Thursday 22 February 2018

الفوركس منطق التداول


منطق تداول الفوركس
*** أول مرة في تاريخ الفوركس تجارة السيارات ***
وتتوقع المؤشرات الفنية الخمسة عشر إشارات التداول تماما.
أوغورفوريكس هو ناتج من 11 عاما من البحوث المكثفة من فريقنا الفني الخبرة.
يتم تنفيذ أفضل الصفقات فقط - يحتوي على صيغة رياضية شاملة أن يعتني إشارات كل التجارة التي قام بها أوغورفوريكس إي.
أوغورفوريكس روبوت يدير الصفقات في السوق غير المواتية من خلال التحوط.
بل هو حقيقي الربح مولد الروبوت.
يمكنك تعيين نسبة المخاطرة بحيث يظل حسابك آمنا دائما.
أوغورفوريكس إي مؤتمتة بالكامل لذلك لا حاجة لأي تدخل بشري. فإنه يمكن تلقائيا حساب حجم الكثير اعتمادا على نسبة الخطر، قد الإعداد الثابتة حجم الكثير أيضا.
أداء أوغورفوركس التحقق من حساب التداول الجاري الحالي.
يعمل أوغورفوريكس على منصة MT4.
يعمل أوغورفوريكس مع جميع الفوركس بروكرز MT4 الذين يسمحون التحوط.
الإطار الزمني الموصى به هو M1 (الدقيقة 1) على الرغم من أنك قد التجارة في أي إطار زمني.
زوج العملات الموصى به هو اليورو مقابل الدولار الأميركي.
هذا إي هو الأكثر ملاءمة لجميع التجار.
أنت لا تحتاج إلى أي خبرة.
لديك فقط لضبطه على محطة MT4 الخاص بك ونرى كيف أوجورفوريكس ستبدأ العمل مثل برو على حساب التداول الخاص بك.
فقط انظر الحساب المباشر التالية، أن كيف أنها سوف التجارة وتنمو حسابك.
تركيب أوغورفوريكس من السهل جدا وسوف يستغرق أقل من دقيقة.

قواعد التداول الفوركس: يفوز المنطق. الدافع يقتل.
يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. تماما مثل كل قصة لاس ينتهي في حزن، لذلك يفعل كل حكاية من التداول دفعة. في التداول، يفوز المنطق والدافع يقتل. السبب في أن هذا الحد الأقصى صحيح ليس لأن التداول المنطقي هو دائما أكثر دقة من التداول الاندفاع. في الواقع، العكس هو الحال في كثير من الأحيان. يمكن للمتداولين المتهورين أن يمروا بشرائط الفوز الدقيقة بشكل مذهل، في حين أن المتداولين الذين يستخدمون الإعدادات المنطقية يمكن أن يغرقوا في سلسلة من الخسائر. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. دعونا نلقي نظرة على كيفية كل تاجر قد تعمل في السوق. (للحصول على فهم أفضل للتجار، اطلع على فهم سلوك المستثمرين.)
المتسوق المتداول.
النقطة هي أن الاتجاهات في سوق الفوركس يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدا، لذلك على الرغم من أن اختيار أعلى جدا قد تجلب حقوق المفاخرة، وخطر أن يكون من السابق لأوانه قد تفوق الشعور الدافئ الذي يأتي مع شتاء. بدلا من ذلك، ليس هناك خطأ في انتظار إشارة انعكاس لتكشف عن نفسها أولا قبل بدء التجارة. كنت قد غاب عن أعلى جدا، ولكن الاستفادة من ما يصل إلى 80٪ من هذه الخطوة هو جيد بما فيه الكفاية في كتابنا. على الرغم من أن العديد من التجار المبتدئين قد تجد التداول الاندفاع لتكون أكثر إثارة بكثير، والإيجابيات محنك يعرف أن التداول المنطقي هو ما يضع الخبز على الطاولة.

سلخ فروة الرأس الفوركس. انها أكثر من الأرباح نقطة صغيرة.
منطقي الفوركس هو استراتيجية قوية الفوركس سلخ فروة الرأس لأنك التجارة مع تدفق السوق، والتجارة عندما كبار التجار المال هي في نقطة القرار.
يمكنك أن ترى هذه الأمور على منطقتك الفوركس القائم على الرسم البياني البرمجيات في لحظة، دون الحاجة إلى رسم خطوط أو علامات يدويا.
أنت تبحث عن بعض أنماط سكالبينغ فوركس التي تحدث بشكل منتظم في أزواج العملات المفضلة (ور / أوسد و ور / جبي)، ولكن يمكنك أيضا استخدام فوريكس فوريكس سكالبينغ مع أي أداة تداول، بما في ذلك العقود الآجلة للعملات، العقود الآجلة للسلع، إتفس والأسهم والسندات (أي شيء مع داتافيد).
هنا، اسمحوا لي أن تظهر لك كيف بسيط الفوركس سلخ فروة الرأس هو مع منطقي الفوركس.
لمشاهدة هذا الفيديو، يرجى تمكين جافا سكريبت، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5.
منطقي الفوركس سكالبينغ مثال.
دعونا ننظر في تجارة الفوركس سلخ فروة الرأس الحقيقية باستخدام منطقي الفوركس. هناك فقط 3 الأشياء التي يجب أن نلاحظ، عنصر اختياري واحد أن يكون مفيدا جدا، ثم كل ما تبقى لك القيام به هو الدخول والخروج من تجارة سلخ فروة الرأس الخاصة بك.
منطقي الفوركس سكالبينغ الرسم البياني مثال.
خطوات منطقية الفوركس سلخ فروة الرأس (والعقود الآجلة جدا!).
خطوط النشاط. هل السوق نشط؟
خطوط التدفق . هل يتدفق السعر؟
خطوط المغناطيس. هل نحن في نقطة القرار؟
الوكالة الدولية للطاقة. هل هناك مؤشر مؤكد الإشارة؟
خروج التجارة. في والخروج بسرعة، الذهاب مع تدفق!
منطقي خطوط النشاط الفوركس.
خطوط النشاط تظهر لك، في لمحة، عندما تكون السوق نشطة، وسوف تتيح لك معرفة في لحظة إذا كان هناك المال الحقيقي والحرف يحدث في زوج العملة الخاصة بك. كنت تريد فقط أن تكون التداول عندما يكون السوق نشط ولديها السيولة. هذا صحيح خصوصا عندما كنت سلخ فروة الرأس في أسواق الفوركس والعقود الآجلة. عندما لا يكون هناك نشاط، والبقاء خارج. خطوط منطقية الفوركس النشاط تجعل من الواضح جدا وسهلة بالنسبة لك لتحديد سوق جاهزة للتداول.
أنت تريد أن تكون الخطوط الرأسية الرمادي & كوت؛ بعيدا عن بعضها البعض & كوت ؛. وبهذه الطريقة، يمكنك الحصول على فكرة عن سيولة السوق، ومدى نشاط تداول زوج العملات. لدينا أفضل الأوقات للتداول، وخصوصا عندما النقد الاجنبى السلخ فروة الرأس، هي عندما يفتح كل جلسة السوق ويغلق، ولكن هناك فرص جيدة سلخ فروة الرأس طوال اليوم (ليلا) في أي جزء من العالم الذي تعيش فيه.
منطقي خطوط تدفق العملات الأجنبية.
خطوط التدفق تمثل التدفق الحالي للسعر في زوج العملات. نعم، وأنا أعلم، عند النظر لأول مرة لهم، قد يكون التفكير في هذه هي "المتوسطات المتحركة من نوع ما". حسنا، سوف تكون صحيحة جزئيا فقط. هناك أكثر قليلا إلى منطقي خطوط تدفق العملات الأجنبية.
حيث معظم & كوت؛ أنظمة & كوت؛ تميل إلى النظر في السعر على أساس الوقت، منطقي الفوركس ينظر إلى السعر على أساس كيف يتحرك الآن. هذا يمنحك ميزة هائلة.
ما يقوله الآخرون.
وقال في دعم تذكرة كرفرسس.
تريد أن ترى واحدة أخرى؟ نعم فعلا!
[يفتح في نافذة جديدة]
قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع ممثلة للعملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
إذا كنت سلخ فروة الرأس أو التداول من الرسم البياني الذي هو 1 ساعة، أو 5 دقائق، أو حتى 1 دقيقة، كنت غافلا تماما لما يحدث في الواقع في السوق. أنت ببساطة لا يمكن أن نرى تدفق من السوق، وخاصة مع الرسوم البيانية شمعة.
كل ما يمكنك ان ترى مع الرسم البياني على أساس الوقت هو. & كوت؛ ما هو الوقت & كوت؛ و & كوت؛ ما السعر الذي تم خلال هذا الوقت بالذات لقطة & كوت ؛. غير جيد. حسنا، ليست جيدة بالنسبة لك. ولكن كبيرة بالنسبة للتجار المال الكبير الذين تطفو وعلى استعداد لاتخاذ أموالك. (و، لا تنخدع. قائمة الرسوم البيانية لن تعطيك نفس المنظور كما الفوركس المنطقي، وخصوصا عندما سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى.)
تنظر حقا ما أنا أقول لك. هذه ليست نظرية عميقة أو شيء خفي. إذا كنت سلخ فروة الرأس والتجارة على أساس الوقت والاتجاهات بدلا من أخذ الفرص على أساس تدفق واتخاذ القرارات، وكنت في وضع خاسر لتبدأ.
نحن نغطي مدى أهمية رؤية السوق في التدفق هو استنزاف الفوركس الخاص بك واستراتيجية التداول الشاملة، وشرح كيفية البحث عن & كوت؛ الاتجاه & كوت ؛، انها ليست مجرد نفس الشيء.
مع خطوط تدفق الفوركس المنطقي، ترى في الواقع ما يحدث في تلك اللحظة مع زوج العملات الخاصة بك.
قارن هذا إلى شيء مثلك عادة ما ترى مع الرسوم البيانية الشمعدان. لديهم مكانهم. بالنسبة لي، انها في منزل التقاعد. ولكن بعد، بعض أساليب العمل بخير مع الشموع. ولكن مع فوريكس المنطقي، كنت لا تحاول تحديد ما إذا كان يجب أن تتداول على المقبل فتح أو إغلاق شمعة، حيث السعر هو & كوت؛ داخل & كوت؛ أن الشمعة، والانتظار على مدار الساعة لوضع علامة 15 دقيقة بعد ساعة حتى تحصل على بعض إشارة (السعر لا يهمني ما هو الوقت!). أو تبحث عن بعض نمط شمعة غريبة اسمه، مناقشة ما إذا كنت بحاجة إلى إدخال إذا كان السعر & كوت؛ ينفجر & كوت؛ من بعض الخطوط (وإذا كان الأمر كذلك، هل من المفترض أن تنتظر الإغلاق المقبل، أم ماذا؟) هذا مربكا بشكل رهيب. تفعل ذلك بطريقة أفضل. تابع القراءة.
تريد خطوط تدفق الفوركس المنطقية إلى حد ما & كوت؛ انتشارها & كوت ؛، كل يتجه نفس الاتجاه، ومن الناحية المثالية كل نفس اللون. (كما تريد أن يكون السعر متفاعلا مع خط مغناطيس فوريكس منطقي أكثر من ذلك في لحظة.) وعندما يتغير السوق الاتجاه والسعر في مكان ما بالقرب من خط مغناطيس في نفس الوقت، فإنك تعرف حقا فرصة ممتازة!
هذا مهم. عندما كنت تبحث في التدفق الحقيقي للزوج العملات، ثم كنت بالفعل قبل التجار الآخرين، وكنت في الأساس تفسير السوق مع نفس وجهة نظر والمنظور كما يفعل التجار المهنية. حتى الآن، ما تبقى هو. تحتاج إلى معرفة ما يفعله التجار المال الكبير، وكيف أنهم يضعون أنفسهم للاستفادة من التجار غير مدروسة. ومع منطقي الفوركس، يمكنك أن تعرف أين هم اتخاذ تلك القرارات مع.
منطقي خطوط مغناطيس الفوركس.
