Monday 5 March 2018

جونسون يتحكم في خيارات الأسهم الموظف


يتحكم جونسون في خيارات أسهم الموظفين
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك تجربة تصفح أفضل. يعد النقر على موافقة منك موافقة منك على استخدام ملفات تعريف الارتباط على جهازك كما هو موضح في إشعار الخصوصية.
بطاريات.
تخزين الطاقة الموزعة.
نحن مدفوعة لجعل غدا أفضل. فريقنا العالمي يخلق حلول مبتكرة ومتكاملة لجعل المدن أكثر ارتباطا والمباني أكثر ذكاء والمركبات أكثر كفاءة. نحن متحمسون لتحسين الطريقة التي يعيش بها العالم، ويعمل ويلعب. ونحن نفخر في جعل جونسون كونترولز مكانا نابضة بالحياة ومجزية للعمل. ويتطلب المستقبل أفكارا جريئة وعقلية تنظيم المشاريع والتعاون عبر الحدود. سوف تعمل مع أفضل وألمع من جميع أنحاء العالم لتشكيل المستقبل ومهنتك. غدا يحتاج لك.
جلب شغفك للابتكار، ونحن سوف تحدي لك لمساعدتنا على خلق غد أفضل. نحن ندعمكم في كل مستوى من حياتك المهنية.
موارد التعلم والتطوير نقدم لك مجموعة متنوعة من الدورات والبرامج ذات مغزى لتوجيه حياتك المهنية مع التركيز على الغد. اكتساب المهارات والرؤى التي تحتاجها لجعل تأثير على حياة في جميع أنحاء العالم. كما نوفر فرص تطوير المهارات القيادية لكبار المواهب المحتملين في جميع أنحاء الشركة. مجموعات الموارد التجارية (برغ) تجمع الموظفين ذوي الخلفيات والخبرات مماثلة للعمل معا نحو التطوير المهني، وتحسين ثقافة الشركات وتحقيق نتائج الأعمال. لدينا مجموعة واسعة من المجموعات التي يمكنك الانضمام إليها، من شبكة المرأة، JC4equality (لبغت)، غير محدود (أبليد مختلفة) و سينرجي (القادة الناشئين) على سبيل المثال لا الحصر.
في جونسون كونترولز، كل المسائل الصوتية. بدءا من القمة، قادتنا أصيلة وعاطفي. فهي تتبنى أفكارا جديدة وترعى ثقافة الابتكار التي تعزز التعاون. ونحن نفهم أن الأفكار يمكن وينبغي أن تأتي من كل مستوى داخل شركتنا - انها مفتاح لكيفية القيام بأعمال تجارية بالطريقة الصحيحة. فلسفتنا بسيطة - ونحن نقدم المنتجات والخدمات في جميع أنحاء العالم، لذلك لدينا القوى العاملة تحتاج إلى أن تعكس الثقافات المتنوعة، والأفكار، والأفكار والخبرات لخدمة جميع الأسواق.
لدينا التاريخ الغني للنمو يجعل ممكنا من قبل موظفينا أصحاب المشاريع التفكير الذين يساعدون جونسون كونترولز جعل لها تأثير في جميع أنحاء العالم. ونحن نعتقد في عقد أنفسنا إلى مستوى أعلى. والعمل مع بعضها البعض للاستفادة من خبرتنا الفريدة لتحويل المستقبل. كل يوم موظفينا تتبنى مهمتنا، ودفع حدود الابتكار والتركيز على الأفكار التي تقودنا إلى غد أفضل.
الصفحات ذات الصلة.
تكافؤ الفرص & أمب؛ عدم التمييز - جونسون كونترولز انترناشونال بلك. هي فرصة عمل متساوية وصاحب العمل الإيجابي، وسيتلقى جميع المتقدمين المؤهلين الاعتبار للعمل بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو السن أو الحالة العسكرية المحمية أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو الوضع كفرد مؤهل أو الإعاقة أو أي سمة أخرى يحميها القانون. وللاطلاع على مزيد من المعلومات عن تكافؤ الفرص وحقوق عدم التمييز كمرشح، قم بزيارة قانون تكافؤ فرص العمل هو القانون، قانون تكافؤ فرص العمل هو القانون (الملحق)، وشفافية الأجور عدم التمييز.
© 2017 جونسون كونترولز. جميع الحقوق محفوظة |沪 ICP 备 16004024 号.

أسئلة وأجوبة حول الاندماج.
A: مزيج من جونسون كونترولز و تايكو يجمع بين نقاط القوة التكميلية من اثنين من الشركات الكبرى وندش]؛ تايكو و رسكو؛ ق العالم-- فئة النار، الأمن، سلامة الحياة والخدمات التجارية مع جونسون كونترولز و [رسقوو]؛ ومنتجات البناء، والتكنولوجيا، والحلول المتكاملة، وتخزين الطاقة. هذا الاندماج يجمع بين أفضل التقنيات في فئتها، والمنتجات، والتركيب والقدرات الخدمة عبر إدارة المباني، والحرائق، والأمن، وأجهزة الاستشعار / الضوابط، هفاك والتبريد الصناعي وحلول تخزين الطاقة.
a: اسم الشركة هو جونسون كونترولز الدولية بلك. عودة إلى الأعلى.
a: هذا الاندماج يجمع أفضل المنتجات في فئتها، التكنولوجيا والقدرات الخدمة عبر إدارة المباني، النار، الأمن، أجهزة الاستشعار / الضوابط، هفاك، التبريد الصناعي وتخزين الطاقة حلول، لخدمة أفضل عملائنا بما في ذلك المؤسسات الكبيرة، المباني التجارية، والتجزئة، والصناعية، والأعمال التجارية الصغيرة والسكنية.
جونسون كونترولز وتيكو لديها شركات تكميلية للغاية، والتي تمكن الشركة مجتمعة لتقديم حلول مبتكرة ومبتكرة تكنولوجيا البناء لمزيد من العملاء على الصعيد العالمي. جونسون كونترولز و تايكو تربط شبكات الفروع التكميلية وقنوات مستقلة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء في جميع أنحاء العالم. عودة إلى الأعلى.
ج: ما زلنا ملتزمين بالطاقة كمنصة للنمو الاستراتيجي. حلول الطاقة هي الأعمال الأساسية الهامة التي نواصل الاستثمار ونتوقع أن توسع كذلك. عودة إلى الأعلى.
a: تايكو، ومقرها في كورك، ايرلندا، هو العالم و رسكو؛ s أكبر مخصص للحماية من الحرائق، سلامة الحياة وشركة الأمن. ويعمل 57،000 موظف في أكثر من 900 موقع على اتباع نهج استشاري لتقديم حلول مصممة خصيصا للصناعة، ويتيح انتشارها العالمي توقع التغيرات عبر المناطق الجغرافية والصناعات، ونشر الحلول المناسبة بسرعة. عودة إلى الأعلى.
a: جونسون كونترولز هي التكنولوجيا العالمية والرائدة الصناعية، خدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا. منذ اختراعنا من أول ترموستات غرفة الكهربائية في عام 1885، نحن و رسكو؛ لقد ارتكبت لتقديم المنتجات المبتكرة التي تساعد على تشغيل العالم بسلاسة، بذكاء، ببساطة وأمان. موظفينا العالميين متخصصون في المجالات التالية:
بناء الكفاءة & مداش؛ مع المنتجات والخدمات والحلول لزيادة كفاءة استخدام الطاقة وخفض تكاليف التشغيل للمباني في جميع أنحاء العالم. البطاريات وتخزين الطاقة و [مدش]؛ بما في ذلك البطاريات المتقدمة للسيارات الهجينة والكهربائية، فضلا عن تخزين الطاقة الثابتة. عودة إلى الأعلى.
© 2017 جونسون كونترولز. جميع الحقوق محفوظة |沪 ICP 备 16004024 号.

الموظفين.
في موقع ويب يور بينيفيتس ريسورسز ™ (يبر)، يمكنك الوصول إلى معلومات المزايا الشخصية وإجراء معاملات المزايا، بما في ذلك:
إدارة حساب التوفير الخاص بك حساب تسجيل أو تغيير الرعاية الصحية وخطط التأمين بدء التقاعد عرض أدلة مزود ومخططات مقارنة الخطة الصحية استخدام فوائد مقدر والآلات الحاسبة قراءة معلومات حول خطط المنافع أشكال فوائد الوصول الاتصال الناقل.
إذا كان لديك سؤال فائدة معقدة لا يمكن أن يجيب يبر، يمكنك التحدث إلى ممثل مدرب في مركز خدمة فوائد جونسون آند جونسون. اتصل بالرقم 1-800-565-0122 من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة التاسعة صباحا والساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي، ويقول "الممثل" في القائمة الرئيسية.
للمساعدة في الحفاظ على خصوصيتك، ستحتاج إلى إدخال رقم الضمان الاجتماعي ورقم التعريف الشخصي للوصول إلى معلوماتك الشخصية على يبر أو في مركز خدمة بينيفيت.
يحتوي موقع "الصحة الإلكترونية" الخاص بي على أدوات تساعدك على الحصول على الصحة والبقاء في صحة جيدة. من موقع الصحة الإلكترونية الخاص بي، يمكنك:
الوصول إلى الملف الشخصي الصحي تعرف على المزيد حول ممارسة الرياضة سداد والناس الأصحاء انظر العافية وممارسة جداول من قبل موقع الشركة الاستفادة من تعقب الصحة الشخصية، والتذكير الصحة اليومية، وصفات صحية، وسجلات تجريب واللياقة البدنية والتغذية الآلات الحاسبة قراءة الأخبار الصحية الحيوية.
تم تصميم الموقع ريتيري اتصال خصيصا للمتقاعدين الولايات المتحدة من عائلة جونسون آند جونسون من الشركات. يوفر الموقع الوصول إلى:
معلومات الشركة والأخبار والمنتجات والخدمات روابط إلى فوائد، تخفيضات المتقاعدين، الصحة والعافية المحتوى والأدوات معلومات الاتصال روابط لمواقع نادي المتقاعدين الفردية، التي تملكها وتديرها الأندية نفسها.

كل ما تحتاج إلى معرفته حول جونسون كونترولز-تايكو الاندماج الدولي.
ما تعني الصفقة لكلا المجموعتين من المستثمرين.
إعلان يوم الاثنين عن اتفاق الاندماج بين تايكو الدولية (رمزها في بورصة نيويورك: تيك) وشركة جونسون كونترولز (نيس: جسي) يجلب أشياء مختلفة لكل مجموعة من المستثمرين. إضافة أنظمة الحريق والأمن تايكو إلى جونسون كونترولز "التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، أو هفاك، والحلول خلق لاعب رائد في السوق التجارية منتجات البناء. ومع ذلك، جونسون كونترولز يحتوي أيضا على حلول الطاقة والخبرة السيارات التجارية (بطاريات السيارات، ومقاعد السيارات والداخلية، على التوالي) أن المستثمرين تايكو سوف تستثمر الآن في. دعونا نلقي نظرة فاحصة على الصفقة وما يعنيه لكلا المجموعتين من المستثمرين.
مصدر الصورة: جونسون كونترولس إنك العروض.
ثانيا، ستقوم الشركة المدمجة بعد ذلك بتنفيذ خطة جونسون كونترولز الحالية لتدوير الجزء السيارات الخبرة، ليتم استدعاؤها أدينت. وستحتوي الشركة الناتجة على مزيج متوازن من منتجات التكييف والضوابط، والحرائق، والأمن، بالإضافة إلى حلول الطاقة.
مصدر الصورة: جونسون كونترولس إنك العروض.
ومن الواضح أن هذا يعني أن المستثمرين تايكو سوف تمتلك حوالي 44٪ من أدينت، و 44٪ من جونسون كونترولز بي إل سي. وأؤكد هذه النقطة على أنه على الرغم من كل اهتمام وسائل الإعلام على فوائد التآزر بين أنظمة البناء، فإن المستثمرين في تايكو لا يزالون يتعرضون لعمليات أدينت للسيارات وحلول الطاقة لشركة جونسون كونترولز.
التآزر الضريبي من 150 مليون $، ويرجع ذلك جزئيا للحفاظ على الإقامة القانونية تايكو في ايرلندا في ما يسمى الضرائب "انعكاس". وسيجري تحقيق أوجه تآزر تشغيلية سنوية تبلغ 500 مليون دولار يتم تحقيقها بحلول نهاية السنة الثالثة، تجمع ما بين 150 مليون دولار من عمليات إبطال الشركات وتخفيض التكاليف و 350 مليون دولار من أوجه التآزر التشغيلي. تآزر الإيرادات من فرص البيع المتبادل والنمو التي لم تحددها الإدارة بعد. التغييرات في اقتراح الاستثمار.
الفوائد الضريبية واضحة لكلا المجموعتين من المستثمرين. وفي حين أن مستثمري تايكو يحصلون بالفعل على المزايا الضريبية لمقر إيرلندا، فإنهم يحصلون أيضا على استثمار في شركة (جونسون كونترولس إنك) لتخفيض العبء الضريبي في المستقبل.
وينبغي أن تكون فوائد إضافة حجم وبيع فرص البيع لكلا المجموعتين من المستثمرين واضحة، في حين أن النمو على المدى الطويل للأجهزة تمكين الإنترنت (وبعبارة أخرى، إنترنت الأشياء) في منتجات كل من الشركات سوف تخلق كمية متزايدة من الأرض التكنولوجية المشتركة.
مصدر الصورة: جونسون كونترولس إنك العروض.
اقتراح الاستثمار: جونسون كونترولز المستثمرين.
في نهاية المرحلتين، سيحتفظ المستثمرون جونسون كونترولز بالاهتمام في أدينت، لكنهم يكتسبون المزيد من التعرض لسوق حلول المباني من خلال منتجات الحريق والأمن تايكو. ويشكل ذلك انتقالا متواصلا نحو أسواق أقل دوريا، وتحولا في التركيز على قطاع البناء. رمي في أوجه التآزر ويبدو وكأنه خطوة جيدة، واحدة تتماشى مع طموح الإدارة المعلنة.
اقتراح الاستثمار: تايكو المستثمرين الدوليين.
حلول الطاقة (أي بطاريات السيارات) هي شركة جذابة، مع ما يقرب من 75٪ من عائداتها تأتي من ما بعد البيع - مما يعني الإيرادات المتكررة جيدة - ومنطقة حيث جونسون كونترولز وقد استثمرت بنشاط في مجالات النمو مثل بطاريات أغم .
ومع ذلك، تجربة السيارات لديها بعض علامات الاستفهام على المدى القريب المحيطة بها. العودة إلى جونسون كونترولز '2018 توقعات الاجتماع، وتوقع الإدارة ارتفاع ما يقرب من 11٪ في إنتاج السيارات في الصين. هذا يبدو وكأنه افتراض متفائل. على سبيل المثال، يتوقع برايسواترهوسكوبيرز نمو بنسبة 8.2٪ في الصين إنتاج المركبات الخفيفة، وفي ديسمبر كانون الاول الأمين العام للجمعية الصينية لصناعة السيارات، دونغ يانغ، وتوقع نمو مبيعات السيارات من 5٪ إلى 7٪ لعام 2018.
وبالنظر إلى حيث أسعار الأسهم الآن، وأعتقد أن جونسون كونترولز المستثمرين يجب أن يكون سعيدا عن الصفقة، كما انها تتماشى مع أهداف الإدارة. ومع ذلك، تحتاج المستثمرين تايكو للنظر في ما إذا كانوا يريدون أن تستثمر في صناعة السيارات. ولا يقتصر الأمر على التآزر من الانضمام إلى شركتين متكاملتين لحلول البناء.
لي سماحة ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم جونسون كونترولز ،. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
تركيز القطاع الصناعي. مؤمن قوي في التمويل السلوكي ونهج النمساوي لدورة الأعمال. اتبعني على تويتر لتلقي تحليل سريع وشامل للأسهم المفضلة لديك. تابعLeeSamaha.

جونسون & أمب؛ فوائد جونسون.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ لديهم التأمين الصحي الكبير & رديقو؛
& لدكو؛ موديست & # 034؛ فاكاتيون & # 034؛ لبدء (3 أسابيع) ولكن هناك 40 ساعة من الوقت الشخصي / الأسرة و 11 العطل العائمة، لذلك حقا تتنافس بشكل جيد. وردقوو]؛
& لدكو؛ 25 أسبوعا للنساء - كامل الراتب 12 أسبوعا للرجال - راتب كامل & رديقو؛
جونسون & أمب؛ جونسون.
401k، خطة التقاعد بعد 5 سنوات من الخدمة،
جونسون & أمب؛ جونسون الاستجابة.
هناك الكثير من الفوائد المقدمة! 401k، خطة التقاعد، والتأمين الحيوانات الأليفة، والإجازات السخية، والإجازات المرضية والشخصية. التأمين الصحي جيد جدا.
جونسون & أمب؛ جونسون الاستجابة.
فوائد كبيرة، وسهلة لمعرفة، ودعم الهاتف على مدار 24 ساعة مع الأسئلة.
جونسون & أمب؛ جونسون الاستجابة.
تقدم جنج خطة التقاعد كبيرة بما في ذلك المعاش و 401K.
جونسون & أمب؛ جونسون الاستجابة.
حزمة جيدة عموما. المتوقع من هذه الشركة العالمية ذات السمعة الطيبة. 401k مطابقة، تقاسم الأرباح، مكافأة.
جونسون & أمب؛ جونسون الاستجابة.
حقا عطلة جيدة وحزم الرعاية الصحية. حزم الإجازة الوالدية هي أيضا كبيرة والثقافة تقبل تماما الناس الاستفادة من هذه الفوائد. وأتمنى أن تكون مزايا الإجازات الأولية أكثر قابلية للتفاوض.
جونسون & أمب؛ جونسون الاستجابة.
أفضل شيء هو أنه شامل. ولديهم صلات مع العديد من الشركات الأخرى للحصول على خصومات. رحلات الطيران والفنادق وخطة الهاتف الخليوي، الشخصية / التأمين على السيارات الأسرة.
جونسون & أمب؛ جونسون الاستجابة.
حزمة المزايا ممتازة.
جونسون & أمب؛ جونسون الاستجابة.
فوائد الرعاية الصحية تنافسية ولكن نموذجية لكيفية تغيير النظام.
جونسون & أمب؛ جونسون الاستجابة.
المعاش هو الأفضل. مكافأة٪ منخفضة ولكنها تدفع باستمرار حتى إذا كنت تفوت حصتك، يتم منح الأسهم إلى 3/4 من مدراء الأب.
جونسون & أمب؛ جونسون الاستجابة.
السابق 1 2 3 4 5 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
(75) حساب التأمين المرن (75) حساب الإنفاق المرن (فسا) علامة الاختيار تأمين التأمين (74) علامة الاختيار حساب التوفير الصحي (71) علامة التأمين على الحياة (75) علامة التأمين التكميلي على الحياة (72) (73) علامة التأمين على الحوادث المهنية الرعاية الصحية في الموقع (60) علامة الاختيار الرعاية الصحية العقلية (69) ريتيري هيلث & أمب؛ علامة طبية طبية الموت العرضي & أمب؛ تقطيع التثبيط (72)
المالية & أمب؛ التقاعد.
(221) خطة الاختيار خطة التقاعد (221) خطة شراء الأسهم للموظفين مكافأة الأداء علامة الاختيار (72) علامة الاختيار خيارات الأسهم (59) خطة حوافز الأسهم علامة الاختيار العمال التكميلية & # 039؛ التعويض (61) علامة اختيار هدية خيرية مطابقة (71)
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (227) علامة الاختيار العمل من المنزل (181) المساعدة في مجال الخصوبة الرعاية التبعية الرعاية التبعية رعاية الأطفال ساعات مخفضة أو مرنة إجازة عسكرية علامة مرجعية إجازة طبية عائلية (75) إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ (77) علامة التوقف أيام (73) علامة الاختيار أيام المرض (76) وقت التطوع معطلة علامة التفرغ إجازة الفجيعة (69)
بيركس & أمب؛ الخصومات.
علامة الاختيار الموظف (230) غداء مجاني أو وجبات خفيفة علامة الاختيار برنامج مساعدة الموظف (74) علامة علامة رياضة الجمنازيوم (73) الشيكات المسافر & أمب؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل علامة تجارية الهاتف المحمول الخصم (70) الشركة شركة السيارات الأحداث الاجتماعية السفر الكونسيرج المساعدة القانونية.
الدعم المهني.
(70) علامة الاختيار برنامج التدريب (70) علامة الاختيار التنمية المهنية (76) برنامج التلمذة الصناعية علامة الاختيار المساعدة الدراسية (73)
العمل في جونسون & أمب؛ جونسون؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
جونسون & جونسون وظائف.
جونسون & أمب؛ جونسون عائلة من الشركات هي الأعمال الرعاية الصحية في العالم على نطاق واسع. انها تتكون من أكثر من. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.
هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.
تعهدات وشهادات.
تعهد لتزدهر.
اتخاذ خطوات لتحديد أولويات رفاه الموظف.
المخضرم توظيف الالتزام.
ملتزمون بمساعدة المحاربين القدامى العسكريين في أميركا العثور على عمل.
دفع المساواة المساواة.
ملتزمون بالدفع المنصف للعمل المتساوي & أمب؛ تجربة.
التزام توظيف التكنولوجيا.
المساعدة في تدريب وتوظيف وتعزيز المزيد من العاملين في مجال التكنولوجيا.
برنامج التقدم الوظيفي.
مساعدة الموظفين & # 034؛ أوبسكيل & # 034؛ إلى وظائف أعلى أجرا.
المسؤولية الاجتماعية تعهد.
البرامج الرسمية أو الأساس لاعادة المجتمعات.
لديها برامج تدعم قوة عاملة متنوعة وشاملة.
جونسون & أمب؛ جونسون صور.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment