Sunday 4 March 2018

تداول الخيارات كيفية البدء


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


وعلى هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سيحصل على 190 دولارا أمريكيا (استثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل تجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


كيفية بدء خيارات التداول.


مع القدرة على الاستفادة والتحوط، يمكن أن الخيارات تساعد على الحد من المخاطر في حين تقدم إمكانات الربح غير محدود. إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، فتح وتمويل حساب الآن.


للمساعدة في إنشاء حساب تداول الخيارات الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا.


أسئلة مكررة.


تطبق على الانترنت أو عن طريق الهاتف.


إذا كان لديك حساب، يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت تسجيل الدخول مطلوب أو اتصل بمهني استثماري على الرقم 800-353-4881. يرجى أن تكون مستعدا لتقديم ما يلي:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


تطبيق عن طريق البريد.


تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف) أكمل اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف) لتداول الخيارات المنتشرة في حساب الاستجابة العاجلة (إيرا) المعتمد بعد الانتهاء من ملء النماذج المناسبة، يرجى إرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


وقت الموافقة.


سنخبرك بمستوى الخيارات التي تمت الموافقة على التداول بها - إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ابدء.


لمعرفة المزيد عن خيارات التداول، أو للتداول باستخدام قوية لدينا النشطة التاجر برو ® منصة، يرجى الرجوع إلى ما يلي:


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلبت خيارات المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (مؤشر الأسهم والمؤشر والعملة وأسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يشمل المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، في صفحة الهامش والخيارات، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة صفحة الهامش والخيارات لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


ملاحظة: في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة للجميع لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. تفضل بزيارة مركز التعلم للتعرف على مزيد من المعلومات من خلال مقدمة الفيديو إلى الخيارات.


الخطوات التالية.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


أين تبدأ في تداول الخيارات الثنائية.


إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية نريد منك أن تستخدم هذا كنقطة مرجعية الخاص بك عندما يتعلق الأمر بالبدء. يمكن أن يكون تخويف قليلا لا يعرفون ما تقومون به. هذه الصفحة يجب مسح بعض العقبات الرئيسية في ثنائي للتجارة. نحن كسر ذلك باستخدام برنامجنا خطوة ثمانية.


الخطوة الأولى: ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي في أبسط العبارات توقع ما إذا كان سعر الأصل سوف ترتفع أو تنخفض. إنك لا تشتري أو تبيع أصلا، ولكن مجرد تخمين الاتجاه الذي سيتحرك به سعره، ولهذا السبب فإن الأصول التي تتعامل معها تسمى "الأصول الأساسية".


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


عند إدخال خيار ثنائي، فإنك تختار ما إذا كان السعر سيرتفع أو ينخفض. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ترتفع، وتريد خيار الاتصال. يتم استخدام الخيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. يتم نقل هذه الشروط من تداول الخيارات التقليدية، ولكن لها معنى مختلف حيث أنك لا تتحرك فعليا أسهم من الأصول الأساسية.


انتباه جميع التجار: التجارة مثل نحن نفعل باستخدام إعدادات المخطط لدينا. معرفة المزيد هنا.


قبل أن تبدأ التجارة، سوف تحتاج إلى تحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنه سوف تذهب وكم من المال كنت وضعت في خطر. سوف يقال لك معدل العائد التي يمكنك كسب قبل الدخول في التجارة. هذا مهم. كنت ترغب في تحديد أفضل أسعار العائد لأن هذا سوف تعطيك أكبر قدر من المال عندما كنت صحيحا في التنبؤات الخاصة بك.


الخطوة الثانية: ماذا تحتاج إلى تداول الخيارات الثنائية؟


للتداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى عدد قليل من الأشياء. أولا، والأهم من ذلك، كنت في حاجة الى كمية كبيرة من المال التي يمكنك استخدامها للتداول معها. سوف المبلغ الذي تستخدمه للتجارة تختلف من شخص لآخر، ولكن عليك أن تتأكد من أنك لا تتاجر بالمال الذي سوف تحتاج للحفاظ على نمط حياتك الحالي. وهذا يعني أنه يجب أن لا تتاجر مع الإيجار أو المال البقالة. ضع فقط المال الذي يمكنك تحمله لخسارة في خطر من خلال التداول وسيتم تعيين لك.


قائمة المبتدئين.


تحتاج أيضا إلى جهاز كمبيوتر مع اتصال إنترنت عالي السرعة. يمكنك التداول مع تطبيقات الجوال وسيط، ولكنك تريد أن تبدأ على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر لوحي في البداية. تحتاج إلى معرفة ما هي الأسعار تفعل في الوقت الحقيقي من أجل أن تكون الأكثر نجاحا. اتصال غير المطابقة للمواصفات يمكن أن يفقد لك الكثير من المال إذا كان ذلك يعني توقف الخدمة أو البيانات الفائتة. والقضاء على هذا عدم اليقين تسمح لك أن ترى بشكل أكثر وضوحا حيث الأسعار، وسوف نتأكد من أن لديك أي أخطاء عند التداول.


ونحن نوصي أيضا حزمة الرسوم البيانية التي يمكن العثور عليها مجانا على شبكة الإنترنت. ونحن نعمل بشكل رئيسي مع ميتاتريدر 4.0 الرسوم البيانية، ولكن يمكنك استخدام مكالمة الموقع فريستوكشارتس.


مرة واحدة لديك هذه الأشياء القليلة تقع سوف تكون على استعداد للخطوة التالية.


الخطوة الثالثة: اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط الحق هو جزء أساسي من التداول. قد تعتقد في البداية أن جميع الوسطاء يخدمون نفس الغرض، ولكن هذا غير صحيح. لدى الوسطاء المختلفين معدلات عائد مختلفة لأصولهم الأساسية. كما تقدم عروض ترويجية مختلفة ومتغيرات مختلفة في خياراتها. إذا كنت تتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، فأنت تريد أن يمنحك الوسيط أعلى معدل عائد لهذا الأصل. كنت تريد أيضا وسيط ثنائي من شأنها أن تسمح لك لتخصيص التداول الخاص بك مع هذا الأصل.


هذه النقطة الأخيرة مهمة. معظم كبار الوسطاء الآن خلط خيارات العروض من خلال دمج لمسة واحدة، الحدود، أو 60 خيارات ثانية. هذه الأشياء هي للمتداولين المتقدمين، ولكنها سوف تسمح لك بتخصيص التداول الخاص بك بشكل أفضل لاحتياجاتك الخاصة. إذا لم تقدم هذه الأنواع من الصفقات للأصول التي سيتم تداولها، قد ترغب في النظر في وسيط مختلف.


الخطوة الرابعة: التداول التجريبي.


التداول التجريبي هو أفضل شيء يمكنك القيام به لإعداد نفسك للتداول الحياة الحقيقية. الخيارات الثنائية التداول التجريبي يسمح لك لممارسة تقنيات التداول الخاصة بك دون وضع الخاص بك الثابت كسب المال في رحمة السوق. الشيء الذي يجب تذكره حول التداول التجريبي هو أن الغالبية العظمى من الوسطاء الذين يقدمون هذا يتطلبون فتح حساب وتمويله قبل أن يسمح لك بتجربة التداول. هذا لا يعني أنك يجب أن تتداول معهم - يمكنك دائما سحب أموالك قبل البدء في التداول. العثور على وسيط من شأنها أن تعطيك أفضل تجربة تجريبي مهم، وخاصة إذا كنت جديدا على التداول. هناك العديد من السماسرة التي تسمح لك لاستخدام خدمات التجريبي لفترة محدودة مثل تراديروش، ولكن هذه ليست دائما مواتية لتاجر البداية. كنت تريد أن تتعلم كيفية استخدام البرنامج، ولكن إذا كنت جديدا على التداول 72 ساعة هو ببساطة لا يكفي الوقت لإتقان تقنية جديدة.


الخيارات الثنائية تداول تجريبي قد يبدو وكأنه مشاحنات كبيرة، ولكن عليك أن تنظر في حقيقة أن هناك منحنى التعلم حاد عندما يتعلق الأمر التداول. من خلال تعلم ما تقومون به قبل البدء في استخدام المال الحقيقي، وكنت أفضل فرصك العامة في أن تكون ناجحة في هذا السوق. والمزيد من الخبرة التي يمكن أن تعطي لنفسك، وأفضل حالا سوف تكون وأقل احتمالا أن تخسر الكثير من المال في حين تعلم التجارة.


الخطوة الخامسة: استراتيجية التداول.


قد تكون الخيارات الثنائية صعبة، لذلك من المهم أن تضع استراتيجية سليمة قبل البدء. هناك العديد من النظم هناك، ولكن من المهم أن تختار واحد الذي يناسب مع الوضع الخاص بك. تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار تحمل المخاطر الخاصة بك والمبلغ الذي تتداول مع. فالاستراتيجية التي تعتمد على التحوط، على سبيل المثال، قد لا تكون الخيار الأفضل لشخص لديه رأس مال تجاري محدود حيث أنك تخاطر بالمزيد هنا للحصول على أقل.


أسهل طريقة لإعداد استراتيجية هي العثور على عدد قليل من المؤشرات وأساليب التحليل المختلفة التي يمكنك مضاعفة التحقق ضد بعضها البعض. الاقتراض استراتيجية التي تتضمن جميع ثلاثة من الأنواع الرئيسية من التحليل سيكون أفضل رهان هنا. طرق التحليل الفني والأساسي والعاطفي كلها مفيدة - معرفة كيفية النظر إلى كل ثلاثة قبل تنفيذ التجارة ستكون أكثر ملاءمة لتوقع حركة السعر بشكل صحيح.


الخطوة السادسة: كرر.


أنماط تكرار النجاح أمر بالغ الأهمية لبقاء على المدى الطويل كالتاجر الخيارات الثنائية. العثور على النظام الذي يعمل لك ويكون باستمرار التغيير والتبديل من أجل جعلها مربحة قدر الإمكان. نفس الاستراتيجية لن تكون دائما قادرة على تكرار، لذلك تحتاج إلى فصل الأساليب التي تعمل من تلك التي لا تعمل دائما. سوف التكرار على المدى الطويل تساعدك على معرفة أي الاستراتيجيات هي الأكثر فائدة للنجاح على المدى الطويل.


وهناك خطوة هامة جدا هي الحفاظ على ما يعمل، ولكن دائما تتطور مع تغير ظروف السوق.


الخطوة السابعة: تقييم.


كل مرة واحدة في حين، سوف تحتاج إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء من التداول الخاص بك وإعطاء نظرة صادقة جيدة على ما كنت تفعل. النجاح على المدى القصير يعني القليل جدا كما أن هناك قليلا جدا من التباين في تداول الخيارات الثنائية. انظر إلى كيفية أداءك على مدار شهر والانتقال من هناك. حتى في بعض الأحيان سوف يكون في بعض الأحيان قصيرة جدا من فترة زمنية لمعرفة صحيح الخاص بك نسبة التجارة الصحيحة، وإنما هو مقياس جيد للبدء. إذا كان هناك شيء ببساطة لا يعمل، يجب أن يكون الشهر كافيا لمعرفة ذلك.


تقييم التقدم المحرز الخاص بك هو مهم لأسباب أخرى. وسوف تساعدك على تحديد أفضل الخيارات في معدل العائد الصحيح. قد تعتقد أنك سوف تكون أكثر ربحية مع معدل التجارة الصحيح 65 في المئة، ولكن إذا كان الأصل لديه معدل أعلى من العائد، قد تكون حتى تكون قادرة على جعل أكثر على ذلك الأصول المختلفة مع 60 في المئة معدل الصرف الصحيح.


الخطوة الثامنة: الاستنتاج.


تداول الخيارات الثنائية ينطوي على قدر كبير من المخاطر، لذلك وجود فهم راسخ على أساسيات مهم جدا قبل بدء التداول. لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية مدى أهمية الممارسة في هذا المجال. سوف التداول التجريبي واسعة يكون أفضل صديق هنا. من خلال وضع استراتيجية تعمل على مدى فترة من الزمن سوف تعطي لنفسك أكبر ميزة يمكنك أن تجد. التداول الذكي هو أيضا مهم. العثور على وسيط التي لديها أعلى معدلات العائد للأصل كنت ترغب في التجارة. هذه الإرشادات البسيطة يجب أن تبدأ في الاتجاه الصحيح وستعزز مهنتك التجارية.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية.


هنا هو دليل سهل للبدء مع الخيارات الثنائية لأولئك منكم الذين هم العلامة التجارية الجديدة. هذا سوف تحصل على إعداد ووضع لكم على الطريق إلى التداول بنجاح. بالنسبة لأولئك منكم غير مألوفة مع الخيارات الثنائية، ونحن نوصي قراءة نظرة عامة على ما هم وكيف يتم تداولها.


لبدء التداول، اتبع الخطوات التالية.


1. الاشتراك للحصول على حساب الخيارات الثنائية مع وسيط السمعة. إذا كنت من الولايات المتحدة / كندا أو أستراليا ثم البدء في تداول الخيارات الثنائية هنا.


2. إيداع الأموال الخاصة بك حتى كنت على استعداد للاستفادة من الفرص عندما تنشأ، ولكن لا تبدأ التداول يعيش بعد. نوصي بدءا من إيداع صغير، وليس أكثر من بين $ 200- $ 500 هناك حاجة ولكن هذا متروك لكم.


3. إعداد حساب تجريبي، وهذا ينبغي أن يكون من السهل للغاية مع الوسيط للتداول في وضع رمل.


4. اقرأ نصائح تداول الخيارات الثنائية. هذا الدليل هو لمحة عامة أساسية عن استراتيجية للتجار الجدد.


5. ضع ما لا يقل عن 20 حرفا في طريقة العرض قبل اتخاذ واحد التجارة الحية. في هذه المرحلة التركيز الخاص بك هو على الحصول على الشعور لمنصة التداول والدخول في الصفقات بشكل صحيح، وكذلك البدء في تطوير القراءة الخاصة بك على كيفية تحرك السوق والعوامل التي تؤثر على الحركة.


6. البدء في وضع الصفقات الحية، وليس أكثر من $ 5- $ 10 دولار في التجارة. تذكر الهدف هو عدم جعل مليون دولار مع تجارة واحدة، فمن لجعل بانتظام المال مع مرور الوقت. تحتاج إلى بدء صغيرة من أجل التجارة مع رئيس واضح، والعمل على الاستراتيجية الخاصة بك دون أن تأخذ مخاطر كبيرة في هذه المرحلة.


7. اتصل بنا إذا كنت ترغب في المساعدة في التداول الخاص بك أو تطوير الاستراتيجية الخاصة بك من هذه النقطة، تذكر أننا هنا للحصول على مورد لمساعدتك على التعلم والنمو والتاجر. أشياء يجب أن نأخذ في الاعتبار: ما هو الوقت من اليوم أنت التداول؟ ما الذي تستخدمه للإشارة إلى إعداد تجاري؟ هل كتبت القواعد الخاصة بك وهل تتبعها في كل مرة؟ هل تستخدم حجم أكبر عندما يكون لديك إدانة أكبر في التجارة؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما تقومون به ونحن سوف تساعد.


هذا دليل للبدء. لمزيد من استراتيجية متقدمة قراءة وظائفنا واستراتيجية أدلة، وتتردد في الاتصال بنا. وكلما تعلم ارتفاع احتمال لك جعل الكثير من المال، لذلك نوصي به.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


10 أفكار حول & لدكو؛ كيفية بدء التداول الخيارات الثنائية & رديقو؛


شكرا لتقاسم هذه الفكرة حول كيفية بدء التداول ثنائي. آمل أن أقرأ مقالات أكثر إثارة للاهتمام مثل هذا على بلوق الخاص بك.


شكرا لك على نصائح حول التداول ثنائي، وسوف تستخدم بالتأكيد بعض هذه النصائح عند بدء التداول.


سيكون كبيرا للحصول على بعض المساعدة بدء. لقد أنشأت حساب تجريبي ولقد تم استخدامه في الأسبوعين الماضيين، وقد تم كسب المال على حسابي التجريبي والحصول على أكثر راحة بكثير ولكن تريد أن تكون أكثر استعدادا قبل إيداع الأموال. هل لديك أي نصائح أو ربما قائمة القراءة للتعرف على / فهم الأسواق بشكل أفضل؟


ربما نصائح / قائمة القراءة لتعلم نظرية التنبؤ الأساسية من الألف إلى الياء؟ شكرا يا رفاق.


ما رأيك في إكوبتيون؟


إنه & # 8217؛ s وسيط المفضلة 🙂


قلت للاتصال بك لنمو فكرة أسرع على التداول، كيف يمكنني الوصول إليك؟


أنا & # 8217؛ م من نيجيريا وأريد أن أبدأ تداول ثنائي. كيف تحصل على وسيط.


أنا & # 8217؛ م من نيجيريا وأريد أن أبدأ تداول ثنائي. كيف يمكنني الحصول على وسيط.


تحقق من صفحتنا الرئيسية.


هناك طريقتان للتعلم في الحياة: التعلم عن طريق العمل أو التعلم من الآخرين. التعلم عن طريق القيام هو ممكن بالتأكيد، ولكن سوف تنفق المزيد من المال. لماذا ا؟ لأن لديك "تمويل" الخسائر الخاصة بك. سيكون لديك - لا شك - سلسلة من الخسائر، حتى تتقن فن التداول مع الخيارات الثنائية. العديد من المبتدئين تأخذ هذا الطريق. يبدو من السهل جدا.

No comments:

Post a Comment