Monday 5 February 2018

تعلم التحليل الفني الفوركس


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


ما هو التحليل الفني للمبتدئين.


المعرفة حول التداول والسوق هي في غاية الأهمية للتجار عبر الإنترنت. هناك دائما المزيد للتعلم و، من خلال توسيع فهمك لمختلف المفاهيم والاستراتيجيات، يمكنك تحسين قدرتك على اتخاذ قرارات التداول عن علم. في المقالات السابقة، نحن و رسكو؛ لقد غطت أساسيات التداول عبر الإنترنت، ولكن الآن نحن & [رسقوو]؛ الانتقال إلى المستوى التالي من خلال مناقشة التحليل الفني. هل أنت مستعد لاكتشاف هذه الاستراتيجية التجارية الجديدة والشعبية؟ يمكنك أن تكون أفضل، لأننا & نبسب؛ نبدأ الآن.


فهم التحليل الفني.


الفكرة الأساسية وراء التحليل الفني من السهل جدا أن نفهم. هذا هو الأسلوب الذي من خلاله التجار استخدام تحركات الأسعار التاريخية في محاولة للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل. نحن لا نعرف ما إذا كان التاريخ حقا لا يكرر نفسه، ولكن وفقا للتحليل الفني، وحركات الأسعار لا تميل إلى تكرار أنفسهم وأنها تتحرك في أنماط معينة التي يمكن تتبعها ومعترف بها.


مثل ذلك أم لا، إذا كنت ترغب في إتقان التحليل الفني، تحتاج إلى نشمر الأكمام الخاصة بك والحصول على استعداد لمواجهة الرسوم البيانية. هذا هو الأداة الرئيسية للتجار الفني لسبب وجيه. إذا كانت جميع معلومات السوق تنعكس في السعر (من الناحية النظرية بالطبع)، ثم الشيء الوحيد الذي يحتاج المتداولين للنظر فيه هو حركة السعر. ما نوع المخططات الموجودة هناك؟ سنقوم في المخططات قريبا، ولكن أولا، دعونا نتحدث عن نوعين من الحيوانات: الدببة والثيران.


اتجاهات السوق.


عند التداول عبر الإنترنت (أو في وضع عدم الاتصال لهذه المسألة)، غالبا ما تأتي عبر مصطلح & لسكو؛ اتجاه السوق & [رسقوو] ؛. ما هو الاتجاه؟ وبعبارة بسيطة، فإنه الاتجاه العام لحركة السعر لأداة، أو من سوق محددة. كم من الوقت يستغرق هذا الاتجاه؟ يختلف. واعتمادا على الإطار الزمني، يمكن أن تستمر الاتجاهات سنوات أو دقائق، ولكن التصنيفات المشتركة المقبولة قصيرة الأجل أو متوسطة الأجل أو طويلة الأجل. لأن السوق لديها اتجاهين فقط - صعودا أو هبوطا - تتجه يمكن وصفها في واحدة من طريقتين. إما & لسو؛ سوق الثور و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ سوق الدب و [رسقوو] ؛. ماذا تفعل هذه الحيوانات مع التداول؟ هانغ أون، نحن & رسكو؛ مجرد الحصول عليه و هيليب؛


الثور و الدب الأسواق.


ربما كنت قد سمعت شروط & لسكو؛ سوق الثور و [رسقوو]؛ و & [رسقوو]؛ الدب السوق و [رسقوو]؛ قبل. إنها تستخدم عادة في الأخبار المالية وتحليل السوق. هنا هو شرح سريع لما يعنيه.


سوق الثور هو سوق مالية حيث الأسعار إما ارتفاع أو المتوقع أن يرتفع. هذا النوع من السوق غالبا ما تتميز & [رسقوو]؛ التفاؤل و [رسقوو]؛ والشعور بالثقة العامة بين التجار. تقليديا، عندما قال الناس & لسكو؛ سوق الثور و [رسقوو] ؛، أنها تعني سوق الأوراق المالية، ولكن اليوم يستخدم المصطلح أيضا لوصف السلع والعملات التجارية.


سوق الدب هو عكس سوق الثور. وفي مثل هذه الأسواق، تكون الأسعار إما هبوطية أو من المتوقع أن تنخفض. يتميز سوق الدب بالتشاؤم العام والشعور بعدم الاستقرار وعدم اليقين بين التجار.


لماذا الثور والدب؟ هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال، في حين أن لا شيء ثبت - وربما معظمها خيالية - لدينا المفضلة الشخصية هو كيف هذه الحيوانات الهجوم. سوف الثور دفع قرون حتى. سوف الدب انتقد الجسم إلى أسفل. وهذا يعكس تحركات السوق: حتى خلال سوق الثور، أسفل خلال الدب السوق. يجعل من المنطقي، أليس كذلك؟


ويمكن استخدام أسواق الثور والدب، من الناحية النظرية، كمؤشرات مالية. فعلى سبيل المثال، ينظر البعض إلى بداية سوق الثور كمؤشر على التوسع الاقتصادي. ويعتبر البعض بداية سوق الدب مؤشرا على الانكماش الاقتصادي. لماذا ا؟ لأن التجار & [رسقوو]؛ فإن المشاعر المتعلقة بالظروف الاقتصادية المستقبلية تؤثر على أسعار الأسهم.


ونأمل ألا نخبرك بأن التفاؤل والتشاؤم مصطلحات ذاتية، مما يجعل من الصعب معرفة متى ستتغير الصفقات. ومع ذلك، بغض النظر عن النظرية أو استراتيجية التداول التي تختار اتباعها (قد تختار أكثر من واحد)، وعلم النفس والمشاعر هي دائما جزء من العوامل التي تحرك الأسواق. يحتاج التجار إلى تذكر ذلك عند اتخاذ القرارات.


المزيد من الرسوم البيانية.


وعدنا بأننا سنشرح المزيد عن أنواع الرسوم البيانية ونعتزم تقديمها. لا تدع الأنماط وجميع الأرقام تخيفك. ألبرت أينشتاين قال مرة واحدة & لدكو؛ لا تقلق بشأن الصعوبات الخاصة بك في الرياضيات. أستطيع أن أؤكد لكم الألغام لا تزال أكبر & رديقو ؛، ونحن بالتأكيد حصة المشاعر. أنت لا تحتاج إلى درجة في الاقتصاد أو الرياضيات لفهم الرسوم البيانية وحتى تكون قادرة على إجراء الحسابات الأساسية. تعطينا بضع دقائق، ونحن سوف تظهر لك انها أسهل مما كنت اعتقد.


أنواع المخططات.


هناك العديد من أنواع الرسم البياني المتاحة على الانترنت وهناك أي فرصة في العالم نحن & رسكو؛ ليرة لبنانية تذهب من خلال كل منهم. ومع ذلك، فإننا سوف تغطي المخططات الأكثر شعبية وشائعة الاستخدام، فقط لتعطيك فكرة أساسية عن بعض الخيارات القياسية الخاصة بك.


سنبدأ بمخطط سطر لأننا لن نكون صادقين، إنه أسهل طريقة لفهمها. انها مجرد خط يتبع حركة السعر & هيليب؛ هذا كله. يتم سحب الخط من سعر إقفال محدد إلى سعر الإقفال التالي. ويقدم لمحة عامة لطيفة من حركة السعر عبر الزمن. هل تريد الاطلاع على مثال لمخطط خطي؟ هنا تذهب & هيليب.


الرسم البياني الشريطي أكثر تعقيدا من المخطط الخطي، ولكنه يتضمن المزيد من المعلومات. ماذا نعني؟ كل & لوت؛ بار & [رسقوو]؛ يظهر ليس فقط أسعار الافتتاح والختام، ولكن أيضا أعلى مستوياتها ذات الصلة والأدنى. يشير الجزء السفلي من الشريط العمودي إلى أدنى سعر تداول لتلك الفترة الزمنية، في حين يشير الجزء العلوي من الشريط إلى أعلى سعر مدفوع. سعر الافتتاح يقع على الجانب الأيسر من الشريط، في حين أن سعر الإغلاق على الجانب الأيمن. في ما يلي شرح مرئي:


ما هو & لوت؛ بار & [رسقوو]؛؟ شريحة واحدة من الوقت. يمكن أن يكون ساعة أو يوم أو أسبوع أو شهر. في بعض الحالات، يمكن أن يعني 15 أو حتى 5 دقائق.