خطوط مغناطيس فوريكس المنطقية تكشف ما يفعله تجار المال الكبير، وأين هم & كوت؛ وضع الفخاخ & كوت؛ وحيث من المرجح أن تأخذ السوق. في & كوت؛ نقاط القرار & كوت؛ في السوق.
هل من الأفضل لفوركس الفوركس مع أو ضد التجار المال الكبير والبنوك ومثل، الذين لديهم كل المال الذي يمكن & كوت؛ نقل السوق في الإرادة & كوت؛؟ هل من الأفضل السماح لهم بإظهار ما يقومون به، أو بالنسبة لك لمحاولة & كوت؛ تخمين لهم & كوت؛؟ (الخير آمل أن تكون الإجابات على تلك الأسئلة واضحة لك!)
تجار المال الكبير لديهم كل ميزة على & كوت؛ تاجر التجزئة العادية و سكالبر & كوت؛ (عادة الناس مثلنا). ومع ذلك، فإننا نكسب حافة لدينا من خلال رؤية أين نقاط القرار هي. حيث التجار المال الكبيرون في الواقع اتخاذ قرار كيف وأين سوف تتخذ إجراءات. وهذا هو ما المنطقي الفوركس المغناطيس خطوط تبين لنا.
كنت تريد أن ترى السعر يتفاعل مع خط المغنطيس مما يعني أن التجار المال الكبير هم في نقطة القرار ونريد أن (1) الانتظار بالنسبة لهم لتبين لنا ما يقومون به (وليس ما يمكن القيام به)، ثم (2) والسماح لهم القيام بهم نموذجية & كوت؛ مسح من توقف قبل تحريك السعر، ومن ثم (3) التجارة معهم في الاتجاه الذي يأخذون السوق.
عند استخدام خطوط المغنطيس مع خطوط التدفق، تصبح الصورة واضحة تماما. ونحن يمكن أن تدخل بثقة والخروج من الصفقات سلخ فروة الرأس لدينا. وبطبيعة الحال، نحن دائما بحاجة إلى أن تكون على استعداد للخروج بسرعة، سواء كنا في الربح أم لا. هذا يصبح من السهل جدا كما كنت امتصاص أكثر من نظام الفوركس المنطقي، وتطبيقه على التداول الخاص بك.
منطقي خطوط مغناطيس الفوركس ليست هي نفس خطوط الدعم / المقاومة! و نحن لسنا سالبينج أو تداول & كوت؛ نظام الاختراق & كوت ؛. نحن نغطي هذا على نطاق واسع في منطقي الفوركس مواد التدريب، والتي تشمل أكثر من 2 ساعة من تعليمات الفيديو، دليل مكتوب، مكتبة نمط، خريطة عملية التداول، والعديد من الأمثلة على الفوركس السلخ فروة الرأس في مدونة التداول. والعديد من الموارد الأخرى التي يتم تضمينها عند البدء أولا.
منطقي فوريكس الوكالة الدولية للطاقة.
مثل شريك جيد، منطقي فوريكس الوكالة الدولية للطاقة يمنحك ثقة إضافية أن ما تراه هو في الواقع احتمال ارتفاع الفوركس السلخ فروة الرأس الإعداد. فهو يساعدك على تحديد الصفقات الجيدة من خلال & كوت؛ تنبح & كوت؛ لتمكنك من معرفة أنك بحاجة إلى أن تولي اهتماما لنمط التي تتطور.
لذلك، انها بسيطة جدا. عندما ترى نشاطا جيدا في السوق، والسعر لديه تدفق منطقي، والسعر يتفاعل مع خط مغناطيس. و الوكالة الدولية للطاقة & كوت؛ تنبح & كوت؛ في نفس الوقت (يظهر في أصفر مشرق). ثم لديك احتمال ارتفاع الإعداد سلخ فروة الرأس. بطبيعة الحال، فإنه لا يزال متروك لكم على كيفية تفسير ما تراه، وكيف سوف الاقتراب من التجارة. عن طريق أخذها، أو تمرير.
وعند تحديد الإعداد سلخ فروة الرأس التي تجعل منطقي لك منطقيا وواضح لك مع نمط مطابقة الدماغ (نعم، ونحن تغطي كل هذا في المواد التدريبية الخاصة بك)، ثم حان الوقت للتداول!
الدخول والخروج من الصفقات.
الآن، ضع في اعتبارك أن فوريكس المنطقي ليس & كوت؛ رصاصة فضية & كوت؛ ولا هو & كوت؛ الكأس المقدسة & كوت؛ من التداول و سلخ فروة الرأس. منطقي فوريكس يظهر لك ببساطة الإعداد سلخ فروة الرأس احتمال كبير، دون الحاجة إلى رسم خطوط الاتجاه أو سحب الألياف (على الذين يمكن أبدا من أي وقت مضى تخمين ما يشير إلى تحديد). أو أي دليل آخر. تحتاج فقط لمشاهدة الرسم البياني لدينا أفضل أنماط معينة، واختيار ما إذا كنت ترغب في دخول التجارة.
سوف الكمال هذه القدرة، للدخول والخروج السلخ فروة الرأس الصفقات، من خلال تطبيق وامتصاص الأشياء التي تكشف لك مع منطقية الفوركس. ثم. مع الممارسة الممارسة الممارسة (تماما مثل جميع المهنيين القيام به في أي مهنة). سوف تقوم بتطوير مهارات التداول التي تعطيك ثقة هادئة في جميع الصفقات الخاصة بك. بالطبع، كنت ترغب في ممارسة بشكل صحيح، أيضا، ونحن قد وضعت طريقة خاصة للقيام بذلك أيضا.
سنكون & كوت؛ الأسلاك الدماغ معا & كوت؛ بطريقة خاصة، بحيث اليسار-الدماغ المعالجة المنطقية الخاصة بك والدماغ الأيمن نمط مطابقة معالج العمل معا. سوف تجد حرية جديدة في التداول الخاص بك. مع عدم التنبؤ. لا الإفراط في التحليل. لا تتردد.
منطقي الفوركس هو أكثر بكثير من سلخ فروة الرأس. غالبا ما ينضم الأشخاص & كوت؛ سكالبينغ & كوت؛ مع تداول متكرر. مع اتخاذ العديد من الصفقات الصغيرة والسريعة. نحن نفعل الأشياء بشكل مختلف قليلا. تركيزنا هو على سلخ فروة الرأس حجم كبير واحد حجم التجارة، والحصول على الدخول والخروج بسرعة. ثم تتمتع شيئا آخر لهذا اليوم (الأسرة والأصدقاء والهوايات والحياة). عندما كنت قادرا على تحديد منطقي الفوركس الاكسدة سلخ فروة الرأس الاجهزة (والتي سوف التدريب لدينا تظهر لك)، ثم فإنه من النادر أن يكون لها خسارة، والبساطة وعدم الإجهاد جو من التداول الفوركس المنطقي هو نعمة حقيقية.
قاعدة بسيطة للتجارة الدخول والخروج هو.
في وخارج بسرعة، كلما ذهبت ضد لي.
عموما، منذ كنت قد فعلت وظيفة جيدة تحديد التجارة الخاصة بك، على أساس التدريب المنطقي / الميكانيكية الخاص بك مطابقة نمط / التدريب العقلي مع منطقي الفوركس، ستجد أن & كوت؛ عندما يتعارض معي & كوت؛ كنت في الواقع في الربح. و، نعم، نعرض لكم بعض الطرق الذكية والملكية للتجارة بهذه الطريقة.
خطتنا هي هذا.
مراجعة شروط السوق. عادة حوالي 5 دقائق. كحد أقصى. تأكد من أن السوق نشط. قد تحتاج إلى التحلي بالصبر لمدة 30-45 دقيقة أو نحو ذلك. انظر أن هناك تدفق حقيقي في السوق انتظر السعر للتفاعل مع خط مغناطيس (لاعب كبير & كوت؛ نقطة القرار & كوت؛) السماح للاعبين الكبار ل & كوت؛ محو توقف & كوت؛ (و & كوت؛ مغناطيس الرقص & كوت؛) أو تحديد ما إذا كانوا سيبدأون هذه الخطوة الحق الآن السماح منطقتنا ونمط مطابقة العقول أجزاء للاتفاق على اتخاذ التجارة، أو لتمرير. كن هادئا، خالية من الإجهاد ومريحة مع لا التنبؤ، لا الإفراط في تحليل، لا تتردد، وإذا كان الأمر كذلك، أدخل التجارة. أدخل التجارة مع حجم كبير من الحجم كما كنت مريحة القيام به (وبذكاء بالطبع) داخل وخارج بسرعة، كلما يذهب ضد لي (أو عقد لفترة أطول قليلا إذا كان هذا هو أسلوب التداول الخاص بك). الذهاب القيام الاشياء متعة أخرى من التداول. (أو على محمل الجد تقليل حجم الكثير الخاص بك، والحفاظ على سلخ فروة الرأس والتجارة إذا كنت ترغب).
لقد حان الوقت لأننا & كوت؛ أشخاص عاديون & كوت؛ يمكن أن تتداول مع التجار المال الكبير، وجعل الصفقات مربحة باستمرار، في حين أن كل إدارة المخاطر بشكل مناسب وتحقيق التوازن مع المكافأة المحتملة لكل تجارة. الانضمام إلينا مع منطقي الفوركس. تتمتع الخاص بك الفوركس سلخ فروة الرأس وتداول العملات الأجنبية نمط الحياة. مع قدرات التداول التي تعلمون هي على استعداد للذهاب وتنفجر منك. مع بعض التحسينات وبعض أدوات أفضل للتداول. منطقي الفوركس. اذهب. إستمتع. الآن.

منطق تداول الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

كيفية بناء وتجارة استراتيجية الاتجاه متابعة.
حركة السعر و ماكرو.
يجب على التجار أن يتطابقوا مع استراتيجيتهم مع ظروف السوق المناسبة. ويمكن أن تكون الاتجاهات جذابة منذ حدوث تحيز في هذا السوق بالذات. في هذه المقالة، نعرض كيف يمكن للتجار البدء في تطوير استراتيجية التداول الاتجاه الخاصة بهم.
إلى أي شخص يتاجر في الأسواق، فإنه من المستحسن في كثير من الأحيان أن يكون استراتيجية من نوع ما للذهاب عن القيام بذلك.
بعد كل شيء، فقط & لسو؛ التخمين و [رسقوو]؛ ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد جدا لأي شخص المضاربة في الأسواق على المدى الطويل. وجود فكرة عن نوع الوضع الذي يبحث عنه يمكن أن يكون مفيدا للغاية. مع استراتيجية، يمكن للتجار أن ننظر إلى التركيز على الحالات التي السوق قد تعطي لهم أفضل احتمالات النجاح.
بعد اكتشاف ضرورة وجود استراتيجية، سوف التجار غالبا ما تستمر للحصول على & لوت؛ أفضل & [رسقوو]؛ الاستراتيجية التي يمكن العثور عليها. هذا يمكن أن يكون عملية مطولة لبعض الناس، وكثير من التجار غالبا ما يبحثون عن شيء لا يوجد: انهم & [رسقوو]؛ يبحث عن الاستراتيجية التي نادرا (أو أبدا) يفقد.
هذا لا يوجد.
وبصرف النظر عن مدى قوة أي استراتيجية قد تكون على الإطلاق، فإنه لن يكون التنبؤ بنسبة 100٪ من تحركات السوق. المستقبل غير شفاف مع أو بدون استراتيجية قوية. استراتيجية جيدة يمكن ببساطة تسمح للتاجر للتركيز على الاوضاع والاحتمالات أعلى احتمالا في محاولة لكسب المزيد من المال مما يخسرونه؛ بحيث تكون قادرة على صافي الربح.
كما نظرنا في المقال، كيفية بناء استراتيجية التداول، والأسواق غالبا ما تظهر واحدة من ثلاثة شروط مختلفة، وغالبا ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال مطابقة استراتيجيتها مع حالة السوق المناسبة. في هذه المقالة، والاثنين المقبلين سوف ندرس كل من هذه الشروط الثلاثة في أكثر عمقا بحيث يمكن للتجار أن يقرروا كيفية صياغة استراتيجياتهم بشكل أكثر ملاءمة.
في هذه المقالة، سنعيد التركيز على الحالة الأكثر شيوعا: الاتجاهات.
ومن بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، ربما تكون الاتجاهات الأكثر شعبية بين التجار؛ والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.
المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق. وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما انها و رسكو؛ ق تحرك البنك المركزي مدفوعة على الجزء الخلفي من & [رسقوو]؛ الين-- تيرفنتيون و [رسقوو]؛ أو جولة أخرى من ك.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.
أيا كان السبب، وجود التحيز في السوق والتي هي مرئية من مسار على الرسم البياني. الجزء المغري من هذا هو أنه إذا استمر هذا التحيز، قد يكون المتداول قادرا على القفز على الاتجاه، والسماح للسوق القيام رفع ثقيل لنقل الموقف إلى منطقة مربحة.
جانب آخر جذابة من التداول مع الاتجاهات هو أن المضارب يمكن أن ننظر إلى توظيف المنطق القديم ل & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛ ليس كافيا ببساطة شراء اتجاه صاعد، أو لبيع اتجاه لأسفل. وغالبا ما يخدم التجار في انتظار الاتجاه الصاعد إلى التراجع قبل الشراء (أو انتظار اتجاه نزولي إلى مزق أعلى قبل البيع)، في محاولة لدخول موقف بتكلفة رخيصة قدر الإمكان.
وبهذه الطريقة، إذا كان الاتجاه لا يستمر، يمكن للتاجر الخروج من الموقف بسرعة قبل أن تصبح الخسارة لا تطاق أيضا. ولكن إذا استمر الاتجاه، فإن التاجر قد يكون قادرا على الربح بمقدار ثلاثة أو أربعة أو خمسة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية المخاطرة لدخول التجارة. هذه طريقة غير مهددة يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.
كيفية بناء استراتيجية الاتجاه.
العديد من المؤشرات الأكثر شعبية يمكن أن تكون مفيدة عند تصميم استراتيجية الاتجاه. ولتحقيق التحليل الفني خطوة أخرى عند تصميم نهج التداول الاتجاه، فإن العديد من التجار سوف ننظر إلى استخدام تحليل إطار زمني متعددة من أجل الحصول على نظرة متعددة في سوق تتجه.
ناقشنا مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في هذه المقالة، نقترح أطر زمنية محتملة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدامها استنادا إلى أوقات عقدهم المرغوبة.
عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد مع استراتيجية التداول الاتجاه، وغالبا ما يتجه التجار إلى الإطار الزمني أطول للعثور على وتشخيص قوة هذا الاتجاه. ويمكن القيام بذلك بطرق عديدة. بعض التجار يفضلون القيام بذلك دون أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام السعر والسعر وحده (ويشار إلى الدراسة التي باسم & لسكو؛ السعر العمل، و [رسقوو]؛ والتي يمكنك معرفة المزيد عن هنا).
سوف يتطلع المتداولون الآخرون إلى أحد المؤشرات الأكثر شيوعا، وهو المتوسط ​​المتحرك. هناك الكثير من النكهات المختلفة وأنواع المتوسطات المتحركة، ولكن الهدف هو كل نفس & نداش؛ لتبين لنا & [رسقوو]؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ ما إذا كانت تحركات الأسعار هي & لسو؛ فوق المتوسط ​​و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أقل من المتوسط ​​& [رسقوو]؛ لفترة معينة من الزمن.
يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تشخيص الاتجاهات والاتجار بها.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.
بعد أن تم تشخيص هذا الاتجاه، يمكن للتاجر ثم مؤامرة الدخول إلى الموقف. ولهذا، هناك العديد من الخيارات المتاحة.
الدخول في الاتجاه.
هناك قول مأثور أن يذهب: & لسو؛ الاتجاه هو صديقك & هيليب؛ حتى ينتهي. & [رسقوو]؛
هذا السطر الواحد يلخص إلى حد كبير المأزق الذي يواجه التجار عند اتجاهات التداول. في حين تم عرض التحيز في السوق، ويمكن أن تستمر؛ ليس هناك شيء من هذا القبيل & لسكو؛ بالتأكيد النار الاتجاه استمرار الإعداد. & [رسقوو]؛
لذلك، عندما لا يستمر هذا الاتجاه، وغالبا ما ينصح المتداول أن ننظر إلى التخفيف من الخسائر بحيث انعكاس لا يضر حساب التداول الخاصة بهم سيئة للغاية.
في محاولة لتكون دقيقة قدر الإمكان، فإن العديد من التجار الانتقال إلى إطار زمني أقل في محاولة للحصول على نظرة أكثر تفصيلا على التحرك داخل الاتجاه على المدى الطويل.
بعض التجار سوف تستخدم حركة السعر للدخول في الإطار الزمني السفلي، تحسبا للاتجاه صورة أكبر مستمرة. وقمنا بإيجاز مثل هذا النهج في المادة، استخدام السعر العمل للاتجاهات التجارية.
سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تشخيص والاتجاهات التجارية.
ويمكن للمتداولين أيضا أن يبحثوا عن استخدام المؤشرات لرسم الدخول، في إطار فرضية أن الاتجاه على المدى الطويل قد يكون في المراحل الأولى من استمراره؛ ويمكن إدخالها مع الرسم البياني على المدى القصير.
هناك العديد من خيارات المؤشرات لهذه الفرضية. العديد من التجار سوف ننظر إلى مؤشرات التذبذب مثل رسي أو ماسد لتحريك الموقف. الخيارات الشعبية الأخرى هي ماكد، ستوشاستيك، تسي، ومتوسط ​​المتحرك كروس.
التجار الذين يتطلعون إلى التكهن مع هذا الاتجاه يريدون التركيز فقط على الإشارات التي تتحرك في هذا الاتجاه.
لذلك، على سبيل المثال، إذا تم العثور على اتجاه صاعد على الرسم البياني على المدى الطويل، فإن التاجر يبحث فقط عن الشراء. إذا كانوا يتطلعون إلى بيع، فإنه ليس استراتيجية التداول الاتجاه لفترة أطول كما التاجر يبحث عن انعكاس (أو البديل) التي لا تتفق مع اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.
أنواع استراتيجيات التداول-الاتجاه.
نتحدث كثيرا عن تداول الاتجاه في ديليفكس، وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه واحد من أكثر الطرق نظيفة لاستخدام تحليل المتداول في خطة التداول.
بعد كل شيء، والمستقبل غير معروف. ولا أحد لديه الكرة وضوح الشمس التي سوف تستقر بشكل سحري تحركات الأسعار غدا & [رسقوو]؛ s. ولكن حقيقة الأمر هي أن التحيزات موجودة، والاتجاهات تحدث (لسبب ما)، وفي كثير من الحالات قد تستمر هذه الاتجاهات.
في مقالنا باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية، نعرض للمتداولين كيف يمكن بناء مثل هذا النهج دون الحاجة إلى أية مؤشرات على الإطلاق. السعر والسعر وحده غالبا ما يكفي لإظهار التجار ما يحتاجون إلى أن نرى متى وكيف وكيف يريدون الدخول في الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه.
إذا كان التجار يريدون طريقة أكثر موضوعية من التداول مع الاتجاهات، فإنها يمكن أن ننظر لتنفيذ مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية لتحريك الموقف بعد أن تم تصنيف الاتجاه على الرسم البياني على المدى الطويل مع السعر العمل. لقد غطينا هذا النهج في المقالة، السعر العمل مع مؤشر القوة النسبية.
يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استخدام الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات أن يأخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك مع المنطق المستخدم في بلدي & لوت؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تم تحديد هذه الاستراتيجية بشكل كامل في المادة القصيرة المدى الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. وفي هذه الاستراتيجية، تستخدم المتوسطات المتحركة لتصنيف الاتجاه على إطار زمني أطول، ويستخدم المتوسط ​​المتحرك / السعر المتحرك في الإطار الزمني الأقصر ليتحرك في اتجاه الاتجاه. في حين أن هذا هو بمثابة استراتيجية سلخ فروة الرأس، يمكن للتجار بالتأكيد مبادلة الأطر الزمنية مع تلك المقترحة في الوقت إطارات للتجارة لجعل منطق الاستراتيجية قابلة للتشغيل على المدى الطويل.
- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment