Thursday 15 March 2018

الفوركس مقابل plus500


فوركس.


حسابات التداول.


تقدم فوريكس حاليا نوعين من الحسابات: ستاندارد، و أكتيف ترادر. تم إطلاق حساب أكتيفترادر ​​في نوفمبر 2018 في كندا والولايات المتحدة، وسرعان ما سيتم طرحه إلى بقية الأسواق التي يعمل فيها الوسيط.


يتوفر بديل ل أكتيفترادر، حساب بريميوم (متوفر حاليا في المملكة المتحدة وأستراليا، وما إلى ذلك) بمبلغ 10000 دولار أمريكي، ويقدم متوسطات 1.5 نقطة. كما أنه يوفر فائدة بنسبة 2٪ على رصيد حسابك، بحد أقصى 50،000 دولار أمريكي.


لا يمكن الوصول إلى حساب أكتيف ترادر ​​إلا من خلال منصة فوركسترادر ​​الخاصة بالوسيط ولن يتم عرضه على التجار الذين يستخدمون ميتاتريدر 4 (MT4) أو أي حسابات مدارة وحسابات يحيلها وسيط مقدم (يب).


بالإضافة إلى ذلك، تقدم فوريكس حسابات خالية من مبادلة للمستثمرين من العقيدة الإسلامية.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فوريكس، واحد لديه للاستثمار فقط 50 $، وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا. في المقابل، فكسم يتطلب أيضا 50 $ من عملائها كبداية.


واحدة من المزايا الرئيسية للوسيط الرئيسي فوريكس هو أنه يوفر التداول بدون عمولة. وبطبيعة الحال، هذا يعني أن الشركة تحصل على مكافآت مقابل خدماتها من خلال علامة المتابعة. هذا هو السبب في فوريكس و [رسقوو]؛ فروق متغيرة ليست من بين أشد في صناعة وندش]؛ متوسط ​​السعر إلى 1.8 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد. ومع ذلك، يمكنك الحصول على مجموعة مختارة من منصات التداول مع التنفيذ السريع (متوسط ​​سرعة التنفيذ هو 0.05 ثانية)، والأهم من ذلك، أموالك آمنة.


بالإضافة إلى ذلك، قد يستفيد أصحاب حسابات أكتيفترادر ​​من انخفاض متوسط ​​بنسبة 15٪ على فروقات الأسعار القياسية. يمكن أن ينتشر السعر على هذا النوع من الحسابات إلى 0.7 نقطة على ور / أوسد، بالإضافة إلى أن أصحابها يحصلون على دعم شخصي وخدمة أولوية وبدون رسوم حساب على منصة فوريكسترادر.


وبالمقارنة، تقدم فكسم فروق أسعار متغيرة، بمعدل 1.5 نقطة في الحسابات الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أقصى مستويات الرافعة المالية التي تقدمها فوريكس تصل إلى 1: 200، والتي تعتبر متوسطة. وبطبيعة الحال، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة للعملاء الأمريكيين هو 1:50.


إذا كنت بحاجة إلى نسب أعلى للرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يوفرون ذلك. تقدم فكسم الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 ويمكنك أيضا التحقق من قائمة من السمسرة توفير رافعة تصل إلى 1: 500 أو أعلى هنا. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر.


الشركة. أمن الأموال.


أنشئت في عام 1999، غين كابيتال لديها الآن متناول عالمي. كونها واحدة من أكبر الوسطاء في الولايات المتحدة، وبالتالي فهي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على سوق الولايات المتحدة. فمن إيت يقدم التداول في أزواج العملات، مؤشر & أمب؛ السلع العقود مقابل الفروقات، والمعادن الثمينة، فضلا عن العقود الآجلة تبادل الخيارات والخيارات (عملاء الولايات المتحدة).


أولا وقبل كل شيء، غين كابيتال غروب، ليك هي لجنة تجارة العقود الآجلة المسجلة وتاجر تجارة التجزئة التجزئة مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) وأيضا عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة صارمة من القواعد. التنظيم الأمريكي هو واحد من أشد، وهو أمر جيد من حيث حماية المستثمرين، ولكن بعض القواعد المفروضة تعتبر تقييدية للغاية.


على سبيل المثال، يطلب من الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية الحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون دولار لضمان العملاء و [رسقوو]؛ وهي أعلى متطلبات الحد الأدنى لرأس المال في جميع أنحاء العالم.


إلى جانب ذلك، لا يسمح التحوط والرافعة المالية تقتصر على 1:50، في حين أن السماسرة الأوروبية أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.


إن الشركة الأم، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب)، هي وسيط فوركس و كفد مقره نيو جيرسي. وباعتبارها شركة عالمية متداولة في البورصة، وتنفذ في 7 ولايات قضائية، تفي "غين كابيتال" بمعايير عالية من حوكمة الشركات، والإبلاغ المالي، والإفصاح. بشكل عام، إذا اخترت الاستثمار في الفوركس، قد التجارة دون قلق حول أموالك و [رسقوو]؛ سلامة.


غين كابيتال غروب، ليك.


فوركس أوك ليميتد.


غين كابيتال فوريكس أوستراليا بتي ليميتد.


فوركس كندا المحدودة.


غين كابيتال غروب (هونغ كونغ) المحدودة.


غين كابيتال جابان Ltd.


منصات التداول.


تقدم فوركس لعملائها منصة تداول أساسية: فوركسترادر ​​& أمب؛ و ميتاترادر ​​شعبية 4. وبالإضافة إلى ذلك، والوساطة أيضا يدعم ترادابل ومنصة خاصة إن، غكس.


وقد تم تجهيز فوريكسترادر ​​للتخصيص بشكل كامل مع ميزات التداول المتقدمة، وأدوات الرسم البياني المهنية والبحث والتحليل المتكاملة. ويأتي في شبكة الإنترنت، فارسيونس بيسي ومجموعة كاملة من تطبيقات الجوال (بما في ذلك دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت).


وتشمل أدوات التداول الاحترافية لدى فوريكسترادر ​​للمحترفين في الوقت الحقيقي الرسم البياني، وبرامج التعرف على الأنماط بواسطة أوتوشارتيست، وبرامج التداول الآلي المخصصة، والتي تسمى مركز الإستراتيجية.


من بين ميزات فوريكسترادر ​​و رسكو؛ s هو مركز استراتيجية مع إشارات شراء وبيع الآلي، والذي يسمح للتجار للوصول إلى 15 تخصيص استراتيجيات محددة مسبقا للتداول المستخدم وكذلك بناء الخاصة بهم عن طريق معالج الاستراتيجية. ويشمل مركز الاستراتيجية القدرة على دعم استراتيجيات الاختبار ضد البيانات التاريخية ومن ثم تفعيلها لتوليد إشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي.


منصة الفوركس فوركسترادر. اضغط للتكبير .


يتضمن البحث والتحليل الشامل تحديثات على مدار الساعة من فريقنا البحثي الداخلي، وعناوين موجزة في الوقت الحقيقي من رويترز نيوز، والتحليل الفني المهني من ترادينغ سينترال الرائدة في الصناعة.


مع هذا النظام الأساسي، يمكن للمستخدمين الاختيار بين التنفيذ الفوري والسوق (من خلال القائمة المنسدلة وضع التنفيذ). لسوء الحظ، فوريكسترادر ​​لا يسمح التحوط، حيث يتم إغلاق المراكز المفتوحة في الامتثال (أولا في أولا خارج) قاعدة المحاسبة فيفو، المعمول بها في الولايات المتحدة.


منصة الفوركس الأكثر تداولا - MetaTrader4 - مدعومة أيضا من قبل الفوركس. ويقدم أسعار تنافسية على أكثر من 45 عملة، متفوقة تنفيذ السوق والبيئة إي الأمثل. وعلاوة على ذلك، تم تجهيز MT4 الفوركس مع بعض أدوات التاجر فريدة من نوعها & أمبير؛ الموارد، مثل التعليق المباشر من فريق البحث العالمي في الشركة، التحليل الفني في الوقت الحقيقي من مركز التجارة والأفكار القابلة للتنفيذ من أوتوشارتيست. وفقا لنا، MT4، التي تقدمها الفوركس ديه واحدة عيب كبير - أنها لا تقدم الجسر 3rd الطرف.


غين كابيتال هو غكس مستقلة ومبتكرة إن مصممة للمؤسسات والتجار المحترفين. ويوفر قدرات تداول قوية خوارزمية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة التطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من الفوركس استخدام التحويل المصرفي المصرفي، وكذلك بطاقات الخصم / الائتمان كطرق الدفع.


كما يمكن للعملاء في الولايات المتحدة إجراء عمليات إيداع وسحب من خلال الشيكات والتحققات (الحسابات المصرفية في الولايات المتحدة فقط)، في حين يمكن لعملاء الاتحاد الأوروبي استخدام سوفورتبانكينغ (تحويل الأموال عبر الإنترنت المتوفر في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وهولندا وبلجيكا فقط).