في ما يلي مثال على مخطط شريطي.


نأمل أن توافق على أن النوعين الأولين من المخططات التي قمنا بتغطيتها واضحان جدا. الآن، دعنا نناقش نموذجا ثالثا، ونوع مخطط أكثر تعقيدا يسمى & لوت؛ شمعدان & [رسقوو] ؛.


الرسوم البيانية الشمعدان في الواقع ميزة نفس المعلومات بالضبط كما المخططات الشريطية، وأنها مجرد عرض المعلومات بشكل مختلف. يظهر خط عمودي النطاق السعري & نداش؛ من الأعلى إلى الأدنى. الفرق هو أن القسم الأوسط من الرسم البياني الشمعدان يظهر الفرق بين أسعار الافتتاح والختام. عادة، إذا كان مركز & لدكو؛ شمعة و [رديقو]؛ يتم شغل القسم، أغلقت الأصول أقل مما فتح. إذا كان & لدكو؛ فارغة & رديقو ؛، أغلقت أعلى مما فتح. ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكن استخدام مؤشر مختلف (على سبيل المثال: ألوان مختلفة)، كما ترون في المثال أدناه.


الدعم والمقاومة.


الآن بعد أن فهمنا اتجاهات السوق، دعونا ندخل إلى السؤال الأكثر إثارة للاهتمام من كل منهم: كيف أقول متى يتغير الاتجاه؟ حسنا، عليك أن تبدأ من خلال النظر في الدعم والمقاومة. وفقا للتحليل الفني ونداش؛ والتي نذكركم بأنها نظرية، وليست واقعية - تمثل مستويات الدعم والمقاومة مستويات الأسعار التي نادرا ما تتحرك فيها أداة معينة فوق (المقاومة) أو أقل (الدعم).


مشوش؟ هنا هو الرسم البياني لطيف قدمنا، فقط لأجلك.


والفكرة الكامنة وراء هذه النظرية واضحة تماما، وكلها تعود إلى الجوانب النفسية للتجارة، فضلا عن العرض والطلب. الدعم والمقاومة هي مستويات الأسعار التي يرغب العديد من المستثمرين في بيع الأداة (إذا تعاملنا مع المقاومة) أو شرائها (إذا كنا نتعامل مع الدعم).


في بعض الحالات، قد يبدو كما لو تم كسر الدعم أو مستوى المقاومة، ولكن في وقت لاحق، سوف ليرة لبنانية اكتشاف أن السوق كان فقط & لدكو؛ اختبار & رديقو؛ ذلك. من الناحية النظرية، وأكثر & لدكو؛ الاختبارات & رديقو؛ التي تفشل في كسر المقاومة أو مستوى الدعم، وأقوى المقاومة أو الدعم هو. تذكر على الرغم من: الدعم والمقاومة هي مستويات & نداش؛ وليس الأسعار الفعلية.


من خلال فهم هذه المستويات ومتابعتها، يجب - وفقا لنظرية التحليل الفني - معرفة متى لشراء ومتى للبيع.


فهم مفهوم حجم التداول.


هذا هو مفهوم مهم جدا للتجار عبر الإنترنت. ويشير إلى الكمية الإجمالية للعقود المتداولة لأداة تجارية قابلة للتداول. إذا كنا نتحدث عن أسهم، على سبيل المثال، فإن وحدة التخزين هي عدد الأسهم التي غيرت اليدين خلال يوم تداول معين. لماذا يجب أن تهتم بحجم التداول؟ عادة، عندما يكون حجم أعلى، يتغير السعر بشكل أسرع، ويوفر المزيد من الفرص للتجار عبر الإنترنت. أخبار عن منتجات جديدة أو عمليات الاستحواذ، تقارير فصلية مفاجئة والإعلانات الرئيسية يمكن أن يؤدي كل ذلك إلى زيادة مؤقتة في حجم التداول سهم.


فهم مؤشر القوة النسبية & رسكو؛


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مؤشر مثير للاهتمام الذي يحاول تقييم ما إذا كان أداة & نداش؛ أو السوق - هو ذروة الشراء أو ذروة البيع. ماذا؟ حسنا، دون الدخول في الحسابات المحددة، فإنه يقارن الخسائر والمكاسب الأخيرة على مدى فترة زمنية محددة. ويصنف مؤشر القوة النسبية عادة كمؤشر للزخم.


النقاط المحورية.


النقطة المحورية هي مؤشر يستخدم لتحديد اتجاه السوق عبر أطر زمنية محددة. يتم استخدام النقاط المحورية من قبل التجار لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة & لوت؛ & رسكو ؛.


كيف يمكنك حساب ذلك؟ من السهل: مجرد حساب متوسط ​​ارتفاع وانخفاض وانخفاض أسعار التداول في اليوم السابق. من الناحية النظرية، إذا كان اليوم التالي يتميز بتداول فوق النقطة المحورية، فإنه يشير إلى مشاعر صعودية. يشير التداول تحت النقطة المحورية إلى وجود معنويات هبوطية.


من يستخدم النقاط المحورية؟ التجار على المدى القصير أساسا الذين يحاولون الاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.


ما هو ماسد؟


ماسد تقف على M التحفيز A المتوسط ​​C التفاوت / D الإختلاف. ببساطة، فإنه مؤشر التداول المستخدمة في التحليل الفني لأسعار الأسهم. نظريا، فإنه من المفترض أن يكتشف التغييرات في الاتجاه والقوة والمدة والزخم للاتجاهات في سعر السهم المحدد. إذا كنت تعتقد أننا سنعيد وضع الرياضيات قبل الآن، فكر مرة أخرى. إذا كنت ترغب في إتقان العمليات الحسابية المطلوبة، فما عليك سوى إجراء المزيد من القراءة ومعرفة ما إذا كان هذا المؤشر يناسبك أم لا.


موجة إليوت.


مبدأ الموجة إليوت (وليس مبدأ فعليا بالطبع، مجرد نظرية) ينص على أن السوق لديها دورات متكررة، نظريا يعكس شعور المستثمرين، والتي تتأثر علم النفس الجماعي. دورات الأطروحات (ويعرف أيضا باسم: & لسو؛ أمواج & [رسقوو]؛) يفترض أن يكون أنماط. ويمكن للمتداولين الذين يمكنهم تحديد هذه الأنماط استخدامها للتنبؤ بما سيحدثه سعر الأداة بعد ذلك.


هناك المزيد & نداش؛ بالطبع هناك. إذا كان يمكن تلخيص هذه النظرية في فقرة واحدة، فإنه لن يكون الكثير من النظرية، أليس كذلك؟ ووفقا لنموذج إليوت، فإن الأسعار تتناوب بين مرحلة متهورة ومرحلة تصحيحية. يتم عرض النبضات كمجموعة من 5 موجات منخفضة الدرجة (بالتناوب أيضا بين الدافع والتصحيحي، والموجات 1 و 3 و 5 هي نبضات، و 2 و 4 هي ريتراسيس أصغر من 1 و 3 موجات). هل ما زلت معنا؟ معلقة، ونحن قد انتهينا تقريبا. وتشمل الموجات التصحيحية 3 موجات أصغر حجما (موجة موجات خماسية الموجة، وتتبع، وأخيرا دفعة أخرى). في الأسواق الدب، يتم عكس النمط.


إذا كنت تشعر ضعيفة وخافت، سوف تكون سعيدة لسماع هذا عميق كما نذهب. يمكنك أن تفعل بعض القراءة إضافية للحصول على فهم أفضل لهذه النظرية (والنقد منه) وتقييم ما إذا كان أو لا يمكن أن تساعد فعلا لك التنبؤ سلوك الأسواق المالية.


استراتيجية بولينجر باند.


A بولينجر باند & ريج؛ يتم استخدامه من قبل بعض المستثمرين لقياس & أمب؛ كوت؛ السمو & أمب؛ كوت؛ أو & أمب؛ كوت؛ لونيس & أمب؛ كوت؛ من السعر بالنسبة إلى الصفقات السابقة. وتستخدم هذه النطاقات كمؤشرات للتقلب ويمكن استخدامها لتحديد الأنماط. يتم وضع بولينجر باند انحرافين معياريين عن المتوسط ​​المتحرك الأساسي. الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي والمنخفضة في النطاق السفلي. الآن، نحن نعلم ما تفكر به: & لدكو؛ هذا أمر بسيط جدا، ولكن كيف يساعدني في التداول؟ & رديقو ؛.


حسنا، بعض التجار يعتقدون أنه كلما تحرك السعر إلى النطاق العلوي، كلما زاد التشبع في الشراء، وبالتالي كلما تحرك السعر إلى النطاق الأسفل، كلما زاد سعر البيع عن الصك. وفقا لهذه النظرية، عندما تقترب العصابات معا (& لدكو؛ الضغط و رديقو؛)، فإنه يشير إلى أن التقلبات منخفضة وربما تقلب عالية وندش]؛ وبالتالي فرص الاستثمار & نداش؛ تنتظرنا. عندما تتحرك الفرق بعيدا، فإنه ينظر إليها على أنها علامة على تقلبات منخفضة، وبالتالي يزيد من إمكانية الصفقات التي خرجت.


هناك عوامل إضافية مثيرة للاهتمام. حوالي 90٪ من حركة السعر يحدث بين العصابات. أي انقطاع - فوق أو أقل - يعتبر حدثا كبيرا. ومع ذلك، لا ينبغي الخلط بين هذه الاختراقات مع إشارات التداول. لا تقدم الكشوف أي أدلة بشأن مدى - أو حتى الاتجاه - لأي حركة أسعار مستقبلية.


كل هذا، بطبيعة الحال، لا يعني أن بولينجر باند يساعدك التجارة. هذه هي النظرية التي يمكنك اختيار قبولها أو رفضها في الإرادة، وحتى إذا اخترت اعتمادها، يتم استخدام بولينجر باندز عادة بالتعاون مع أساليب أخرى، وليس كذاتها.


استراتيجية فيبوناتشي.


يتميز تسلسل فيبوناتشي بأن كل رقم يلي الأولين هو مجموع الرقمين السابقين. ومن الأمثلة على تسلسل فيبوناتشي الحديث ما يلي:


0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، & هيليب؛


بعد عدد قليل من الأرقام، ونسبة أي عدد إلى الرقم الناجح هو 0.618.


هل تريد مثالا؟


النسبة بين الأرقام المتناوبة هي 0.382. في ما يلي مثال على ذلك:


بعض المستثمرين يستخدمون مستويات تصحيح فيبوناتشي كمناطق سوبو + A92rt ومقاومة. فيبوناتشي في بعض الأحيان تستخدم مستويات التمديد كما & لوت؛ كسب الربح و [رسقوو]؛ المستويات. لأن العديد من الناس يضعون أوامر السوق على هذه المستويات، فإنها يمكن أن تصبح في بعض الأحيان نبوءات تحقيق الذات.


مرة واحدة، في الواقع حاجة التجار لحساب مستويات تصحيح فيبوناتشي ومستويات التمديد، ولكن الآن، معظم برامج الرسم البياني، بما في ذلك البرنامج الذي سوف تجد في إيفوريكس، ويقدم أداة فيبوناتشي. وغني عن القول، نحن ملاذ حتى خدش سطح نظرية فيبوناتشي وآثاره، ولكن عندما كنت حفر أعمق في عالم التداول سوف تتعلم المزيد عن ذلك، ويمكن أن تختار ما إذا كنت أو لا ترغب في استخدامه.


ترتبط جميع المفاهيم التي تناولناها في هذه الصفحة بالتحليل الفني، ولكن للأسف، هذا لا يعني أنك تعرف الآن كل شيء. إذا كنت ترغب في فكرة التحليل الفني، ومعرفة المزيد حول هذا الموضوع وتوسيع معرفتك. هناك مجموعة واسعة من الصكوك القابلة للتداول في انتظاركم للاختيار من بينها، ومع ذلك، فإنه حتى بالنسبة لك لمعرفة أي نظرية التداول التي قد ترغب في استخدامها.


تريد معرفة المزيد عن أنواع التحليل واستراتيجيات التداول؟


تاريخ إيفوريكس للاستفادة من حزمة التعليم الحصري لدينا والبدء في الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق.


هنا هي أدوات لمساعدتك على معرفة المزيد عن عالم التداول: التعليمية E - كتب التفاعلية.


وتشمل حزمة التعليم لدينا:


حر 1-أون-1 التدريب مع مدرب التداول دليل بدف مجانا للمبتدئين A $ 5،000 حساب تجريبي للتدريب.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.


هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.


إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.


إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


الجزء العاشر: ما هو التحليل الفني؟


ما هو التحليل الفني؟


التحليل الفني هو دراسة حركة السعر على الرسم البياني لزوج العملات الفوركس معين أو سوق أخرى. يمكننا أن نفكر في التحليل الفني أو "T. A." لفترة قصيرة، كنوع من الإطار الذي يستخدمه التجار لدراسة والاستفادة من حركة سعر السوق.


السبب الرئيسي أن التجار يستخدمون T. A. هو جعل التنبؤات حول حركة الأسعار في المستقبل على أساس حركة السعر الماضي.


ويعتقد المحللون الفنيون أن جميع متغيرات السوق الحالية تنعكس من خلال حركة السعر أو حركة السعر على الرسم البياني للسعر. لذلك، إذا كنا نعتقد أن جميع متغيرات السوق تنعكس عبر حركة السعر، فإنه يذهب فقط إلى السبب في أننا لا تحتاج حقا الكثير من ذلك لتحليل والتجارة في الأسواق إلى جانب السعر. أنا محلل تقني، وكذلك أعضاء في بلدي التداول المجتمع، ونحن نفضل T. A. لأننا نتفق مع فكرة أن جميع متغيرات السوق تنعكس عبر حركة السعر، لذلك لا نرى سببا لاستخدام وسائل أخرى لتحليل أو تداول السوق. هذا لا يعني أن وجود بعض المعرفة بالأساسيات والأحداث الإخبارية أمر سيء، ولكننا لا نعتمد عليها بشكل كبير (ناقشنا التحليل الأساسي في الجزء 5).


يبحث المحللون الفنيون عن أنماط على الرسم البياني تميل إلى تكرار أنفسهم؛ فإنها تفعل ذلك لتطوير حافة التداول من. والمنطق الكامن هنا هو أنه نظرا لأن معظم تحرك الأسعار يدفعه البشر، فإن أنماطا معينة ستكرر نفسها في السوق لأن البشر يميلون إلى التكرار في مشاعرهم وتفاعلهم مع السوق.


ويشمل التحليل الفني أيضا التعلم لتحليل هيكل السوق؛ والعثور على الاتجاهات والدعم ومستويات المقاومة وتعلم عموما إلى "قراءة" إيبس وتدفقات السوق. ومن الواضح أن هناك سلطة تقديرية هنا، وسأكون أول شخص أخبرك بأن T. A. هو أكثر من فن من العلم. ومع ذلك، فإنه شيء سوف تحصل على أكثر راحة مع وأفضل في وقت معين والممارسة. T. A. يشكل عظم الظهر من بلدي طريقة التداول الأساسية من حركة السعر، وهو ببساطة مشتق أو خارج تبادل لاطلاق النار من "تا التقليدي"، إلا مع مزيد من الوضوح واستراتيجيات أكثر إيجازا التي لا تنطوي على مربكة مؤشرات الفوركس أو أشياء مثل إليوت موجة النظرية التي هي فوضوي جدا ومفتوحة للتفسير بالنسبة لي أن نعتقد أنها تستحق التداول أو التدريس.


معظم التجار على الفور التفكير في الرسم البياني للسعر مثل واحد أعلاه عندما يذكر شخص ما كلمة "التحليل الفني". توفر لنا المخططات السعرية كمية مذهلة من البيانات المفيدة التي ترسم صورة كاملة عن حالة العرض والطلب في السوق الحالية والحالية، وكذلك مستويات الأسعار التي اعتبرها المشاركون في السوق الأكثر أهمية. كما المحللين الفنيين نحن بحاجة إلى إيلاء اهتمام خاص لهذه المستويات السعر حيث السعر سوف تميل إلى احترامها مرارا وتكرارا، في الواقع، فإن الكثير من بلدي سعر التداول دورة العمل بنيت على التعلم لتحديد وإعدادات العمل سعر التداول من المستويات الرئيسية في السوق . الرسوم البيانية السعر هي أيضا انعكاس لجميع المشاركين في السوق & # 8217؛ والمعتقدات حول السوق ومتغيرات السوق، وذلك من خلال التركيز التحليل الخاص بك والتداول على الرسم البياني للسعر في السوق يمكنك تبسيط التداول الخاص بك، وفي الوقت نفسه تحليل النتيجة النهائية من كل ما يساهم في حركة سعر السوق.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


0 تعليقات اترك التعليق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


موفينغ أفيراج كروسوفرز & أمب؛ قوة الدفع.


يشمل التحليل الفني لفوركس استخدام بعض من المؤشرات، بما في ذلك مؤشرات الزخم. في هذه الدورة، سوف نتعلم كيف يمكن تعديل المتوسطات المتحركة لتكون بمثابة مؤشرات الزخم، فضلا عن وسم دعم المحمول والمقاومة. مع التحليل الفني للفوركس، يمكننا رسم متوسطات متحركة متعددة من فترات زمنية مختلفة على المخططات لدينا، ويمكن أن تخلق مؤشر الزخم الهجين، المتوسط ​​المتحرك كروس. سنقوم بمراجعة نوعين من عمليات الانتقال المتوسط ​​المتحرك.


النوع الأول من المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر هو متوسط ​​السعر المتحرك أو المتوسط ​​المتحرك. أما النوع الثاني من المتوسط ​​المتحرك كروسوفر فهو متوسط ​​متحرك أقصر مدة يعبر فوق أطياف أطول وأبطأ تتحرك.


باستخدام التحليل الفني للفوركس، سوف نتعلم تحت أي ظروف يشير المتوسط ​​المتحرك كروس إلى زخم محتمل وتغير في الاتجاه.


وأخيرا، سنتحدث عن مؤشرات الزخم. يتم استخدام هذه من قبل تجار الفوركس، وعادة لحل بعض أنواع المعضلات المتداول المشترك أن مؤشرات الدعم / المقاومة الأخرى لا يمكن الإجابة. كما أنها تعطي التجار فكرة أفضل عن تحركات الأسعار في المستقبل.


6.1 مؤشرات الزخم.


تقيس مؤشرات الزخم معدل التغیر في أسعار الإغلاق وتستخدم لکشف ضعف الاتجاه ونقاط الانعکاس المحتملة. وغالبا ما تكون أقل من قيمتها بسبب بساطتها، ولكن لا ينبغي إغفال أهمية الزخم البسيط في سوق الفوركس.


في هذا الدرس سوف نتعلم بعض النصائح مفيدة اضافية التي تأتي في مفيدة عند استخدام مؤشرات الزخم: التداول الزخم يمكن أن تكون مجرد مربحة كما S / R التداول.


تقدم الدرس 0٪


6.2 ما عمليات الانتقال وأنظمة بسيطة - الجزء 1.


ويمكن تكييف المتوسطات المتحركة (أو المؤشرات المتوسطة) لتكون مؤشرات الزخم وكذلك علامات الدعم / المقاومة. من خلال رسم متوسطات متحركة متعددة من فترات زمنية مختلفة على الرسوم البيانية لدينا، ونحن إنشاء مؤشر الزخم مفيد، المتوسط ​​المتحرك كروس.


ويوضح هذا الدرس نوعي المتوسطات المتحركة المتحركة التي يمكن استخدامها للإشارة إلى زخم السعر.


تقدم الدرس 0٪


6.3 ما عمليات الانتقال وأنظمة بسيطة - الجزء 2.


يبحث التجار الجدد عن نظام بسيط يمكن أن يعطيهم نقطة انطلاق للقواعد التي يجب اتباعها عند النظر في المتوسطات المتحركة عمليات الانتقال.


في هذا الدرس سوف نعرض لكم مثالا على نظام بسيط لتوليد إشارات الزخم، وشرح كيف يعمل. لاحظ أن فكس أكاديمي لا توصي التداول المتوسطات المتحركة عمليات الانتقال بشكل عمياء، دون غيرها من المؤشرات الفنية و / أو الأساسية الداعمة.


تقدم الدرس 0٪


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو الإطار الذي يدرس فيه تجار الفوركس حركة السعر.


النظرية هي أن الشخص يمكن أن ننظر في تحركات الأسعار التاريخية وتحديد الظروف التجارية الحالية وحركة السعر المحتملة.


إذا يعكس السعر جميع المعلومات التي هي هناك، ثم العمل السعر هو كل واحد سوف تحتاج حقا لجعل التجارة.


الآن، هل سبق لك أن سمعت القول المأثور القديم، "التاريخ يميل إلى تكرار نفسه"؟


حسنا، هذا هو أساسا ما التحليل الفني هو كل شيء! إذا كان مستوى السعر قد عقد كدعم رئيسي أو مقاومة في الماضي، فإن المتداولين سوف يراقبونه ويقيمون صفقاتهم حول مستوى السعر التاريخي.


يبحث المحللون الفنيون عن أنماط مماثلة تشكلت في الماضي، وسيشكلون أفكارا تجارية يعتقدون أن السعر سيتصرف بنفس الطريقة التي فعلها من قبل.


في عالم تداول العملات، عندما يقول شخص ما التحليل الفني، أول شيء يتبادر إلى الذهن هو الرسم البياني.


يمكنك أن تبحث في البيانات السابقة لمساعدتك على اكتشاف الاتجاهات والأنماط التي يمكن أن تساعدك على العثور على بعض الفرص التجارية الكبيرة.


ما هو أكثر من ذلك هو أنه مع جميع التجار الذين يعتمدون على التحليل الفني هناك، وهذه أنماط الأسعار ومؤشرات مؤشر تميل إلى أن تصبح ذاتية الوفاء.


كما أن المزيد والمزيد من التجار الفوركس يبحثون عن مستويات أسعار معينة وأنماط الرسم البياني، والأرجح أن هذه الأنماط سوف تظهر نفسها في الأسواق.


يجب أن نعرف على الرغم من أن التحليل الفني هو موضوعي جدا.


الشيء المهم هو أن تفهم المفاهيم تحت التحليل الفني حتى أنك لن تحصل على نزيف في الأنف كلما كلما يبدأ شخص يتحدث عن فيبوناتشي، البولنجر العصابات، أو نقاط المحورية.


الآن نحن نعرف أنك تفكر في نفسك، "الجيز، هؤلاء الرجال الذكية. يستخدمون كلمات مجنونة مثل 'فيبوناتشي' و 'بولينجر'. لا أستطيع أبدا أن أتعلم هذه الأشياء! "


لا تقلق نفسك كثيرا. بعد الانتهاء من ذلك مع مدرسة بيبسولوغي، أنت أيضا سوف تكون تماما كما ... أوم ... "الذكية" كما لنا.


التقدم المحرز الخاص بك.


يوم الأمس صار من الماضي. غدا مجهول. اليوم هدية. وهذا هو السبب في أنها تسمى الحاضر. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment