إنشاؤها أو تصميمها أو تعديلها من قبل وسيط الفوركس. مقارنة الميزات المقدمة في إصدارات مختلفة من كل من منصة الأساسية وتلك الموجودة على ترقيات أعلى أمر ضروري في تقييم ما إذا كان أو لا يعمل المنصة بالنسبة لك.


المواد التعليمية: وكلما تعلم، وأفضل تاجر سوف تكون. بعض السماسرة تركز بقوة على التعليم وتوفر مجموعة من أماكن مختلفة مثل أشرطة الفيديو، والحلقات الدراسية، وندوات وأكثر من ذلك. معظم المواقع وسيط آخر اليومية-أحيانا تحديثات الأخبار الأسبوعية والتحليل وكثير توفر تحليلا أساسيا إضافيا لما يحدث في الأسواق. قائمة التقاويم الاقتصادية القادمة الأحداث المالية في جميع أنحاء العالم والآلات الحاسبة المختلفة تساعد التجار حساب هامش الفائدة والنقاط والأرباح وأكثر من ذلك.


المكافآت والترقيات: بعض السماسرة تجد المكافآت والترقيات لتكون وسيلة هامة لجذب عملاء جدد وأنها تقدم لهم بسخاء. مكافآت ترحيبية أو مكافآت الولاء شائعة ويمكن أن تضيف بشكل كبير إلى رصيد حساب التاجر. هناك بعض السماسرة الذين يأتون مع الترقيات فريدة من نوعها مثل الجوائز النقدية والأجهزة الإلكترونية وحتى السيارات أو الرحلات.


باختصار.


في عالم اليوم يسير بخطى سريعة، يمكن للتداول في الفوركس أن يحقق أرباحا كبيرة في وقت قصير جدا، وقد اجتذب الكثير من المستثمرين الذين تعبت من أدوات التداول الأخرى وفقدوا الاهتمام في الأسواق المالية المختلفة. ولكن دعونا نواجه الأمر، مع مئات من السماسرة يهدأ أجهزتهم، واتخاذ قرار على وسيط الحق يمكن أن يكون صعبا وتستغرق وقتا طويلا.


لتسهيل عملية اختيار وسيط الفوركس، قام فريق ديليفوركس باختبار ومراجعة عشرات من وسطاء الفوركس الأعلى تصنيفا وقمنا بتجميع النتائج التي توصلنا إليها إلى دقيق وصادق.


تقييمات وسيط الفوركس. نقول أنه مثل ذلك، وبعد الحقيقة ولا شيء سوى الحقيقة.


لذلك قبل اتخاذ اختيارك والتسجيل للحصول على حساب، وقضاء بعض الوقت قراءة لدينا استعراض وسيط الفوركس حتى يكون لديك أفضل فرصة لتصبح تاجر الفوركس مربحة.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فوريكس ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


فوريكس ريفيو.


مراجعة الفوركس.


الفوركس هو حاليا واحدة من وسطاء الانترنت الأكبر التي هي الانعطاف على الولايات المتحدة على الانترنت المشهد تجارة التجزئة. وتعود ملكية منصة التداول وتدار من قبل شركة قابضة تعرف باسم غين كابيتال والتي هي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على السوق الأمريكية. يعتبر العديد من المتداولين على درجة عالية من النزاهة، الفوركس هو بالتأكيد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت للتجار للمشاركة مع.


بعض الفوائد التي يمكن أن يستمدها التجار من ارتباطهم مع الفوركس تشمل التعليم المجاني، استشارة الخبراء (إي) استضافة، ينتشر ضيق، أبحاث السوق الحرة وخدمة 24/7 العملاء.


فوركس فيديو ريفيو.


موثوقية الفوركس - هل الفوركس عملية احتيال؟


اسم الفوركس ينتمي إلى غين كابيتال هولدينغ إنك، الفوركس هي منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت والعقود مقابل الفروقات. تأسست في عام 1999، فوركس لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في تقديم خدمات التداول لتجار التجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة قابضة غين كابيتال هولدينغ إنك المدرجة في بورصة نيويورك (رمز السهم غاب) تتم رسملتها بشكل جيد بقيمة إجمالية تبلغ 1.397 مليار دولار. وبلغ إجمالي حقوق المساهمين في 31 مارس 2018 مبلغ 876 مليون دولار. مع توفر السيولة النقدية والأصول السائلة التي تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون دولار، فإن التجار في الفوركس لا داعي للقلق بشأن وسيطهم الذي يواجه مشكلة في السيولة.


وبصرف النظر عن وجود موارد مالية قوية وراء العلامة التجارية، فإن عملاء الفوركس يتمتعون بمزايا وسيط ينظم في ولايات قضائية متعددة ويعمل بمستوى عال من حوكمة الشركات. في المقام الأول، يقع مكتب فوركس الرئيسي في المملكة المتحدة في بارك هاوس، 16 فينسبري سيرك، لندن. هذا يضع عمل فوركس تحت سلطة سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وبالنسبة للتجار، فإن أحد الفوائد الرئيسية التي يخضع لها تنظيم فكا هو أن الوسطاء الخاضعين لسلطة الهيئة القضائية للرقابة المالية (فكا) يعملون في إطار توجيهات تنظيمية صارمة.


تحت إشراف فكا، والوسطاء مثل الفوركس مطلوب للافراج عن التقارير المالية العادية وإجراء عمليات التدقيق السنوية لمراجع مستقل. وتستخدم هذه التقارير للتحقق من أن الوسطاء يحتفظون بأموالهم في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1 المعتمدة من فكا. هذا الشرط هو التأكد من أن السماسرة لا تسيء استخدام أموال العملاء واستخدام الأموال لتغطية النفقات التشغيلية للوسيط. وبعبارة أخرى، عملاء فكا تنظم السماسرة مثل الفوركس تتمتع مستوى أعلى من الحماية لأموالهم. بالإضافة إلى جميع تدابير السلامة المذكورة أعلاه المقدمة تحت إشراف الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، من خلال التعامل مع السماسرة المنظمة، والتجار أيضا الحصول على التمتع التغطية في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسكا) لمدة تصل إلى 50،000 جنيه. باختصار، مع فكا تنظيم السماسرة مثل الفوركس تحصل على أقصى قدر من الحماية لأموالك.


كما ذكرنا سابقا، يتم تنظيم الفوركس أيضا في العديد من الولايات القضائية الأخرى من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى مثل:


(أسيك) هيئة الخدمات المالية الكندية (فسا) لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج.


وفي الختام، وبالنظر إلى الرقابة التنظيمية الضيقة التي تخضع لها فوركس وتاريخها التشغيلي الذي يمتد على مدى أكثر من 16 عاما، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من أنهم يتعاملون مع وسيط موثوق به للغاية.


منصات التداول.


في الفوركس، هناك نوعان رئيسيان من منصات التداول:


ميتاترادر ​​4 (MT4)


وباعتبارها منصة قياسية للصناعة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فإن منصة MT4 معبأة مع الميزات والأدوات وحتى تسمح للمتداولين بتخصيصه للتداول الآلي. مع MT4، التجار أيضا الحصول على الوصول إلى أكثر من 30 نوعا من العقود مقابل الفروقات و 45 أسواق الفوركس.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


منصة برو فوريسترادر ​​هي منصة التداول على شبكة الإنترنت التي هي للتخصيص بشكل كامل. تم تصميم منصة خصيصا للتداول الفوركس ويتميز مجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة مثل برنامج التعرف على الأنماط، إشارة ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة.


كل من MM4 و فوريكسترادر ​​برو متوفرة كنسخة قابلة للتحميل ليتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المستقلة أو الأجهزة النقالة.


منصة غكس إن.


بالنسبة للمتداولين المؤهلين، يمكنهم الحصول على منصة غين إن غين كابيتال. المنصة هي مناسبة خاصة لارتفاع صافي قيمة التجار المحترفين والعملاء من المؤسسات. مع غكس المباشر، سوف التجار الاستفادة من ينتشر ضيق جدا، التسعير شفافة وسيولة عميقة.


أنواع الحسابات.


أما بالنسبة للحسابات التجارية في الفوركس، يمكن للتجار الاختيار بين حساب تداول قياسي أو حساب بريميوم. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو £ / $ 500. ومع ذلك، ينصح التجار لإيداع 3000 $ لتكون قادرة على الوصول إلى مجموعة كاملة من الصكوك القابلة للتداول. حساب قسط تتطلب مبلغ أعلى من £ / 25،000 $ لفتح.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل كل وسيط الفوركس عبر الإنترنت، فوركس لا تتقاضى أي عمولة لخدماتها. بدلا من ذلك، كسب الفوركس عن طريق إضافة انتشار على رأس الأسعار التي يحصل عليها التجار من السوق. فروق الأسعار المشحونة متغيرة وتنافسية. تبدأ من أدنى مستوى 1.2 نقطة للأزواج الرئيسية مثل ور / غبب. لمزيد من فروق الأسعار التنافسية، يمكن للتجار اختيار التجارة من خلال منصة غكس المباشرة إن.


دعم العملاء.


ملتزمون لمساعدة العملاء على النجاح، الفوركس تقدم لعملائها المساعدة على أساس 24/5. ويمكن الاتصال بفريق الدعم عن طريق:


زعيم السوق العالمية الخيار للتداول مع إن منصة وسيط ينظم الدعم المالي الصلبة مع شركة مدرجة وراء تنفيذ التجارة متفوقة مع منصات موثوقة ينتشر ضيق.


استنتاج.


الفوركس هو وسيط معروف في سوق الفوركس للتجزئة. وقد أثبتت نفسها لتكون وسيط الذي يمكن الاعتماد عليها وموثوق بها. وبصرف النظر عن كونه وسيط منظم، يتم توفير التجار مع خدمات عالية الجودة والمنتجات للعمل. في كتبنا، ويأتي هذا الوسيط ينصح بشدة.


فوريكس نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


الفوركس ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


فوريكس التعليقات.


إيف كان وجود وقف توقف الخسائر لفترة من الوقت. ذهبت إلى أسفل 200 $ في غضون أسبوع مع نفس الصفقات مع وسيط آخر. لا يمكن الوثوق بها في رأيي. إذا كنت يحدث للحصول على الحظ والتجارة دون أن يتم حجز ب. رائع. أنا فقط لن نوصي.


هذا الوسيط هو وسيط ممتاز مع العملاء رائعة على الخط الدعم،


منصة تداول جيدة وانتشار منخفض.


سأوصي بالتأكيد إلى أي شخص. جيد يتداول الجميع!


العظمى Broker'm مفاجأة إيجابية عن المعالجة السريعة للمحاسبة بلدي.


الدعم متوفر أيضا في عطلة نهاية الأسبوع. أوقات الانتظار القصيرة. دعم المراجل.


شكرا لك رأس المال واحد الفوركس!


رأس المال واحد الفوركس هو استجابة ويقدم مكافأة لا الإيداع للتجار جدد لمحاولة أيديهم في سوق الفوركس.


رأس المال واحد الفوركس هو وسيط رائع. أنها تقدم مكافأة لا إيداع للعملاء الجدد وهوامشها والرافعة المالية على أزواج الفوركس تنافسية للغاية.


وأنا شخصيا أوصي هذا وسيط ويستخدم MT4 من السهل جدا للاستخدام مع حساباتهم. تقدم ميزة ضد الوسطاء والتجار الآخرين.


وسطاء الفوركس.


نظرا لشعبية تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، مئات، إن لم يكن الآلاف، من وسطاء الفوركس الجديدة قد غمرت السوق، كل يسعى لرعايتك. رغبتنا هي لمساعدتك على معرفة بالضبط أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق واحد بالنسبة لك، وبالتالي تجنب الكابوس المحتمل من أي وقت مضى يحدث قبل أن تبدأ حتى.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


جدول المحتويات & # 8211؛ 5 دليل خطوة.


الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس الخطوة 1: اختيار وسيط فوركس موثوق به موثوق به وسطاء الفوركس أعلى قائمة الخطوة 2: عرض وسيط & # 8217؛ s والخدمات الخطوة 3: ما لمشاهدة الخطوة 4: اعتبارات أخرى الخطوة 5: الميزات للمتداولين غير الأمريكيين ملاحظات ختامية.


وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من الشركات ذات السمعة الطيبة و الجيدة التنظيم مثل فكستم أو أفا، التعامل مع العديد من الحسابات بشرف، لأولئك الذين يشتبه في التسعير وممارسات تنفيذ النظام، إلى الغش في بعض الحالات، مثل ريفكو، والإفلاز علنا ​​للغاية من النقد الأجنبي ووسيط السلع التي حاولت إخفاء 430 مليون دولار في الديون المعدومة من المستثمرين والعملاء. ولم تكن حسابات العملاء محتفظ بها في حسابات مصرفية منفصلة وعادت فجأة إلى تسديد مطالبات الدائنين الآخرين. وبعبارة أخرى، فقد التجار أموالهم قبل أن يتمكنوا من إجراء تجارتهم الأولى.


وبالتالي، فمن المنطقي الأساسي أن جميع التجار يجب أن تأخذ وقتها عند اختيار أهم شريك تجاري لها، والتي من شأنها أن تدعم تطلعاتهم التجارية في المستقبل & # 8211؛ وسيط الفوركس. وتسمى العملية & # 8220؛ العناية الواجبة & # 8221؛ أو & # 8220؛ فحص مورد & # 8221؛ أو أيا كان الاسم الذي ترغب في تعيينه للمهمة، ولكن يجب ألا يكون الاستعجال عاملا. عندما يتعلق الأمر بالمال، هناك عنصر إجرامي في مجتمعنا من شأنه أن يذهب إلى أبعد الحدود لخداعك. سوف البحوث الهامة مقدما دفع المكافآت. خذ وقتك للعثور على وسيط الفوركس التي تستحق ثقتكم، قبل أن ترسل أي وقت مضى لهم أي أموال.


هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في عملية البحث. وقد استعرض الموظفين في فوريكسترادرز العديد من الوسطاء قادرة وخفضت المجموعة وصولا الى قائمة المرشحين جديرة. تبدأ عملية الاختيار باختيار ثلاثة وسطاء محتملين على الأقل، ثم متابعة تقييم كل منها وما إذا كانت تلبي احتياجاتك. حتى بعد تضييق نطاق المجموعة إلى مرشح واحد نهائي، قد ترغب في البدء ببطء مع إيداع صغير ومواقف تجارية صغيرة للتحقق من صحة النتائج الأولية الخاصة بك. ليس هناك سبب للاندفاع. سيكون هناك دائما فرص تجارية قاب قوسين أو أدنى.


الخطوة 1: اختيار وسيط فوريكس موثوق به.


بطبيعة الحال، فإن الاعتبار الأول والأهم عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحديد ما إذا كانت أموالك سوف تكون آمنة في أيدي وسيط.


هناك أربعة جوانب تريد فحصها للتأكد من أن أموالك آمنة: دوميسيل، ريجولاتيون، سمعة، أند فوندينغ.


إذا كان مقر سمسار الفوركس الخاص بك في بلد رئيسي مع تنظيم مالي متطور، فإن هذه البنية التحتية القانونية يمكن أن تساعدك في كثير من الأحيان على استرداد أموالك إذا نشأت مشاكل. تأكد من التحقق المزدوج من مقر الشركة حتى إذا كان العنوان يبدو سمعة طيبة. إرسال أموالك إلى وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في أماكن أقل تنظيما جيدا مثل جزر البهاما أو بنما قد لا تكون في مصلحتك. إن محاولة ممارسة حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن تكون مهمة شاقة، خاصة إذا لم يكن هناك رقابة تنظيمية في الخلفية لدعم جهودك. تجنب وسطاء الفوركس مع قاعدة مشكوك فيها من العمليات سوف تساعد في الواقع تضييق إلى حد كبير البحث عن وسيط السمعة! وكنت ترغب في توفير الوقت، أليس كذلك؟


اللائحة.


إشارة الأمن الثانية للتحقق هو ما إذا كان وسيط ينظم أم لا. يجب أن تكون على علم بأن فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي واجه صعوبة في التسجيل لدى وكالة تنظيمية & # 8211؛ بينما فكرة جيدة جدا & # 8211؛ سوف لا تزال لا تضمن أن الشركة شرعية أو أن صناديق التداول الخاصة بك هي آمنة.


ومع ذلك، من خلال وجود وكالة تنظيمية المعنية، وهناك قدر معين من اللجوء موجود لعملاء وسيط إذا كانت الشركة الملفات للإفلاس أو إذا ظهرت مشاكل أخرى التي تضع عودة أموال التداول الخاصة بك في خطر. وختاما، يجب عليك دائما اختيار وسيط منظم.


سمعة.


النقطة الثالثة للتحقق من ذلك هي سمعة الوسيط. تأكد من التحقق من الإنترنت للحصول على شهادات مواتية أو الشكاوى المستمرة حول الوسطاء الذين اخترتهم للنظر فيها. يبحثون بشكل خاص عن المراجعات والتعليقات حيث يواجه التجار صعوبات في سحب أموالهم. إذا كنت ترى دليل على ذلك، لا تضيعوا المزيد من الوقت على هذا الوسيط.


النقطة الرابعة والأخيرة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به ينطوي على الأمن المالي للوسيط. سوف أموالك تكون دائما أكثر أمنا في أيدي وسيط الفوركس بدعم مالي كبير. يجب أن يكون الوسيط ممولا بشكل جيد، أو أن يكون لديه مالك موثوق به أو شركة أم. وغالبا ما يتم الكشف عن هذه العلاقات الداعمة على الموقع الرسمي للوسيط على علامات التبويب مثل & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيانات صحفية & # 8221 ؛. على الرغم من أن جميع كبار وسطاء الفوركس الممثلة هنا ينبغي أن يكون تمويلا جيدا، فمن دائما فكرة جيدة للتأكد من وقت إضافي واحد. قد ترغب أيضا في زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية في المنطقة. وكثيرا ما تنشر الجهات التنظيمية إحصاءات سنوية عن التمويل الرأسمالي للمرخص لهم وما إذا كانت كافية أم لا. وستحتاج أيضا إلى أن يحتفظ الوسيط بأموالك في حسابات منفصلة في بنوك الفئة الأولى. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط.


استخدم الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس. هنا سوف تجد لدينا أفضل الخيارات من السماسرة التي يمكنك الثقة مع أموالك.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


الخطوة 2: عرض الوسيط والخدمات.


بعد أن كنت قد وجدت وسيط التي كنت تعتقد أنك يمكن أن تثق مع أموالك، فقد حان الوقت للنظر في العرض والخدمات التي يجب أن تتوقع من وسيط الخاص بك.


تتضمن قائمة أهم الأشياء التي يمكنني الاطلاع عليها ما يلي:


1. الهوامش انتشار.


عادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة على الصفقات من خلال المشاركة في عرض عرض العطاءات، وبالتالي كلما زادت حدة فروق أسعارهم، كلما وفر المتداول المزيد من المال. إذا كانت إستراتيجية التداول المفضلة لديك أكثر نشاطا من معظمها، فسيكون انتشار الهوامش أكثر أهمية بالنسبة لك.


2. تنفيذ الأوامر.


السرعة مهمة حقا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر. يجب عليك اختبار سرعته وفعاليته مع حساب تجريبي مع الوسيط الذي اخترته. المزيد عن الحسابات التجريبية لاحقا. في بعض الحالات، قد لا يكون حساب تجريبي مقياسا جيدا. يجب أيضا التحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ مشاكل أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. إذا كانت السرعة والفعالية ليست هناك، ثم اختيار وسيط آخر!


3. تحقق من منصة التداول.


تحتاج إلى تحديد سهولة استخدام وموثوقية وسيط التداول منصة، بالإضافة إلى نوعية المعلومات على الانترنت السوق التي تقدمها الوسيط لعملائها. هل تحتاج المنصة إلى تحميل، كما هو الحال مع Metatrader4، الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع منصة في السوق؟ بعض التنزيلات أسهل من غيرها. هو منصة تصميم الملكية؟ قد تكون هذه الحالة جيدة أو سيئة. اختبار تجريبي يمكن أن تساعد هنا، كذلك. ليس من السهل دائما أن تقرر أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لأنها تعتمد على احتياجاتك. هل أنت على الذهاب وتحتاج إلى الوصول إلى حسابك عبر جهاز اي فون أو الروبوت؟ بعض الوسطاء يدعمون التداول عبر الهاتف المتحرك. الاخرين لا يفعلون.


تذكر، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم تقريبا 6 أيام في الأسبوع، إذا كنت تعول من افتتاح الأسبوع في سيدني صباح الاثنين حتى يغلق في نيويورك بعد ظهر اليوم. انظر أوقات فتح سوق الفوركس. يمكن أن تؤثر المناطق الزمنية المختلفة على إمكانية الوصول إلى خدمات دعم العملاء. إذا كان طاقم دعم الوسيط هو على جانب واحد من الكرة الأرضية وكنت من جهة أخرى، قد تحتاج إلى دعم من الوسيط الخاص بك على مدار 24 ساعة. ونحن نوصي بشدة أن تختار وسيط مع دعم على مدار 24 ساعة.


وكانت هذه هي أهم أربع نقاط لدينا لاستعراض عند الوصول إلى قدرات وسيط المحتملين. كما أنه يساعد على أن يكون على بينة من المزالق التي يمكن أن تحدث في صناعة الفوركس. وهنا بعض النصائح التي يمكن أن ينبهك إلى إمكانية الممارسات التجارية مشكوك فيها وتساعدك على تجاهل بسهولة وسطاء المحتملين على القائمة القصيرة الخاصة بك.


الخطوة 3: ما لمشاهدة ل.


حذار من قواعد التداول غير عادية.


حذار من وسطاء الفوركس مع قواعد التداول أركين، مثل إعطاء لك الحد الأدنى من الوقت لعقد موقف أو ينكر لك ل & # 8220؛ مطاردة الأنابيب & # 8221؛.


حذار المطالبات التسويق الفاحشة.


هناك وسطاء عديمي الضمير من شأنها أن تحاول جذب اهتمامك مع المطالبات التسويق التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في معظم الحالات، كن مشبوها في المطالبات من عوائد عالية، وفرق ضيق ضيق، والدعم المهني التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق ثروة في تداول العملات الأجنبية. المنافسة عالية، وسوف يقول العديد من السماسرة أي شيء للحصول على الإيداع الأولي الخاص بك. كن حذرا ومتشككا. أنت خط الدفاع الأول عندما يتعلق الأمر بمنع الاحتيال.


تجنب الوسطاء التي تتطلب ذلك.


متطلب هو الوضع حيث يظهر منصة التداول الخاصة بك سعر معين، وبعد ذلك عندما يذهب المتداول للتعامل معها، ومنصة يجعلها تنتظر، ومن ثم يظهر لهم سعر آخر في كثير من الأحيان أسوأ.


الانزلاق المفرط على توقف.


يحدث الانزلاق عندما لا يتم تنفيذ أمر، وعادة وقف الخسارة، من قبل وسيط الفوركس بالمعدل الذي تم وضعه. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الطلب بمعدل عادة ما يكون أسوأ مما كان مقصودا من قبل التاجر.


أوامر تشغيل الجبهة.


تشغيل أمامي يعني أن الوسيط قد يكون حاصلا على أمر صفقة تجارية كبيرة بشكل خاص وربما يتداوله قبل أو & # 8220؛ تشغيل أمامي & # 8221؛ أمر لكسب المال على حساب العميل.


الخطوة 4: اعتبارات أخرى.


سوف تحتاج إلى قراءة الموقع الرسمي وسيط المحتملين وأي وثائق بدقة للحصول على واضحة على حد سواء شروطها والقواعد التشغيلية للطريق.


نقترح أيضا أن تعطي دعم العملاء مكالمة اختبار. سوف تحتاج إلى تقييم فائدة وخبرة السوق من قسم خدمة العملاء عند مساعدتكم في بدء التداول أو في حالة نشوء مشكلة. ومن الأفضل تجنب الوسطاء الذين يفشلون في الإجابة على الأسئلة أو التي تضعك في الانتظار عند محاولة الاتصال.


السحب والودائع.


تأكد من توافق وسيط الإيداع وسياسة الإيداع مع الفوركس. بعض السماسرة تهمة رسوم باهظة للتحويلات المصرفية أو السلكية، في حين أن بعض حتى تأخذ باي بال.


أيضا، يمكن لبعض الوسطاء تجعلك تنتظر وقتا طويلا أغونيزينغلي لسحب الأموال الخاصة بك. تأكد من أن لديك هذه المعلومات قبل أن تعطي لهم أموالك.


الاستفادة من المكافآت.


تأكد من تحقق من مكافأة مكافأة وسيط المحتملين. في كثير من الأحيان أنها سوف توفر لك مع نوع من مكافأة إضافية مع أول إيداع الخاص بك. بعض منهم أيضا تقديم أنواع أخرى من المكافآت لك كعميل مخلص. تأكد من فهم الشروط والأحكام المرتبطة المكافأة.


ما نوع الحساب المطلوب استخدامه؟


هناك حسابات التداول التجريبي وحسابات التداول الحية. ونحن نوصي دائما أن تبدأ التداول مع حساب التداول التجريبي للتحقق من منصة التداول. ولكن عليك أن تفهم أن هناك اختلافات بين التجريبي والتداول الحي.


عندما كنت على استعداد لفتح حساب حقيقي نوصي بأن تبدأ التداول مع حساب الجزئي أولا.


الخطوة 5: قائمة التحقق من الميزات.


تقدم القائمة التالية العديد من الميزات والخدمات المرغوبة من قبل وسطاء الفوركس. لقد غطينا بالفعل العديد من هذه في المناقشة المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل شيء. ستساعدك هذه القائمة في تحديد أولويات احتياجاتك الشخصية.


تنافس التعاملات ينتشر تنفيذ سريع وموثوق به دعم التداول عبر الهاتف المتحرك دعم التداول الآلي تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه على أوامر وقف الخسارة الحد الأدنى من الانزلاق على توقف الودائع والسحب سهلة تسجيل المكافآت والترقيات التداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات التداول في أسواق أخرى مثل الذهب، والفضة والنفط الخام الودائع الأولية المنخفضة المواد التعليمية للتجار المبتدئين استراتيجية التداول الشخصية والمشورة في السوق التقويمات الاقتصادية رويترز أو أب / داو جونز المالية أخبار الفوركس تعليق سوق الخبراء الآلات الحاسبة وأدوات التداول أدوات التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات حجم التعاملات الكثير حسابات الرافعة المالية التنافسية التحول الرسوم.


يمكن الحصول على معظم هذه الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس التجزئة عبر الإنترنت، لذلك متروك لكم لتحديد الخدمات التي تعتبر هامة لاحتياجات التداول الشخصية الخاصة بك. هدفك هو اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك.


ملاحظات ختامية.


كما قد تتوقع، فإن أكبر وسيط الفوركس، وعموما المزيد من الخدمات التي يمكن للوسيط توفر لعملائها، وتشديد ينتشر التعامل معها، وأكثر موثوقية منصة التداول وأسرع عمليات إعدام المعاملات الخاصة بهم من المرجح أن يكون. وبالتالي، بشكل عام نوصي بأن تختار واحدة من وسطاء أكبر.


أي وسيط فوريكس مؤهل سوف توفر لك منصة تداول موثوق بها، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، والوصول إلى أخبار الفوركس الجودة والتعليق، وتنفيذ النظام المختصة، ينتشر التعامل تنافسية ومجموعة واسعة من العملات أزواج للتجارة. الوسطاء الذين يقدمون أي أقل من هذه الحزمة الأساسية لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس، لأن السوق اليوم يقدم مزيجا واسعا من وسطاء الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت للنظر فيها.


أداء العناية الواجبة الكافية على الواجهة الأمامية على وسيط الفوركس المحتمل الخاص بك، قبل اتخاذ التجارة الأولى، يمكن أن ينقذ حرفيا لكم الآلاف من الدولارات ومنع الكوابيس من أي وقت مضى يحدث على الطريق. العثور على وسيط الحق لك واحتياجات التداول الخاص بك هو الأولوية القصوى الخاصة بك. استثمر الوقت الذي تتطلبه هذه المهمة، وأنك لن نأسف لذلك.


استعراض وسطاء التفاعلية 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


استعراض وسطاء التفاعلية.


مراجعة إنتيراكتيفيبروكرز.


وسطاء التفاعلية هو ببساطة ليس للتاجر المتوسط. هناك الكثير من الاختلافات بين هذا الوسيط ومتوسط ​​تاجر الفوركس الخاص بك. بالنسبة للمبتدئين، يب هو إن صحيح. وهذا يعني أنك لن يكون وسيط التعامل ضدك، والناس في يب فعلا لديهم مصلحة في رؤيتكم تنجح لأنها تحصل على أموال في عمولة وليس انتشار.


وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو منصة المهنية، وعلى هذا النحو ينتشر متغير. أنت لن تسمع كلمة عن سلخ فروة الرأس، أو وضع أمر داخل انتشار الحالي. وسطاء التفاعلية ليست للمبتدئين، كما أن لديها قدرات هائلة تتجاوز بكثير معظم وسطاء الفوركس هناك. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هناك أنواع متعددة من الطلبات، وبالتالي يعطي مرونة كبيرة للتاجر. كما تجدر الإشارة إلى أن يب هو وسيط تركز على مستوى العالم، مما يسمح لك لتداول الأسهم والسندات، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والخيارات في أكثر من 90 سوقا في جميع أنحاء العالم. أن نسميها وسيط الفوركس لا يقول القصة بأكملها.


و "تراديروركستاتيون" هي منصة الملكية التي يب يقدم. وتجدر الإشارة إلى أن منصة تسمح لأنواع مختلفة جدا من مجموعة أوبس، ولكنها ليست الأكثر ملاءمة للمستخدمين، وهناك ببساطة منحنى التعلم عند البدء بها. ومع ذلك، فإن كمية هائلة من أنواع النظام يجعل بالتأكيد منصة قابلة للحياة.


الرسم البياني ليس دعوى قوية يب. في الواقع، سوف العديد من التجار المهنية الحصول على طرف ثالث رسم حزمة مثل نينجاترادر ​​لعرض الأسواق كما المخططات المدرجة وظيفية، ولكن ليست كبيرة.


خدمة الزبائن.


وسطاء التفاعلية لديها عملاء العملاء في جميع أنحاء العالم، واعتمادا على الوقت قد تجد نفسك التحدث إلى شخص ما على الهاتف من هونغ كونغ وأمريكا، أو حتى في المملكة المتحدة. من الخبرة، وكانت خدمة العملاء مفيدة جدا والمهنية من خلال هذا الوسيط. جميع الوكلاء يتحدثون الإنجليزية، وجميع مراكز الاتصال لديها وكلاء متعددة اللغات من أجل مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم.


الموثوقية.


منصة موثوق بها للغاية، ويمكن النظر في أوامر فيما إذا كانت أو لم تكن صالحة لأن هذا هو إن الحقيقية، والمهنية اقامة. المنصة لديها وقت تشغيل أكثر من 99٪، ويجري جافا يمكن تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت.


الوسيط نفسه موثوق به للغاية، وينظم في الولايات المتحدة، فضلا عن العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم مثل المملكة المتحدة وأستراليا واليابان. يتم فصل جميع الحسابات وإيداعها في الحسابات في البنوك المحلية. إذا كنت تتداول من خلال يب أستراليا، سوف أموالك الجلوس في بنك استرالي على سبيل المثال.


العمولات والفوارق.


يتم احتساب الفواتير في البنك الدولي عند 0.2 نقطة أساس من القيمة التجارية، أو على الأقل عمولة قدرها 2.50 دولار لكل منعطف. هذا هو الشيء الوحيد الذي سيبقي التجار أصغر بعيدا لأنه يعني أن تفعل ذهابا وإيابا كاملة في أسواق الفوركس أنت ذاهب لدفع 5 دولارات. وبطبيعة الحال، فإن الهوامش جيدة كما ستجد، حيث تتداول الأسواق أحيانا في "حتى" حيث أن الانتشار متغير. ومع ذلك، سوف تجد أن أصغر حجم الموقف الذي يمكن أن تتداول في سوق الفوركس الفوري دعا إيدالبرو هو 25،000 $ أو أكثر، وهذا يعني أن حجم القراد على ور / أوسد سيكون على الأقل 2.50 $ لكل علامة. هناك منصة مثالية يمكنك استخدامها لتحويل الأموال من مكاسب الأسهم الأجنبية أو الخسائر التي يمكنك استخدام مواقف أصغر، ولكن هذا السوق يمكن أن تنزلق بحيث لا ينصح للتجارة الفعلية.


الترقيات.


لا توجد الترقيات في يب، وأنا لا أتوقع أن نرى لهم. الوسيط هو خيار من الأموال الكبيرة وكذلك عملاء التجزئة، وهذا يعني أن كمية هائلة من رأس المال الذي يتدفق إلى الشركة تجعل من غير الضروري من أجل جلب الناس في.


القدرة على التجارة في جميع أنحاء العالم. لن تتخطى هذا الوسيط. هيكل العمولة يضمن أن الوسيط لديه مصلحة في رؤيتك تنجح. إذا فقدت حسابك - فإنها لا تحصل على المزيد من العمولة. منصة يظهر السيولة الحقيقية. القدرة على تداول العملات الآجلة وكذلك بقعة يفتح جميع أنواع الاحتمالات. منصة تقدم أكثر من 30 أنواع مختلفة من أوامر الصفقات الخاصة بك. فروق الأسعار صغيرة بشكل لا يصدق. تصنف إن الحقيقية والودائع إلى البنوك المحلية. يقبل التجار الأمريكيين. الإيداع والسحب يمكن أن يتم عن طريق الاختيار، أش، أو سلك البنك.


10000 دولار أمريكي لفتح حساب. اللجنة (5 $ جولة بدوره) يجعل تداول العملات الأجنبية من خلال هذا الوسيط مكلفة إلا إذا كنت تتداول صفقات أكبر. منصة هو تخويف قليلا للتجار الجدد، كما أنه يقدم الكثير. الرسم البياني ليست كبيرة.


استنتاج.


وسطاء التفاعلية هي بلا شك واحدة من أفضل السماسرة في الأعمال التجارية، سواء كان ذلك الفوركس أو غير ذلك. ومع ذلك، لم يتم إعداده للحساب الأصغر، والواقع أنه يوجد حد أدنى للإيداع قدره 10،000 دولار لفتح حساب. وبسبب هذا، الوسيط هو بعيدا عن متناول الكثير من الناس. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب الحجم الصحيح - وهذا هو كاديلاك من السماسرة كما يمكنك التجارة فقط عن كل شيء من نفس المنصة.


نظرة عامة على الوسطاء التفاعليين.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول وسطاء التفاعلية.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


التفاعلية وسطاء التعليقات.


ينتشر كبيرة. أولئك الذين يشكون من اللجان - هل أنت جاد؟ هل تفضل التجارة مع وسيط مع انتشار 3 نقطة أو واحد مع 0.1 نقطة ينتشر؟ (أنها تهمة 0.2 نقطة حتى في الواقع، كنت تدفع 0.3 نقطة ولكن هذا لا يزال S الادخار العالي). تحصل على ما تراه ويمكنك العمل على انتشار.


استعراض وسطاء التفاعلية.


سوف التجار ذوي الخبرة العالية تبحث عن وسيط متعدد الأصول الكامل تجد التفاعلية وسطاء تقدم أسعار تنافسية والوصول إلى ما يقرب من كل سوق مالية عالمية.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 28 نوفمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست في عام 1977، وسطاء التفاعلية هي واحدة من أقدم وساطة الانترنت في الولايات المتحدة، وقد تم سرد علنا ​​منذ عام 2007 (نسداق: إبكر). وكانت واحدة من أولى لتقديم حل متعدد الأصول التي تشمل الآن الخيارات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات عبر 100 مركز السوق في 24 بلدا.


ومن المعروف أن شركة إنترتاكت بروكرز، التي تخضع للتنظيم في العديد من المراكز المالية الرئيسية على مستوى العالم، معروفة بأسعارها التنافسية، وتقدم اليوم العملات الأجنبية للتجزئة خارج الولايات المتحدة وألبرتا بكندا، حيث تقدم 85 زوجا من العملات وأكثر من 4200 عقدا مقابل الفروقات وآلاف الأوراق المالية المتداولة في البورصة.


يقدم الوسطاء التفاعليون نسخة على شبكة الإنترنت وسطح المكتب من منصة التداول المتداول يب (توز) منصة، والتي تغطيها براءات الاختراع الأمريكية، ويتضمن مجموعة كبيرة من أنواع مختلفة من النظام، بما في ذلك خوارزميات للتداول الآلي.


العمولات والرسوم.


أما بالنسبة لتجار الفوركس، فإن أسعار البكالوريا الدولية يباع 14 من أكبر المتعاملين في العالم، وبدلا من وضع علامات على سعر الفائدة، فإنه يتقاضى عمولة لكل صفقة تتراوح بين 16 و 40 دولارا لكل مليون دوران دائري (8 - 20 دولارا لكل جانب)، مقارنة بالوسطاء الذين يقدمون عمولة على أساس وكالة. في حين لم نتمكن من الحصول على متوسط ​​فروقات لزوج يورو / دولار ور / أوسد، أظهرت معاينة عينة 0.5 نقطة واسعة الانتشار في وسطاء التفاعلية، وهو ما يعادل تكلفة الكل في حوالي 0.90 نقطة (0.5 انتشار + 0.4 عمولة) باستخدام العمولة الافتراضية الطبقة.


بالنسبة للتجار النشطين، هناك خصومات قابلة للتطبيق قد يكون من حقك أن تعتمد على أحجام التداول الشهرية والمنتجات ذات الصلة، وبينما يمكن مكافأة المتداولين النشطين بخصومات العمولة، قد يجد المبتدئون التغلب على الرسوم أكثر صعوبة بسبب متطلبات الحد الأدنى للإنفاق الشهرية.


إن معدلات الهامش للوسطاء التفاعليين في البورصة ليست تنافسية بقدر الهامش على عروضها للأوراق المالية، حيث أن أعلى رافعة مالية متاحة هي 40: 1 رافعة مالية أو هامش بنسبة 2.5٪ فقط باستخدام زوج يورو / دولار ور / أوسد كمثال.


على الرغم من كل هذه الرسوم المختلفة وتكاليف التداول، يبدو وسطاء التفاعلية يسجل بشكل جيد في هذه الفئة، ولكن من دون نشر متوسط ​​فروق الأسعار، فإنه من الصعب إجراء مقارنة دقيقة. وبشكل عام، نود أن نرى يب نشر متوسطات الفوركس في عام 2017، لأنه يتنافس بشكل جيد في فئات الأصول الأخرى مثل الأسهم، حيث احتل المركز الأول من 16 وسطاء الأسهم الأمريكية في شقيقتنا ستوكبروكرز 2017 استعراض وسيط الموقع.


خدمة الزبائن.