استنتاج.


على الرغم من أن فروق أسعارها ليست من بين أشد أسواق الفوركس، فإننا نوصي بشدة الفوركس، لأنها اكتسبت سمعتها من وسيط موثوق بها مع تنظيم قوي وسياسة شفافة. فإنه يوفر شروط معقولة للتداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم على مجموعة واسعة من المنصات. وفيما يلي، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق الفوركس، والعلامة التجارية الفوركس التجزئة من غين كابيتال:


اسم الشركة: فوريكس.


عنوان الموقع: فوريكس.


المقر: بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


ينظمها: نفا (الولايات المتحدة الأمريكية)، كفتك (الولايات المتحدة الأمريكية)، فكا (المملكة المتحدة)، فسا (اليابان)، أسيك (أستراليا)، إيروك (كندا)


اللغات: الإنجليزية والصينية التقليدية والمبسطة والعربية والروسية والألمانية واليابانية.


هاتف: +1 908-731-0750.


الهاتف المجاني: الرقم المجاني: 877-367-3946 (الولايات المتحدة وكندا)


سنة تأسيس الشركة: 1999.


سنة مؤسسة تقسيم العملات الأجنبية: 1999.


قاعدة العملاء: الأفراد (إبس، مديري الأموال، شركاء تسمية بيضاء، يرجى زيارة ككينكابيتال).


الخدمات: الفوركس والمعادن (المملكة المتحدة والاتحاد الافريقي فقط). التداول 24 ساعة في اليوم من الأحد 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة & نداش؛ الجمعة 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا. العمولة تداول مجاني (ينطبق عرض السعر / الطلب). منصة التداول على شبكة الإنترنت يتطلب أي تحميل أو التثبيت. لا يضمن رصيد الخصم. حرية الوصول إلى الرسم البياني والأخبار والبحوث. 24 ساعة دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة خلال ساعات التداول. التداول عبر الهاتف المحمول متاح. 24 ساعة التداول.


اللغات: الإنجليزية، الصينية المبسطة والتقليدية، العربية، الروسية، اليابانية.


أنواع الحسابات.


يقدم Plus500 نوع حساب واحد مع المصفاة تصل إلى 1: 200، ينتشر ثابتة وفرصة للتداول في الكثير الصغيرة لإدارة المخاطر بشكل أفضل،


الشركة. أمن الأموال.


Plus500AU بتي. Ltd.


أستراليا / نيوزيلندا.


Plus500SG بت. المحدودة


بالإضافة إلى 500 متخصص في عقود الفروقات (كفدس)، وتقديم تسهيلات التداول على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات والمؤشرات. وهو وسيط مقره في المملكة المتحدة مرخص لها ومنظم من قبل واحدة من أكثر السلطات المالية موثوق بها - سلطة السلوك المالي. وباستثناء متطلبات رأس المال البالغة 730 000 يورو، وهو أمر شائع بالنسبة لبلدان الاتحاد الأوروبي، يتعين على شركات الوساطة المرخصة من قبل الهيئة أن تمتثل لعدد من المعايير والإجراءات - لتقديم التقارير إلى اللجنة، والحفاظ على أموال العميل في حسابات منفصلة، ​​وما إلى ذلك. والأهم من ذلك، أن عملاء الوسطاء المنظمين في المملكة المتحدة محميون بموجب نظام تعويضات - نظام تعويضات الخدمات المالية - حتى 50 ألف جنيه إسترليني، في حالة إفلاس شركة مرخصة.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم سرد Plus500UK المحدودة في بورصة لندن وهو، في الواقع، واحدة من أكبر وسيط الفوركس التجزئة من خلال سقف السوق. يتعين على الشركات المدرجة في البورصة العامة أن تفي بالمتطلبات الصارمة وتخضع لقواعد ولوائح صارمة. ويجب أن تكشف بانتظام عن بعض المعلومات المالية والتجارية التي تجعلها موثوقة للغاية.


مجموعة بلس 500 لديها أيضا شركات تابعة تعمل وتنظيمها على النحو الواجب في قبرص واستراليا وإسرائيل ونيوزيلندا.


حاليا بالإضافة إلى 500 تقدم محفظتها من أكثر من 2000 الصكوك. تسمح عقود الفروقات للعملاء بالاستفادة من الأسهم أو المؤشرات أو صناديق المؤشرات الأوروبية أو العملات الأجنبية أو السلع دون الحاجة إلى امتلاك الأصول الأساسية فعليا. الى جانب ذلك، فإن الشركة هي الراعي الرئيسي لفريق كرة القدم الاسباني الشهير، أتلتيكو مدريد.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع المطلوبة من عملاء Plus500 و رسكو؛ s هو و جنيه؛ 100، وهو متوسط. وسطاء المملكة المتحدة الأخرى تتطلب 500 دولار (فكسرو) أو 50 $ (فكسم). هناك حتى السماسرة، الذين لا تتطلب أي إيداع الأولي من التجار، مثل سمك الأسواق.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية يختلف أيضا حسب أنواع الأدوات:


الفوركس - ما يصل إلى 1: 200 الرافعة المالية؛


المؤشرات - ما يصل إلى 1: 294 الرافعة المالية.


السلع - ما يصل إلى 1: 150 الرافعة المالية.


إتفس - ما يصل إلى 1: 100 الرافعة المالية.


ويمكن اعتبار معدلات الرفع هذه أيضا في المتوسط، حيث تقدم فكسرو، على سبيل المثال، رافعة مالية تصل إلى 1: 500 و فكسم & نداش؛ تصل إلى 1: 200 و شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888. ومع ذلك، يجب على المتداولين أن يضعوا في اعتبارهم ارتفاع النفوذ، لأنه قد يتضاعف أرباحهم ويؤدي إلى خسائر فادحة. هذا هو السبب في أن القيود المفروضة على معدلات الرافعة يتم تعيينها في العديد من الولايات القضائية: 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، 1:25 في اليابان، 1: 100 في بولندا.


الفروق التي تقدمها Plus500 هي ثابتة، وانتشار نموذجي على ور / أوسد تصل إلى 2 نقطة. ولأغراض المقارنة، فإن انتشار نموذج فكسرو على اليورو / الدولار هو نحو 1.8 نقطة، ويقدم شم فروق أسعار متغيرة من نقطة واحدة على ور / أوسد.


على عكس العديد من وسطاء عقود الفروقات الأخرى، فإن Plus500 لا تتقاضى عمولات على تداول العقود مقابل الفروقات (أسواق سمك على سبيل المثال تتطلب رسوم عمولة 0.10٪ من حجم التداول). وبدلا من ذلك، يتم تعويض الوسيط عن خدماته من خلال & كوت؛ انتشار السوق & كوت ؛.


خيارات إدارة المخاطر.


وبما أن صفقات عقود الفروقات تتم على أساس الاستدانة، فإن الأرباح والخسائر المحتملة يمكن تضخيمها، وبالتالي كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية، كلما زادت مخاطر تعرض المتداول لخسائر فادحة.


وتشمل أدوات إدارة المخاطر الأخرى التي يقدمها الوسيط هذا إيقاف الخسارة (& لدكو؛ إغلاق عند الخسارة & رديقو؛) والحد الأقصى (& لدكو؛ إغلاق عند الربح & رديقو؛) الخيارات فضلا عن وقف مضمون، وهو متاح للأدوات المحددة فقط. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للمتداولين تحديد تنبيهات الأسعار ومواقف زائدة (تلقائيا حماية الجانب السلبي في حين قفل في الاتجاه الصعودي).


حماية التوازن السلبي.


من أجل ضمان أن زبائنهم لا يفقدون المال أكثر من المودعة، يوفر Plus500 ما يسمى حماية التوازن السلبي (المنصوص عليها في إشعار الكشف عن المخاطر على موقعه على الانترنت). وهذا يعني أن حسابك سيحقق رصيدا صافيا إذا دخل في حالة سلبية نتيجة للسرعة المتقلبة في السوق.


منصة التداول.


وخلافا لمعظم الوسطاء، يقدم Plus500 منصة تداول واحدة فقط لعملائها. فكسرو، على سبيل المثال، تقدم ما يصل إلى 4 منصات وندش]؛ MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر ​​و سوبيرترادر.


Plus500 و[رسقوو]؛ s منصة التداول الملكية متاحة في أكثر من 30 لغة مختلفة. ويقدم إصدارات سطح المكتب والويب (ويبترادر)، إصدارات الجوال (للآيفون، آي باد وأبل)، وكذلك ويندوز (10 و الهاتف) والإصدارات الروبوت.


على الرغم من أن منصة ميتاترادر ​​4 قد تم تأسيسها كمنصة قياسية في مجال العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس الفوري، إلا أن Plus500 تمكنت من الاستحواذ على سوق كبير نظرا لحقيقة أنها تبقي الأمور بسيطة، لذا لن يفوز التجار بخبرة المعلومات الزائدة أثناء التشغيل على المنصة. الحفاظ على تمشيا مع نمط خالية من الفوضى، وسيط يقدم فقط نوعين حساب & نداش؛ التجريبي والحساب المباشر، والحساب التجريبي يجري بالطبع خالية من التهمة.


يمكن للعملاء Plus500 و رسكو؛ ق جعل الودائع والسحب من وإلى حساباتهم عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد و مايسترو)، بايبال، سكريل ونقل الأسلاك.


Plus500 (لون: بلوس) هو وسيط مرخص بشكل جيد وسمعة طيبة لعقود الفروقات، ويقدم أكثر من 2000 آلة من خلال منصة الملكية سهلة الاستخدام مرتب. وخلاصة القول، فيما يلي المزايا والعيوب الرئيسية لوسيط كفدس هذا:


المقر الرئيسي: Plus500UK لت، 45 مورفيلدز | لندن EC2Y 9AE.


البلد: المملكة المتحدة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2018.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


iForex.


حسابات التداول.


الحد الأدنى لحجم التجارة.


2 نقطة على ور / أوسد.


تقدم إيفوريكس لعملائها نوع حساب عالمي واحد مع رافعة مالية تصل إلى 1: 400 و ينتشر ثابتة على منصة الملكية. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 2500 دولار.


الحساب الإسلامي الذي هو بدون فوائد والالتزام بقوانين الشريعة الإسلامية هو متاح أيضا مع هذا الوسيط.


على عكس معظم وسطاء الفوركس، ومع ذلك، هذا واحد لا يقدم حسابات تجريبية مجانية. يتم إنشاء حسابات الممارسة مع إيفوريكس فقط بعد تنشيط حساب تداول حقيقي.


الشركة. أمن الأموال.


تقدم إيفوريكس التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من المنتجات، مثل العقود مقابل الفروقات على الأسهم والسلع والمؤشرات، والعقود الفورية والآجلة للعملات، فضلا عن المعادن الثمينة على منصة التاجر فكسنيت. كما تقدم إيفوريكس خيارات ثنائية على العديد من المنتجات المذكورة أعلاه في ولايات قضائية محددة، مع مراعاة القيود التنظيمية.


تأسست في عام 1996، إيفوريكس هي مجموعة دولية، تتألف من الشركات التالية:


-iCFD المحدودة، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).


-EBr & أواكوت؛ كيره & أكوت؛ z بيفكتيت & إيكوت؛ سي سولغ & أكوت؛ لتات & أواكوت؛ (زرت)، وهي شركة استثمارية مرخصة من مصرف هنغاريا الوطني وتشرف عليها؛


-Formula الاستثمار البيت المحدودة، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر العذراء البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية.


ومما لا شك فيه أن التنظيم الأكثر موثوقية هو التنظيم في قبرص. تطبق سيسيك بعض القواعد والمتطلبات لشركات الاستثمار القبرصية. على سبيل المثال، يجب أن تعقد على الأقل و اليورو؛ 730،000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد. وبالإضافة إلى ذلك، تطلب اللجنة من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة عجز.


بالإضافة إلى ذلك، فإن كل شركة استثمار مرخصة من قبل سيسيك هي أيضا ميفيد متوافقة وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي.


حماية التوازن السلبي.


وفقا لسياسة حماية الرصيد السلبي لدى إيفوريكس، فإن زبائنها لن يضطروا أبدا إلى مواجهة رصيد مدين بسبب الخسائر التجارية. يجب أن تقتصر الخسارة المحتملة للعميل على الأموال المودعة في حسابه أو على الأموال التي يكتسبها العميل، إن وجدت.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع إيفوريكس، يتعين على التجار استثمار ما لا يقل عن 100 دولار. ومثل هذا المبلغ الأولي الأدنى هو المتوسط؛ ومع ذلك، فإن وسيط فكستم الذي يتخذ من قبرص مقرا له يتطلب 5 دولارات فقط من عملائه كبداية.


هذا وسيط ثابت ينتشر فقط ويحذر من أنها قد تتسع في ظروف السوق المتطرفة. ويبلغ سعر إيفوريكس 2 نقطة لزوج يورو / دولار ور / أوسد، وهو متوسط ​​للسوق.


وبصفتها أكثر الوسطاء انتشارا، تقدم إفوريكس تداولا بدون عمولة.


ولأغراض المقارنة، تقدم فكستم فروقات أسعار ثابتة بمقدار 1.5 نقطة على اليورو / على حساباتها المعفاة من العمولات القياسية. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي تقدمه شركة إيفوريكس هو 1: 400، وهو أمر شائع في سوق العملات الأجنبية، ومع ذلك فهو يعتبر نسبة عالية، نظرا لارتفاع الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر.


ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون معدلات أعلى من النفوذ - على سبيل المثال، تقدم فكستم رافعة مالية تصل إلى 1: 1000. يمكنك التحقق من قائمة السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


منصة التداول.


إيفوريكس هي واحدة من هؤلاء الوسطاء الذين يختارون عدم استخدام منصة التداول الأكثر شعبية، ميتاتريدر 4 (MT4)، ولكن الاعتماد على البرمجيات الخاصة بهم في المنزل. فسنيت التاجر متاح للعملاء وسيط مثل سطح المكتب، والإصدارات القائمة على شبكة الإنترنت، وتطبيقات الهاتف المحمول.


وقد تم تجهيز منصة مع الرسوم البيانية التجارية مع إطارات زمنية متعددة، تراكب مؤشرات لكل أداة، فضلا عن أدوات للتخصيص لتناسب احتياجات كل تاجر.


وباستثناء أوامر السوق الأساسية (فتح / إغلاق)، يكون لدى عملاء إيفوريكس أدوات تداول خاصة بهم، بما في ذلك الأدوات التي تسمح لهم بوضع أمر حد بمعدل أفضل، الأمر الذي يلغي الطلبات الأخرى بمجرد تنفيذها. أيضا، يمكن للمستثمرين قبل تحديد وقف الخسارة أو جني الأرباح. بنقرة واحدة تنفيذ الصفقة هو متاح أيضا.


الى جانب ذلك، يوفر فسنيت التاجر خيارات مراقبة الحساب المستمر، مما يتيح للعملاء لعرض له / لها فتح المراكز، الضمانات وقيم التعرض في الوقت الحقيقي.


إشارات التجارة هو متاح أيضا من خلال إيفوريكس و رسكو؛ ق منصة في المنزل.


إحالة مكافأة صديق من 35 $ متاح لكل من صديق المشار والإحالة.


طرق الدفع.


إفوريكس يدعم طرق الدفع التالية: بطاقات الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية البنك وأنظمة الدفع المحفظة الإلكترونية سكريل، نيتيلر، داينرز ويسترن يونيون.


نضع في اعتبارنا أن التحويلات البنكية تنطوي على 20 $ رسوم البنك.


استنتاج.


إفوريكس هو وسيط فكس و كفد ذات السمعة الطيبة مع تاريخ طويل وتنظيم قوي. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يوفر الحماية التوازن السلبي. لسوء الحظ، لا يتوفر MT4 مع إفوريكس، ويستخدم نموذج صانع السوق. لقطع الأشياء قصيرة، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


حماية التوازن السلبي.


نموذج صانع السوق.


لا يوجد خيار من منصات التداول، لا MT4.


عضو في مجموعة دولية مع أكثر من 20 عاما من الخبرة.


لا حساب تجريبي مجاني.


مستويات الرافعة المالية العالية المقدمة، والمكافآت المتاحة.


أنواع الحسابات.


يقدم Plus500 نوع حساب واحد مع المصفاة تصل إلى 1: 200، ينتشر ثابتة وفرصة للتداول في الكثير الصغيرة لإدارة المخاطر بشكل أفضل،


الشركة. أمن الأموال.


Plus500AU بتي. Ltd.


أستراليا / نيوزيلندا.


Plus500SG بت. المحدودة


بالإضافة إلى 500 متخصص في عقود الفروقات (كفدس)، وتقديم تسهيلات التداول على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات والمؤشرات. وهو وسيط مقره في المملكة المتحدة مرخص لها ومنظم من قبل واحدة من أكثر السلطات المالية موثوق بها - سلطة السلوك المالي. وباستثناء متطلبات رأس المال البالغة 730 000 يورو، وهو أمر شائع بالنسبة لبلدان الاتحاد الأوروبي، يتعين على شركات الوساطة المرخصة من قبل الهيئة أن تمتثل لعدد من المعايير والإجراءات - لتقديم التقارير إلى اللجنة، والحفاظ على أموال العميل في حسابات منفصلة، ​​وما إلى ذلك. والأهم من ذلك، أن عملاء الوسطاء المنظمين في المملكة المتحدة محميون بموجب نظام تعويضات - نظام تعويضات الخدمات المالية - حتى 50 ألف جنيه إسترليني، في حالة إفلاس شركة مرخصة.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم سرد Plus500UK المحدودة في بورصة لندن وهو، في الواقع، واحدة من أكبر وسيط الفوركس التجزئة من خلال سقف السوق. يتعين على الشركات المدرجة في البورصة العامة أن تفي بالمتطلبات الصارمة وتخضع لقواعد ولوائح صارمة. ويجب أن تكشف بانتظام عن بعض المعلومات المالية والتجارية التي تجعلها موثوقة للغاية.


مجموعة بلس 500 لديها أيضا شركات تابعة تعمل وتنظيمها على النحو الواجب في قبرص واستراليا وإسرائيل ونيوزيلندا.


حاليا بالإضافة إلى 500 تقدم محفظتها من أكثر من 2000 الصكوك. تسمح عقود الفروقات للعملاء بالاستفادة من الأسهم أو المؤشرات أو صناديق المؤشرات الأوروبية أو العملات الأجنبية أو السلع دون الحاجة إلى امتلاك الأصول الأساسية فعليا. الى جانب ذلك، فإن الشركة هي الراعي الرئيسي لفريق كرة القدم الاسباني الشهير، أتلتيكو مدريد.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع المطلوبة من عملاء Plus500 و رسكو؛ s هو و جنيه؛ 100، وهو متوسط. وسطاء المملكة المتحدة الأخرى تتطلب 500 دولار (فكسرو) أو 50 $ (فكسم). هناك حتى السماسرة، الذين لا تتطلب أي إيداع الأولي من التجار، مثل سمك الأسواق.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية يختلف أيضا حسب أنواع الأدوات:


الفوركس - ما يصل إلى 1: 200 الرافعة المالية؛


المؤشرات - ما يصل إلى 1: 294 الرافعة المالية.


السلع - ما يصل إلى 1: 150 الرافعة المالية.


إتفس - ما يصل إلى 1: 100 الرافعة المالية.


ويمكن اعتبار معدلات الرفع هذه أيضا في المتوسط، حيث تقدم فكسرو، على سبيل المثال، رافعة مالية تصل إلى 1: 500 و فكسم & نداش؛ تصل إلى 1: 200 و شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888. ومع ذلك، يجب على المتداولين أن يضعوا في اعتبارهم ارتفاع النفوذ، لأنه قد يتضاعف أرباحهم ويؤدي إلى خسائر فادحة. هذا هو السبب في أن القيود المفروضة على معدلات الرافعة يتم تعيينها في العديد من الولايات القضائية: 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، 1:25 في اليابان، 1: 100 في بولندا.


الفروق التي تقدمها Plus500 هي ثابتة، وانتشار نموذجي على ور / أوسد تصل إلى 2 نقطة. ولأغراض المقارنة، فإن انتشار نموذج فكسرو على اليورو / الدولار هو نحو 1.8 نقطة، ويقدم شم فروق أسعار متغيرة من نقطة واحدة على ور / أوسد.


على عكس العديد من وسطاء عقود الفروقات الأخرى، فإن Plus500 لا تتقاضى عمولات على تداول العقود مقابل الفروقات (أسواق سمك على سبيل المثال تتطلب رسوم عمولة 0.10٪ من حجم التداول). وبدلا من ذلك، يتم تعويض الوسيط عن خدماته من خلال & كوت؛ انتشار السوق & كوت ؛.


خيارات إدارة المخاطر.


وبما أن صفقات عقود الفروقات تتم على أساس الاستدانة، فإن الأرباح والخسائر المحتملة يمكن تضخيمها، وبالتالي كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية، كلما زادت مخاطر تعرض المتداول لخسائر فادحة.


وتشمل أدوات إدارة المخاطر الأخرى التي يقدمها الوسيط هذا إيقاف الخسارة (& لدكو؛ إغلاق عند الخسارة & رديقو؛) والحد الأقصى (& لدكو؛ إغلاق عند الربح & رديقو؛) الخيارات فضلا عن وقف مضمون، وهو متاح للأدوات المحددة فقط. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للمتداولين تحديد تنبيهات الأسعار ومواقف زائدة (تلقائيا حماية الجانب السلبي في حين قفل في الاتجاه الصعودي).


حماية التوازن السلبي.


من أجل ضمان أن زبائنهم لا يفقدون المال أكثر من المودعة، يوفر Plus500 ما يسمى حماية التوازن السلبي (المنصوص عليها في إشعار الكشف عن المخاطر على موقعه على الانترنت). وهذا يعني أن حسابك سيحقق رصيدا صافيا إذا دخل في حالة سلبية نتيجة للسرعة المتقلبة في السوق.


منصة التداول.


وخلافا لمعظم الوسطاء، يقدم Plus500 منصة تداول واحدة فقط لعملائها. فكسرو، على سبيل المثال، تقدم ما يصل إلى 4 منصات وندش]؛ MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر ​​و سوبيرترادر.


Plus500 و[رسقوو]؛ s منصة التداول الملكية متاحة في أكثر من 30 لغة مختلفة. ويقدم إصدارات سطح المكتب والويب (ويبترادر)، إصدارات الجوال (للآيفون، آي باد وأبل)، وكذلك ويندوز (10 و الهاتف) والإصدارات الروبوت.


على الرغم من أن منصة ميتاترادر ​​4 قد تم تأسيسها كمنصة قياسية في مجال العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس الفوري، إلا أن Plus500 تمكنت من الاستحواذ على سوق كبير نظرا لحقيقة أنها تبقي الأمور بسيطة، لذا لن يفوز التجار بخبرة المعلومات الزائدة أثناء التشغيل على المنصة. الحفاظ على تمشيا مع نمط خالية من الفوضى، وسيط يقدم فقط نوعين حساب & نداش؛ التجريبي والحساب المباشر، والحساب التجريبي يجري بالطبع خالية من التهمة.


يمكن للعملاء Plus500 و رسكو؛ ق جعل الودائع والسحب من وإلى حساباتهم عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد و مايسترو)، بايبال، سكريل ونقل الأسلاك.


Plus500 (لون: بلوس) هو وسيط مرخص بشكل جيد وسمعة طيبة لعقود الفروقات، ويقدم أكثر من 2000 آلة من خلال منصة الملكية سهلة الاستخدام مرتب. وخلاصة القول، فيما يلي المزايا والعيوب الرئيسية لوسيط كفدس هذا:


المقر الرئيسي: Plus500UK لت، 45 مورفيلدز | لندن EC2Y 9AE.


البلد: المملكة المتحدة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إتورو مقابل Plus500.


تأسست في عام 2007، إتورو هي منصة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم. خلال تأسيسها، أسس مؤسسو إتورو لإنشاء منصة التداول عبر الإنترنت التي يمكن الوصول إليها للجماهير، مع الحفاظ على قيمها المهنية والأخلاقية. مع أكثر من 1،000 الأصول عبر خمس فئات (السلع والأسهم والعملات والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة)، والعناصر الاجتماعية المتنوعة، فلا عجب أن عشرات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم اختيار إتورو كمنصة التداول الخاصة بهم.


نبذة عن الشركة.


تأسست الشركة في عام 2008، وتقدم هذه الشركة خدمة العقود مقابل الفروقات على الانترنت. حاليا، Plus500 لديها منصة التي ولدت قاعدة عملاء مخلصين وتفاني في آسيا وأوروبا. أنها لا تقدم حاليا خدماتها. اقرأ أكثر..


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


إيكوبشن مقابل Plus500.


نبذة عن الشركة.


بسبب الوقوف في العالم المالي لسنوات كموقع تداول الخيارات الثنائية شعبية وصديقة للعملاء، ونحن أخذنا على أنفسنا للقيام شامل، إق الخيار الاستعراض. الحسابات متاحة للتجار في جميع أنحاء العالم، باستثناء تلك التي تقيم في روسيا والولايات المتحدة وكندا وفرنسا وبلجيكا وأستراليا واليابان وتركيا وإسرائيل وإيران وسوريا والسودان. يرجى ملاحظة أن هناك بعض الاستبعادات لحركة الجوال: لا يمكن للمستخدمين من مالطا التداول على تطبيق يوس، والمستخدمين من مالطا. اقرأ أكثر..


نبذة عن الشركة.


تأسست الشركة في عام 2008، وتقدم هذه الشركة خدمة العقود مقابل الفروقات على الانترنت. حاليا، Plus500 لديها منصة التي ولدت قاعدة عملاء مخلصين وتفاني في آسيا وأوروبا. أنها لا تقدم حاليا خدماتها. اقرأ أكثر..


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment