Monday 5 March 2018

تاتا العاصمة فوركس المحدودة نويدا


تاتا كابيتال فوريكس لت نويدا
تاتا كابيتال للخدمات المالية المحدودة (تكفسل) هي شركة تابعة لشركة تاتا كابيتال المحدودة. إن الشركة مسجلة لدى بنك االحتياطي الهندي كشركة مالية غير مودعة من الناحية النظامية غير مقبولة في مجال الخدمات المصرفية غير المصرفية) نبك (وتقدم خدمات مالية وخدمات مالية قائمة على الرسوم لعمالئها بموجب عالمة تاتا كابيتال. وهي مزود خدمات مالية موثوق به ومتمركز على العملاء وقفة واحدة لتلبية احتياجات متنوعة من العملاء الأفراد والشركات والمؤسسات في مختلف مجالات الأعمال التجارية وهي التمويل التجاري وتمويل البنية التحتية وإدارة الثروات والقروض الاستهلاكية والتوزيع والتسويق من بطاقات تاتا.
تاتا كابيتال القرض الشخصي.
تاتا كابيتال هي شركة تابعة لأبناء تاتا المحدودة، واحدة من المجموعات الأكثر تنوعا واحتراما في الهند. وهي شركة مالية غير مصرفية تقدم خدمات في مجالات القروض وبطاقات الائتمان والتمويل الاستهلاكي والخدمات المصرفية الاستثمارية والتمويل التجاري والأمن وفوركس والخدمات المالية الأخرى.
تاتا كابيتال.
سعر الفائدة إيمي لكل لاخ مبلغ القرض المقدم قرض مدة معالجة رسوم السن جزء دفع الرهن.
13٪ -19.50٪ روبية. 2007 دقيقة روبية. 50،000 و ماكس رس. 20،00،000 1 - 6 سنوات لا شيء 24 - 55 سنة بعد 12 شهرا لا شيء.
على الانترنت أدنى معدلات الفائدة على القروض الشخصية لقروض تاتا كابيتال على لواندادا. الهند كبار مقدمي القروض المصرفية. تطبيق على الانترنت الحصول على خطوة أقرب إلى أحلامك والأهداف من خلال الاستفادة من القروض الشخصية وتلبية الاحتياجات المالية الخاصة بك. يمكنك الاستفادة من قرض شخصي لتلبية نفقات غير متوقعة، عطلة حلم، المدرسة أو رسوم الكلية، نفقات الزفاف، نفقات تحسين المنزل أو حتى شراء السلع الاستهلاكية المعمرة.
معظم البنوك تتبع نفس القواعد العامة من حيث متطلبات الوثيقة. قد تكون هناك بعض التغييرات في حالات معينة، وفي هذه الحالة، سيقوم موظفو القروض لدينا بتوجيهك شخصيا لاستكمال عملية التوثيق. الأفراد بأجر.
1. نموذج 16 من 2 سنوات الماضية أو عائدات ضريبة الدخل.
2. زلات الراتب من 3 أشهر الماضية.
3. بيان مصرفي آخر 6 أشهر يعكس أرصدة الرواتب.
4. إد / العمر برهان - بطاقة بان / جواز السفر / التوقيع على إثبات / عدهر بطاقة والدليل الإقامة - جواز السفر / فواتير المرافق / البيانات المصرفية.
5. التحقق من رسوم المعالجة.
أهلية القرض الشخصي.
الوثائق المطلوبة للضمان:
یتم تحدید أھلیة القرض الشخصي ل بنك تاتا كابيتال بنك من خلال العوامل التالیة: -

تاتا كابيتال فوريكس لت نويدا
سوف نعود اليك قريبا. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار @ تاتاكابيتال.
لمزيد من ديتيالس تصل إلينا على: 1800 209 6060.
آسف! لم يتم إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار @ تاتاكابيتال.
لمزيد من ديتيالس تصل إلينا على: 1800 209 6060.
عروضنا.
تخدم مجموعة عروض تاتا كابيتال المتطلبات المالية المتنوعة لعمالئها من األفراد والشركات والمؤسسات، بشكل مباشر أو غير مباشر، من خالل شركاتها التابعة.
عروضنا.
التمويل التجاري.
الأعمال التجارية * الأعمال التجارية تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة تنمو أعمالهم. وتشمل مجموعة عروضنا القروض لأجل، وقروض رأس المال العامل، وتمويل القناة، وتمويل المعدات، وخصم تأجير التأجير، وخصم الفواتير، و خطاب الاعتماد، وضمانة البنك **.
الخدمات المصرفية الإستثمارية.
تاتا للأوراق المالية المحدودة (تسل)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة تاتا كابيتال المحدودة يحمل فئة | ترخيص الخدمات المصرفية التجارية من مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) لتنفيذ الأعمال المصرفية التجارية. وتوفر أعمالنا المصرفية الاستثمارية مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تنفيذ المعاملات في أسواق رأس المال، والتأمين، والاستحواذ على الاستحواذ والاستشارات، والاستشارات المالية المنظمة، والاستشارات الخاصة بالأسهم، والاستشارات في مجال البنية التحتية.
حقوق الملكية الخاصة.
تاتا كابيتال تعمل كمدير استثمار لصناديق الأسهم الخاصة التي تحدد والاستثمار في الشركات المستهدفة مع إمكانيات نمو كبيرة، ورعاية لهم والخروج مربحة.
الأصول المالية.
وتهدف أعمال األصول المالية إلى تلبية االحتياجات المتخصصة لقطاع البنية التحتية. لدينا مجموعة من العروض تشمل تمويل المعدات، تمويل المشاريع، تأجير المعدات، قروض رأس المال العامل، فاتورة الخصم / العوملة، إعادة التمويل، أعلى حتى القروض والقروض المشتركة.
الاستثمارات.
تاتا كابيتال تقدم إدارة الثروات مجموعة من الخدمات الاستشارية الاستثمارية وتسويق المنتجات الاستثمارية لطرف ثالث مثل خدمات إدارة المحفظة والأسهم الخاصة وصناديق رأس المال المغامر والمنتجات المهيكلة والصناديق المشتركة والودائع الثابتة والسندات.
القروض الاستهلاكية.
لدينا مجموعة واسعة من القروض الاستهلاكية * مثل القروض المنزلية ^، قروض السيارات، القروض الشخصية، قروض الأعمال، قروض التعليم، قروض ضد الملكية، قروض ضد الأسهم.
بطاقات تاتا.
بطاقة تاتا يجمع بين الراحة من بطاقة الائتمان قوية مع عضوية مجزية لبرنامج إمبور. تسمح بطاقة الائتمان للعملاء لكسب النقاط والعضوية لبرنامج تمكين، أول برنامج الولاء متعدد العلامات التجارية في الهند، وتقدم لهم ميزة استبدال هذه النقاط عبر العديد من الشركاء ولاء.
التمويل النظيف.
شركة تاتا كابيتال كلينتك المحدودة هي شركة مشتركة بين شركة تاتا كابيتال المحدودة ومؤسسة التمويل الدولية (إفك)، وهي عضو في مجموعة البنك الدولي. تكل هو مبادرة مركزة لمساعدة، من خلال التمويل والخدمات الاستشارية، والشركات التي تعزز التكنولوجيا النظيفة. وستركز الشركة على المجالات الرئيسية مثل كفاءة الطاقة ومشاريع توليد الطاقة المتجددة مثل طاقة الرياح والطاقة المائية الصغيرة والطاقة الشمسية والكتلة الحيوية ومعالجة النفايات ومشاريع إدارة المياه والمشاريع التي تساعد على خفض انبعاثات الكربون.
خدمات التأجير.
تحالف تاتا كابيتال والقرن طوكيو تأجير شركة (تك-ليس) يجلب لك شامل & أمب؛ وخدمات التمويل المبتكرة الموجهة نحو الحلول من خلال الاستفادة من مجموعة من التأجير وتمويل المعرفة والخبرة المجال.
^ التي تقدمها تاتا كابيتال الإسكان للتمويل المحدودة.
** يتم عرضها من خالل البنوك الزميلة.
# بطاقة تاتا هي بطاقة التسمية البيضاء الصادرة، التي أنشأتها وتشغلها بنك الدولة في الهند مع تسفسل فقط تسويق وتوزيع البطاقة.
التقرير السنوي: 2018-17.
تاتا كابيتال - شريك حلول مالية وقفة واحدة موثوقة تركز على العملاء.
وجوهر العلامة التجارية تاتا كابيتال هو مغلفة في وعدها - "نحن نفعل فقط ما هو حق لكم". ويعكس هذا الاقتراح عزمنا القوي على تقديم حلول مالية "مناسبة" لعملائنا والمجتمع ككل. ونحن نسعى لبناء علاقات قوية مع العملاء من خلال فهم عميق لاحتياجاتهم، والخبرة المالية القوية وتقديم تجربة العملاء متفوقة ومتسقة في جميع نقاط اتصال.
نختار لوضع مصلحة عملائنا فوق لنا و تلبية احتياجاتهم أولا. نختار استخدام خبرتنا للحصول على أفضل النتائج لعملائنا. نحن نختار الابتكار والخروج بطرق جديدة لتلبية احتياجات عملائنا. نختار أن نجعل الوعود التي يمكننا الحفاظ عليها، والحفاظ على تلك التي حققناها. نختار أن نعتقد أننا إثراء عملائنا وليس فقط جعلها غنية. نختار المتواضع والكياسة مع كل من يمشي من خلال أبوابنا. نختار احترام عملائنا وزملائنا وبدوره كسب احترامها. نختار لكسب ثقة أصحاب المصلحة لدينا وليس فقط نتوقع ذلك. نختار السماح ليس فقط خبراتنا ولكن أيضا ضميرنا تقودنا. ونحن نعتقد خياراتنا تجعلنا من نحن. نختار أن تفعل فقط ما هو الصحيح. ولا أقل.
الجوائز & أمب؛ الجوائز.
غالوب جائزة مكان العمل العظيم.
تاتا كابيتال سميت 2018 غالوب جائزة مكان العمل العظمى الفائز.
تاتا كابيتال، ذراع الخدمات المالية لمجموعة تاتا، تفخر بأن تعلن أنها حصلت على جائزة غالوب العظمى في مكان العمل لعام 2018. تم إنشاء الجائزة من قبل غالوب، واحدة من الشركات الرائدة في مجال إدارة الأداء في العالم، للاعتراف المنظمات لقدرتها غير عادية لخلق ثقافة مكان العمل التي تعمل على تحقيق نتائج الأعمال. وتم تكريم الفائزين خلال قمة "غالوب" لربيع الربيع في أوماها في نبراسكا.
جوائز التواصل.
جائزة التميز في جوائز التواصل 2017.
وقد فازت مبادرة نصف قصص تاتا كابيتال، وهي جزء من مبادرة "الحق"، بجائزة التميز (الذهبية) في فئة الحملة المتكاملة في جوائز كومونيكاتور 2017. جوائز كومونيكاتور هي برنامج الجوائز الدولي الرائد الذي يعترف بالأفكار الكبيرة في مجال التسويق و مجال الاتصالات.
سي جوائز التميز الموارد البشرية.
اعتراف خاص ل "التميز الموارد البشرية" في سي جوائز التميز الموارد البشرية 2018.
تاتا كابيتال، ذراع الخدمات المالية لمجموعة تاتا، وقد تم منح سي التميز التميز الموارد البشرية في فئة "التزام قوي للتميز الموارد البشرية". وقد أقيم حفل توزيع الجوائز المرموقة في 24 سبتمبر 2018 في مؤتمر سي آي آي الوطني للتميز في مجال الموارد البشرية في نيودلهي، مع وزير الدولة لشؤون تنمية الموارد البشرية، الحكومة. من الهند - السيد جيتين براسادا يجري ضيف كبير.
ما يقوله عملائنا.
السيد يوغيش دوسا.
"أنا أكتب لكم مذكرة صغيرة من التقدير لموظفيك السيد نيلش دوبي مقرها في كروما في فينيكس، وكان سريع جدا، مهذبا جدا وكان الهواء من الموقف الذي من النادر أن نجد. نحن اقترب منه حوالي 9:00 و أمبير ؛ وقد تم العمل !! يبقيه !! "
السيد فيكرام سينها.
"شكرا جزيلا لكم وفريق تاتا كابيتال لدعمكم وتأكيد جميع متطلبات رأس المال تاتا وقد تم الوفاء بها، وهو الإغاثة كبيرة بعد صراع كبير، على الرغم من أنه كان مرهقا كما فقدت الكثير من المال بسبب هذا البائع المارقة ".

تاتا كابيتال فوريكس لت نويدا
سوف نعود اليك قريبا. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار @ تاتاكابيتال.
لمزيد من ديتيالس تصل إلينا على: 1800 209 6060.
آسف! لم يتم إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار @ تاتاكابيتال.
لمزيد من ديتيالس تصل إلينا على: 1800 209 6060.
في محطة للحافلات.
سوف نعود اليك قريبا. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار @ تاتاكابيتال.
لمزيد من ديتيالس تصل إلينا على: 1800 209 6060.
آسف! لم يتم إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار @ تاتاكابيتال.
لمزيد من ديتيالس تصل إلينا على: 1800 209 6060.
إدارة وتنمو عملك مع حلولنا المالية المخصصة.
تاتا كلينتيش كابيتال تقدم لك حلول الأعمال المتكاملة التي تقوم على تكنولوجيا نظيفة وصديقة للبيئة.
احصل على حلول مالية خاصة بالصناعة لجميع احتياجاتك من مواد العرض.
نحن شريك مع خبراء الصناعة لتجلب لك شاملة، حلول المنحى تمويل الأصول المنحى.
الخدمات المصرفية الاستثمارية الموثوقة في الهند وسنغافورة ولندن.
الاستفادة من الخبرة في صناعة عموم مجموعة تاتا من خلال الشراكة معنا من أجل النمو التعاوني.
يتم إنشاء قسم التمويل الريفي لدينا بشكل حصري لضمان حصول الحلمين في البلدة الصغيرة على فرصة متساوية للنجاح في الحياة.
نحن هنا للمساعدة. ابقى على تواصل.
تجدنا في موقع بالقرب منك.
نحن نريد أن نتأكد من أن تحصل فقط على أفضل جدا من الخدمة منا - الخدمة التي، عملائنا الكرام، يستحق.
نريد أن نسمع منك.
د. غاندي مارغ فورت، مومباي 400 001، الهند.
هاتف: +91 22 6745 9000.
الرقم المجاني: 1800 209 6060.
تمويل الشركات.
نحن نساعد العملاء على تحويل أحلامهم إلى واقع ملموس.
الأصول المالية.
احصل على حلول خاصة بالصناعة لجميع متطلبات الأصول المالية.
حلول التأجير.
نحن شريك مع خبراء الصناعة لتجلب لك شاملة، حلول المنحى تمويل الأصول المنحى.
حلول التمويل التجاري.
نحن نفهم أهمية رأس المال اللازم لنموك. مصطلحنا مساعدة القروض في توفير التمويل للحصول على أصول مدرة للدخل (مثل الآلات والمعدات والمخزون) من أجل توليد التدفقات النقدية ل.
الأصول المالية.
سواء كان ذلك مشروعا جديدا تماما أو توسعا في نشاط تجاري قائم أو متطلبات تمويل قصير الأجل أو تمويل لرأس المال العامل في شركة قائمة، يعمل فريق الأصول المالية معكم لتقديم حلول مخصصة لنشاطك التجاري.
حلول التأجير.
تحالف تاتا كابيتال والقرن طوكيو تأجير شركة (تك-ليس) في تأجير الأعمال يجلب لك، شامل & أمب؛ خدمات التمويل الموجهة نحو حل مبتكرة من خلال الاستفادة من مزيج من التأجير.
كو يتحدث.
P C بانديفاديكار.
مدير العمليات - قسم تمويل الشركات.
في العاصمة تاتا، ونحن نسعى جاهدين للعمل معكم لبناء حلول لتلبية كل حاجة عملك. مجموعة متنوعة من عروض المنتجات من القروض، النقابات، عقود الإيجار & أمب؛ الأصول المالية المدعومة بمعايير تقديم الخدمات السلس ضمان أن نفي بك كل متطلبات التمويل.

تاتا كابيتال فوريكس لت نويدا
سوف نعود اليك قريبا. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار @ تاتاكابيتال.
لمزيد من ديتيالس تصل إلينا على: 1800 209 6060.
آسف! لم يتم إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار @ تاتاكابيتال.
لمزيد من ديتيالس تصل إلينا على: 1800 209 6060.
في محطة للحافلات.
سوف نعود اليك قريبا. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار @ تاتاكابيتال.
لمزيد من ديتيالس تصل إلينا على: 1800 209 6060.
آسف! لم يتم إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار @ تاتاكابيتال.
لمزيد من ديتيالس تصل إلينا على: 1800 209 6060.
إدارة وتنمو عملك مع حلولنا المالية المخصصة.
تاتا كلينتيش كابيتال تقدم لك حلول الأعمال المتكاملة التي تقوم على تكنولوجيا نظيفة وصديقة للبيئة.
احصل على حلول مالية خاصة بالصناعة لجميع احتياجاتك من مواد العرض.
نحن شريك مع خبراء الصناعة لتجلب لك شاملة، حلول المنحى تمويل الأصول المنحى.
الخدمات المصرفية الاستثمارية الموثوقة في الهند وسنغافورة ولندن.
الاستفادة من الخبرة في صناعة عموم مجموعة تاتا من خلال الشراكة معنا من أجل النمو التعاوني.
يتم إنشاء قسم التمويل الريفي لدينا بشكل حصري لضمان حصول الحلمين في البلدة الصغيرة على فرصة متساوية للنجاح في الحياة.
نحن هنا للمساعدة. ابقى على تواصل.
تجدنا في موقع بالقرب منك.
نحن نريد أن نتأكد من أن تحصل فقط على أفضل جدا من الخدمة منا - الخدمة التي، عملائنا الكرام، يستحق.
نريد أن نسمع منك.
د. غاندي مارغ فورت، مومباي 400 001، الهند.
هاتف: +91 22 6745 9000.
الرقم المجاني: 1800 209 6060.
نحن نساعدك على تخطيط وإدارة ونمو عملك.
كنت أعلم أنك في اليد اليمنى، عندما كنت شريك معنا لاحتياجات عملك. كجزء من مجموعة شركات تاتا المرموقة، فهمنا العميق للصناعات يأتي من الخبرة الواسعة لدينا، من التعامل مع الشركات عبر المناطق والعمودي. والمنتجات والخدمات المصممة من قبل قسم تمويل الشركات لدينا هي مصممة خصيصا لتناسب الشركات من جميع الأحجام والأنواع. الشريك معنا واتخاذ أماكن عملك.
وتقدم شعبة التمويل التجاري في شركة تاتا كابيتال حلولا مالية وحلول قائمة على القيمة للنظم الإيكولوجية للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والناشئة وكذلك المؤسسات الحكومية والقطاع العام. لدينا منتجات وخدمات مصممة خصيصا تساعدك على تخطيط وإدارة ونمو عملك.
تم تجهيز تاتا كابيتال البنية التحتية المالية للتعامل مع جميع احتياجات التمويل البنية التحتية الخاصة بك. نحن نقدم أكبر باقة من منتجات تمويل البنية التحتية، مدعومة بخبرة لا مثيل لها ومعرفة صناعة شاملة. وعلاوة على ذلك، نحن تلبية لسلسلة القيمة بأكملها من هذه الصناعة، والحق من الشركات الكبيرة للبائعين والتجار لإنهاء المستهلكين.
تاتا كابيتال، في شراكة مع القرن طوكيو شركة التأجير (تك-ليس)، يجلب لك حلول تمويل الأصول شاملة ومبتكرة المنحى المنحى. تاتا كابيتال حلول التأجير تقدم للحصول على وإدارة المعدات والأصول بشكل أفضل، من خلال الاستفادة من المعرفة التمويلية والخبرة مجال تراكمت من خلال تجربتها جنبا إلى جنب من مختلف الأعمال والعمليات والجمعيات العالمية.
تاتا كلينتيك كابيتال متخصصة في تمويل وتقديم المشورة لمشاريع الطاقة النظيفة. نحن نقدم لك نهاية إلى نهاية حلول الأعمال في الفضاء التكنولوجيا النظيفة، تحت الخدمات المالية والخدمات الاستشارية لدينا مدعومة بخبرات لا مثيل لها ومعرفة صناعة شاملة. تكل هو مشروع مشترك بين شركة تاتا كابيتال المحدودة ومؤسسة التمويل الدولية (إفك)، وهي عضو في مجموعة البنك الدولي. وهدفنا هو نقل تغير المناخ من المسؤولية الاجتماعية للشركات إلى استراتيجية الشركة الرئيسية.
وقد بنيت شركة تاتا كابيتال الخاصة للأسهم على أساس مجموعة تاتا من "القيادة مع الثقة". نحن نستثمر في الشركات التي توفر إمكانات لتحقيق نمو كبير والعائد المالي، وتتحمل مسؤولية مشتركة مع المالك والمديرين لتنفيذ على تحقيق تلك الإمكانات. ويدير كل صندوق من أسهم شركة تاتا كابيتال الخاصة من قبل فريق عمل متخصص ومخصص مستقل نيابة عن مستثمريه من الشركاء المحددين.
تقدم تاتا كابيتال المصرفية الاستثمارية المشورة المستقلة بشأن عمليات الاندماج والاستحواذ والتمويل عن طريق الديون وحقوق الملكية لمجموعة متنوعة من الشركات الهندية والمتعددة الجنسيات والبنوك والمؤسسات المالية عبر قطاعات الصناعة الرئيسية. فريق من المهنيين محنك لديه خبرة متعمقة في تحليل الاستثمار الاستراتيجي، وعمليات الدمج، والاستحواذ، والتمويل (الأسهم والديون) وإعادة الرسملة.

تاتا كابيتال فوريكس لت نويدا
أين في بهيوادي.
ما هو مجرد حق؟ فقط الحق هو عملية التحقق من صحة المعلومات التي يتحقق والتحقق من المعلومات من المؤسسات التجارية أو المهنيين المدرجة مع جوستديال. فإنه يتحقق من صحة السجلات للتأكد من أن المعلومات المقدمة دقيقة وموثوق بها.
فوائد استخدام المعلومات الحق فقط سريعة وسهلة قائمة قصيرة من الموردين ومقدمي الخدمات توفير الوقت والتكلفة والجهد المطلوب في التحقق من المعلومات المورد.
المعلمات التي تحقق فقط على حق شخص الاتصال رقم الهاتف أرقام البريد الإلكتروني (العناوين) العنوان (العناوين)
(بس: لا توجد أدلة مستندية تم جمعها للتحقق)
إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من التفاصيل حول الحق فقط، يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام.
ما هو الطلب فقط التحقق؟ فقط الطلب التحقق (جد التحقق) هو إضافة خدمة.
جوستديال التحقق يعني أن المعلومات من المؤسسات التجارية والمهنيين أو مقدمي الخدمات قد تم التحقق من وجود القائمة والصحيحة في وقت طلب المعلن للتسجيل مع جوستديال.
فوائد استخدام جد التحقق يجعل قائمة قصيرة من المؤسسات التجارية والمهنيين أو مقدمي الخدمات بسرعة وسهولة. يتم حفظ وقت التحقق من المعلومات.
(بس: لا توجد أدلة مستندية تم جمعها للتحقق)
إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من التفاصيل حول جوستديال التحقق، يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام.
الحصول على المعلومات عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني أدخل التفاصيل أدناه وانقر على إرسال.
اسم موبايل +91 (أرقام الهند فقط. مس إلى موبايل مجاني) إرسال البريد الإلكتروني.
* فقط الطلب لن، ولكن الناقل المحمول الخاص بك قد تهمة لرسائل سمز. سيتم استخدام المعلومات التي تم جمعها فقط لإرسال رسالة لمرة واحدة نيابة عنك. X X "تاتا كابيتال-بيرسونال لوانس"
يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة.
الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على.
يمكنك اختيار أيهما يناسبك.
معلومات الاتصال أرسلت لك عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.
X رقمك في ندك (الوطنية عدم الاتصال السجل)، ونحن قد أرسلت رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة. الرجاء إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على إرسال.
يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة.
الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على.
يمكنك اختيار أيهما يناسبك.
معلومات الاتصال أرسلت لك عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.
لقد بلغت الحد الأقصى لمحاولات اليوم.
لذلك نحن غير قادرين على إرسال أي رسالة نصية قصيرة على رقم الجوال المقدمة من قبلك.
شكرا لك على استخدام جوستديال.
تم إرسال التفاصيل الخاصة بك إلى البائعين الذين منافسة على الشرط الخاص بك.
بدلا من ذلك يمكن استدعاء هؤلاء البائعين والتفاوض.
X لم يتم العثور على البحث.
شكرا لاقتراحاتكم.
يجب مراجعة المعلومات ومعالجتها من قبل فريق العمل لدينا.
تسجيل مع جوستديال.
للتسجيل مع جوستديال أدخل كلمة المرور التي تختارها.
الرجاء إدخال كلمة المرور.
سجل تخطي هذه الخطوة.
فوائد التسجيل.
وضع علامة على أصدقائك على جوستديال وتبادل التعليقات على مختلف الأماكن التي زارتها لك.
إرسال نفسك مجانا سمز / البريد الإلكتروني من أي عمل المدرجة مع جوستديال على ضغطة واحدة.
الاستفادة من خلال 53 مليون استعراض على الأعمال التجارية في جميع أنحاء البلاد.
تم حظر هذا الرقم من الاستفادة من هذه الخدمة.
لمعرفة الأسباب يرجى الكتابة إلى الصائمين @ جوستديال.
عذرا، عرض ضمان جد غير متوفر حاليا في المدينة التي اخترتها. يرجى التحقق من العرض لهذه المدينة في وقت لاحق.
تمت إعادة تعيين كلمة المرور وتم إرسال كلمة مرور جديدة إلى رقم هاتفك الجوال وعنوان بريدك الإلكتروني.
خدمة البحث المجانية 24/7 على رقم واحد 8888888888 الوطنية التي تتلقى أكثر من 130 مليون المكالمات كل عام.
مجرد مكالمة محلية يساعدك على الحصول على معلومات فورية على الملايين من الشركات والآلاف من المنتجات والخدمات في جميع أنحاء البلاد.
انقر هنا ل سمز هذا الرقم إلى الهاتف المحمول الخاص بك X حصة 8888888888 عن طريق سمز X التحقق المحمول X X X مدينة إرسال X شكرا ل تعليقاتك X ملاحظاتك ل جوستديال.
يوفر m. justdial للمستخدمين الوصول إلى أي معلومات محلية عبر المدن الرائدة وفئات متعددة مع نتائج البحث ذات الصلة للغاية على الفور.
مصممة للأشخاص الذين هم على هذه الخطوة وتحتاج إلى الوصول إلى المعلومات على الفور. التنقل هو النقر من خلال مدفوعة والبحث المستخدم ودية.
X مشاركة رابط واب عبر سمز X سمز سيرتش ديمو.
انقر على زر "عرض تجريبي" لعرض التجريبي.
تقييم النقاد هو في المتوسط ​​من كبار 5 نقاد وسائل الإعلام.
يتم إعطاء التقييمات من قبل مستخدمي جوستديال على أساس تجربتهم الشخصية حول الفيلم.
هل تريد بالتأكيد حذف هذا التقييم / المراجعة.
يمكنك أيضا تحرير نفسه.
تم حذف تقييمك / المراجعة.
أوك X احجز جدول.
بالنقر على "إرسال"، فإنك توافق على البنود & أمب؛ شروط حجز جدول.
X التحقق من الجوال.
لقد أرسلنا رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة سمز. الرجاء إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على إرسال.
ألم تستلم رمز التحقق؟
لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك -
لقد قمت بحجز طاولة بنجاح مع:
X احجز جدول يتم حجز الوقت المخصص للتشغيل بالفعل يمكنك اختيار أي من هذه المواعيد المتاحة.
لقد بلغت الحد الأقصى لمحاولات اليوم.
تعذر إرسال الرسائل القصيرة سمز. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
لا يتوفر الوقت المخصص للحجز عبر الإنترنت.
يرجى الاتصال بالمطعم لجعل حجز الجدول الخاص بك.
أنت تحتفظ بجدول للأشخاص المتواجدين على.
انقر على متابعة للتأكيد.
بالنقر على بروسيد، فإنك توافق على البنود & أمب؛ شروط حجز جدول.

No comments:

Post a Comment