بدءا من دعم الهاتف، والوصول إلى دعم العملاء وسطاء التفاعلية عبر الهاتف استغرق وقتا أطول مما كنت أتوقع لوسيط من الطراز العالمي. في مناسبتين منفصلتين، كنت معلقة لمدة عشر دقائق على الأقل، في نهاية المطاف شنقا ومحاولة مرة أخرى في وقت لاحق. لحسن الحظ، بعد التحدث مع دعم العملاء أثناء الاتصال من آسيا وأوروبا، كانت الخدمة التي تلقيتها مرضية.


كان الوصول إلى الدردشة المباشرة أسهل بكثير. في حين أن الدردشة الحية غير متوفرة من داخل منصة على شبكة الإنترنت، فإنه يتوفر داخل منصة سطح المكتب وبوابة إدارة الحساب عبر الإنترنت. لقد وجدت ممثلين الدعم المعرفة والمهنية في كل مرة.


دون شك، إذا سمارت إنتيرفاسس يعزز السرعة التي يجيب المكالمات الهاتفية الواردة من العملاء، فإنه سوف يقدم تجربة أكثر إيجابية بكثير عندما يتعلق الأمر بدعم الهاتف وخدمة العملاء بشكل عام.


على الجبهة البحثية، يوفر وسطاء التفاعلية مجموعة واسعة من الخيارات. وتشمل الموارد المتاحة قائمة طويلة من الأدوات التحليلية التي تغطي تقريبا كل الطيف، بما في ذلك التحليل التقني والأساسي، والأخبار، والمحافظ.


من داخل منصة سطح المكتب يب توز و يب ويبترادر، هناك العديد من القنوات البحثية مع محتوى من نبض السوق، وتعليقات فكس المقدمة من قسم إنزايت التجار، مع أشرطة الفيديو الأسبوعية التي تلخص ظروف السوق للأسبوع السابق. في حين أن هذه هي مفيدة، سيكون من الجميل أن نرى لهم عرضها داخل النظام الأساسي بدلا من إعادة توجيه المستخدم إلى متصفح خارجي.


وعموما، فإن المحتوى الذي قدمه ترادرس إنزيت و ماركيتبولز، جنبا إلى جنب مع خارطة الحرارة المبينة في منصة الويب، وقائمة الأدوات التحليلية، تساعد الوسطاء التفاعليين مرتبة عالية في فئة البحث مقارنة مع السماسرة متعددة الأصول الأخرى مع العروض المتداولة في البورصة ، بما في ذلك الفوركس.


المنصات والأدوات.


منصة التداول سطح المكتب منصة التداول (توز)، التفاعلية وسطاء "، متاح لكل من نظام التشغيل ماك و ويندوز. لتداول المتصفح، يقدم وسطاء التفاعلية هتمل 5 ويب المستندة ويب هتمل.


مثل معظم الأنظمة الأساسية متعددة الأجهزة، لا يمكنك تسجيل الدخول إلى كل من الجوال وسطح المكتب أو الويب في نفس الوقت، حيث أن تسجيل الدخول إلى أحد سوف يسجل خروجك من الآخر. ومع ذلك، فإن زر إعادة الاتصال الذي لا يزال في مكان يجعل من السهل لتسجيل الدخول مرة أخرى عند التبديل بين الأجهزة.


وعموما، فإن إصدار سطح المكتب توز من منصة هو خيار واضح في وسطاء التفاعلية، وبالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لتكريس الوقت لتعلم كيفية استخدام منصة، فإنه يمكن أن تصبح أداة قوية في ترسانة التداول متعددة الأصول الخاصة بك.


ضمن منصة سطح المكتب التاجر (توز) منصة سطح المكتب، فكترادر ​​هو المحطة الرئيسية للتجارة الفوركس ويعطي التجار الوصول إلى 85 أزواج الفوركس التي تقدمها وسائل الإعلام التفاعلية.


ميزة واحدة مثيرة للاهتمام مع النظام قبل ملء هو أنه يمكنك تكرار هذه العملية ولها عدة أوامر التي لم تنتقل بعد ولكن يتم شغلها مسبقا وجاهزة لتقديمها. هذا هو مماثل ل "طلب الانفجار" ميزة من ثينكورسويم التي كتبها تد أمريتراد، حيث مجموعة من أوامر يمكن إرسالها في وقت واحد.


إلى جانب عقود الفوركس الآجلة المتداولة في البورصة وخيارات الفوركس، يقدم إنتيراكتيف بروكرز نوعين من عقود الفوركس الفورية: إديالبرو، والذي يستخدم مبلغا نقديا نظريا لحساب التسويات التجارية، ويعتبر الأمن المستقر نقدا، و سمارت، عقد منظم غير قابلة للتسليم المتداول كفد.


تجار تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية سوف تجد أنه من الأسهل لاستخدام عقد سمارت كفد، في حين يتم استخدام التجار الآجلة لحسابات التحويل التي تنطوي على التسليم البدني قد تختار لعقد إيدالبرو.


في الحالات التي يكون فيها حجم التجارة أقل من حد أدنى معين، أو 20،000 وحدة على سبيل المثال على عقد الفوركس إديالبرو غبب. أوسد، لا يزال من الممكن تجاوز الطلب وتقديمه كمبلغ غريب، ولكن لا يمكن ضمان معدل التنفيذ لتتناسب مع المعدل المعروض على المنصة. هذه هي ميزة أنيق يساعد على دعم الشفافية فيما يتعلق بتنفيذ الأسعار.


باستخدام وحدة أخرى متقدمة للغاية داخل منصة، المخاطر الملاح، يمكن للمتداولين قياس المخاطر على مواقفهم على أساس أسعار السوق المستقبلية رسمت عبر الرسم البياني مع مستويات الربح والخسارة المقابلة.


وبصفة عامة، فإن استخدام "ملقم المخاطر" للحصول على نظرة عامة رفيعة المستوى عن وضعك أو تعرضك لمحفظة بأكملها يمكن أن يكون مفيدا، ولكن ربما يتم تجاهل التحليل الأكثر تقدما المتاح ما لم تحتاج إلى نوع تصنيفات الأداء الكمي الذي قد يستخدمه المتداول المحترف ، مثل تحليل قيمة اليونانيين على مواقع الخيارات.


التحول إلى الرسم البياني داخل منصة سطح المكتب توز، هناك 91 الدراسات المتاحة التي يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​الصناعة مقارنة مع وسطاء آخرين استعرضها، وتفوقت فقط من قبل ثينكورسويم من قبل تد أمريتريد، الذي لديه 308، تليها دوكاسكوبي بنك مع 277، ثم سيتي إندكس مع 137.


أدوات الرسم لم تكن واسعة النطاق، مع 10 فقط للاختيار من بينها، وعلى الرغم من أن عدد من التخصيصات التي يمكن إجراؤها في منصة توز هو مثير للإعجاب، والتعقيد وقوائم طويلة من التكوينات المحتملة يمكن أن يكون تخويف للمستثمرين ونيسونيد.


ومن أجل تحديد مدى تعقيد بعض خيارات التكوين، يمكن تكوين قائمة المراقبة وحدها مع ما يقرب من 300 عمود مختلف متاح، على الرغم من أن العديد منها يتعلق بتحليل الأسهم مثل العائد على السهم أو السعر / الأرباح (بي) والنسب، وليس الفوركس. وفي الوقت نفسه، عند إضافة أزواج الفوركس إلى قائمة المراقبة، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين كل من الفوركس الفوركس معدلات النقد وكذلك العقود مقابل الفروقات الفوركس إما من إديالبرو أو سمارت المكان. مثيرة للإعجاب في الواقع.


كما أن بعض الميزات المبتكرة على المنصة مخفية بعض الشيء، مثل إيبوت (الإصدار التجريبي) الذي يتيح لك الدردشة مع بوت ذكي اصطناعي يفهم أوامر مثل "أسبوع واحد الرسم البياني لكل ساعة EUR. USD" ثم يعود مخطط مطابقة التي يمكن برزت من الحوار الدردشة. في حين لا أعتقد أنني سوف تستخدم هذه الميزة إذا كان علي أن أذهب يبحث عن ذلك في كل مرة، إذا تم دمجها في شريط البحث الرئيسي في التكرارات المستقبلية، من شأنها أن تجعل من السهل الوصول إليها وبالتالي أكثر فائدة.


ترادر ​​وركستاتي جانبا، يب ويب تريدر هو منصة على شبكة الإنترنت التفاعلية وسيط، ومن الواضح أن هذا المنبر ليس المقصود أن يكون بديلا عن نظيره سطح المكتب حيث لا يوجد مكان بالقرب من العديد من الميزات، وعلى الرغم من تخطيط بسيط، وتجربة المستخدم خلال لدينا الاختبارات لم تكن سلسة.


إلا إذا كنت لا تستطيع الوصول إلى سطح المكتب أو النسخة المحمولة وتحتاج إلى الوصول السريع لتنفيذ الإجراءات البدائية، وأنا لا أوصي منصة ويبترادر.


وعموما، فإن إصدار سطح المكتب توز من منصة هو خيار واضح في وسطاء التفاعلية، وبالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لتكريس الوقت لتعلم كيفية استخدام منصة، فإنه يمكن أن تصبح أداة قوية في ترسانة التداول متعددة الأصول الخاصة بك. الميزات المتقدمة من إصدار سطح المكتب هي سمات إيجابية مقارنة مع منصات أخرى من وسطاء متعددة الأصول التي تفتقر إلى عمق الخيارات، مثل Plus500 أو شتب.


تجارة المحمول.


وسطاء التفاعلية يقدم العديد من التطبيقات النقالة، بما في ذلك توز التطبيق المحمول التداول للهواتف الذكية وأقراص الروبوت وكذلك جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية، بما في ذلك اي فون، آي باد، وأبل ووتش. أجريت اختبار بلدي باستخدام التطبيق الذكي الروبوت.


كان الرسم البياني داخل التطبيق المحمول ما يقرب من ثلث مؤشرات أقل من منصة سطح المكتب، لكنها لا تزال معبأة في 68 المؤشرات، وهو أكثر بكثير من معظم السماسرة تقدم في تطبيقات الجوال أو حتى على منصات سطح المكتب والويب.


كان الرسم البياني داخل التطبيق المحمول ما يقرب من ثلث مؤشرات أقل من منصة سطح المكتب، لكنها لا تزال معبأة في 68 المؤشرات، وهو أكثر بكثير من معظم السماسرة تقدم في تطبيقات الجوال أو حتى على منصات سطح المكتب والويب. والمثير للدهشة أن عيب واحد هو عدم وجود أدوات الرسم، بما في ذلك القدرة على رسم خط الاتجاه.


وبالإضافة إلى ذلك، في حين أن هناك وضع ملء الشاشة للمخططات، فإنها لا تدور في الوضع الأفقي، وأنا لم أكن قادرا على تكبير أو التصغير عن طريق معسر الشاشة، إضافة إلى الحد من عدم وجود أدوات الرسم. عموما، هناك أساس رسم جيد في التطبيق وأيضا غرفة لتحسين المجالات الرئيسية لتحسين التجربة.


بشكل عام، التطبيق المحمول توز وسطاء "توز هو وظيفية للغاية، وسهلة لاستكشاف، ويقدم مجموعة جيدة من الأدوات المتطورة، بدءا من مساعد تجاري لماسحات ضوئية مخصصة، في حين أن أجزاء أخرى من التطبيق، مثل الحوار النظام معقدة وخلق قائمة المراقبة، ليست سهلة لمعرفة. وخلاصة القول أن حزم التطبيق المحمول وسطاء التفاعلية توز في الميزات المبتكرة، مما يساعد على ترتيب جيد بين وسطاء متعددة الأصول التي تقدم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والأوراق المالية المتداولة في البورصة دوليا.


الملاحظات الأخرى.


بالإضافة إلى أوامر يحركها الخوارزمية، يوفر وسطاء التفاعلية خيارات متعددة للتجار حسابي أو أولئك الذين يرغبون في الاتصال برمجيا عبر أبي باستخدام بروتوكولات مختلفة عبر منصات التداول، بما في ذلك منصة فيكس كتسي للتجار الذين يحتاجون إلى بناء أنظمة التداول الخاصة بهم.


في حين لا يزال الوسطاء التفاعليين يقدمون العملات الأجنبية للعملاء من المؤسسات في الولايات المتحدة، إلا أنه توقف عن طرح العملات الأجنبية بالتجزئة في سبتمبر 2018، وبالتالي لا يقدم سوى تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء الدوليين خارج الولايات المتحدة وألبرتا، كندا.


افكار اخيرة.


يجب مراعاة رسوم النشاط الشهري الدنيا للرسوم التفاعلية والرسوم ذات الصلة عند تحديد ما إذا كان الوسيط سيكون مناسبا لنمط التداول الخاص بك. بالنسبة للمتداولين ذوي الحجم المنخفض والمبتدئين، لا أوصي بالوسطاء التفاعليين.


على الرغم من أن التجار من ذوي الخبرة سوف تتطلب وقتا لتعلم منصة توز، التفاعلية وسطاء هو خيار كبير للتجار المحترفين والنشطين. هيكل العمولات التنافسية للوسيط ومجموعة واسعة من الأسواق المتاحة، جنبا إلى جنب مع خيارات التكوين واسعة وأنواع النظام وجدت داخل مجموعة توز من المنصات، هو مزيج الفوز.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment