Thursday 15 March 2018

جيد وسطاء خيار ثنائي


السماسرة.


على مدى السنوات القليلة الماضية، نمت تجارة الخيارات الثنائية من قسم صغير غامض من السوق إلى قطعة ضخمة. لا يزال هناك بعض السماسرة هناك التي هي وراء العصر، على الرغم من، وينبغي تجنبها. إما أنها سوف تحسن خدماتها لتلبية الاتجاهات والاحتياجات الحالية، أو أنها سوف تتلاشى. انها استخدام أفضل بكثير من وقتك لاختيار وسيط أفضل.


من المهم أن نكون على بينة من حيث الخيارات الثنائية والسماسرة، وحالة التداول بشكل عام في عام 2017، وأن لدينا فكرة جيدة حيث الأمور سوف تسير في المستقبل القريب. واحدة من أكبر الميزات التي تغيرت على مر السنين، هي كمية من خدمات الإشارة التي يتم توفيرها، فضلا عن جميع تطبيقات التداول المحمول التي تتوفر. دعونا نلقي نظرة سريعة على هذه الأشياء حتى تتمكن من المساعدة في وضع نفسك لكسب المزيد من المال من أي وقت مضى على مدى الأشهر المقبلة.


عن ماذا تبحث؟


كنت ترغب في اختيار أعلى وسيط الخيارات الثنائية. هذا هو أفضل وسيلة لمساعدة نفسك تنجح. حتى تاجر عظيم يمكن أن يفقد المال إذا لم يكن لديهم موقع كبير على جانبهم. هذا الزوجين إضافية من النقاط المئوية عندما يتعلق الأمر معدلات العائد، وزيادة حرية اختيار الأصول، والخيارات الغريبة المتخصصة كلها تساهم في إعطاء لك فرصة أفضل لكسب المال. إذا كنت تتاجر بمبلغ 100000 دولار أمريكي سنويا، ويمكن أن تزيد معدل الربح بنسبة 2٪، فقد حققت فجأة مبلغا إضافيا قدره 2،000 دولار أمريكي في السنة * & # 8211؛ فقط من خلال اختيار موقع أفضل.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


أدناه، قمنا بإدراج عدد قليل من وسطاء الأكثر احتراما وتخطيط ما هو جيد حول لهم، ما هو غير، والذين سوف تستفيد أكثر من غيرها. سنقوم بتجزئة الاستعراضات إلى ثلاث مجموعات رئيسية هي: الودائع، والتداول التجريبي، وخدمة العملاء.


ثنائي الخيار روبوت.


الخيار ثنائي روبوت هو الأكثر شهرة من خدمات التداول الآلي التي بدأت تظهر في عالم تداول الخيارات الثنائية. وقد أعطى ذلك لهم موطئ قدم جيد في السوق، ولكن من المهم أن نتذكر أن هناك سبب وجيه حقا لماذا ثنائي الخيار روبوت أصبحت تستخدم على نطاق واسع جدا: بل هو أداة قوية وموثوق بها. السؤال الكبير بالنسبة لك هو ما إذا كانت هذه الخدمة سوف تكون مفيدة بالنسبة لك وأنت تنظر إلى تنمو أموالك.


خيارات الإيداع متعددة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي في ثنائي الخيار روبوت يعتمد على الوسيط الذي تقرر استخدامه. معظمها يتطلب 250 $ على الأقل. يمكنك إجراء وديعة مع بطاقة الائتمان، بطبيعة الحال. أو يمكنك استخدام حوالة مصرفية من البنك الذي تتعامل معه أو عدد قليل من محافظ الإنترنت المختلفة. عند إجراء الإيداع الأولي، لا توجد رسوم مضافة على. هذا المال يذهب إلى حساب التداول الخاص بك، وبمجرد تعديل الإعدادات الخاصة بك، وكنت على استعداد لبدء التداول.


تجارة المحمول هو متاح.


ثنائي الخيار روبوت لديها الآن التطبيق المحمول المتاحة. سيتيح لك ذلك مراقبة حسابك أثناء التنقل. نعم، واحدة من فوائد أداة التداول الآلي هو أنك لا تحتاج إلى مراقبة الأمور باستمرار، ولكن تكون قادرة على إجراء تعديلات عندما كنت خارجا يمكن أن تكون ميزة قيمة جدا. التطبيق المحمول هو إضافة كبيرة لالروبوت ثنائي خيارات التداول الأكثر شعبية، مما يجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين.


خدمة العملاء يعمل حسنا.


ثنائي الخيار روبوت لديه فريق خدمة العملاء كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في شيء ما، يمكنك الاتصال بهم أو الدردشة معهم عبر الإنترنت. الدردشة عبر الإنترنت هي سريعة وفعالة إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، ولكن يمكنك استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني، أيضا.


هاو تو: العثور على أفضل وسيط.


سيكون لكل شخص احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر وسيط. قبل البدء في البحث، تقرر ما تريد التجارة، والأطر الزمنية التي سوف تتاجر بها، والمبالغ الأساسية الخاصة بك. بعد ذلك، العثور على مكان يلبي التجار في منطقتك، يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك، ولها معدلات عالية من العودة. سيعطيك هذا إطارا أساسيا لبدء البحث. تجنب المواقع التي تتسم بالتشويش أو التي تكون فيها الظروف غير مواتية لتجارها. هذه قد لا تكون الحيل صريح، لكنها بالتأكيد ليست هناك لمساعدتك على كسب المال. هناك فرق بين إدارة أعمالهم والتخريب لك من النقدية الخاصة بك. تأكد من قراءة حول وسطاء القائمة السوداء لدينا.


هاو تو: كن أفضل تاجر.


ابدأ بالأدوات المتاحة لديك بسهولة. بعض الأماكن لديها خدمات الإشارات، والبعض الآخر التداول التجريبي، والغالبية العظمى منهم لديهم الموارد التعليمية. حتى أن بعض المستشارين التجاريين والمديرين لمساعدتك على الحصول على التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت & # 8217؛ قدمت المكافآت وشروط مواتية، والاستفادة منها عندما يمكنك. الحصول على مساعدة إضافية قليلا، إما عن طريق زيادة معرفتك، والحصول على المال الاضافي، أو مجرد وجود معدل عائد أفضل سوف تساعدك جميعا على الحفاظ على زيادة حجم حسابك. ليس هناك طريقة سريعة ودائمة للحصول على الأغنياء القيام بذلك، ولكن الخطوات الصغيرة المتخذة باستمرار في الاتجاه الصحيح سوف تحصل في نهاية المطاف هناك.


إيكوبتيون أصبح المفضلة.


إيكوبتيون هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية هناك الآن، ولكن لديهم الكثير من الميزات المختلفة لتقديم العملاء. إذا كنت تحاول العثور على وسيط جديد، أو مجرد غريبة عن ما إيكوبتيون لهذا العرض، وهذا لمحة موجزة هو لك.


إذا كنت ترغب في إنشاء حساب مع إق الخيار، يمكنك أن تفعل ذلك مع اقل من 10 $ أو حتى فتح حساب تجريبي إق. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو $ 1 فقط، ولكن إذا كنت تريد، يمكنك تمويل حسابك مع المزيد والتجارة في الزيادات الكبيرة. أنها توفر أكثر من 75 أصول مختلفة، ومجموعة متنوعة من الطرق المختلفة للتجارة بها. لديهم دعوة التقليدية ووضع الخيارات، وتتراوح إلى 60 ثانية قبل انتهاء الصلاحية. لأن هذا الوسيط يقع في أوروبا، لديهم تركيز كبير على الأسهم الأوروبية والمؤشرات، ولكن لديهم أيضا حفنة من الأصول الرئيسية التي تستند إلى مناطق أخرى في العالم.


تأكد من الحصول على شعور قوي من منصة للمساعدة في تجنب الأخطاء التجارية المحتملة. وهذا يجعل من المنطقي ما إذا كنت تستخدم التجريبي أم لا. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك دائما الاتصال بقسم خدمة العملاء. كما كنت تنمو كتاجر سوف ندرك مدى أداء المنصة.


أيضا، من خلال تعلم كل الطرق الصحيحة للإيداع وسحب الأموال سوف تساعد عندما يتعلق الأمر به. الحصول على جميع الوثائق الهامة لهم في وقت مبكر سيساعد على جعل الأمر أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر أخذ المال.


إيكوبتيون لا يقبل التجار من الولايات المتحدة، كندا، أو اليابان. وهي تنظمها إحدى أكبر الهيئات المالية التنظيمية في أوروبا. إذا كنت موجودا في الاتحاد الأوروبي، يجب أن يكون لديك أي مشاكل إنشاء حساب مع هذا الوسيط إذا كان هذا ما تحدد هو الأفضل لطريقتك التجارة. ومع ذلك، خارج أوروبا، إيكوبتيون لا يعتبر وسيط منظم.


نادكس هو الخيار الأمثل للتجار الأمريكيين.


نادكس هي واحدة من تبادل كفتك الوحيدة التي تقدم الخيارات الثنائية. ويستند هذا الوسيط من شيكاغو، إلينوي، وأنها واحدة من حاملي القياسية في عالم تداول الخيارات الثنائية. تأسست في عام 2004، ثم أعيدت تسميتها في عام 2009 تحت اسمها الحالي، نادكس هو خيار الذهاب للتجار ثنائي مقرها في الولايات المتحدة.


من أجل تمويل حساب نادكس الخاص بك، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 250 $ على الأقل. يمكنك استخدام بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي أو الشيك الورقي أو التحويل الإلكتروني لإجراء الإيداع. اعتمادا على التجارة التي تريد أن تجعل ومستويات الربح الذي كنت تبحث عنه، يمكنك جعل الصفقات لاقل من 1 $ في بعض الحالات. تتم معالجة عمليات السحب بنفس الطريقة، إلا أنها لا تسمح حاليا بسحب بطاقات السحب الآلي.


نادكس يقدم استخدام مجاني وغير محدود من حساب تجريبي بهم. معظم السماسرة تحد من الوقت الذي يسمح لك لتجربة التجارة إلى حوالي 3 أيام، ولكن نادكس لديها تركيز أقوى بكثير على نجاح تجارها. انهم يريدون التجار للنجاح لأنه عندما تجارهم تنجح، فهي أيضا ناجحة.


هل أنت مهتم في التداول المحمول؟ قراءة مراجعة نادكس لدينا. أنها توفر لكلا فون وأجهزة الروبوت. هذا مفيد لبعض التجار، ولكن ليس للجميع. إذا كنت تريد أن تكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى أن تكون قادرة على أن يكون لها قدرة قوية على تمييز القرارات الجيدة من تلك سيئة، وفي كثير من الأحيان، والقدرة على جعل المزيد من الصفقات ليست بالضرورة شيئا جيدا. نادكس تقدم لعملائها أدوات موجهة نحو مساعدتهم لكسب المال، ولكن سوف تحتاج إلى اتخاذ القرارات الخاصة بك حول ما هو أفضل بالنسبة لك ومعالجة المخاطر التي ترتبط مع التداول بنفسك.


على الرغم من أن لدينا أعلى المواقع المذكورة أعلاه لا يزال لدينا الكثير من السماسرة الأخرى للاختيار من بينها. المدرج أدناه بعض السماسرة الخاضعة للتنظيم الأخرى التي يمكنك استخدامها. يعمل بعض مقدمي الخدمات مع بعض العملاء فقط. وسوف نحاول أن نقدم لك البلدان الرائدة لكل وسيط على أساس الاستعراضات التي جمعناها.


وهناك الكثير من الناس الحصول على الخلط حقا عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي. نحن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في الانتقال أسهل كثيرا. تذكر دائما المخاطر التي تضع أموالك في عند المشاركة في هذا النوع من الاستثمار.


وقد 24Option في طليعة صناعة ثنائي لبضع سنوات الآن. كما أنها توسيع خط منتجاتها، 24Option يحافظ على هذا الترتيب. لقد أضافوا في الآونة الأخيرة قسم التنبيهات التداول طرف ثالث الذي يسمح لك لتلقي خدمة إشارة مثل توصية بشأن ما للتداول ومتى. كما أنها توفر التداول المحمول. وهي منظمة، ولها سمعة كبيرة داخل الاتحاد الأوروبي.


24Option خيارات الإيداع.


الحد الأدنى للإيداع هنا هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على الرغم من أنه لا يسمح حاليا للعملاء في الولايات المتحدة بسبب اللوائح المحلية. يمكن تنفيذ الودائع على الفور تقريبا وفي غضون 3-5 أيام يمكنك الحصول على سحب الخاص بك على التحقق الكامل من الحساب. يتم تشفير كافة المعلومات وأبقى القطاع الخاص. يمكنك إيداع مع حوالة مصرفية، وبطاقة الائتمان، أو من خلال بعض محافظ على الانترنت.


تجريبي التداول مع 24Options.


24Option لديه حساب التداول التجريبي المتاحة، ولكن سوف تحتاج إلى طلب خاص من خدمة العملاء. وهي تميل إلى البقاء مفتوحة لمدة 72 ساعة فقط. انها ليست الكثير من الوقت، ولكن ما يكفي للحصول على الشعور للموقع وبرامجها.


خدمة الزبائن.


24Option يضع تركيزا كبيرا على دعم المتداول. دون تجارهم، ليس لديهم عمل، وفلسفتهم تظهر هذه العقلية. هناك ثلاث طرق رئيسية للاتصال بخدمة العملاء: الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة عبر الإنترنت. دردشة على الانترنت هو على الارجح اسرع وسيلة لمعالجة أي القضايا التي لديك، على الرغم من أن الهاتف والبريد الإلكتروني يمكن أن توفر في كثير من الأحيان أكثر في إجابات عميقة لأسئلتك.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة من قبل ترادرساسيست.


المشهد القانوني لتداول الخيارات الثنائية في أمريكا أمر مربك إلى حد ما. هناك نوعان من الهيئات التي ترخص وتنظم التداول المالي عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية. وهذه هي لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ولم يبد أي منهما اهتماما بترخيص غالبية الوسطاء عبر الإنترنت أو وضع إطار تنظيمي يسمح لهم بالتجارة في الولايات المتحدة. ومع ذلك، هناك بعض المواقع التجارية والعديد من الخيارات البحرية البحرية التي سوف تقبل لك كعميل إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة.


نقترح أن التجار الأمريكيين التحقيق في كل وسيط كنت تفكر في الاشتراك مع، كما ليس كل سوف تعمل وفقا لأعلى المعايير. مع ذلك في الاعتبار ومع ذلك، وفيما يلي قائمة من السماسرة الخيارات الثنائية المعتمدة والمختبرة التي سوف تقبل التجار الولايات المتحدة.


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


يمكننا أن نوصي بثقة هؤلاء الوسطاء لأنها توفر لعملائها بيئة تجارية آمنة وآمنة ولكل منها تعمل وفقا لأعلى المعايير.


بيناريسينت & # 8211؛ هو وسيط غير المنظم الذي يقدم خدمات تداول الخيارات الثنائية للعملاء العالميين. فهي ليست مقيدة في أي مناطق، وتقبل علنا ​​التجار الأمريكيين. لقد فحصنا الوسيط و لاحظنا أنهم يقدمون خدمة خالية من المتاعب و هي أشبه بتداول الخيارات الثنائية التقليدية، على عكس ناديكس، الذي يعمل كتبادل. كما كنت & # 8217؛ د نتوقع مع هذا الاسم، ونقطة البيع هي أنها توفر الحد الأدنى من الصفقات من 10 سنتا. منصة على شبكة الإنترنت هي أيضا بقعة وثبت. ويكمل هذا أيضا من قبل تطبيقات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، والذي يسمح الراحة للتجار على هذه الخطوة. وسيط ينصح بشدة. نادكس - هذا كفتك (لجنة تداول السلع الآجلة) ينظم الولايات المتحدة وسيط مقرها هي واحدة من الأكثر ثقة للتجار الولايات المتحدة. فهي مثالية للتجار من جميع مستويات الخبرة كما أنها، وحتى تقدم عددا من الموارد من المواد التعليمية إلى 25K $ حساب التداول التجريبي الدائم. نادكس يقدم التداول مع الخيارات الثنائية وينتشر على منصة التداول الخاصة بهم، والذي يتوفر أيضا على أجهزة يوس والروبوت.


متطلبات موقع تداول الخيارات الثنائية الودية في الولايات المتحدة.


يجب على تجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة التأكد من أن أي وسيط صديق للولايات المتحدة يستخدمونه يستوفي عددا معينا من المعايير. لقد جمعت لمحة عامة عن البنود تستحق التدقيق لراحتك أدناه.


الخيارات المصرفية الأمريكية - قد يواجه التجار بالخيارات الثنائية في الولايات المتحدة مشاكل عند محاولة إيداع وسحب الأموال في بعض وسطاء الخيارات الثنائية. يرجى التأكد من أن أي وسيط أن كنت تفكر في استخدام يقدم مجموعة واسعة من الحلول المصرفية مجانا من حيث التكلفة. ببساطة نسأل فريق الدعم من كل وسيط مدى سرعة سحبها، وإذا كان هناك أي رسوم أو رسوم. يمكنك ثم التجارة دون قضية. التجارة بالدولار الأمريكي - قد تصر بعض مواقع تداول الخيارات الثنائية على فتح حساب بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي. قد يكون هذا أسهل للوسطاء، ولكن يرجى ملاحظة أنك سوف تتكبد رسوم صرف العملات عند إيداع وسحب الأموال. مع هذا في الاعتبار، تأكد من أي وسيط التي تتداول مع يمنحك خيار التمويل والتجارة في الدولار الأمريكي أو العثور على وسيط آخر من شأنها أن! الوصول إلى منصة متعددة - أحد المتطلبات النهائية التي قد يرغب التجار الأمريكيون في فحصها هي القدرة على الوصول إلى منصات التداول عبر الإنترنت والمتنقلة التي يقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. هذا يستحق النظر في بعض سماسرة تسمح فقط للعملاء مقرها الولايات المتحدة الوصول إلى منصة التداول الخاصة بهم عن طريق سطح المكتب. ومن الواضح أن هذا غير مريح للتجار الذين يفضلون أجهزة الجوال، وبالتالي فإنه يستحق النظر في هذا عند اختيار وسيط.


يمكنك أيضا إلقاء نظرة على قائمة أفضل 10 الوسطاء التي كتبها top10binary. لديهم قائمة رائعة حتى الآن من وسطاء صديقة للولايات المتحدة.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


أفضل مواقع التجارة الثنائية 2017 & # 8211؛ و البقية.


ربما كنت & # 8217؛ لا يزال التعلم عن التداول، أو ربما كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة الأولى في سوق التداول كمبتدئ. لقد بحثنا في سوق تداول الخيارات الثنائية على نطاق واسع للمساعدة في جعل مهمتك في اختيار منصة أكثر بساطة.


كما كنت قد سمعت، والتداول مع الخيارات الثنائية هي طريقة واحدة للوصول الى الأسواق مع الحد الأدنى من تجربة التداول ولكن مع إمكانية حقيقية في نهاية المطاف مع بعض العوائد كبيرة. بالطبع، قبل أن تتمكن من بدء التداول، وسوف تحتاج إلى العثور على أفضل وسيط خيار ثنائي بالنسبة لك. هناك الكثير من السماسرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية العملاقة. بطبيعة الحال، لا يمكن بالضرورة أن يقال وسيط واحد أن يكون صريح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ واحد مقابل آخر. ومع ذلك، نحن نبذل قصارى جهدنا هنا لمراجعة جميع جوانب أفضل مواقع الخيارات الثنائية لمساعدتك على اتخاذ قرار. يتمثل دور موقعنا في العمل كدليل في هذه المهمة الساحقة في بعض الأحيان. باتباع هذه النصائح والتوصيات المفيدة، أنت & # 8217؛ مجرد نقرة واحدة من أفضل وسطاء التداول ثنائي. لذلك، دع & # 8217؛ s بدء.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


ما هو التداول مع الخيارات الثنائية؟


قبل الانتقال إلى جزء معين من بحثنا لأفضل وسطاء الخيارات الثنائية، فمن فكرة جيدة لإجراء مراجعة سريعة للمعرفة الخيارات الثنائية الخاصة بك، وأن تكون أكثر تحديدا - من النشاط تداول الخيارات الثنائية. لفهم التداول مع الخيارات الثنائية يجب أن تعرف، في البداية، ما هي الخيارات الثنائية. بشكل عام، فإن الخيار الثنائي هو فئة من الخيارات حيث تأتي المردود مع اثنين فقط من النتائج النهائية المحتملة. والنتيجة الأولى هي المبلغ الثابت للأموال التي اخترتها، في حين أن الآخر (السالب أو الخسارة) لا شيء على الإطلاق. كما يمكنك أن ترى التداول مع الثنائيات يختلف عن التداول في أسواق الفوركس العادية، مثل كبار وسطاء الفوركس تختلف عن الخيارات الثنائية، حيث في معظم الحالات قد تظهر بعض مجموعة مستمرة من العائد. التداول مع الخيارات الثنائية عادة ما تكون سريعة وبسيطة، مما يجعل هذه الطريقة من التداول مثيرة للاهتمام للغاية ومناسبة جدا للمبتدئين. وعلاوة على ذلك - نتائج تداول الخيارات الثنائية في دفعات سريعة نسبيا، في حين أن المخاطر قد تكون منخفضة جدا. حقيقة أنك إما الفوز، أو لا يفوز أي شيء يعني أن التداول مع الخيارات الثنائية يمكن اعتبار الطفل & # 8217؛ ق اللعب. ومع ذلك، لا نقلل من ضرورة التنبؤ الصحيح، متابعة مستمرة من أحدث الأخبار من السوق والمهارات التحليلية، لأن تداول الخيارات الثنائية لا يزال يتطلب منك التفكير والنظر، بدلا من المقامرة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟


عندما يتعلق الأمر إلى أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، والنظر في جوهر ما توفره السماسرة الخيارات الثنائية في الواقع أمر لا بد منه. مثل كل الأشياء في الحياة، يحتاج المرء دائما للبحث في الموضوع قبل أن تكون قادرة على مقارنة التفاح مع التفاح. باختصار، وسطاء الخيارات الثنائية هي وساطة عادية والتي إما توفر فقط ميزات لتداول الخيارات الثنائية، أو تشمل طرق مختلفة للتداول - بما في ذلك الثنائيات. ومع ذلك، سيكون من الصحيح أيضا القول أنه عندما يتعلق الأمر بأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنها عادة ما تكون موجهة بالكامل إلى الثنائيات دون التعامل مع الأسواق الأخرى (على سبيل المثال الفوركس) على الإطلاق. يجب أن تكون على علم بأن وسطاء الخيارات الثنائية هي أيضا شركات الوساطة التي هي في معظم الحالات تعمل ومملوكة من قبل مقدمي الخدمات المالية الكبيرة أو الشركات. حجمها وسمعتها يوفر الشعور ضمان لمستخدميها، وكنت أتوقع بحق هذه الجوانب أن نناشد الناس الذين يتطلعون إلى الانضمام وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نوصي بشدة أن تتبع دليلنا من أجل إعطاء تجربة التداول الخاص بك أعلى مستويات الأمن والسلامة.


كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تعتقد أننا سوف قائمة لك واحد وسيط الخيارات الثنائية التي تعتبر أفضل موقع الخيارات الثنائية، لا. والحقيقة هي أن عدد كبير من المواقع وبيئات التداول الجيدة التي معظمها العرض يجعل من المستحيل تسمية واحد أفضل موقع تجاري ثنائي أفضل. وعلاوة على ذلك - كما تعلمون مختلف التجار يفضلون أشياء مختلفة. إذا كنت مبتدئا في التداول مع الثنائيات، ميزات مثل واجهة سهلة الاستخدام والموثوقية هي أهم الأشياء التي تبحث عنها، ولكن الآخرين - التجار أكثر تقدما - ربما محاولة للبحث عن أنظمة مكافأة جيدة أو حتى منصات بديهية. ولكن بما أننا هنا لمساعدتك في تحسين في التداول مع الثنائيات وفي العثور على أفضل مواقع التداول الثنائية، ونحن لا يمكن أن تمر فقط لك دون إعطائك بعض التلميحات. ما نحن على وشك القيام به هو أن تظهر لك كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. لم تنجح مثل هذه المهمة في أن تكون صعبة على الإطلاق، إذا اتبعت نصيحتنا. لمعرفة المنابر الأكثر فائدة للتداول مع الثنائيات، تأكد من أن الخيارات الثنائية السماسرة قمت بمراجعة أو تأخذ في الاعتبار لديها ما يلي (أو على الأقل معظمها) الميزات:


سمعة ممتازة.


يقولون سمعة هو كل شيء، وعندما يتعلق الأمر الأعمال مع مواقع تداول الخيارات الثنائية نفس الشيء ينطبق. إذا تم ذكر وسيط من قبل المؤسسات الحرجة التي تشارك في المجال المالي، فمن المحتمل أن يكون من المفيد التحقق. ومع ذلك، فإن مثل هذه التوصيات الرسمية ليست المصادر الوحيدة للسماسرة الخيارات الثنائية مع سمعة جيدة. منتديات مختلفة، حيث يجمع المجتمع التجاري، يمكن أن تعطيك بعض الاتجاهات في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، أيضا. بدلا من ذلك، بعض المواقع تداول الخيارات الثنائية لديها قسم على الصفحة الرسمية مع ردود الفعل من مستخدميها. وأخيرا، وليس آخرا، هناك العديد من مواقع التصنيف التي توجد للمقارنة بين الوسطاء المختلفين.


موثوقية ممتازة.


حتى تبدأ فعلا في استخدامها، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية موثوق بها على الرغم من أن هناك بعض الميزات التي قد تقودك إلى استنتاج أن هذه المواقع للتداول مع الثنائيات هي في الواقع موثوقة. في معظم الحالات، تتكون الموثوقية من أمرين رئيسيين. أولا وقبل كل شيء، فإنه إلزامي لأحد أفضل وسطاء خيار ثنائي أن تكون مرخصة رسميا من قبل السلطة الوطنية من البلد الذي يوجد فيه. ثانيا، وسيط موثوق به لتداول الخيارات الثنائية من المفترض أن توفر الحماية، لا توفر عملية احتيال. الحماية تغطي على حد سواء - البيانات الشخصية والمعاملات المالية - والعديد من وسطاء الخيارات الثنائية اليوم حتى مزدوجة المحمية. مثل هذا المثال هو أي من وسطاء الخيارات الثنائية التي يوجد مقرها في الاتحاد الأوروبي. في هذا المثال يتم تنظيم المنصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية الوطنية والاتحاد الأوروبي كهيئة مراقبة إضافية.


الوسطاء الآخرون (تحذير: لم يتم التحقق منه)


خدمات دعم العملاء الوظيفية.


يصبح موقع الويب بدون ممثلي دعم العملاء غير وظيفي على الإطلاق. والوسطاء الخيارات الثنائية ليست مجرد مواقع، ولكن منصات، حيث المال هو في الاستخدام المستمر. وهذا يعني أن خدمات دعم العملاء إلزامية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية تقدم لهم 24/7 وبعدة لغات. ومعظم المواقع في هذه الأيام تغطي اليوم كله، ولكن بالنسبة إلى توافر لغات مختلفة، يتم توفيرها عموما من قبل شركات الوساطة التي تعمل بين السوق الدولية بأسرها من خلال تغطية جمهور أكبر وأكثر تنوعا. القدرة على الوصول إلى ممثلي دعم العملاء عبر عدة طرق الاتصال - على سبيل المثال، والمكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني والفاكس والدردشة الحية وغيرها - بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الثقة في حين يجري في الساحة التجارية.


منصة بديهية.


منصة هو الشيء الذي يجعل وسطاء الخيارات الثنائية العادية إما واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية أو واحدة من المواقع السيئة تماما التي لن تجلب لك أي شيء، ولكن الأعصاب ومزاج سيئ. تأكد من أن البرنامج يستخدم وسيط من السهل بما فيه الكفاية للتعلم، بحيث أنك لن تفقد أي وقت يدرس كيف يعمل. ميزة بديهية هي أيضا مهمة جدا، لأنه بمجرد أن تصبح أكثر تقدما، سيتم اعتبار تنظيم جيد من النشاط تداول الخيارات الثنائية كما زائد بالنسبة لك. وأخيرا، وليس آخرا، أفضل وسطاء الخيارات الثنائية توفر منصات مع ميزات مختلفة ووسائل الراحة المفيدة. لا يمكننا سرد كل منهم، ولكن كلما كانوا أفضل وأسهل وسوف تصبح بالنسبة لك التجارة.


نظام مكافأة جذابة.


هناك قاعدة غير مكتوبة بين جمهور التداول، ووفقا لهذا كل من أفضل مواقع الخيارات الثنائية لديها أنواع المكافآت الأكثر جاذبية. ومن المنطقي أن المكافآت الجيدة هي كبيرة حقا، ولكن هذا المفهوم هو بالتأكيد ليست شيئا أن العديد من التجار الأكثر تقدما تتفق مع. أتعجب لماذا؟ حسنا، الجواب هو في الواقع بسيط. الشيء هو أن العديد من المنشأة حديثا أو ليست شعبية حتى الآن (والحيل، أيضا) وسطاء الخيارات الثنائية عادة ما تحتاج إلى استراتيجية لجذب المزيد من الزبائن. ويبدو أن نظام المكافآت المفيدة والمثيرة للاهتمام هو أداة عظيمة للحصول على اهتمام المتداول بأي وسيلة. ومع ذلك، ليس كل من هذه الخيارات الثنائية السماسرة هي موثوقة وجيدة كما نظام المكافآت الخاصة بهم. لذلك ما نحاول أن نقول لكم هو أنه في حال كنت تأتي على مكافآت ضخمة بشكل لا يصدق التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية، لا تسقط للفخ للتسجيل فورا لذلك. لا يوجد أي ضمان أن بقية الميزات وسيط على ما يرام. ومع ذلك، لا تزال الخيارات الثنائية وسطاء المكافآت واحدة من الأجزاء المفضلة لدينا من التداول.


وسائل راحة إضافية.


يتحدث عن المكافآت وارتباطها لبقية الميزات من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنه من المهم أن نذكر بعض وسائل الراحة التي يجب أن ننظر أيضا. ميزات مثل مركز تعليم للمبتدئين في التداول مع الثنائيات، فضلا عن إضافات مثل مديري الحسابات الشخصية أو إمكانيات للتداول مع العشرات من الأصول هي أيضا مهمة جدا. وإذا كانت تظهر على الموقع كنت عضوا في، ثم تأكد من أنك عميل في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أين تجد أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟


لدينا دليل النهائي لأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية يستمر مع بعض الأفكار العملية والنصائح التي يمكن استخدامها من أجل العثور على أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. راجعهم لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك في البحث.


تعرف على ما تبحث عنه & # 8211؛ يبحث مختلف التجار عن أشياء مختلفة في وسيط لتداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا، قد تفضل منصة بسيطة مع واجهة بديهية وربما، ومركز تعليم جيد للمساعدة في إجراء الاستراتيجية الخاصة بك مع نصائح الخبراء للتقدم في تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، على الجانب الآخر، إذا كنت تبحث عن خيارات ثنائية معينة - لمسة واحدة الخيارات الثنائية، 60 خيارات ثانية الخ - ثم، تصفية مرشح البحوث الخاصة بك. إجراء البحوث الخاصة بك & # 8211؛ بدء البحوث الخاصة بك للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. انها ليست صعبة أو صعبة وعادة ما لا يستغرق الكثير من الوقت. منذ كنت تعرف بالفعل ما كنت تبحث عن - أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية مع أنواع الخيارات الخاصة والميزات - استخدامها ككلمات رئيسية وإدراجها في محرك البحث المتصفح الخاص بك. النتائج المقدمة سيكون بالتأكيد بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية! التوصيات دائما الأفضل & # 8211؛ وجود توصيات لأفضل السماسرة الخيارات الثنائية هو أيضا بديل مفيد يمكنك الاستفادة من. يمكنك أن يوصي من قبل صديق لك، الذي كان في سوق تداول الخيارات الثنائية لفترة أطول والذين يمكن أن يكون على بينة من أنسب موقع للمبتدئين. سوف تأتي هذه التوصية مع مزايا منصة معينة، مما يوفر لك بعض البحوث. اقرأ تعليقاتنا المفيدة & # 8211؛ الخيارات الثنائية السماسرة استعراض كثيرة ويمكنك أن تأتي عليها في المنتديات للمجتمعات التداول وللمواقع بالمعلومات - مثل بلدنا. لا تتردد في قراءة الاستعراضات المفيدة التي من شأنها أن نشير لكم إيجابيات كل موقع مراجعة (في نهاية مراجعة المقال). وبالنظر إلى هذه الإيجابيات، يمكنك تحديد ما إذا كنت قد اكتشفت أخيرا أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. اختبر بعض وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ وأخيرا، هناك واحد أكثر بديل لك للعثور على أكثر موثوقية واعدة وسطاء الخيارات الثنائية. على الرغم من أن محفوفة بالمخاطر قليلا، يجب أن تحاول هذه الطريقة، أيضا، لأنه بعد كل التعود على اتخاذ المخاطر هو جزء من وظيفة التداول الخاصة بك، وكذلك. ما نوصي به هو اختبار العديد من منصة الخيارات الثنائية. جعل قائمة المفضلة لديك التي قد تكون أفضل المقبلين الخيارات الثنائية السماسرة. تبدأ مع العناوين الأولى ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على الأكثر ربحية فيما بينها. انتباه - تجنب استثمار الكثير من المال حتى يمكنك التأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية هو حقا نوع من النظام الأساسي الخاص بك.


كيفية مقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


أخيرا، وليس آخرا، عندما كنت فعلت مع قائمة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وسوف تحتاج لمقارنتها. إن كونك عضوا في عدد كبير جدا من مواقع الويب للتداول في وقت واحد ليست فكرة جيدة جدا - خاصة إذا كنت مبتدئا - لذلك من الأفضل الاستمرار في تصفية قائمتك لأفضل تفضيلات التداول الثنائية. النظر في الميزات التالية كمفاتيح لعملية المقارنة الخاصة بك من وسطاء المطلوبين تريد زيارة وتصبح عضوا في:


الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ هذا هو الحد الأدنى من المال الذي تضطر إلى الاستثمار من أجل بدء التداول على موقع تداول الخيارات الثنائية. إذا كانت عالية جدا بالنسبة لك، والحفاظ على البحث عن آخر، خيار أكثر ملاءمة للميزانية! أسيتس & # 8211؛ المزيد من الأصول وسيط يقدم أفضل وأكبر فرصتها لتكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. عادة ما يكون المبلغ القياسي للأصول أعلى من 30، لذا حاول تجنب الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي سوى على 10-15 مادة فقط، لأنها ستحد من نشاطك. قبول تجار معينين & # 8211؛ بعض الوسطاء لديهم سياسة عدم قبول بعض التجار وفقا لمساكنهم الحالية. في معظم الحالات هؤلاء المستخدمين هم إما الولايات المتحدة الأمريكية، أو المواطنين الكندية. ومع ذلك، هذه ليست سوى القاعدة العامة وهناك العديد من البلدان الأخرى التي يمكن استبعادها من قائمة أنواع العملاء في وسطاء الخيارات الثنائية. اقرأ هذه المعلومات دائما قبل التفكير في إجراء تسجيل على منصة التداول. الحد الأقصى لمبلغ التداول & # 8211؛ تذكر، أنك لا تزال مبتدئا وأول الاستثمارات الخاصة بك - على حد سواء، الودائع والمبالغ التجارية - وربما لن تكون مرتفعة بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا الحد. ومع ذلك، النظر في المستقبل - نمو مستقبلك هو علامة على التداول الذكي. من يدري، ربما سوف تصبح ماهرة في التداول مع الثنائيات قريبا جدا!


دون & # 8217؛ ر تتردد في استخدام نصائح مفيدة لدينا لاكتشاف أفضل وسطاء التداول ثنائي. نتمنى لكم حظا سعيدا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


ثنائي وسطاء استعراض ومنصات قائمة.


لقد قارنا أفضل تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية ومنصات 2017 وخلق هذه القائمة العليا. وقد تم استعراض كل وسيط ومنصة شخصيا من قبلنا لمساعدتك في العثور على أفضل منصة الخيارات الثنائية لكل من المبتدئين والخبراء. وتظهر قائمة المقارنة القابلة للفرز أدناه المواقع التجارية التي ظهرت على رأسها استنادا إلى معايير مختلفة.


يمكنك فرز القائمة باستخدام العائد، الحد الأدنى للإيداع، وعروض المكافأة أو إذا كان المشغل ينظم أم لا. يمكنك أيضا قراءة مراجعات كاملة من كل وسيط، مما يساعدك على جعل أفضل خيار. أدناه قائمة المقارنة هي بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل منصة التداول بالنسبة لك، لأن هذا غالبا ما ينزل إلى الاحتياجات الشخصية والاحتياجات الخاصة بك.


أفضل الوسطاء في أوكرانيا.


كيفية مقارنة وسطاء ومنصات.


من أجل التجارة الخيارات الثنائية، تحتاج إلى إشراك خدمات وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل العملاء من أوكرانيا. هنا في بيناريوبتيونس قدمنا ​​قائمة مع كل أفضل العوامل المقارنة التي سوف تساعدك على تحديد أي وسيط التداول لفتح حساب مع. وقد نظرنا أيضا في أكثر الأسئلة التي طرحناها، ولاحظنا أن هذه عوامل مهمة عندما يقارن التجار وسطاء مختلفين:


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ هل يتم تنظيمها ومع الجهة التنظيمية؟ أين يمكنني فتح حساب تجريبي؟ هل هناك خدمة إشارات، وهل هي مجانية؟ هل يمكنني التداول على هاتفي الجوال وهل هناك تطبيق؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ ما هي البنود و.


الظروف ؟ الذي لديه أفضل منصة التداول الثنائية؟ أي وسيط لديه أفضل قوائم الأصول؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية (30، 60 ثانية، نهاية اليوم، على المدى الطويل؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، الحدود، أزواج الخ) أدوات إضافية & 8211؛ مثل الإغلاق المبكر، أو ميتاتريدر 4 (Mt4) المساعد أو التكامل.


نحن نغطي أكبر عدد ممكن من عوامل المقارنة هذه في قائمتنا أعلاه، ولكننا نذهب إلى عمق أكبر بكثير في كل مراجعة.


ينظم وسطاء ثنائي.


التنظيم هو عامل أساسي عند الحكم على أفضل وسيط. فالوسطاء غير المنظمين ليسوا دائما خداعين أو غير جديرين بالثقة، ولكنه يعني أن على المتداول أن يبذل المزيد من العناية الواجبة قبل التداول معه.


وتشمل الهيئات التنظيمية الرائدة ما يلي:


CySec – The Cyprus Securities and Exchange Commission (Cyprus and the EU) FCA – Financial Conduct Authority (UK) CFTC – Commodity Futures Trading Commission (US) FSB – Financial Services Board (South Africa)


There are other regulators in addition to the above, and in some cases, brokers will be regulated by more than one organisation. This is becoming more common in Europe where binary options are coming under increased scrutiny. Reputable, premier brands will have regulation of some sort.


Regulation is there to protect traders, to ensure their money is correctly held and to give them a path to take in the event of a dispute. It should therefore be an important consideration when choosing a trading partner.


Both sign up bonuses and demo accounts are used to attract new clients. Bonuses are often a deposit match, a one-off payment or risk free trade . Whatever the form of bonus, there are terms and conditions that need to be read.


It is worth taking the time to understand those terms before signing up. If the terms are not to your liking then the bonus loses any attraction and that broker may not be the best choice. Some bonus terms tie in your initial deposit too. It is worth reading T&Cs before agreeing to any bonus, and worth noting that many brokers will give you the option to ‘opt out’ of taking a bonus.


Using a bonus effectively is harder than it sounds. If considering taking up one of these offers, think about whether, and how, it might affect your trading. One common issue is that turnover requirements within the terms, often cause traders to ‘over trade’. If the bonus does not suit you, turn it down.


الحسابات التجريبية.


Binary options demo accounts are the best way to try both binary options trading, and specific brokers, without needing to risk any money. You can get demo accounts at more than one broker, try them out and only deposit real money at the one you find best. It is also possible that it is useful to have accounts at more than broker. For example, payouts for two different assets might be best at different brokers. You can shop around, and use whichever account has the best payout for that asset. Demo accounts offer the best way to try out a brand, risk free.


Low Minimum Deposits.


If you are looking to get involved with binary options for the first time, low minimum deposit requirements may be of interest. For traders just looking to try binary options, a low minimum deposit broker might be best. A small initial deposit keeps risks low. Minimum deposits start at just $5 and there are a growing number of brokers offering low minimum deposits – “low” would be any minimum under $50.


Likewise, all brokers will have a minimum trade requirement too. These can vary greatly. Minimum trade figures range from $1 to $25 – which is a large difference if a trader plans to trade frequently. For some traders, this might be less of a factor in terms of finding the best broker for them, but for others it will be very important. Practice accounts are a zero risk way of learning to trade.


One element many traders use to find the best binary options trading account, is the payout percentage on offer. This is not always a simple comparison however. Payouts will change based on the asset being traded, and the expiry time of the option. In addition, payouts will change as the broker manages their own risk. So if one broker was originally the best price, things may then revert and mean that another now has the top payout.


So the most an investor can do, is to check the payouts for assets, and expiry times they are most likely to make, and judge which brand offers the best terms most often. Demo accounts are good when researching payouts on specific assets and trades.


Exchange traded and over the counter brokers will have different payouts – and they will not be easy to compare. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى. Nadex are one example of an exchange.


So as you can see, finding the best trading account and broker is not always easy – but it is worth noting that you are free to move between brokers whenever you like. So even if an account turns out to be poor, it is easy to up sticks and find a new trading firm. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة.


Which is the Best Binary Trading Platform?


Naming the best trading platform is not easy, simply because trading platforms are normally a question of personal taste. One user might like a simple layout, while others might need a lot of data on screen all the time.


However, platforms do have different levels of quality, both in terms of ease of use, and features. Broadly speaking, brands which offer Contracts for Difference in addition to binary options, deliver a more feature-rich trading platform.


So the likes of Nadex and ETX Capital, will deliver a very professional trading platform. MetaTrader integration is also normally provided at the more professional brokers (Some use both mt4 and mt5 functionality) . This difference in quality is evidence of the maturity of binary options as a product, but binary brands will catch up very quickly.


How do Brokers Make Money?


Binary options brokers make money via one of two business models:


As a counter-party, ensuring an ‘over round’ via payout percentages. Known as ‘Over the counter’ (OTC) Via a spread or commission on an exchange traded model.


People who have experience of other forms of trading, and are now approaching over-the-counter (OTC) brokers for the first time may find themselves asking the question: “ Where is the commission? ".


With OTC binaries however, there is no commission. In theory, the term ‘brokers’, is not correct. Binary firms are not arranging a deal or acting as a middleman; What they are, is the counter-party to each of their customers’ positions. So there is no fee or commission for the trade. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل. Where brokers have both sides of a trade covered, they have a handsome margin. Where they do not, the payout still gives them a level of protection. In certain circumstances, the broker will also hedge it’s own position to mitigate risk.


Those companies (Nadex, for instance) that trade binary options via an exchange operate much more like a ‘broker’. Unlike the OTC market where the platform is the counter party, with exchange traded options, the broker is the middleman – matching buyers with sellers and charging a commission. There is far less risk involved for the broker, and therefore generally better returns per trade for the trader.


Who Regulates Binary Brokers?


There are a number of regulatory bodies that monitor binary options:


CySec – The Cyprus Securities and Exchange Commission MGA – Malta Gaming Authority FCA – Financial Conduct Authority CFTC – Commodity Futures Trading Commission.


In Europe, CySec regulation can be used to ‘passport’ around Europe. So a CySec regulated firm can operate in the UK, Germany or Spain for example. There are however, moves for domestic regulators in each each country to take greater control of their own affairs.


Around the globe, regulation is normally organised within the specific country, so CFTC in the US or the FSB (Financial Service Board) in South Africa for example. This offers consumers the best level of protection.


Regulators are now taking a much harder line on binary options firms that break financial rules or operate dishonest schemes. The landscape will change quickly over the coming months, and the industry will be treated in a similar fashion to other investments.


Should You Use Multiple Brokers?


There are some very good arguments for having more than one binary trading account:


Brokers suit certain trades . Different brokers will suit different trading styles, or trade types. So one broker might be excellent for shorter term trade types, and have great payouts on forex pairs. But that same brand may be slightly less good when it comes to offering boundary trades or indices payouts. If a rival had a full set of long term expiries with great payouts, and lots of choice of boundary trades – it makes sense to have accounts with both, and place trades with the broker that offered the best deal for each trade. Demo accounts . Multiple demo accounts makes perfect sense – you want to try as many brokers and trading platforms as possible before deciding where to trade. Reduce risk . Accounts at more than one broker protects you from any issues with a particular firm. From issues as serious as insolvency, to smaller things, like website downtime or a market being closed – multiple accounts reduces your risk of being affected by any hardship a broker might face. Multiple offers . Each sign up can mean a new bonus, so it might be worthwhile taking up more than one account to receive all the offers. As ever, read the terms – and also note that on occasion, larger deposits might mean larger bonuses – so splitting them may not be the best choice. Spread winnings . Some brokers may look for winning traders on their books, with a view to restricting their trading, perhaps limiting trade size – or worse. While this threat is thankfully small, multiple accounts means spreading the winnings out. Most brokers will search for “winners” based on total profit rather than strike rate, so hiding the volume across broker accounts can help you stay below their radar.


Exchange versus OTC (Over the Counter) Brokers.


Exchange Brokers.


A broker that offers an exchange is much closer to a traditional ‘broker’ than OTC brokers. An exchange performs the job of ‘middleman’. They will match a seller of an asset, with a buyer of the same asset, and charge a commission for putting the deal together. The market itself will decide the prices – if there are more sellers than buyers, the price will drift down until demand rises. If there are more buyers than those willing to sell, the option price will rise.


A broker operating an exchange does not mind who wins and who loses. They take no risk on the trade themselves (unless the traders are trading on credit). The broker will make their commission on the trade regardless of the outcome.


Due to this reduced risk for the broker, the returns for a winning trader are generally larger. Commissions are usually small relative to the size of the trade, meaning they do not impact the payout too much. Other benefits include the fact that stop losses can be applied, and also that trades can be closed at any time (to take a profit or reduce losses).


The complications with exchanges, comes from the structure. An exchange traded binary option will “trade” somewhere between 0 and 100. Where 0 is the figure used where an event did not occur, and 100 where it did. If the current price is currently 30, a ‘buyer’ would risk 30 times his trade size, to potentially win 70. A ‘seller’ therefore, would risk 70 to win 30. While not a complicated equation, it is slightly more complex than the straight forward over the counter option.


OTC (Over The Counter) Brokers.


The most common type is the Over the counter (OTC) broker, but this type of firm is not really a ‘broker’ at all strictly speaking. They are the counter-party to one side of the trade. So where a trader opens a position, the broker will win or lose money, based on whether the trade wins or loses. Only where the broker has another trader who has made the exact opposite trade, will they have assured profits.


Due to this increased risk, the brokers will offer a lower payout which mitigates some of the risk they are taking. It is therefore likely to be lower than an exchange traded broker. Some firms will also have built in ‘hedging’ mechanisms to reduce risk further. In some cases, one side of trade might be made unavailable if liabilities get too large.


The simplicity of binary options is retained with OTC brokers. They have also made great strides in competing with exchanges by offering ‘cash out’ values for options, allowing traders to close positions early, and set up stop losses. Once those features become common the gap between OTC and exchanges will get smaller. For now, traders are better off trading on an exchange – but might be advised to learn the differences via demo account.


طرق الدفع.


If you are looking for brokers that support a specific payment method:


All of the factors covered above will ultimately affect the way a trader plays the market, and therefore, their profitability. The ideal situation is to get a binary broker that offers:


Several financial assets spread across several markets Offers a reasonable bonus with a good payout approaching 90% Offers flexible expiration dates without boxing traders into very long expirations.


Trading using a broker’s platform will only be enjoyable, and profitable, if you are using a reputable operator. You also need to choose one that suits your trading style best – only you will know what that is. Read the above binary broker reviews carefully before making that crucial trading decision, but remember you are not tied in to any single broker, and can pick and choose.

No comments:

Post a Comment