Sunday 11 March 2018

أحدث استراتيجية التداول


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


أفضل استراتيجية تداول ثنائي 100٪ الفوز أحدث خدعة 2018 الخيار الثنائي.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


الطريق إلى النجاح من خلال تداول الخيار إق أفضل استراتيجية تداول ثنائي 100٪ الفوز أحدث خدعة 2018-الخيار الثنائي.


وبعض التعلم عن تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين وكذلك تداول الخيارات الثنائية للدمى، التي تربط مع تداول الخيارات الثنائية على الأسهم.


فضلا عن مناقشة الحيل تداول الخيارات الثنائية وبعض مقدمي الخدمات الاجتماعية تداول الخيارات الثنائية السماسرة.


الحصول على يوتيوب على تداول الخيارات الثنائية وكذلك تعلم كيفية جعل المال تداول الخيارات الثنائية، تداول الخيارات الثنائية اللازمة لجعلها لقمة العيش، بخلاف يدويا هناك أيضا تجارة السيارات الخيارات الثنائية، على المدى الطويل وكذلك التداول اليومي ثنائي خيارات.


استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار.


تداول الأخبار يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كنت تستطيع تخمين بشكل صحيح الطريقة التي السعر يتحرك. يمكن أن يتحرك السعر في كثير من الأحيان على 30 أو 40 نقطة بسرعة كبيرة على البيانات الإخبارية الكبرى، ولكن معرفة الطريقة التي سيتحرك بها هو مقامرة إلى حد كبير، لذلك معظم التجار لا يتداولون الأخبار، كما أنها محفوفة بالمخاطر جدا، وغالبا ما تتوقف ، كما يتحرك السعر في اتجاه واحد، ومن ثم الآخر. وقد شهدت معظم التجار هذا التأثير الانحراف، عندما ترتفع الأسعار ثم أسفل بسرعة كبيرة، أو لأسفل ثم أعلى. لذلك يبدو بغض النظر عن الطريقة التي التجارة، وكنت دائما يبدو للحصول على توقفت.


الآن ألقي نظرة على الأسواق بطريقة مختلفة جدا إلى 95٪ من التجار هناك، ويمكنني دائما أن أرى فرصة في كل ما يلقي السوق في وجهي. عندما تفهم لماذا يتحرك السوق كما يفعل، يمكنك الاستفادة من أي سيناريو التداول تقريبا، والتداول الأخبار هو على الارجح واحدة من أصعب الامور لكسب المال من، إذا كنت لا تفهم ما يحدث للسعر. نووي لن أذهب إلى إنز و أوتس من حركة السعر، و هوي استخدامه، ولكن أود أن أعطيك استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار.


الآن المشكلة مع تداول الأخبار هو وقف الخسائر. عندما يدخل معظم التجار الصفقات وضعوا وقف الخسارة. أن وقف الخسارة يمكن أن يكون أي شيء من 10 نقطة إلى 30 نقطة أو أكثر إذا كنت تتداول إطارات زمنية أعلى. الآن إذا كنت تتداول الأخبار على الإطار الزمني 15 دقيقة، وكنت تعيين وقف الخسارة كم ينبغي أن يكون كبيرا؟ 10 نقاط، 20 نقطة، 30 نقطة، أكثر؟ من تعرف؟ أنا بالتأكيد دون & # 8217؛ ر، وأنا لا & # 8217؛ ر أعرف كم كبيرة هذه الخطوة ستكون؟ لذلك إذا كنت لا تعرف كيف ستكون هذه الخطوة كبيرة، كيف يمكنك تعيين وقف الخسارة؟ يمكنك تعيين وقف الخسارة أعلى مستوى مرتفع مؤخرا، أو أقل من أدنى مستوى مؤخرا، ولكن انحراف كبير مثل واحد في لقطة سوف لا يزال يمسح لك. إذا ماذا تفعل؟ كيف يمكنك الربح من خطوة من هذا القبيل؟ حسنا سأقول لك الآن.


إذا كنت تفكر في ما يحدث في انحراف، يتحرك السعر حتى، توقف التجار قصيرة، يتحرك السعر إلى أسفل، توقف التجار طويلة. الآن أنت تعرف السعر آخذ في الارتفاع، لوقف السراويل، وأنت تعرف لها الذهاب إلى التوقف عن الأوقاف، لذلك هذا هو ما يمكنك القيام به. يمكنك إدخال 2 الصفقات، واحدة طويلة، قصيرة واحدة، أقرب ما يمكن إلى سعر منتصف هذه الخطوة التي تؤدي إلى انحراف. إذا نظرتم إلى لقطة، فإن هذا سيكون الخط الأسود الأوسط. يمكنك تعيين ربح أخذ على كلا الصفقات من 10 إلى 15 نقطة لتكون آمنة. يمكنك الذهاب لأكثر من ذلك إذا كانت الأخبار كبيرة، وأنت تسير للحصول على أكبر انحراف، قرار سعر الفائدة على سبيل المثال.


الآن الجزء المهم هو عدم وضع وقف الخسارة. يصبح الربح الخاص بك هو وقف الخسارة. معظم المتداولين سيتم تداول هذا مع وقف الخسارة، يمكنك تداوله مع ربح الربح بدلا من وقف الخسارة. السعر ترتفع، يضرب الربح أخذ الخاص بك، السعر ينخفض ​​يضرب الربح الخاص بك. كما السعر هو ضرب التجار الآخرين وقف الخسائر، ضرب ضرب الأرباح الخاصة بك. ولكن لأنك تتداول دون وقف الخسارة، لا يهم الطريقة التي يذهب السعر أولا، كنت لن تحصل على توقف، كنت فقط سوف تحصل على ضرب الربح الخاص بك.


الآن هناك بضعة أمور مهمة تحتاج إلى أن تكون على بينة من قبل النظر في ما إذا كان لاستخدام هذا النوع من الاستراتيجية. يجب أن يكون بيان صحفي الافراج عن تأثير عالية، نف، قرار سعر الفائدة، لجنة السوق الفدرالية وما إلى ذلك حتى تعرف انحراف هو تحرك احتمال كبير. كما يجب أن يتحرك السوق في نطاق ضيق قبل صدور الأخبار. هذا مهم جدا. وبهذه الطريقة توقف في سهولة الوصول إلى انحراف. إذا كان السعر قد ارتفع، أو الذهاب إلى أسفل قبل الإفراج عنهم، ثم السلب هو أقل احتمالا أن يحدث. إذا كان لديك نطاق ضيق التي تحتاج إليها، يجب عليك إدخال أقرب إلى منتصف السعر كما يمكنك، لذلك كنت لا تتعرض في نهاية النطاق. إذا كنت، 10 أو 15 نقطة الربح قد لا تحصل على ضرب في كلا الاتجاهين.


شيء آخر يمكنك أن تنظر أيضا لتعظيم الربح الخاص بك هو التجارة هذه الاستراتيجية على أزواج متعددة. إذا كان الخبر هو الدولار ذات الصلة، يمكنك التجارة جميع أزواج الدولار، إذا كان اليورو ذات الصلة، يمكنك التجارة جميع أزواج اليورو الخ الخ طالما لديك نطاق ضيق كنت تبحث عن قبل بيان صحفي يمكنك التجارة أي زوج. تداول أزواج متعددة سوف تنتشر أيضا خطر الخاص بك قليلا، فقط في حال كنت لا تحصل على انحراف على جميع أزواج. طالما أنك تحصل على الأغلبية لا يزال بإمكانك جعل الكثير من النقاط، ويجب أن تحصل على ربحك ضرب ضرب بطريقة أو بأخرى. إذا كنت لا تحصل على انحراف على كل زوج، مجرد خلع التجارة الأخرى على مقربة من التعادل ما تستطيع. إذا كنت تدخل في منتصف السعر الذي لا ينبغي أن يكون من الصعب جدا الحصول عليها.


ويستند الكثير من التداول بلدي على منطق السوق، وهذه الاستراتيجية هي طريقة منطقية يمكنك التجارة هذا النوع من بيان صحفي. آمل أن تكون قراءة ممتعة، وجعل لكم التفكير في السوق قليلا بشكل مختلف. كسب المال من التداول هو كل شيء عن فهم ما يحدث على الرسم البياني، والتفكير خارج منطقة الجزاء.


وقد كتبت هذه المقالة لقيمة الترفيه فقط، وأنا لا تقدم أي توصية للتجارة هذه الاستراتيجية، أو أي استراتيجية أخرى. أنا لا أعرف تجربتك التجارية، أو وضعك المالي، وأنا لست مؤهلا لتقديم المشورة في مجال الاستثمار. التحيات، روب تايلور.


ضيف آخر من قبل المهنية تاجر الفوركس روب تايلور، من tradeforexmakemoney. co. uk.


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.


وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:


ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.


مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.


عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.


وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.


من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.


تراجعات.


تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.


عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.


عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.


يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.


قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.


وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment