Sunday 25 March 2018

استراتيجية التداول هورست


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


استخدام هورست إكسبوننت في تجارة الفوركس.


لقد قرأت مؤخرا عن أس هورست (معامل) في ورقة بحثية واحدة. ولم يرد ذكره إلا بإيجاز، إلا أنه لفت انتباهي كمقياس للتنبؤ بالسوق يمكن حسابه باستخدام بيانات الرسم البياني المتاحة بشكل عام. وقد حدث لي أن مثل هذا التدبير يمكن استخدامه كمؤشر مفيد لدعم المؤشرات والإشارات الأخرى. ولكن هل يمكن استخدامها حقا في تداول العملات الأجنبية؟


ما هذا؟


بشكل عام، يصف هورست أس (عادة ما يشار إليها باسم H) استمرار أو عدم وجوده في سلوك تغيير الأسعار. قيمة هذا الأس يمكن أن يكون بين 0 و 1. إذا 0 لبعض المرات، فهذا يعني أن هذه المرات هي المضادة-- المستمرة و # 8212؛ أي أن الحركة في اتجاه واحد من المرجح أن تتبعها حركة في الاتجاه المعاكس. إذا 0.5، و تيمسيريز هي مستمرة واتجاه الحركة القادمة من المرجح أن يكرر اتجاه الحركة السابقة. إذا كان H = 0.5 أو قريب جدا من ذلك، فإن تيمسيريز تظهر حركة عشوائية بحتة (براونية). هذا هو في العالم المثالي، بطبيعة الحال.


في الأصل، استخدم هارولد إدوين هورست الأسير للتنبؤ بمستويات الفيضانات في النيل (يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في مقالة ويكيبيديا). بالنسبة لي، فإن الاهتمام الرئيسي ل H هو في قدرته المزعومة لإظهار استمرار الاتجاهات.


خطة التداول.


من الناحية النظرية، ومع العلم الحالي H لزوج العملات معين، يمكن أن نشتري بعد الشموع الصاعدة وبيع بعد تلك الهبوطية إذا H هو أكبر بكثير من 0.5. بالطبع، يمكننا أيضا شراء بعد الشموع الهبوطية وبيعها بعد الصعودية، على أمل حدوث انعكاس، إذا كان H أقل بكثير من 0.5. يبدو معقولا، أليس كذلك؟


ولتتبع هذه الخطة، يتعين علينا أن نخطو الخطوات التالية:


حساب الأسير هورست الحالي (H). قارن ذلك إلى 0.5. نظرة على اتجاه الشمعدان السابق أو قياس الاتجاه الحالي مع المتوسطات المتحركة. التجارة في الاتجاه المناسب اعتمادا على القيم المستمدة من الخطوات السابقة.


حساب الأسرع هورست.


لسوء الحظ، فإننا سوف تفشل في الخطوة الأولى، لأن هورست الأس لا يمكن أن تحسب بدقة. يمكنك فقط تقدير هذا المعامل. واحدة من الطرق البسيطة للقيام بذلك هو استخدام ريسكالد طريقة المدى. أنا لن تصف ذلك هنا بالتفصيل لأنه سبق وصفها بشكل جيد من قبل بيترو بونزو. سوف تجد تفسيرات خطوة بخطوة لعملية الحساب كلها هناك. يمكنك حتى تحميل جدول عمل إكسل إكسيل لحساب هورست الأس على المخططات سوق الأسهم ببساطة عن طريق إدخال شريط الأسهم في الخلية.


وسوف أذكر هنا فقط أن تقدير H هو منحدر الانحدار الخطي رسمت على عدة نقاط (كلما كان ذلك أفضل) المستمدة من اللوغاريتمات (أي قاعدة) للإحصاء R / S وعدد من نقاط البيانات (N). يتم حساب إحصائية R / S كمجموعة مقسومة على الانحراف المعياري. يتم حساب المدى على أنه الفرق بين الحد الأقصى والحد الأدنى لمبالغ الانحرافات في السعر من متوسط ​​السعر عبر جميع نقاط البيانات N.


ومن المؤكد أنه يمكن القيام به في ميتاتريدر كما الرياضيات بسيطة نوعا ما. وبطبيعة الحال، وارتفاع N أكثر النفقات العامة وحدة المعالجة المركزية. على الرغم من أنه قد يبدو مثل الكثير من العمليات الحسابية، يمكن أن تكون العملية الأمثل لتجنب إعادة حساب القيم المعروفة وأجزائها. حتى الآن، هناك العديد من الإصدارات المدفوعة من مؤشر معامل هيرست ل ميتاتريدر 4 وبعض تلك الحرة. هيرست الفرق مطالبات لحساب الفرق من هورست الأس مقارنة مع شريط السابق، على الرغم من، من النظر في شفرة المصدر، وأتساءل عما إذا كان حقا يفعل ذلك. يوفر مؤشر التباين بديلا عن هورست الأس في شكل من المؤشرات المستمدة من الخصائص الفركتلية للرسم البياني. ومن غير المعروف كم هو قريب من الأس هورست الأصلي حيث أن عملية حساب مختلفة تماما، ولكن مؤلف المؤشر يدعي أنه من الأفضل لأنه يستخدم أقل الحانات (وبالتالي أقل الحانات القديمة) ويظهر المزيد من القيم الأخيرة. وهو متاح أيضا لميتاتريدر 5.


ويمكن الاطلاع على مزيد من التوضيح والأمثلة الرمز لعملية H التقدير في موقع إيان كابلان على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، رموز المصدر هي ل C ++.


هل ستعمل؟


أن كل شيء لطيف ولكن سوف تعمل؟ للأسف، بعد بعض عملية التفكير والقراءة، وبعض المزيد من القراءة، وخلصت إلى استنتاج مفاده أن مفهوم مثير للاهتمام ولكن في الوقت نفسه هو عديم الفائدة تقريبا في تداول العملات الأجنبية.


وهو يتطلب عددا كبيرا جدا من الحانات للعمل، مع 1000 عادة ما يذكر كحد أدنى ضروري. تقدير أس هورست على أحدث 1000 الحانات تعطينا قيمة قد لا تكون الحالية. القيمة الحقيقية للأسر هورست تتحول باستمرار، والحصول على تقديرها على آخر N البارات يعطينا فكرة جيدة عن كيفية الأمور تسير في غضون تلك الفترة، ولكن لديها القليل من المعلومات عن الحانات في المستقبل. سيئة للغاية، يمكننا فقط التجارة الحانات المستقبلية وليس القديمة.


يمكن للمرء أن يعترض على أنه يمكن حساب H على إطار زمني أقل (على سبيل المثال، كل ساعة) ومن ثم استخدامها على واحد أعلى (على سبيل المثال، أسبوعيا). فإنه من شأنه حل مشكلة الحانات القديمة / الجديدة ولكن لن تساعدنا على الإطلاق كما الأسد هيرست يختلف تماما على الأطر الزمنية المختلفة. على سبيل المثال، يمكن تقديره على أنه أقل من 0.3 على الرسم البياني H1 ويكون أعلى من 0.8 على الرسم البياني W1 في نفس الوقت.


استخدامه كعامل مقارن عند اختيار زوج العملات للتداول لاستراتيجية معينة يضرب نفس العقبة. دعونا نفترض أن لديك استراتيجية جيدة على المدى الطويل الاتجاه. من الناحية المثالية، كنت تريد زوج العملات مع ارتفاع H ممكن. يمكنك تقدير هورست الأس لمدة 12 أزواج العملات على مدى 5 سنوات الماضية والحصول على بعض القيم. ستجد أن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي لديه أعلى H عند 0.65 (على سبيل المثال). لسوء الحظ، هذا لا يعني أن استخدام هذه الاستراتيجية على الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي خلال السنوات الخمس المقبلة سيحقق نتائج أفضل من استخدامه على أزواج العملات الأخرى، مع H أصغر.


هل هو عديم الفائدة تماما؟


وبالنظر إلى عدم قدرة هورست على إنتاج أداة تنبؤ جيدة، قد تقرر أنه لا يمكن استخدامها على الإطلاق. في الواقع، فإنه ليس كذلك. تقدير أسوأ هورست هو أداة قابلة للتطبيق لتحليل الماضي. وعند النظر إلى قيمة H المقدرة بشكل صحيح، يمكن الإجابة على السؤال التالي: هل كان السوق مستمرا أم أنه كان مستمرا للثبات؟ بدوره، من شأن ذلك أن يساعدك على تحليل أداء استراتيجية التداول الخاصة بك أو مستشار خبير خلال تلك الفترة بالذات. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم نظام عكس الاتجاه لمدة شهر وأداء ضعيف ولكن H المقدرة لتلك الفترة تبين أن تكون مرتفعة فوق مستوى 0.5، وكنت أعلم أنه كان وقتا سيئا نوعا ما لاستراتيجية الخاص بك، وليس أن الاستراتيجية نفسها معيبة.


بس: في الواقع، هذه المشاركة قد لا تكون مثيرة جدا للاهتمام لمتداول الفوركس في المتوسط، ولكن لقد كتبت في الغالب لنفسي. لأنه عندما تعثر على مفهوم هورست الأس في سنة أو سنتين، وأنا لن أنسى أنني قد حاولت بالفعل استخدامه. وسوف تخدم لي بمثابة تذكير.


الوظائف ذات الصلة:


3 الردود على & # 8220؛ استخدام هورست إكسبوننت في تجارة الفوركس & # 8221؛


مرحبا، أنا أتساءل عن تعليقاتكم. لقد تم العمل مع هورست ومؤشرات الاستثمار الأجنبي المباشر على ميتاتريدر وأنها حساب الأسير هيرست باستخدام الحد الأدنى من مجموعة من 10 الحانات. ومن المثير للاهتمام لاستخدامه مع نسبة كفاءة كوفمان لمضاعفة عبور المفهوم. كما رأيت بعض الأوراق، حيث يساعد الاستثمار الأجنبي المباشر (فركتال البعد 1 مؤشر & لوت؛ الاستثمار الأجنبي المباشر & لوت؛ 2 الاختلاف من هورست) & كوت؛ قراءة & كوت؛ سلوك الفوركس أفضل. لماذا لا تجري بعض الأبحاث فقط لتأكيد استنتاجاتك؛ لأنني بدلا نعتقد هو مؤشر جيد جدا، عندما تستخدم مع مؤشرات التذبذب الأخرى لفهم سلوك السوق. نلقي نظرة، أو الكتابة لي إذا كان لديك مزيد من المعلومات.


حساب الأس هورست على نطاقات صغيرة (مثل 10) لا معنى له كما لا يتم معادلة R / s = k * n H مع انخفاض n.


عذرا، لا يمكن التعليق على الاستثمار الأجنبي المباشر كما لم أكن قد نظرت في ذلك. ما المؤشر الذي تستخدمه لحسابه؟


مرحبا، نلقي نظرة على هذه بلوق حيث وجدت معلومات مثيرة للاهتمام كما كود MT4،


إذا كنت تبحث عن الاستثمار الأجنبي المباشر في جوجل (في المجتمع MT4) سوف تجد أيضا رمز الاستثمار الأجنبي المباشر.


الآن، بمجرد أن تبدأ في & # 8220؛ قراءة & # 8221؛ مع نطاقات مختلفة (10، 24، 48، 55، 72، 89 متخلفة) سوف تجد أنه يعطي بعض المعلومات حول الأسعار & # 8211؛ عندما تتجه أو عندما تكون عشوائية.


الآن، قد تعطيك هذه البصيرة المستخدمة مع٪ ويليامز، أو ماسد، & # 8220؛ ممكن & # 8221؛ إنتري & # 8220؛ بوينتس & # 8221 ؛.


دورات هورست.


تحليل وتداول الأسواق المالية.


تحليل وتداول الأسواق المالية.


تحليل وتداول الأسواق المالية.


والغرض من تحليل السوق المالية (بصرف النظر عن شعور غامض دافئ مرضية أن إجراء تحليل جيد يمنحك) هو اتخاذ قرارات التداول مربحة. وتتصل هذه الوظائف بالتحديد بعملية التداول:


بولز مقابل. الدببة الحرب على.


ملاحظة من المؤلف: كتابة هذه المقالة، لم يسبق لي أن أضع في الاعتبار لإظهار التطور الدقيق للأسواق الأمريكية، ولكن واحدة من السيناريوهات المحتملة. أستخدم التحليل الفني كأداة لفحص المخاطر والفرص. بدلا من وجود الآلاف من الاحتمالات، وأنا أضييق بلدي مجموعة من السيناريوهات لعدد قليل منهم. [و hellip؛]


وقفة مثالية منتصف القناة 5.


واحدة من نتائج الطريقة التي دورات الجمع بين للتأثير على الأسواق المالية هو شيء دعا هيرست & # 8220؛ وقفة منتصف القناة & # 8221؛. وقفة منتصف القناة هي، كما يوحي الاسم، وقفة في حركة السعر التي تحدث & # 8220؛ منتصف القناة & # 8221 ؛. ولكنك لا تحتاج إلى إنشاء أي قنوات من أجل تحديد وقفة منتصف القناة. انها بسيطة [& هيليب؛]


هل هذا وقفة منتصف القناة؟ 7.


ومع اقتراب أي حوض صغير في الأسواق، أود دائما أن أقف إلى جانب تحسبا لهذا الحوض الصغير، في حالة حدوثه في وقت مبكر. تحدث الحوض في وقت مبكر في أسواق الثور، وكنا في سوق الثور لبعض الوقت، لذلك نتوقع أن الحوض الصغير كان من المفيد القيام به ل [& هيليب؛]


الأسواق والتلاعب 6.


أنا غالبا ما سئل & # 8220؛ في ما الأسواق تفعل دورات هيرست تعمل بشكل أفضل؟ & # 8221؛ لقد أجبت دائما أن دورات هورست تعمل بشكل جيد على قدم المساواة في أي سائل، سوق التداول جيدا. ولكني الآن أؤهل هذا البيان، عن طريق إضافة: & # 8221؛ & # 8230؛ إلى الحد الذي لا يتم التلاعب بها & # 8221 ؛. كلمة التلاعب عموما له تأثير سلبي، وهكذا [& هيليب؛]


هورست دورة تنبيهات 2.


لحظة كبيرة لهورستونيان هو عندما يلمس السعر واحدة من هورست & # 8217؛ ق أدوات دوري. (أنا سرقة وليام & # 8217؛ ق مصطلح هورستونيان، الذي يبدو أفضل بكثير من هورستيت، أو هورستي وأكثر من ذلك بكثير متعة من هورست محلل) كما كنت لا شك يدرك هورست تعريف اثنين من الأدوات الدورية، فلد (خط المستقبل ترسيم الحدود) و فتل [& هيليب؛]


تفاعل G-كاتيغوري 7.


وأنا أعلم أنني ضجة على الكثير عن التفاعل بين السعر و فلد، ولذا فإنني سوف تبقى هذا قصيرة وحلوة. في الأسبوع الماضي كتبت عن تفاعل الفئة F الذي حدث في S & أمب؛ P 500 بين الاثنين 22 سبتمبر والثلاثاء 23 سبتمبر 2017. بعد تفاعل الفئة F نتوقع تفاعل G - فئة. عندما [& هيليب؛]


أخذ أرباحك & # 8211؛ 2 أكتوبر 2018 15.


في الأسبوع الماضي قدمت فرصة تجارية قصيرة في S & أمب؛ P 500 (العقود الآجلة إس) التي تكشفت بطريقة كتابية على الاطلاق، مما يدل مرة أخرى على الأرباح المحتملة لاستراتيجية تجارة فلد (أعلنا مؤخرا أننا جلب استراتيجية التداول فلد لدينا شعبية هورست إشارات الخدمة، لذلك تأكد من أن تساعد [& هيليب؛]


السعر الهبوطي & # 038؛ فلد & # 8211؛ 24 سبتمبر 2018 2.


ربما كنت أعرف أن أجد التفاعل بين السعر و فلد (خط المستقبل للتخطيط) ليكون النهج التجاري أقوى للأسواق. أطلقنا دورة استراتيجية التداول فلد على الانترنت في أواخر أكتوبر من العام الماضي، ويمكنك ان ترى نتائج مجزية جدا من الصفقات التي تنتجها [& هيليب؛]


غرفة تجارة هورست & # 8211؛ 17 يونيو 2018 1.


هذا التقرير عن التداول الأسبوع الماضي & # 8217؛ s التداول في غرفة تجارة هورست باستخدام استراتيجية التداول فلد. يرجى تذكر زيارة معرض التجار العالمي، حيث يمكنك مشاهدة عرض ديفيد هيكسون & # 8217؛ s & # 8211؛ الحصول على تحركات السوق الحق مع دورات هورست. شاهد الآن & # 8211؛ تقرير التداول فيديو & # 8211؛ 17 يونيو 2018 لدينا تجارة مفتوحة واحدة فقط في الوقت الحالي & # 8211؛ [و hellip؛]


هورست ترادينغ ريبورت & # 8211؛ 10 يونيو 2018.


هذا التقرير عن التداول الأسبوع الماضي & # 8217؛ s التداول في غرفة تجارة هورست باستخدام استراتيجية التداول فلد. يرجى تذكر زيارة معرض التجار العالمي، حيث يمكنك مشاهدة عرض ديفيد هيكسون & # 8217؛ s & # 8211؛ الحصول على تحركات السوق الحق مع دورات هورست. شاهد الآن & # 8211؛ تقرير التداول فيديو & # 8211؛ 10 يونيو 2018 حققت ثلاثة صفقات مفتوحة جميع الأرباح الأسبوع الماضي، مع [& هيليب؛]


دورات هورست.


تحليل وتداول الأسواق المالية.


تحليل وتداول الأسواق المالية.


تحليل وتداول الأسواق المالية.


فلد استراتيجية التداول.


تحديثات الأخبار & # 8211؛ أكتوبر 2018 إلى فبراير 2018. إستراتيجية التداول فلد تستخدم هورست & # 8217؛ s أقوى أداة التداول، خط المستقبل من ترسيم الحدود (فلد). بل هو تطور اختراق هورست & # 8217؛ s طريقة التداول الأصلي من قبل ديفيد هيكسون، خالق سنتيانت التاجر، ويستند على سنوات عديدة من المراقبة والتداول من قبله.


ما اكتشفه ديفيد وبلورة الآن في استراتيجية التداول، أو خطة التداول، هو أن إشارات التداول أكثر موثوقية ولدت من خلال النظر في دورات هورست متعددة و فلد، في حين أن الطريقة الأصلية هيرست تستخدم التفاعل من دورة هورست واحدة و فلد. استراتيجية التداول فلد يعطي التجار أكثر اتساقا وموثوق بها أرباح التداول، مقارنة مع هورست & # 8217؛ s الطريقة الأصلية.


تم إطلاق الدورة الأولى في أكتوبر 2018 وكان في الأصل مفتوحا فقط للتسجيل كل ستة إلى ثمانية أسابيع. بسبب الطلب من سينتيت ترادرس، الذي أراد أن يبدأ في الدورة في أسرع وقت ممكن، في فبراير 2018 تم افتتاح الدورة التدريبية للالتداول (دائمة الخضرة) الالتحاق في أي وقت.


يتم تسليم الدورة التدريبية فلد ترادينغ ستارتيجي، جنبا إلى جنب مع الدورات التدريبية الأخرى لمساعدة التجار على الربح من دورات هورست، من خلال سنتيانت ترادر ​​& # 8217؛ s هورست دورات التداول الأكاديمية.


تجارة هورست.


استكشاف المبادئ الدورية ل جم هيرست.


فلد استراتيجية التداول.


المفهوم.


استراتيجية التداول فلد هو مفهوم الكمال من قبل ديفيد هيكسون أكثر في سنتيانت التاجر ويبني على هورست & # 8217؛ s تطبيق التداول الأصلي من مبادئه الدورية، وتحديدا على وجه التحديد في دورة الدورات. تأخذ استراتيجية التداول فلد في الاعتبار تأثير دورات متعددة على حركة السعر، بدلا من مجرد دورة تداول واحدة تبنتها هيرست. هذا المزيج من الدورات يؤدي إلى سلسلة يمكن التنبؤ بها من التفاعلات مع فلد، وعلى الأخص 20 يوم فلد المستخدمة في معظم الصفقات في هذا الموقع.


الجمع بين الدورات.


في المعرض أعلاه، صورة واحدة يوضح دورتين التعسفي (الأخضر والوردي)، ممثلة في موجات جيب ومجمعة لإعطاء الأزرق الداكن & # 8216؛ M & # 8217؛ شكل دورة جمع حركة السعر. يتم تبسيط هذا إلى حد كبير بالطبع ويفترض الاتجاه الأساسي شقة (مجموع كل دورات أخرى أكبر من دورة زرقاء). الجمع بين دورتين يعطي سلسلة من 4 حركات متميزة في السعر من الحوض الصغير إلى الحوض الصغير.


الجمع بين 3 تمثيلات دورية من موجات جيبية يعطي حركة أسعار أكثر دراية بكثير في صورة معرض 3. وهذا يؤدي إلى سلسلة من 8 التفاعلات مع فلد، A إلى H. H. كين المحللين الفنيين سوف تلاحظ على الفور تشكيل & # 8216؛ قمم مزدوجة & # 8217؛ و & # 8216؛ الرأس والكتف & # 8217؛ أنماط داخل هذه الدورة. هذه هي الطريقة التي يتم تشكيلها & # 8211؛ من مجموع دورات فردية متميزة في السوق. ومرة أخرى، يفترض هذا الجمع بين الدورات الثلاث اتجاها أساسيا ثابتا. إذا كان الاتجاه الأساسي هو ما يصل، هو منحرف على شكل M إلى الاتجاه الصعودي، إذا كان هو أسفل سوف يتم انحرف الشكل M إلى أسفل. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن إضافة المزيد من الدورات إلى الجمع لا يؤدي إلى سلسلة مختلفة من التفاعلات، ولكن 3 هو الحد الأدنى على ما يبدو. وبالإضافة إلى ذلك، تحدث هذه التفاعلات فقط في هذا التسلسل عندما تكون دورة واحدة على الأقل أعلى من درجة فلد التداول في نسبة التوافقي 2: 1 في النموذج الاسمي. لذلك، التداول باستخدام 20 يوم فلد على ما يرام لأن دورة درجة واحدة أعلى هو 40 يوما ودورة واحدة درجة أعلى من ذلك هو 80 يوما.


دعونا ننظر في التفاصيل في تسلسل وخصائصها الفردية كما لديهم صفات مختلفة ونهج التداول. في كل فئة سوف أعطي اثنين من الأمثلة البصرية، واحدة باستخدام فلد 20 يوم من الرسم البياني اليومي واحد باستخدام فلد 15 دقيقة من الرسم البياني اللحظي 1 دقيقة.


& # 8216؛ A & # 8217؛ الفئة.


والتفاعل فئة A هو تجارة طويلة وهذا هو الصليب الأول من فلد بعد الحوض الصغير من دورة التداول الخاصة بك. (80 يوم لمدة 20 يوم فلد). وغالبا ما تكون قوية، وسوف تتجاوز عادة الهدف الذي تم إنشاؤه عند نقطة العبور. ومن الصعب التجارة للوصول الى كما يمكن أن يكون هناك بعض & # 8216؛ يبدأ كاذبة & # 8217؛ إذا كان الضغط الدوري لا يزال من الصعب أسفل.


استخدام أصغر فتلس دورة للحصول في وقت سابق على هذه التجارة الحاسمة. كن صبوراً. أحيانا قوية & # 8216؛ G & # 8217؛ التفاعل يمكن أن توفر بداية كاذبة. استخدام الأدوات الدورية لتأكيد الحوض الصغير.


B الفئة.


والتفاعلات فئة B هي تجارة قصيرة فقط عندما يكون الاتجاه الكامن وراء الانخفاض بقوة. وإلا فإنه لا يتم تداولها على الإطلاق، ومن المتوقع فقط لترتد أو تصل إلى فلد. في بعض الحالات سوف تتبع على طول فلد قبل التحرك صعودا بعيدا في & # 8216؛ C & # 8217؛ الفئة. إذا تم اتخاذ هذه الصفقة يجب أن تتوقع قفص متداخلة في اتجاه هبوطي قوي.


سوف تكون تفاعلات الفئة B خفية في اتجاهات صعودية قوية. وهي تتزامن عادة مع الحوض الصغير لدورة ال 20 يوما الأولى لدورة 80 يوما أو أول 15 دقيقة من دورة الساعة، وذلك باستخدام مثالين.


C الفئة.


والتفاعل فئة C هو تجارة طويلة عندما يتحرك السعر صعودا وبعيدا عن فلد، بعد التفاعل فئة B.


يمكن أن يكون الدخول على الصليب من فلد أصغر، فتل أو السعر السابق الذروة. يجب أن يؤخذ في الاعتبار الاتجاه الأساسي عند حساب الهدف مع اقتراب دورة التداول من نقطة الوسط.


D الفئة.


التفاعل فئة D هو تجارة قصيرة التي تحدث قبل منتصف دورة التداول. وسوف يؤدي إلى الحوض الصغير 40 يوم في دورة 80 يوما و 30 دقيقة الحوض الصغير من دورة الساعة، وذلك باستخدام أمثلة لدينا. اعتمادا على الاتجاه الأساسي يمكن أن تكون تجارة جيدة لاتخاذ. وسوف، على الأقل، على الأقل تلبية هدفها الدوري على المعبر. إذا لم يحدث ذلك، فإن الاتجاه صعودي بقوة.


الحصول على التوقيت المناسب للادخالات التجارية.


مرحبا ونرحب مرة أخرى إلى أكاديمية هيرست دورات التداول (جزء من عائلة سنتيانت التاجر).


نحن متحمسون أن يكون لك هنا التعلم عن استراتيجية فلد تجارة وشكرا لكم على اتخاذ قرار لمعرفة المزيد عن التداول هورست دورات.


هذا الفيديو هو مقدمة شخصية لاستراتيجية التداول فلد من قبل ديفيد هيكسون، خالق سنتيانت التاجر. في هذا الفيديو، ديفيد يخبرك الكثير عن "الحصول على التوقيت المناسب للادخالات التجارية" وأيضا عن نتائج التداول باستخدام الاستراتيجية.


يرجى أخذ بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو مقالات التجارة وسوف: -


تعرف على كيفية إجراء المعاملات التجارية باستخدام استراتيجية التداول فلد انظر أمثلة التداول في بورصة ناسداك شاهد نوع نتائج التداول التي يمكنك تحقيقها باستخدام إستراتيجية التداول فلد.


ونحن ننصح أن ننظر في جميع المواد في هذا القسم من هورست دورات تجارة أكاديمية. سوف تجد كل ما تحتاجه لفهم وحتى بدء التداول مع استراتيجية التداول فلد.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول أي شيء تراه هنا، مجرد ترك رسالتك أدناه. نحن نعد نحن سوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن. (ويعمل في الأكاديمية خلال ساعات العمل العادية، توقيت وسط أوروبا).


الإدخالات التجارية.


26 تعليقات.


أنا فقط تعلم عن سنتيانت التاجر عبر 30 يوما للمحاكمة. عند تنفيذ & # 8220؛ أناليسيس & # 8221؛ الأمر لتحليل كامل، يمكنك عزل التحليل لمجرد استخدام 20، 40، و 80 دورات إذا كنت تخطط للتجارة دورة 20 يوما؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف يمكنك فقط تفعيل تلك الدورات الثلاث وتعطيل جميع أطوال دورة أخرى؟


كبيرة لسماع أنك اشتريت المحاكمة! آمل أن يكون فريق الدعم لدينا قادرا على مساعدتك في طلبك. ومن المؤكد أن من الممكن عزل عناصر التحليل لدورة محددة، وتجارة فقط دورة واحدة. الثلاثي، فلد، و فتل، والقنوات ونمط فلد يمكن أن يتم إلغاء تحديد أو اختيارها لدورات معينة.


رجاء! رجاء! رجاء! قل لي الفيديو 2 فصاعدا هي للعب للعب. لقد قمت بحفظ هذه الصفحة لمدة 4 أيام في أخرى لرؤية دروس الفيديو هذه عندما أعود اليوم. وهذا يعني عدم استخدام متصفح هاتفي لمدة 4 أيام. يجب أن تكون قادرة على اللعب بطريقة أو بأخرى. أخبرني أرجوك.


نأسف لسماع أنك تواجه مشكلة في تشغيل مقاطع الفيديو. يقترح موفر خدمة استضافة الموقع محاولة تجربة متصفحات مختلفة في حالة وجود مشكلات أو تحديث المتصفح إلى أحدث إصدار. نحن نختبر بانتظام ولا توجد مشاكل مع مقاطع الفيديو في الوقت الحالي.


شكرا لكم لتقديم مثل هذا البرنامج الرائع للتداول مع هورست cycles. I لديك سؤال واحد على الرغم من أن يقول أن 40D و 20D تتصدر خارجا و 80 قد قاعت للتو خارجا وأيضا 20W و 40 W في upmove..how سوف التجارة مع 20d فلد ثم؟ في الواقع، كيف بالضبط تذهب في التداول مع هورست عندما دورات مختلفة في اتجاه مختلف، هل تعتبر غالبية الدورات واتجاه التداول الخاص بك؟ على سبيل المثال إذا كان 3 من أصل 5 دورات فوق ثم يمكننا التجارة في اتجاه طويل؟ & # 13؛


وأود حقا أن نقدر وجهة نظركم على هذا؟


واحدة من هورست & # 8217؛ ق دورات دورة السوق هو أن تروس متزامنة (وليس قمم). ومع ذلك، فإننا نفهم كيف تؤثر هورست & # 8217؛ s الدورات على السعر في أي لحظة من الزمن. & # 13؛


إن التأثير على سعر الدورات أطول من السعر الذي تتداوله هو الاتجاه الأساسي. واقترح هورست استخدام الدورات 3 درجات أطول من دورة التداول لحساب الاتجاه الكامن واستخدام الاتجاه الأساسي لتقرير ما إذا كان سيتم اتخاذ التجارة أم لا. & # 13؛


في استراتيجية التداول فلد، نقوم بحساب الاتجاه الكامن باستخدام دورات 5 درجات أطول من دورة إشارة 20 يوما. نحن نستخدم الاتجاه الكامن لحساب حجم الموقف. إذا كان الاتجاه داعما قويا للتجارة المقترحة، فإننا نأخذ موقفا أكبر مما لو كان أقل تأييدا.


ديفيد، فيديو آخر مفيد جدا. & # 13؛


هذا يبدو جيدا حقا (حتى & # 8216؛ الفيل & # 8217؛ تبدو كبيرة). & # 13؛


يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لبدء دورة فلد قريبا!


فيديو مذهلة .. عمل ممتاز.


ديفيد يبدو كما لو كنت قد استخرجت الفئة G التجارة من باكتست & # 8230؛. إذا كان هذا هو الصحيح يمكنك فقط استخدام نفس & # 8220؛ باكتست المعلمات & # 8221؛ إن & # 8220؛ ليف & # 8221؛ السوق، مما يجعلها ميكانيكية تماما؟ & # 13؛


ثانيا، كيف تقارن استراتيجية فلد مع الاستراتيجية العادية؟ أي بعد تحليل مرحلي واستخدام الصناديق الحمراء والخضراء. & # 13؛


الثالث & # 8211؛ هل هناك أي احتمال لوجود أي تآزر بين نظامي & # 8220؛ & # 8221؛؟


مرحبا كريغ. إذا كنت أفهم النقطة الأولى الخاصة بك بشكل صحيح ثم في الواقع العملية الميكانيكية، ولكن المدخلات التقديرية في تحديد بشكل صحيح فئة التجارة كنت على وشك الدخول. & # 13؛


استراتيجية فلد ترتبط ارتباطا وثيقا نهج هورست العادي. الفرق الأساسي هو أن النهج العادي يحاول تحديد الحوض والقمم في أقرب وقت ممكن والحصول على في السوق لالتقاط أكبر قدر ممكن من التحرك ممكن، في حين أن استراتيجية فلد يتيح نصف هذه الخطوة يحدث قبل الحصول على والاستفادة من النصف المتبقي. مربعات الأحمر والأخضر هي ببساطة المناطق المستهدفة، التي يتم إنشاؤها باستخدام فلد & # 8217؛ s من بين أمور أخرى. & # 13؛


هناك بالتأكيد إمكانات للتآزر بين الاثنين، على سبيل المثال ما زلت استخدام مربعات الأحمر والأخضر لمساعدتي في تحديد أحواض دورات مختلفة والتي بطبيعة الحال بإعلام تحديد فئة التجارة. ويمكن للمرء أيضا أن يعتمد مقياسا في النهج باستخدام الاستراتيجية العادية، والجمع بين اثنين.


متألق. استراتيجية التداول فلد هي واحدة أن مجموعة منا في أديليد قد تفكر. انه لامر ممتاز بالنسبة لنا أن نرى نحن على الطريق الصحيح، وأن كنت قد إضفاء الطابع الرسمي عليه في نظام بسيط مع استراتيجية تحديد الحجم الموقف. كانت رحلة هيرست معك ديفيد مذهلة حقا. شكرا لكم.


شكرا شيريل. العقول العظيمة أعتقد على حد سواء!


أعلم أنك وعدت بالتفاصيل في مقاطع الفيديو القادمة. كل ما يمكنني قوله هو & كوت؛ يرجى عجل :-). أين يتم وضع وقف الخسارة الأولي؟ هل تنتظر أن يغلق بار بمتوسطه فوق المتوسط ​​فلد؟ لدي الكثير من الأسئلة & # 8230؛ ولكن سأحاول التحلي بالصبر أثناء طرح هذه السلسلة من مقاطع الفيديو. & # 13؛


شكرا لتقاسم استراتيجية فلد معنا.


مرحبا أندريه. يتم شرح ستوبلوس الأولي في الفيديو التالي، وأنت لا تنتظر السعر لعبور المتوسط ​​فلد (وهو واحد من الطرق التي تختلف هذه الاستراتيجية من هورست & # 8217؛ s طريقة التداول الأصلي)


أنا & # 8217؛ م معك يا ديفيد. أساليب هيرست منطقي بالنسبة لكيفية عمل السوق. جميع التحليلات الفنية كما صناعة تتبع الدورات في شكل واحد شكل أو شكل. لقد تم تشويه لسنوات في قدرتك على اتخاذ هورست & # 8217؛ s العمل وجعلها وظيفية كبرنامج كمبيوتر (شيء لا أحد آخر كان قادرا على القيام به أو كان على استعداد لقضاء الوقت للقيام به). سؤالان يتبادران إلى الذهن. عندما قمت بتطوير نظام فلد، هل استخدمت البيانات قبل 6 أشهر أظهرتها لنا؟ وبعبارة أخرى، هل نتائج باكتست الخاصة بك من العينة أو في؟ أيضا، كيف يعتمد النظام على لي وجود التحليل الصحيح؟ & # 13؛


شكرا على كل ما تبذلونه من العمل المدهش.


مرحبا جون. وقد وضعت الاستراتيجية على مدى فترة طويلة جدا من الزمن، ولم يتم تطويرها على مجموعة محددة من البيانات. لا توجد معلمات على هذا النحو، إلا ربما لحقيقة أننا التجارة في 20 يوما دورة فلد. وهكذا لم يكن هناك بيانات العينة المستخدمة لتوليد أي المعلمات التي كانت ثم باكتستد. وآمل أن يجعل الشعور. النظام قوي إلى حد ما من حيث نوعية التحليل الخاص بك (تحليل الصورة الأكبر يؤثر على التحجيم الموقف بدلا من توقيت الصفقات) ولكن كما هو الحال دائما أفضل تحليل، وأفضل التداول.


فقط أريد أن أقول أنني قد حاولت واختبار العديد من العديد من الغرف التجارية / استراتيجيات / دورات وخسر المزيد من المال على تلك مما فعلت في بلدي التداول الخاصة! & # 13؛


ولكن لأول مرة منذ سنوات لقد رأيت شيئا يبدو حقا مثيرة للاهتمام من الناحية الرياضية ومنطقيا ويقدم من قبل شخص يبدو 150٪ حقيقية وصادقة. & # 13؛


أنا على استعداد لوضع ثقتي في أنت & # 13؛


المشككين الرئيسيين!


ربما لأنني & # 8217؛ كما كان دائما حذرا من التداول & # 8220؛ أنظمة & # 8221؛! شكرا على تعليقك.


شكرا لك على جميع تعليقاتك & # 8230؛ ومن المطمئن أن نعتقد أن جعل الانتقال من وراء الكاميرا إلى أمام الكاميرا واسن & # 8217؛ ر خطأ فظيعة! (أخذت الكثير من مقنعة)


لك إلى الأمام لذلك، ثنكس كما دائما ديفيد، تاجر المتداول هو الأفضل.


أبروش رائع ونهائي لتحسين استراتيجيات التداول مع هورست & # 8217؛ ق دورات، شكرا لك ديفيد لتقاسم تجربتك العميقة & # 8230؛ كما تقريبا 2 سنوات ست المستخدم لقد اختبرت أبروتشس ل ترادينغ، وإدارة الأموال واستراتيجيات الإطار الزمني، وأود أن أقول أن أبروتش فلد هو الأكثر موثوقية ومتسقة في أي إطار زمني. في أي حال، ودورة 20D بارزة هو مكان جيد للبقاء، ويناسب تماما مع طريقتي الشخصية من التداول. & # 13؛


وأود أن أوصي بشدة لمتابعة هذه المواد التعليمية الرائعة، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تفعل!


تعد مقاطع الفيديو هذه مصدرا أفضل من الكتاب الذي أقرأه. أعتقد أنه من الأفضل أن يكون لديك تعليمات وشرح من الشخص الذي صمم البرنامج. عظيم ديفيد عظيم لمعرفة من أنت.


شكرا ديفيد! قراءة مقدمة بدف قد أثارت اهتمامي في استراتيجية التداول فلد حتى أتمكن من & # 8217؛ ر الانتظار لأشرطة الفيديو التي تتبع. لقد بدأت مع سنتيانت ترادر ​​منذ حوالي عام. على نحو متزايد، كنت أشعر بالجاذبية نحو استخدام دورة 20-د لخيارات التداول. استراتيجية التداول فلد لا يمكن أن يكون في الوقت المناسب! & # 13؛


اعتبارا من أمس، لقد تم الذهاب على المخططات بلدي تحديد الفئات يدويا. هل هناك دعم لاستراتيجية التداول فلد المخطط لها في إصدار مستقبلي من ست؟ فإنه سيتم تسريع عملية التحليل إذا كانت الفئات و 20-د فلد المستمر هو مبين على الرسوم البيانية. & # 13؛


التحيات والشكر لجميع العمل المبتكر!


مرحبا راجيف نعم نحن نعمل على دعم الميزات في سنتيانت التاجر لجعل تطبيق استراتيجية أسهل وأسرع. حذرا من التآمر على فلد بعيدا جدا لأنها تستند إلى الطول الموجي الحالي للدورة، والذي يتغير.


فيديو رائع ديفيد! سعيد لوضع أخيرا وجه لصوتك. عرض ممتاز من المواد كالمعتاد، وأنا أتطلع إلى محاولة الخروج من هذا النظام الجديد نفسي.


شكرا لك ديفيد على تقديم الإجابات على كل من احتياجاتي الأولية بشأن كيفية الميكانيكية هو النظام، والنتائج المرتفعة. أنا أتطلع إلى مقاطع الفيديو المستقبلية.

No comments:

Post a Comment