Wednesday 7 March 2018

استراتيجيات الخيارات الرئيسية


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


استراتيجيات خيارات رئيسية واحدة.


"مفتاح واحد" استراتيجيات الخيارات.


من أجل أن نقدم لكم أفضل، وسوف يسمح لك بالوصول إلى منطقة التداول على شبكة الإنترنت، حيث يمكنك التفاعل مع أنظمتنا.


نظمنا التلقائية تشكل ودراسة حوالي 4،000 استراتيجيات كل أسبوع و 99.5٪ من هؤلاء لن يمر الامتحان: في الواقع، سوف تقدم لك أفضل 15 استراتيجيات! وهي مقسمة بين طويلة، قصيرة ومحايدة ويمكنك اختيارها إما بشكل مستقل أو مع الدعم اليومي من التحليل الفني الوصفي، التي تقدمها أنظمةنا المتقدمة.


أفضل الاستراتيجيات، وأفضل تحليل.


ما هم.


إنها الأداء أو المخاطر الخاصة باستراتيجية الخيارات، والتي تمثل دائما برسم بياني يسمى بايوف. يتضمن هذا الرسم البياني جميع التوليفات الممكنة من سترايك، سلسلة (نداء أو وضع)، وتواريخ انتهاء الصلاحية، من خلال توفير التاجر مع نتيجة فريدة من نوعها، وبالتالي النظر في جميع الميزات التي تشكل الاستراتيجية.


يقوم المتداول ببناء استراتيجيات ذات مردود له اتجاهات ربح طويلة أو قصيرة أو محايدة وميزات محددة مثل الكسب الأقصى الذي يمكن الحصول عليه أو الخسارة القصوى التي يمكن أن يتكبدها المرء.


وفيما يلي ثلاثة أنواع من الاستراتيجيات، التي يتم تعريفها من قبل الخط الأزرق الفاتح. وتمثل منطقة الرسم البياني فوق الصفر منطقة (مناطق) الكسب في حالة وجود الأساس في نفس المنطقة، في حين تمثل منطقة الرسم البياني تحت الصفر مجال الخسارة إذا كان ينبغي أن يكون الأساس في تلك المنطقة.


فلنرى، على سبيل المثال، كيف تظهر إستراتيجية قصيرة (هبوطية)، بحد أقصى ربح 500 وخسارة قصوى قدرها 280.


واستراتيجية طويلة، من ناحية أخرى، يمكن أن يكون مجالين من المكاسب. أقصى خسارة 520، أقصى ربح، إذا كان الكامنة على اليسار 220، إذا على اليمين، فإنه يعتمد على حيث هو. انها ليست مغلقة ونظريا يسمى المكاسب التي لا نهاية لها.


وأخيرا، استراتيجية نوع محايدة، مع اثنين من منطقة الخسارة ومنطقة مكاسب واحدة. الحد الأقصى لخطر الخسارة هو 110، والحد الأقصى لمخاطر الربح هو 140.


ونحن لا ترسل إشارات التصحيح، والتي سوف تضطر إلى أن تدار من قبل المستخدم في أخذ الربح أو وقف الخسارة القسم، وفقا له / ميلها. 5 وندرلينجز (داكس، ستوكس، S & أمب؛ P 500، فتسيمب، اليورو باند)؛ 3 اتجاهات نوع (طويلة، قصيرة، محايدة)؛ 1 استراتيجية جديدة مع تاريخ انتهاء أسبوعي لكل منها، لكل اتجاه كل أسبوع (مجموع 15 استراتيجية في الأسبوع). 1 استراتيجية جديدة مع تاريخ انتهاء الصلاحية الشهري لكل الأساسية، لكل اتجاه، كل شهر (مجموع 15 استراتيجيات في الشهر). اقترح الحد الأدنى لرأس المال لكل استراتيجية € 2500 *. سوف تظهر الاحتمالات الربح بعد تسجيل الدخول. الحد الأقصى للمخاطر: ذلك يعتمد على نوع الاستراتيجية وسوف تظهر بعد تسجيل الدخول. أقصى ربح: ذلك يعتمد على نوع من الاستراتيجية، وسوف تظهر بعد تسجيل الدخول. عدد العمليات لإنشاء الاستراتيجية: الحد الأقصى من 4؛ 72٪ من استراتيجيات الربح مع الاختبار الخلفي من 10 عاما. الأداء المتوقع لكل استراتيجية: متغير.


* N. B. : يتم الإشارة إلى رأس المال المطلوب لكل إستراتيجية منفردة ضمن الخدمة حيث أنها تتطابق مع الحد الأقصى للمخاطر (ما لم يشار إليه بشكل مختلف). بالنسبة لبعض أنواع الاستراتيجيات، قد لا يكون رأس المال المطلوب أعلى من 200 يورو.


كيفية عمل الخدمة.


يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق اختيار خيارات مختلفة يمكن العثور عليها في صفحة المحل. لنفترض أنك قررت الاشتراك في خدمة "شهر واحد و 10 استراتيجيات"، وفي هذه الحالة، ستتمكن من الدخول إلى خدمة الويب لمدة 30 يوما، للاطلاع على جميع الاستراتيجيات الحالية (بحد أدنى 15) ، واختيار، من بين هذه، بحد أقصى 5. يمكن إجراء الاختيار في أيام مختلفة، وبالتالي، حتى في اليوم ال 29، سوف تكون قادرة على إكمال الاستراتيجيات الخاصة بك 5، وربما عن طريق اختيار استراتيجية تنتهي في الشهر التالي.


حاشية : لن تتلقى أية إشارات تصحيح ولكنك ستتمكن من إدارة إستراتيجيتك في إدارة الأموال من خلال تحديد أرباحك ووقف الخسارة (عادة ما يحدد المتداولون أرباحهم عند 70٪ من الحد الأقصى للاكتساب والتوقف خسارة بنسبة 30٪ من الخسارة القصوى).


كيفية استخدام الخدمة.


بمجرد تسجيل الدخول، تظهر قائمة الاستراتيجيات الحالية. يمكن للمستخدم رؤية تفاصيل كل ويمكن التحقق، مع الإشارة إلى أن / تلك هو أداء، وصحة الأسعار المنفذة والكميات في السوق.


لكل استراتيجية، يمكن للمستخدم رؤية:


سلة الطلبات: قائمة العمليات التي يتعين القيام بها، مع علامة ذات الصلة، والكمية، والأداة، والسعر الذي ينفذه النظام؛


العائد أو العائد إلى تاريخ انتهاء الصلاحية: التمثيل البياني للاستراتيجية على الرسم البياني خط مستقيم مع إشارة (إشارة حمراء) إلى السعر الأساسي.


معايير الاستراتيجية: اليوناني محفظة، الموحدة، في الآن، والحد الأقصى للربح، والحد الأقصى للمخاطر و بيب (نقاط التعادل)؛


تتضمن: قائمة العناصر الأساسية التي تشكل الاستراتيجية مع معالمها.


خيارات: قائمة الخيارات التي تشكل الاستراتيجية: الكمية، وأسعار العطاء وأسعار، والقيمة الدفترية، والتذبذب، دلتا والقيم النقدية.


كم يمكنني كسب.


ويظهر الرسم البياني التالي للمردود، الصافي من المكاسب الرأسمالية والعمولات (المظهر المعياري) الذي يتم تحديثه يوميا بمجموع جميع الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها ونشرها منذ ولادة هذه الخدمة.


مفتاح واحد / استراتيجيات ديناميكية.


ويقترح نوعان من الاستراتيجيات:


مفتاح واحد: هي تلك الاستراتيجيات التي لم تتغير خلال دورة حياتها؛ دينامية: هي تلك الاستراتيجيات التي يمكن تحريرها قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها وبفضل هذه التصحيحات يمكن أن تختلف المخاطر القصوى أيضا اختلافا كبيرا.


الهوامش والالتزامات الرأسمالية.


الهوامش هي مبلغ الأموال المحتجزة لضمان الطرف المقابل من الهوامش النقدية والتعويضات. لمعرفة الحد الأقصى لحجم الهامش المطلوب، يكفي التحقق من & # 8220؛ ماكس ريسك & # 8221؛ والتي تتزامن مع أقصى هامش. في الواقع، سواء في مفتاح واحد وخدمة استراتيجية ديناميكية، لكل استراتيجية واحدة & # 8220؛ ماكس المخاطر & # 8221؛ سيتم التعبير عنها دائما.


في حالة الاستراتيجيات الديناميكية، أي تصويبات قد تعديل معايير المخاطر، وبالتالي من الهامش. وتصمم التصحيحات بحيث لا تغير المقياس الهام للهامش ولكن الأسعار وظروف السوق قد لا تسمح بهذا الهدف.


مفتاح واحد / استراتيجيات ديناميكية.


1- ما هي تكلفة الخدمة؟


يمكنك الاشتراك في أنواع الخدمات المختلفة المتوفرة على صفحة المحل.


2- هل الاستراتيجيات لها مدة محددة؟


لا، الاستراتيجيات ليست لها مدة محددة، وبالتالي يمكن للمستخدم اختيار واحد الأنسب له من خلال تقييم الحقول "تاريخ انتهاء الصلاحية" و "أيام حتى تاريخ انتهاء الصلاحية".


3- كيف تختار الاستراتيجية التي تريد متابعتها؟


بالنقر على الزر المناسب في & # 8220؛ شراء & # 8221؛ عمود. الصف كله المقابلة لاستراتيجية المختار سوف تصبح خضراء.


4- هل ستتم إزالة الاستراتيجيات غير المكتتب بها من قائمة الاستراتيجيات المتاحة؟


لا، فإنها ستبقى في القائمة ولكن لن يكون من الممكن للوصول إلى التفاصيل. في حين سيتم تحديث القيم العامة (على سبيل المثال، في الوقت الحالي) ثم يتم تحديدها في مرحلة لاحقة.


5- هل هناك حد زمني لقبول إستراتيجية بعد نشرها؟


لا يوجد. ومع ذلك، فمن المستحسن لبدء الاستراتيجية عندما يتم إعلام البداية. كما نعلم، الانتظار يوم واحد أو اثنين فاز & # 8217؛ ر جعل الكثير من الفرق، ولكن أسبوع كامل يمكن.


6- كيف سيتم عرض الاستراتيجيات الجديدة؟


سوف يصل البريد الإلكتروني الذي سيدعوك لزيارة منطقة محددة من مفتاح واحد / استراتيجيات ديناميكية. سيتم التعرف على الاستراتيجيات الجديدة في اليوم الأول لأن & # 8220؛ ستات & # 8221؛ سيتم تسليط الضوء مع الطابع الأخضر.


7- ما هي معايير اختيار إستراتيجية؟


مثال على المعيار يمكن أن يكون:


1) انظر قسم "التحليل" يشير إلى أساس الاستراتيجية التي يرغب المرء في تنفيذها وقراءة مؤشرات الاتجاه الموجودة في التحليل نفسه؛


2) اختيار اتجاه الاستراتيجية "الهبوطي"، "الصاعد"، "محايد" تقييم "ماكس المخاطر" و "ماكس غين".


3) تقييم "بروب. الربح "الذي يمثل الاحتمال الاحصائي المحسوب بطريقة مونتي كارلو مع مراعاة التقلب التاريخي للأصول الأساسية؛


4) على أساس الوقت الذي تريد أن تنفق، وسوف تختار "مفتاح واحد" أو "ديناميكية" استراتيجية؛


8- ما هي المواد التي سيتم معالجتها؟ ما هي الأسواق؟


وستكون المؤشرات الرئيسية أساسا مؤشر داكس 30 و دج يوروستوكس 50 و S & أمب؛ P 500 و فتس ميب و ورو باند والأسهم الأوروبية الرئيسية. وسوف تكون الأسواق الرئيسية يوركس، سم، إديم و نيس.


9- هل يتم إرسال الإستراتيجيات تلقائيا أم يتم تصفيتها؟


نعم، لدينا أنظمة الآلي بناء واختبار حوالي 4000 استراتيجيات أسبوعيا و 99.5٪ لن تمر الامتحان.


10- هل تحتوي رسائل البريد الإلكتروني للإخطار على العمليات التي سيتم تنفيذها على تفاصيل العمليات التي يتعين القيام بها؟


لا، انهم لا & # 8217؛ ر. رسائل البريد الإلكتروني فقط إعلام ما إذا كان هناك إما استراتيجية جديدة أو جديدة & # 8220؛ نقل & # 8221؛ التي ستنفذ على استراتيجية قائمة بالفعل / مفتوحة في مفتاح واحد / منطقة الاستراتيجيات الديناميكية.


11- بالنسبة للاستراتيجيات الديناميكية، سترافق العمليات وصفا؟


لا، حيث يمكن للمستخدم عرض العائد قبل القيام العملية ومعرفة بالضبط ما سيحدث.


12- هل تخطط لفتح منتدى؟


لا، في هذه اللحظة نحن لسنا كذلك.


13- هل ستساعد شركة فيفروكس كابيتال على تنفيذ العمليات المشار إليها أو تصحيح أي أخطاء؟


لا، الخدمة لا توفر أي تفاعل بين فيفيروكس كابيتال والمستخدم بالإضافة إلى مفتاح واحد / منطقة الاستراتيجيات الديناميكية والإخطار البريد الإلكتروني.


14- هل هناك قسم يحتوي على استراتيجيات مغلقة؟


نعم، تبقى الاستراتيجيات المغلقة مرئية لمدة ثلاثة أيام بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


15- هل هو مطلوب للاشتراك في بيترادر ​​ايسبيرغ؟


لا، هذه الخدمة هي غاية في حد ذاته وليس هناك حاجة إلى مزيد من الاشتراك.


16- هل سيكون هناك إشعار سمز؟ إذا كانت اإلجابة بنعم، فهل ستتحمل تكلفة إضافية؟


لا، فازت & # 8217؛ t، كما تسمح خدمات البريد الإلكتروني الحديثة تكوين إعادة توجيه عبر الرسائل القصيرة.


17- هل الاستراتيجيات مقسومة على مستوى الصعوبة؟


لا، فهي لا تنقسم بسبب الصعوبة، ولكن لديها معلمة تسمى "احتمال الربح" الذي يمثل الاحتمال الإحصائي محسوبة مع طريقة مونت كارلو، مع الأخذ بعين الاعتبار التقلب التاريخي من الكامنة.


18- هل من الممكن معرفة الحد الأدنى لرأس المال المطلوب في البداية؟


نعم، هذه هي القاعدة الأولى للتاجر. وتقترح الاستراتيجيات في الحد الأدنى من أجل بناء الرقم، وسوف يكون هناك بعض مائة يورو & # 8217؛ الاستراتيجيات. وسيكون من مسؤولية المستخدم حساب الكميات مع الحفاظ على نسب الأجزاء المختلفة التي تشكل الاستراتيجية. في واحدة من الاستراتيجيات الرئيسية، فإنه يتزامن مع "ماكس المخاطر". بالنسبة للاستراتيجيات الديناميكية، يمكن أن يكون أعلى من & # 8220؛ ماكس ريسك & # 8221؛، معتبرا أن أي تصحيحات قد تزيد من أولي & # 8220؛ ماكس ريسك & # 8221 ؛.


19- هل ستكون الاستراتيجيات هي نفسها لجميع المستخدمين؟


نعم بالطبع. ما هي التغييرات عدد الاستراتيجيات التي يمكن للمستخدم الاشتراك في، وفقا لنوع الخاصة بهم من الاشتراك. مفتاح واحد / استراتيجيات ديناميكية فعالية.


20- هل يجب أن أكون دائما أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟


لا، لا & # 8217؛ t. الاستراتيجيات في الخيارات لها ميزة كونها أبطأ (دلتا) من حركة الكامنة. ومع ذلك، في حالة التصحيحات، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني. ويمكن أيضا إجراء التصحيحات على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي إذا كان الوسيط الخاص بك يوفر هذه الخدمة.


21- عندما أتمكن من تنفيذ الأمر، إذا وجدت سعر مختلف عن السعر المحدد، فماذا أفعل؟


لديك لتنفيذ ذلك على أفضل سعر تجد، في محاولة ليكون "سريع للعمل" وعلى أي حال، والتأخير لن يكون دائما عيبا.


22- إذا نسيت تنفيذ عملية، أو إذا فعلت شيئا خاطئا، فماذا أفعل؟


إذا حدث خطأ، يجب تصحيحه، ولكن إذا كان مجرد إغفال، فإنه يكفي للتحقق من أن ظروف السوق مماثلة لتلك الإخطار.


23- ما هي الكمية التي يجب وضعها في السوق؟


أنت حر في الاختيار، ولكن يجب احترام النسبة بين الكميات. على سبيل المثال، إذا كانت استراتيجية تقارير 1 بيعها و 2 شراؤها، لن تضطر إلى تنفيذ 10 بيعها و 10 تم شراؤها، ولكن 10 بيعها و 20 شراؤها.


24- هل سيعرض صناع السوق كمية كافية من المادة العضوية الميتة من الخيارات لتنفيذ جميع كميات جميع المستخدمين؟


نعم هم سوف. وقد تم اختيار أكثر الأنواع السائلة في العالم لضمان إمكانية تنفيذ العمليات.


25- هل من الممكن أن نعرف بالضبط الهامش الأولي المطلوب؟


نعم، فمن خلال محاكاة الاستراتيجية في المنطقة المناسبة التي يقدمها الوسطاء.


26- هل الاستراتيجيات شاملة للتحوطات أم أنها وفقا لتقدير المستخدم؟


هناك ثلاثة أنواع من الاستراتيجيات:


1) استراتيجيات المخاطر المحددة، وبالتالي، بحكم طبيعتها، لديها التحوطات؛


2) وضع عارية أو وضع اكتشفت فقط على خيارات الأسهم في مثل هذه الطريقة أنه إذا اختار المستخدم لتعيين انه سوف تكون قادرة على إدارة الكامنة مع المكالمات أو الاستفادة من أرباح الأسهم.


3) استراتيجيات التحوط. وسوف تكون الخناق التي توفر التحوط المتغير (التغطية) عند الضرورة.


27- هل هناك خيط مشترك بين الاستراتيجيات المتاحة، أم سيتعين على أولئك الذين يختارونها أن يولوا الانتباه إلى دلتا الحافظة؟


لا، نظرا للاستراتيجيات الحالية سوف يقوم المستخدم ببناء محفظته. على سبيل المثال، سيضع المستخدمون الحكيمون استراتيجيات دلتا إيجابية وسلبية في الحافظة، وربما يصلون إلى المبلغ الجبري من 0.


فيفيروكس كابيتال سا.


السجل التجاري رقم التسجيل تش 501.3.012.985-0.


خيارات سريعة سريعة باكتستينغ تحليل منصة.


لقد جعلنا من السهل على الناس الذين ليس لديهم خبرة في البرمجة اختبار مختلف النظريات والاستراتيجيات باستخدام بيانات الخيارات التاريخية لتحديد "ماذا لو كنت قد طبقت استراتيجية الاستثمار X خلال الفترة Y." النمذجة الكمية عادة ما تكون متاحة فقط للمؤسسات الكبيرة أو الناس مع واسعة تجربة برمجة الكمبيوتر. إلى جانب نمذجة الدولة الملكية التي تحدد كل رمز مع لحظة السعر المتوقع على مدى فترة زمنية محددة. سيساعدك ذلك في التخطيط لاستراتيجية مناسبة لاستخدامها في النموذج الخاص بك لإنشاء أقصى عائد وتقليل المخاطر.


ستات موديلينغ ™


التكيف مع الاستراتيجية الحالية الخاصة بك عن طريق الاستفادة من الملكية لدينا الدولة النمذجة ™ أو إنشاء مؤشر الخاصة بك للحصول على أقصى قدر من الربحية.


Backtesting.


أما الصفقات ذات الاحتمالية العالية فهي الصفقات التي ثبتت إحصائيا ونتج عنها المزيد من الانتصارات بمتوسط ​​معدل ربح أكبر من معدل الخسارة ومتوسطه.


عمولة التداول الحر.


كعضو في Key2Options، لديك غير محدود عمولة التداول الحرة من خلال شراكتنا مع تراديير الوساطة.


الملكية الدولة النمذجة ™ إشارات التجارة.


نحن نستخدم لدينا الملكية الدولة النمذجة ™ للمساعدة في تقليل المخاطر وإدخال الصفقات عندما الاحتمالات في صالحنا.


* معلومات اعتبارا من 12/16/2018.


* معلومات اعتبارا من 12/16/2018.


ويستند النمذجة الدولة على الرياضيات منفصلة تسمى "آلة محدودة الدولة" أو دولة محدودة الآلي. على غرار الضوء المرئي Key2Options خوارزمية الدولة النمذجة الملكية تصنف كل الأسهم في واحدة من ثماني ولايات للدلالة على ما إذا كان السهم في حالة صعودية أو هبوطية.


نمذجة لدينا يوفر لك المعلومات التالية لمساعدتك على تخطيط كل التجارة:


شراء / مؤشر بيع - الاتجاه الحالي (صاعد أو هابط) أهداف الربح - الحد الأدنى المتوقع التحرك وسعر الهدف العدوانية وقف الخسارة - مجموعة من حركة غير متوقعة الاحتمالات للحركة القادمة - مخطط دائري لتظهر لك احتمال المقبل حركة السهم متوسط ​​مدة الولاية ونسبة الحركة - مخطط شريطي لمتوسط ​​الربح / الخسارة للأمن عند وجوده في كل من ولاياتنا الثمانية.


* معلومات اعتبارا من 12/16/2018.


النمذجة الكمية.


وتوفر "كيو 2" االبتكارية تحليال تجاريا من الدرجة المؤسسية لكل مرحلة من مراحل عملية إدارة الحافظة الكمية. في منصة واحدة متكاملة، Key2Options يتيح لك، وتحليل، وخلق، باكتست، صقل، والتجارة النموذج الكمي الخاص بك مباشرة من منصة لدينا.


أفكار البحث.


شاشة على الأوراق المالية.


إنشاء شاشات الأسهم متعددة العوامل باستخدام الإشارات.


بناء النماذج.


تطوير نماذج ألفا من خلال باكتستينغ وتحليل النتائج.


محاكاة الاستراتيجيات المحتملة.


اختبار استراتيجيات بناء محفظتك قبل التنفيذ.


اختبار الأفكار لإنشاء نماذج.


اختبر نظرياتك حول العوامل الكمية والنوعية التي تدفع الأداء في الأسواق المختلفة. بسهولة اختبار وفحص الاتجاهات وإنتاج التقارير التي تدعم أفكارك. فهم العوامل التي تدفع عائدات السوق مع منصة باكتستينغ للتخصيص:


إنشاء قواعد.


استخدام النموذج الكمي الخاص بك لتحديد قواعد البيع / البيع اختبار قواعد وقف الخسارة والربح الهدف لمحاكاة سيناريوهات التداول في العالم الحقيقي إجراء تحليل لقياس تأثير معايير التكرير على الأداء وضع شرط لتحريك العمل، مثل عندما ترتفع تقلب السوق فجأة تعيين المخاطر المرجوة / مستوى العائد المطلوب.


قياس المخاطر.


تحليل المخاطر محفظة مع شركائنا في الرسم البياني منحنى الأسهم.


غير محدود كوميسيون التداول مجانا للأسهم والخيارات.


يسرنا أن نقدم التداول بدون عمولات غير محدود للأسهم والخيارات من خلال شراكتنا مع تراديير بروكيراج للمشتركين في منصة Key2options. كعضو في Key2Options:


يمكنك إنشاء، باكتست، وتحسين وتصميم خطط التجارة الخاصة بك على أساس التوقعات الفردية المخاطر مكافأة. مرة واحدة يتم تأمين خطط التجارة المرجوة في لمسح السوق الحية، وسوف منصة Key2Options تحديد الأسهم الصحيحة، والخيارات مع الإضرابات والانتهاء التي تتطابق مع خطط التجارة وإرسال التنبيهات. هذه الصفقات يمكن إرسالها مباشرة إلى ترادييه للتجارة الحرة عمولة أو استخدام الوساطة الخاصة بك.


ترادير، وهي عضو في فينرا و سيبك، هي شركة تابعة مستقلة للتاجر، وشركة تراديير هي مزود الخدمات المالية المستندة إلى السحابة وشركة أبي الوساطة، التي توفر منصة رائدة لخدمة مقدمي منصة والمستشارين والمطورين والمستثمرين الأفراد .


خيارات العضوية.


تصبح عضوا و باكتست الاستراتيجية المفضلة لديك.


انقر على خطة لعرض مزيد من التفاصيل.


مدة الاشتراك:


بالإضافة إلى ذلك، أعضاء ستوكسبرو، الحصول على لدينا الملكية الدولة النمذجة ™ وتحليل الدولة. بصفتك عضوا في ستوكسبرو، لديك تداول غير محدود في العمولة من خلال ترادير بروكيراج. "كلاس =" فا فا-إنفو-سيركل "داتا-توغل =" تولتيب "داتا-بلاسيمنت =" توب "داتا-هتمل =" ترو ">


وبالإضافة إلى ذلك، كنت قادرا على الحصول على جميع ميزات ستوكسبرو، بما في ذلك استخدام لدينا الملكية الدولة النمذجة ™ وتحليل الدولة. بصفتك عضوا في أوبتيونسيبرو، لديك تداول غير محدود في العمولة للأسهم والخيارات من خلال ترادر ​​بروكيراج. "كلاس =" فا فا-إنفو-سيركل "داتا-توغل =" تولتيب "داتا-بلاسيمنت =" توب "داتا-هتمل =" ترو ">


أول شهر خاص.


كوميسيون فري ترادينغ *


طويل دعوة التقويم انتشار.


وضع طويل التقويم انتشار.


وضع بوتيرلي طويلة.


دعوة قصيرة الفراشة.


الفراشة القصيرة.


مفقود الساق دعوة كوندور.


الساق مفقود وضع كوندور.


الحديد كوندور التحويل.


* تراديير الوساطة تمر على طول جميع الرسوم التنظيمية وتبادل كجزء من هذا العرض.


الثقة الداخلية. الانضباط الخارجي.


DailyAlert.


وبمجرد تصميم استراتيجية تجارية فعالة وخطة تجارية، يمكن تكوين التنبيهات والإشعارات لفحص السوق للظروف التي تتطابق مع سيناريوهات الدخول والخروج والتكيف المحددة.


التجارة الخطة.


ديليواتش - مدونة.


البقاء الحالية مع جميع أحدث المعلومات من Key2Options مع بلوق وظيفة لدينا.


هنا يأتي 2017.


أندرو فينسينت | 29 ديسمبر 2018 | 415 التعليق (s)


هنا يأتي 2017.


يستمر التجمع ترامب ... ولكن لمدى أطول؟ ويؤدي ارتفاع سوق الأسهم وارتفاع عائدات السندات وعودة الضغوط التضخمية إلى خلق تحديات جديدة أمام مجلس الاحتياطي الاتحادي.


وسوف يتطلع المستثمرون إلى زيادة متوقعة في المعدل المعياري ويركزون على أي إشارات حول سياسة أكثر عدوانية في الأشهر والسنوات المقبلة.


ليس من المستغرب أن تصدر لجنة السوق المفتوحة (فومك) معدل الفائدة على الأموال الفدرالية بمقدار 25 نقطة أساس. ولا تزال الأسعار تتحرك صعودا واسعا جدا. السوق هو الزائدي في صعوده، الذي لا يوجد لديه أي أساس ملموس غير التفاؤل بأن ترامب الرئاسة سوف تجلب نمو الناتج المحلي الإجمالي وتعيد نمو أرباح الشركات. من الطبيعي أن نكون متفائلين، ولكن هذا الارتفاع قوي جدا. في مرحلة ما، في وقت مبكر من ترامب، والمضاربين سوف تعترف واضحة: ترامب ليس عامل معجزة.


ربما هناك الكثير من يهتف عيد الميلاد ونحن بحاجة إلى إلقاء نظرة من الماضي عيد الميلاد. في يناير الماضي رأينا نفس السيناريو اللعب بها. رفع سعر الفائدة في ديسمبر و الأسواق ذهبت إلى تعثر.


DailyWatch11092018.


مايكل ماكنليس | 9 نوفمبر 2018 | 415 التعليق (s)


في آسيا، اليابان -5.4٪ إلى 16251. هونغ كونغ -2.2٪ إلى 22415. الصين -0.6٪ إلى 3128. الهند -1.2٪ إلى 27252.


في أوروبا، في منتصف النهار، لندن -0.7٪. باريس -1.6٪. فرانكفورت -1.5٪.


العقود الآجلة في 6:20، داو -2٪. S & أمب؛ P -2.2٪. ناسداك -2.6٪. الخام شقة عند 45 $. الذهب + 2.6٪ إلى 1307.10 $.


عائد الخزينة لعشر سنوات +7 نقطة أساس إلى 1.93٪


وتداول العقود الآجلة على العقود الآجلة عند 2107 في التعاملات الصباحية.


وقد انتخب دونالد ترامب الرئيس ال 45 للولايات المتحدة بفوزه على منافسه هيلاري كلينتون فضلا عن مجموعة من استطلاعات الرأي السابقة للانتخابات. & # 8220؛ الآن هو & # 8217؛ ق الوقت لأمريكا لربط جروح الانقسام، & # 8221؛ قال فى خطاب انتصار يدعو جميع الامريكيين الى الاجتماع. كما حافظ الحزب الجمهوري على سيطرة كل من مجلس الشيوخ ومجلس النواب، مما يعطي الحزب حرية أكبر لتنفيذ برنامج سياسته. (للمزيد و hellip؛)


DailyWatch1172018.


مايكل ماكنليس | 7 نوفمبر 2018 | 415 التعليق (s)


في آسيا، اليابان + 1.6٪ إلى 17177. هونج كونج + 0.7٪ إلى 22801. الصين + 0.3٪ إلى 3133. الهند + 0.7٪ إلى 27459.


في أوروبا، في منتصف النهار، لندن + 1.5٪. باريس + 1.8٪. فرانكفورت + 1.6٪.


العقود الآجلة في 6:20، داو + 1.4٪. S & أمب؛ P + 1.4٪. ناسداك + 1.6٪. الخام + 1.7٪ إلى 44.80 دولار. الذهب -1.2٪ إلى 1288.90 $.


عوائد الخزينة العشرية + +3 نقطة أساس إلى 1.81٪


تتداول عقود S & أمب؛ P المستقبلية عند 2108 في التعاملات الصباحية.


العقود الآجلة للولايات المتحدة والدولار تحقق مكاسب كبيرة، جنبا إلى جنب مع الأسهم في جميع أنحاء العالم، مع عودة المشاعر الصاعدة إلى وول ستريت بعد أكبر سلسلة من الخسائر على S & P 500 منذ عام 1980. & # 8220؛ وبناء على مراجعتنا، لدينا لم يغير استنتاجاتنا التي عبرنا عنها في يوليو، & # 8221؛ وقال مدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي في رسالة إلى الكونغرس، (المزيد & هيليب؛)


خيارات التداول، الأخطاء الشائعة.


مايكل ماكنليس | أكتوبر 31، 2018 | 415 التعليق (s)


الأخطاء الشائعة عند خيارات التداول.


مرحبا، اسمي مايكل منيليس وأنا خبير استراتيجيات مع Key2Options. أريد أن أشارك بعض الأخطاء الشائعة أرى خيارات التجار جعل بحيث يمكنك تسريع منحنى التعلم الخاص بك وتصبح تاجر مربحة.


كما هو الحال مع معظم المساعي، ونحن نتعلم الأشياء عن طريق ارتكاب الأخطاء. تداول الخيارات لا يختلف. دعونا نلقي نظرة على بعض الأخطاء الأكثر شيوعا أرى في تداول الخيارات وكيف يمكنك تجنبها.


عدم وجود خطة خيارات الشراء مع قصيرة جدا من المدة. عدم فهم التقلبات الضمنية عدم تنويع الاستراتيجيات.


عدم وجود خطة & # 8211؛ واحدة من التغني في Key2Options هو خطة التجارة والتجارة الخطة. قبل الدخول في التجارة، نقوم بمراجعة 10 سنوات من الصفقات التاريخية للعثور على معلمات التداول الأمثل للاستراتيجية التي اخترتها. قبل الدخول في التجارة، ونحن نعلم كيف سوف إدارة التجارة إذا تحرك السوق أعلى، يتحرك أقل أو يبقى على نفس المستوى. مع Key2Options، ونحن تساعدك على جعل الصفقات العقلانية لا الصفقات العاطفية.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


الاستراتيجيات.


انتشار المكالمة الدب هو استراتيجية محدودة المخاطر والمكافأة محدودة، وتتألف من خيار مكالمة قصيرة واحدة وخيار مكالمة واحدة طويلة. وتتحقق هذه االستراتيجية عموما إذا كان سعر السهم ثابتا أو منخفضا.


وأكثر ما يمكن أن تولده هو صافي الأقساط المستلمة منذ البداية. إذا كانت التوقعات غير صحيحة وتجمع الأسهم بدلا من ذلك، فإن الخسائر تنمو فقط حتى يقابل المكالمة طويلة المبلغ.


ويتكون انتشار الدب من شراء واحدة وضعت وبيع آخر وضع، في إضراب أقل، لتعويض جزء من التكلفة مقدما. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم إلى الانخفاض. الربح المحتمل محدود، ولكن أيضا هو خطر يجب أن الأسهم الارتفاع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الإستراتيجية من شراء خيار اتصال واحد وبيع سعر آخر بسعر إضراب أعلى للمساعدة في دفع التكلفة. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم أعلى، كما أن استراتيجية النداء الطويل المنتظم سوف تصل إلى النقطة التي تزيد فيها مكاسب المكالمات القصيرة.


وضع الثور انتشار هو استراتيجية محدودة المخاطر محدودة مكافأة، تتكون من خيار وضع قصيرة وخيار وضع طويلة مع انخفاض الإضراب. وينتشر هذا الانتشار عموما إذا كان سعر السهم يحمل استقرارا أو ارتفاعات.


وتسمح هذه االستراتيجية للمستثمر بشراء المخزون بسعر أقل من سعر اإلضراب أو سعر السوق خالل عمر الخيار.


يتضمن وضع النقد المضمون كتابة خيار وضع وفي نفس الوقت تخصيص النقدية لشراء الأسهم إذا تم تعيينها. إذا كانت الأمور تسير على النحو المأمول، فإنها تسمح للمستثمر بشراء السهم بسعر أقل من قيمته السوقية الحالية.


يجب أن يكون المستثمر مستعدا لإمكانية عدم تعيينه. في هذه الحالة، المستثمر ببساطة تبقي الفائدة على T - بيل والقسط المستلم لبيع خيار وضع.


ويضيف المستثمر طوقا إلى مركز أسهم طويل قائم كحماية مؤقتة أقل قليلا من آثار الانخفاض المحتمل على المدى القريب. توفر الضربة الطويلة وضع حد أدنى لسعر البيع للسهم، وتحدد ضربة المكالمة القصيرة الحد الأقصى للسعر.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة المكالمة التي يغطيها وضع مخزون طويل مكافئ. وهو يوفر تحوطا صغيرا على الأسهم ويسمح للمستثمر لكسب دخل قسط، في مقابل التخلي مؤقتا الكثير من إمكانات السهم الصعودي.


وتستخدم هذه الاستراتيجية لمراجحة وضع التي مبالغ فيها بسبب ميزة التمرين المبكر. يقوم المستثمر في نفس الوقت ببيع مبلغ من المال يتم وضعه في قيمته الجوهرية ويخزن السهم، ثم يستثمر العائدات في أداة تحقق سعر الفائدة بين عشية وضحاها. عند ممارسة الخيار، يتم تصفية الموقف عند التعادل، ولكن المستثمر يحافظ على الفائدة المكتسبة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك السهم الأساسي يصل إلى، ولكن ليس أعلاه، وسعر الإضراب من المكالمات القصيرة. أبعد من ذلك، وتآكل الربح ومن ثم يضرب الهضبة.


وهذه الاستراتيجية مناسبة لسهم يعتبر ذا قيمة معقولة. المستثمر لديه موقف الأسهم طويلة، وعلى استعداد لبيع الأسهم إذا كان يذهب أعلى أو شراء المزيد من الأسهم إذا كان يذهب أقل.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار الاتصال. وهو مرشح للمستثمرين الذين يريدون فرصة للمشاركة في التقدير المتوقع الأسهم الأساسية خلال فترة الخيار. إذا كانت الأمور تسير كما هو مخطط لها، فإن المستثمر سيكون قادرا على بيع المكالمة في ربح في وقت ما قبل انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الصعودية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / هبوطية على المدى القريب. وإذا ظل المخزون الأساسي ثابتا أو ينخفض ​​خلال فترة خيار الخيار القريب الأجل، فإن هذا الخيار سينتهي دون جدوى ويترك للمستثمر امتلاك الخيار الأطول أجلا وواضحا. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين ضربات المكالمة قصيرة اثنين عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي خارج الأجنحة الخارجية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة فراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء يضع كوسيلة للربح إذا تحرك سعر السهم أقل. وهو مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في المشاركة في انكماش متوقع، ولكن من دون مخاطر ومضايقات بيع الأسهم قصيرة.


يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الهبوطية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / صعودية على المدى القريب. وإذا ظل السهم ثابتا أو مرتفعا خلال فترة الخيار القريب الأجل، فسوف ينتهي سريانه ويترك للمستثمر الخيار الطويل الأجل. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين الضربات قصيرة وضع عند انتهاء الصلاحية.


التكلفة الأولية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة إلى حد ما، بل وربما كسب الائتمان، ولكن القدرة الصاعدة غير محدودة. المفهوم الأساسي هو الدلتا الكلي للنداءات الطويلة اثنين إلى ما يعادل تقريبا دلتا من دعوة قصيرة واحدة. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا ارتفع السهم بما فيه الكفاية إلى حيث يقترب الدلتا الكلي للمكالمتين الطويلتين 200 فإن الاستراتيجية تعمل كموقف مخزون طويل.


والتكلفة المبدئية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة نوعا ما، بل وربما تكسب ائتمانا، ولكن إمكانات الهبوط كبيرة. والمفهوم الأساسي هو أن الدلتا الإجمالية للطولين الطويلين تساوي تقريبا الدلتا في وضع قصير واحد. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا انخفض السهم بما فيه الكفاية إلى حيث الدلتا الكلي للطولين يضع نهج 200 استراتيجية تعمل مثل وضع الأسهم قصيرة.


هذه الاستراتيجية بسيطة. وتتكون من حيازة المخزون تحسبا لارتفاع الأسعار. ال تتحقق المكاسب، إن وجدت، إال عندما يتم بيع األصل. حتى ذلك الوقت، يواجه المستثمر إمكانية خسارة جزئية أو كلية للاستثمار، إذا كان السهم تفقد القيمة.


وفي بعض الحالات، قد يولد السهم إيرادات أرباح.


ومن حيث المبدأ، لا تفرض هذه الاستراتيجية أي جدول زمني محدد. ومع ذلك، فإن الظروف الخاصة يمكن أن تؤخر أو تسرع الخروج. على سبيل المثال، يخضع شراء الهامش لمكالمات الهامش في أي وقت، مما قد يجبر على بيع سريع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار اتصال وخيار وضع بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. وتجمع الأرباح عموما إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال فترة الخيارات.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال عمر الخيار.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة خيار المكالمة غير المكشوف. فإنه يحقق أرباحا إذا كان سعر السهم يحمل ثابت أو تراجع، ويفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


يتضمن وضع عارية كتابة خيار وضع دون النقدية المحجوزة في متناول اليد لشراء المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية تنطوي على قدر كبير من المخاطر وتعتمد على سعر ثابت أو ارتفاع سعر السهم. فمن الأفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


وتتكون هذه الاستراتيجية من إضافة موقف طويل إلى موقف الأسهم الطويل. وضع واقية يضع "الكلمة" السعر الذي بموجبه قيمة الأسهم المستثمر لا يمكن أن تقع.


إذا استمر السهم في الارتفاع، يستفيد المستثمر من المكاسب الصاعدة. ولكن مهما انخفض سعر السهم، يمكن للمستثمر أن يمارس عملية تصفية الأسهم بسعر الإضراب.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من خيارات المكالمة القريبة والطويلة الأجل. وإذا كان السهم ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم الأساسي بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل الأجنحة الداخلية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل أجنحة الفراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من الخيارات القريبة وطويلة الأجل وضع. وإذا كان المخزون الأساسي ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في الربح من انخفاض قيمة السهم. وتتضمن الاستراتيجية اقتراض الأسهم من خلال شركة الوساطة وبيع الأسهم في السوق بالسعر السائد. والهدف هو شرائها مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل، وبالتالي تأمين في الربح.


وتشمل هذه الاستراتيجية بيع خيار الاتصال وخيار وضع بنفس سعر انتهاء الصلاحية والسعر. وهي تحقق أرباحا عامة إذا ظل سعر السهم وتقلبه ثابتا.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان سعر السهم والتقلبات لا تزال ثابتة خلال حياة الخيارات.


يمكن لهذه الإستراتيجية أن تستفيد من سعر السهم الثابت، أو من التقلبات الضمنية. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية بشكل كبير على الدلتا و ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند بدء المركز.


ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تستفيد من انخفاض سعر السهم بشكل طفيف، أو من ارتفاع سعر السهم. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية إلى حد كبير على الدلتا، ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند الشروع في الموقف.


هذه الاستراتيجية تجمع بين دعوة طويلة ووضع الأسهم قصيرة. ويعادل الملف الشخصي للمردود خصائص الوضع الطويل. أرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم أقل - كلما كان ذلك أفضل بشكل أفضل. يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


وهذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف مستقبلي طويل الأجل بشأن المخزون الأساسي. دعوة طويلة ووضع قصيرة مجتمعة محاكاة موقف الأسهم طويلة. والنتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فترة الخيار فقط: إمكانات غير محدودة للتقدير، وخطر كبير (وإن كان محدودا) في حالة انخفاض قيمة المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف العقود الآجلة قصيرة على الأسهم الأساسية. وطويلة وضع والمكالمة القصيرة مجتمعة محاكاة وضع الأسهم قصيرة. النتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فقط بالنسبة لخيارات الخيارات: محدودة ولكن إمكانات كبيرة للتقدير إذا كان السهم يتراجع، ومخاطر غير محدودة ينبغي أن ترتفع الأسهم الأساسية في القيمة.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment